آش الحل مع خرابين البيوت ?

احصائياتى
الردود
38
المشاهدات
4K

صوت المطر1

معلومات صوت المطر1
آش الحل مع خرابين البيوت ?
شفت في جوال زوجي رسالة من اخته ...يحكيها عن مشكلة صايره بيني وبينه...

وكاتب لها انا مقدر اصبر ..وش اسوي ...وهيا كاتبه له لا تخليها تروح عند امها عشان (تقاح........).قذف
خليها تتعرف على عيالها نكد عليها في الإجازة
وهو ما سكني بالشر
حسبي الله وكفى
شفت الرساله وجن جنوني صرت أصيح وأقوله كيف ترضى علي القذف ورديت الهرجه عليها صار يسبني سب قذف ...وصرت ادعي عليها خرابة البيوت مع العلم اخته ماطيقني بس تسوي نفسها تحبني حسبي الله عليها جاب أمه قالت امسحيها بوجهي ماقدرت احس نار في صدري

وقلتله بروح عند اهلي مالي جلسه وطلقني موراضي
رح ادق على اخوي يجي يأخذني وجيت بيت اهلي ...

اهلي بعد سمعو الكلام اللي قال هو وأخته دقو عليه ومارد ..

مااشوف الا الطلاق?
لااله الا انت سبحانك أني كنتدمن الظالمين
ارجوالدعاء

ام موزة 95

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات ام موزة 95
حبيبتي خليلك زوجك حقك وشوفين اخته مو سبب العداء بينكم ليش تكرهك او تحقد عليك عسب كلامك

ام موزة 95

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات ام موزة 95
يا بعد قلبي زوجك حقك لا تخلين الشيطان يغيرك على ابو عيالك واخته وش دراك أنها اخته اللي راسله المكتوب يمكن امراة أخرى

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اختي لك كل الحق في أن ترفضي سبها وقذفها لك ..لكنك لو ما قريتي تليفونه لارتحتي ولكن قدر الله وما شاء فعل.صياخك مع زوجك كان أسلوبا أفسد اكثر مما اصلح اثار أعصابه فرد الغضب بالغضب والسب بالسب ولعله تضايق من قذف أخته ولكن لم يرد لأنه هو من ادخلها منذ البدايه ولا ادافع عنه الموقف كله من البدايه هو ادخل أخته في خصوصياته وهي لم تهدأ ثم رددتي انت بأسلوب اشعل النار.حماتك بارك الله فيها موقفها رائع ...فا حسبي حسابه.زوجك يرفض طلاقك اذن هو متمسك بك ...ولعل امه انبته وعزفت ابنتها وهذا هو المتوقع اختي فضلا اهدئي واستغفري وراجعي كل المواقف منذ بدايه المشاكل وفكري لماذا اصلا يشكوك لدرجه انه لا يستطيع الاحتمال ويشكو لأخته .هذه واحده .. لو جرت محاولات للصلح فلا تؤديها.انت لو كنت اظهرتي غضبك بطريقه اهدا لاحتفظتي بحقك لكنك سببتبها انت ايضا وهكذا انت اخذت جزءا من حقك ..واعتقد أن زوجك ربما سبك لدخوله في حاله عصبيه شديده .واعتقد أنه لا يستطيع مواجهه اهلك الان لذلك لا يرد.لذلك عليك بالدعاء بان ينير الله قلبك للحق ....وأن يصلح الحال و الطلاق ليس هو الحل ...لابد من مراجعه نفسك وهو يراجع نفسه.ولن يكون ذلك إلا بتدخل طرف عاقل رشيد ولتكن شروطك إلا بتدخل أحد بينكما ابدا وأن تظل حياتكما سرا لا يخرج.وانت انظري في أسباب غضب زوجك بالأساس منك.وحاولي الاصلاح

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
احتمال كبير أنه لم يرتضي السبت لك ولكنه سكت لأنه من ادخلها منذ البدايه. حقك أن تجلسي و وتعرضني شكواك ولكن أن تجعلي الطلاق الحل الاول والاخير لا اعتقد أن هذا صوابا

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
حبيبتي حقك تزعلين وتنزعجين لاكن السسب هو زوجك الي يشكي منك ويفضح اسراركم لا ترجعين الى زوجك اشرطي علية لا يتكلم عن اموركم الشخصية ومشاكلكم حلوهة بل تفاهم في مثل يكول كل اثنين ثالثهم شيطان القصد لا اتخلون طرف ثالث يدخل ابحياتكم وام زوجك اعتذرت منك ارجعي الى زوجك بشروط

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
قد يكون قذفها لسوء اخلاقها فقط ومن الممكن ان تكون معتاده على هذا الكلام

وليس لانها تقصد محتوى الكلام بالضبط،،

وربما سكوت زوجك لانه يعرف اسلوبها في الكلام..،،

واكيد لن يرد على اهلك لانه يعرف ماذا يريدون وليس لديه رد وتبرير على ماحدث

صوت المطر1

معلومات صوت المطر1
شكرا للردو جميعا ...
حياتي معاه في مد وجزر ...زوجي موصغير ...
ودايم يقولي انتي حيه ...تدعين الطيبة طبعا اكيد هذا كله كلامها ...دايم اذا عيالي مرضو يقول الله يعوضكم خير ...وان شالله تكبرو ماتحتاجوها ...يعني كلامه كله استنقاص واسستصغار لي ...حتى مره ضربت ولدي صور الضربة ومحتفظ فيها في الجوال سالته يقول عشان اشهد عليك ...

وانا والله ماشافو مني الا الخير ...لكن مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
شكرا للردو جميعا ...
حياتي معاه في مد وجزر ...زوجي موصغير ...
ودايم يقولي انتي حيه ...تدعين الطيبة طبعا اكيد هذا كله كلامها ...دايم اذا عيالي مرضو يقول الله يعوضكم خير ...وان شالله تكبرو ماتحتاجوها ...يعني كلامه كله استنقاص واسستصغار لي ...حتى مره ضربت ولدي صور الضربة ومحتفظ فيها في الجوال سالته يقول عشان اشهد عليك ...

وانا والله ماشافو مني الا الخير ...لكن مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
حبيبتي طالما معك اولاد فلابد أن نبحث عن حلول قبل التفكير بالطلاق.حاولي ترويضه والترويج ربما لن يكون بالعنف مقابل العنف بل بالحيله. حددي نمطه وابحثي عنه بالمنتدي حاولي حبيبتي وفقك الله ولا تنسي الدعاء والاستغفار

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
حبيبتي اقرئي ملفات الشرقي كثيره وعنك فك طلاسم الرجل الشرقي بقسم الأنماط. .معلش حاولي مره اخري

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
ربي يسعدك و يوفقك و يفرج همك اختي.لكن في حالة الصلح انصحك بقراءة جميع مواضيع الشرقي و الاستفادة منها و تغيير أسلوب تعاملك مع زوجك.

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اختي الرجل شاريك كما قال .ولا اعتقدت أن هناك من يحب أن يخوض أحد في عرضه..لكن انظري انت ايضا في طريقه تعاملك معه.الشرقي يمقت المراه العنيده تثير غضبه لا يحب أن تكون له ندا....يحب المراه الانثي ذات الانوثه الظاهره استخدمي تلك المفاتيح وستجدي تغييرا أن شاء الله.ممكن تتمسكين برايك.معه في اشياء ولكن كوني انثي.ثم تتنازلين عن اشياء لا داعي التمسك بها .ثم تحاولين الالتقاء في نقطه وسط. هكذا تسير الحياه .ولا تستجيب لا ستفزازات أخته ابدا .امامي قلبه انت أولي من أخته.طمانينا

صوت المطر1

معلومات صوت المطر1
الله يسعدك راجية الرضا ...

والله ماا عند معاه ... انا جدا طيبه

لكن سبحان الله لا يرى طيبي ..،

الكريم اذا أكرمته ملكته ....لكن اللئيم ....

ربي اخترلي ولا تخيرني ...ربي اني وكلتك امري

حسبنا الله ونعم الوكيل

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
نعم ربما لا يريد طيبتك احيانا .لأنك ممكن اذا تخالفيه تكونين لست طيبه.وانظري شيئا هاما الشرقي يرسم صوره لامراته قريبه أو شبيهه لأمه أو أخته تربته دائما يستشهد بهن اختي صابره ع كذا وانت لا تصبرين.امي الله يحفظها تعمل كذا وكذا هو روتيني جدا
وستجدي يري تلك النماذج هي المثلي...ويريدك قريبه منهن..ولا اقول كوني نسخه ولكن اشرح لك فكره .حاولي كسب قلبه وحينها قدمي نموذج الشخصيه الذي يمثلك بهدوء

صوت المطر1

معلومات صوت المطر1
امه وأخته ....شخصياتهم جداً قويه

ولا يرضين على أنفسهن الغلط ...ولا يسامحن بسهوله

لا احد يدسلهم على طرف ...

ودايم يقولي:نحن مانغلط ولا اهلي يغلطو دايم ذا كلامه ...

اذا قلتله الا ترضاه على اهلك ...هل ترضاه علي

يخاصم ويهوج ...وكأنه يقول لا مجال للمقارنة..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه