أااااااااااااااااااااه ياكبر همي

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
886
معلومات بشروه اني رحلت
أااااااااااااااااااااه ياكبر همي
أاااااااااااه ياكبر همي ياربي فرج همي فانت اعلم مني مما فيني ياااااااااارب ..

ارجوكم اسمعوني ولا تجرحوني افيدوني او ادعولي واسكتو
انا عندي مشكله حساااااااااااااسه حيل بس ماقدر اقولها لاحد ابدا حتى الدكتوره مستحيل اروح عندي عقده من المستشفى ماحب اروح ابدا والمصيبه اني مخطوبه وهذا اللي ذابحني انا المنطقه الحساسه والافخاذ سمممممممرا حيل بس مو سمار عاااادي لاااااا كانه مطبوع ع كامل المنطقه واسفل بطني بعد واطراف السمار منقطه وطلع فيني بالتدريج وفيني التهابات بس اخاف اروح الدكتوره وتشوف السمار وتطلع لي بلوه ثانيه..والله شي يخوف والله ساعات اذا شفته ابكي بس ماودي احد يدري عني ابد وخايفه لا يكون شي خطييييير لاقدر الله تكفووووووووووووون اللي تعرف شي تقولي وشو اللي فيني ياااااااااااااااااااااارب فرج همي واشفيني يارب ,,

لاريسيا

معلومات لاريسيا
حبيبتى ما فى حل الا الطبيب (( روحى من الحين قبل لا يقرب الزواج وتندمين))
وان شاء الله مايكون فيك الا الخير ويكون شئ بسيط ويطيب من كريمات وبس

نصيحه لا تاخذين اى نوع من الخلطات اللى تنذكر فى النت لانها منطقه حساسه وتتاثر بسرعه...

لاتهملين نفسك وتعالجين من الحين
تصبرى وضغطى على نفسك لو مرة
كل شئ فى سبيل الصحة والسلامه يهون

الله يطمان قلبك يارب

رفيف1

معلومات رفيف1
شي طبيعي ان شاء الله بس لا تخافي و روحي للطبيبة و بالاول تكلمي مع ام او اخت او انسانه قريبة منك و كبيرة و فاهمة حتى تكون معاك و الله يسهل لك و يفرج همك

ترف الكويت

معلومات ترف الكويت
ضرورى تروحين للطبيب الطب مطور الحين ممكن يشيلة لج عن طريق الليزر وحبوب المضاد الحيوى روحى على طول لاطولين لان ياخذ وقت وجلسات كل شهر لين يروح انشاء الله حبيبتى الحين ريايل الوقت هذا يبون يشوفون ويتمقلون عدل والله يشافيج

معلومات @احساس جديد@
اختي عالجي نفسج اذا مره شايفه وضعج مزري و لاتشيلين هم كل البنات كذا لكن ابيك تحمدين ربج على العافيه اهم شي والله تقبلي مروري

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه