أبحث عن السعادهـ وهذي قصتي..

احصائياتى
الردود
17
المشاهدات
2K

فقدتـــك

معلومات فقدتـــك
أبحث عن السعادهـ وهذي قصتي..
السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا فيكم كلكم .. شخباركم؟؟
أنا توني ضيفة جديدة بهالمنتدى الأكثر من رائع .. كنت أقرأ فيه من قبل ماأسجل وحبيت أطرح مشكلتي هنا وتشاركوني فيها..
المشكلة بدأت لما تقدموا لخطبتي 3 أشخاص بوقت واحد طبعاً أخواني وصفوهم لي:
1/الأول كان واحد مايقربنا ولا نعرفه لكن خواته شافوني بزواج وعجبتهم عمره 27 وطويل ولونه أسمراني نحيف وموظف بقطاع خاص وشخصيته رزين
2/ الثاني كان حما أختي الكبيرة يعني أخو زوجها أممم عمره 25 طوله وسط أبيض مدبدب شوي موظف بقطاع خاص برضو وشخصيته عاديه
3/ الثالث كان قرايب أمي ولد خالتها أو شي زي كذا عمره 24 وطويل ونحيف ولونه حنطي وموظف بقطاع حكومي ووصفوه إنه هادي
سوري بس أنا أحب التفصيل بالكلام .. المهم طبعاً إنحاز كل واحد فيهم لرايه وصارت مضاربات بالأراء وتجمعوا خوالي وعمامي وكلن يبدي رايه
(إلا أنــــــا) .. ماأحد أخذ رايي :35:
يمكن تقولون إنتي شلون ياخذون رايك وماعندك خبره بهالأمور ولكن عالأقل ماسألوني شلون مواصفات الشخص اللي تبينه؟
أكيد كل بنت حاطه براسها مواصفات لفارس أحلامها ..
وأمي شخصيتها مسيطرة من يوم كنا صغار كلمتها هي اللي تمشي دايماً حتى لو على حسابنا أو شي ماإحنا رغبانين فيه
وطبعاً وافقت من البدايه على رقم 3 قريبها وظلت مصره ووقفت بوجه خوالي وخالاتي كلهم لإن ماأحد وافق إلا هي
وأبوي شايل يده من السالفه وظلت تقنعني وتقنعني إنه هو الشخص المناسب بدون حتى ماتعطيني فرصه أعرف شي عنه
وأنا قعدت فتره أبكي وقلت لأخوي الكبير أنا على أي أساس أوافق ؟ قال أعرفي مواصفات كل شخص وأختاري اللي يناسبك لكن أمي رفضت وبشده
وبصراحه بصراحه أنا قلبي مال للأول بس مابيدي حيله :8:.. وافقت على رقم 3 أختيار أمي وظليت أقولهم أبي توصفونه أكثر يقولون هادي هادي مليت طبعاً من هالكلمه
قلت لهم أبي أعرف سلبياته قالوا لاتحاتين ماراح تتعبين في التعامل معه ..
وتزوجنا بدون ماأمر بفترة خطوبه أو حتى ماأكلمه :4:,, وعلى فكرة أنا وقتها كان عمري 24 يعني أخذت واحد بنفس عمري أكبر مني بنص سنه
ومن أول أسبوع بدأت المشاكل .. لإني سكنت بشقه ببيت أهله وكانوا طول الوقت باسطين عندنا لآخر الليل تخيلوا من الأيام الأولى ويسألون عن كل شي يصير بينا
وأحياناً أظل بغرفة نومي ماأطلع ويطبون علي فجأة لإن أخوهم يفتح لهم الباب ومايكون علي إلا روب نوم يعني كان شي مزعج جداً
هذا غير إنهم على طول يقولون لي لاتغيري أخونا علينا لاتقطعينه عنا .. ترى هو درة البيت ترى هو الوحيد الحنون والطيب وهو متشقق وأنا ساكته
لين تشبع مخه بهالكلام .. وصرت لما أقوله مايصير كل ليله معنا إحنا تونا متزوجين يقول هذول أهلي لاتحاولين تفرقين بيني وبينهم
المهم طلع شخصية ضعيفه وباااااااااااااارد جداً ومايعرف يتعامل من المرأة وكل ماأقوله قولي كلام حلو يقول أنا بعمري ماغازلت ومايقوله إلا اللي يغازلون !!
أممم أهله عنده بالدنيا وأنا بالطقاق طبعاً بخيل جداً علي وكريم عليهم جداً ومع كل الناس وله شخصيتين مع الناس غير ومعي غير يعني شقول لكم
كرهته من كل قلبي .. وقعدت عنده عذراء لفترة طويله والسبب إنه ماكان يعرف وشلون الطريقة ومره جا معصب يقول أخوي سألني خلصتوا ولا لا يقول تفشلت ونزلت راسي
وكأني أنا السبب وهجم علي فجأه .. غبي .. والأسخف أخوه اللي أرسل زوجته لي تعلمني شلون الطريقه !! تخيلوا !! قلت لها الرجال هو المسؤؤل مو أنا
عذبني وزهقني وكرهت عيشتي وكرهت أمي وأهلي .. يمكن بتسألون شلون صار الموضوع بالنهايه كله مني أنا الخبله رحت ساعدته وفهمته الطريقة ومن ذاك اليوم وكل
ماتذكرت أتحسف إني أنا بديت وبادرت .. أساساً بليلة زواجنا أول مادخلنا الغرفه نام ..متبلد المشاعر:40:
أنا الآن عندي منه ولد ومر على حياتنا 3 سنين وحياتنا زي ماهي ماتغيرت وهو نفس ماهو ماتغير طبعه ماتغير .. وكل يوم أمني نفسي وأقول يمكن يحبني ويتغير
بس للأسف .. مع إني سويت كل شي ليالي حمرا على قولتهم وتزيين وأكشخ بس ماكنت ألفت إنتباهه .. ولما أقوله ليش تزوجت قال كل أصدقائي تزوجوا وتزوجت
يعني مو لإنه يبي الزواج نفسه .. ودايماً يقولي أنا كنت أبي وحده تشبه خواتي ونحيفه زيهم وطويله لإني مليانه شوي وطولي وسط قصيرة يمه بس بالكعب يمشي الحال
يعني قصده إن مواصفاتي مو عاجبته .. هذا وإحنا مسوين نظره شرعيه .. حسبي الله ونعم الوكيل
أتمنى ماأكون طولت عليكم لكن حبيت أفضفض وبس:dunno:

معلومات ماني من ناس
تغريبا
سلفتج بطريقة الزواج نفسس سالفتي
ومتندمه انه مكان لي كلمه قلت لا
لكن السبب الاول اخووي 2 امي
اه لوو يرجع الزمن لحارب لاخر نفسس وانا اقوول لا
الله يعينا ويعينج

معلومات ميوره الاموره1
كل مكتوب عند ربي ولي كتب لك ربي خير مهما كان المصايب نصيبك ونقول الحمدالله وافقت برضى امك ولي صار انه زوجك مقارب لعمرك بس اقول مو شرط البيئه المحيطه لدى زوجك مؤثر عليه لازم تشوفي شخصيته وايش الحل معاه وربي يسخرلك زوجك ياارب

فقدتـــك

معلومات فقدتـــك
مشكورات على الرد والله يجزاكم خير.. عالأقل الوحده بهالمنتدى تحس في أحد حاس بشعورها

الله يحبر بخاطر كل وحده تبي تعيش مرتاحه..

معلومات احلى من العقد
معليش حبيبتي الدنيا ماتجي دايما على الكيف
احمدي ربك عالاقل مايمد ايده عليك ولا يشرب
بس حاولي تصلحينه من خلال تعاملك يعني كانك تقترحين عليه
اي شي تحبين تغيرينه فيه لاتفرضين عليه اللي تبينه بطريقة صريحه
وبعدين لاتمدحينه يكفي مدح اهله له وخلي في مره اختج تمدحج قدامه
او اتفقي مع صديقه لك انها تقول قدامه يحسبونك بنت مومتزوجه كانو يبون يخطبونك
يعني من هالحركات اللي تخليه يلتفت لج مش تجين تقولين له انت ماتقول لي كلام حلو

اسيرة فكري

معلومات اسيرة فكري
حبيبتي خليه يقرى يتثقف عن الحياه الزوجيه ولاتتحسفين ولا شي وبعدين هذي عجينه تقدرين تشكلينها على كيفك فرفري بذي المنتدى شهر لاهو مثل ماتحبين الله يجعله بعينك مثل ماتبين ويجعلك بعينه مثل مايبي

معلومات حياتي بيد حبيبي
اختي الي صار صار خلاص لاتندمي على الي راح ابداي حياه جديده وباسلوب جديد العبي حياتش الزوجيه صح
يعني زوجش متعود على المدح من اهله عشان كذا هو مبسوط من اهله ويحبهم
الي عليش انش دوم تمدحيه وتعززي ثقته وتقربيه الك وحبي اله ودوم امدحي اهله قدامه والله ثم والله بتتغير معاملته معاك لان زوجك عشقه واهله اهله اذا تبغي تكسبيه روحي من الباب الي اهم اهله وتكسبيه وبحطش في عيونه
الشي الثاني حاولي تنزلي من وزنش بما انه يحب لضعاف سوي تخفيف وامشي وخله يستانس ومايشوف احد غيرش واي استفسار انا حاضره

معلومات غلا الوجدان
اول شئ لاتنظرين لورا واعتبري اللي تقدم لك فقط زوجك بغض النظر عن حبك للتفاصيل مثلي انا لكن عشان مايتعبك كل ماتذكرتيه

ثاني شئ زوجك عجينه وبيدك محتاج بسسس تشكلينه زي ماتبين
انتي توك باول حياتك واهو يجي مع المدح والكلام الحلو يبي بس وحده لواقه وتتلكع معه وبيمشي معها

ثالث شئ بهالزمن كثرت فيه الخيانه والخراب وبالنسبه لزوجك نعمه الحمدلله

واخيرا لاتنتظرين منه التغيير ... بادري

دمعة سحاب2

معلومات دمعة سحاب2
حبيبتي
كثير منا تعبت في بداية زواجها..وعانت وحصل لها مواقف ....تتمنى تنعاد وتصححها
لكن هكذا الحياة....تعلمنا كل يوم شيء جديد...وهنا تلاقين حلاوتها...لما تتعلمي حاجة وتنجحي فيها...وتنظري نتيجة صبرك وثمرة تعبك....

غاليتي.....حللي شخصيتك وشخصية زوجك......وتعرفي على الاسلوب الذي يصلح معه...فليس كل الاساليب تجدي نفعا مع الرجال.....

فأنا كنت اتعامل مع زوجي بطريقة اراها صحيحه وواضحة....وطلعت غلطانة.....ولما اكتشفت شخصيته وتعاملت معاه على اساسها...مشت الحياة هلى مايرام والحمد لله......

اصبري.....وخلك صاحبة ارادة....وواجهي قدرك بحكمة....

وفقك المولى..

نســـرين

معلومات نســـرين
حبيبتي مثل ماقالوا الاخوات احمدي ربك انه مايمد يدة ولا يشرب
وعيشي حياتك وغرقيه بالمدح وفعلا اعرفي نمطه وان شاءالله تعرفين تتعاملين معه هذي النوعيه جدااا سهله
ويمكن انتي كثير تفكرين بسالفة وشلون تزوجتي بالغصب وقلبك مايل للاول وتبغينه علشان كذا تتحسسين من زوجك كثير
استغفري كثير وادعي كثير
الله يوفقك حبيبتي

قبيلية

معلومات قبيلية
غاليتي الحياة ماكملت لاحد وين الصبر اللي حثنا عليه ديننا الحتيف ثانياً هناك طريقة تهون عليك مشاكلك لو قارنتي بين حياتك وحياة من هم واقعين في مشاكل اكبر من هاذي :37:اكتبي سابياتة وحسناتة واحمدي اللة لو طلعتلك اكثر من حسنة ..وبعدين بادري بحل مشاكلك وتغيير حياتك للافضل واهم شيء لاتنسي التحلي بالصبر ..موفقة اخيتي :3:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه