آخر خبر نوم الحامل وخطووورة التغيير في الأوضاع &&

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
9K

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
معلومات ام مصعب
اهلين كروشات
اليوم جبت لكم خبر خطير من احد الدكاترة في احد المنتديات وهو ان احسن وضعية للحامل الجانب الأيسر لأن الكبد تقع في الجانب الأيمن فيخف الضغط عليها كما ان النوم على هذا الجانب يزيد من ضخ الدم الى المشيمة

لكن!!!!!

لكن!!!!!

لكن!!!!!!

كثرة تقلب الحامل وتنقلها من الجانب الأيمن للأيسر والعكس يزيد من احتمالية التفاف الحبل السري على عنق الجنين
مماله خطورة على حياته

احد سمع بها الخبر من قبل والله خوفني لأني كثيرة تقلب على الجنبين

الله يحمينا اجمعين ويرزقنا باطفال سليمين يارب منقول من منتدى عالم حواء

معلومات شـمـوخ الـريـم
الله يعطيك العافيه ياالغلا انا سمعتها كمان قبل فتره في التلفزيون لكن مو متقبله الموضوع لان سنه الرسول الجانب الايمن وكمان الطب والعلم عرفو فوائد النوم على الجانب الايمن ووضع الكف تحت الخد الايمن فانا لي في كلام الرسول مالي في علاماء الغرب هما يبغون يخالفون كلامه صلى الله عليه وسلم ويجيبونها عن طريق العلم والطب

هذا انـا

معلومات هذا انـا
الموقع الالكتروني
www.6rb.com
صحيح اختي شموخ انامومقتنعةفكلامهم لان الاصح الوحدة تمشي على السنة

معلومات أنفاس الليل
يالله لا تقولون انا بس اتقلب بالسرير وبعدين صعبه نركز على جانب واحد
لو انام ساعه على جنب واحد اقوم القى جنبي متخدر وانواع الاوجاع ماراتاح الا بالتقلب
الله يستر بصراحه خوفتوني وانا مو ناقصه:8:

باووونتي

معلومات باووونتي
والله مااتوقع<<لأني فريت موضوع بمنتدى ثاني يقولون من المعلومات الخاطئه عن الحمل
كثرة التقلب يلف الحبل السري ع الجنين يقول مايلتف الا اذا كان متعدي طوله الطبيعي

لو انه ينلف كان لقيتي كل الناس قيصري
انا وحده ماانام على جنب واحد طوول الليل اتقلب اللين ادوخ وانام<<هههه بسبب الكرشه ماصرت ارتاح

الله يحفظ لنا اجنتنا ويسهل مخرجهم

معلومات احساس الدنيا
ام مصعب الكلاااااام صحيح يعني انتي نايمة على جنبك اليمين وتبغي تغيري جيهتك قومي على حيلك ولفي الجنب التاني يعني ما تقلب مرررة وحدة على جنب

وحتى لو سالتي الدكتورة بتاكدلك الكلااام بذات الاشهر الاخيرة وكمان يعتمد على طول الحبل السري بس والله في حريم الحبل السري يكون عادي وتولد والنونو ملفوف ما ابغى اخوفكم

والله يسهلك ويسهلنا ياااااااااااااااارب

ساميه1

معلومات ساميه1
-------------------------------------------------------------------------------نفس كلام الاخت احساس دنيالازم تقومين عشان تنامين صوبج الثاني ولا تقومين سيده احتماليته تكون اكبر يعني على جنب وعقب تقومينام مصعب الكلاااااام صحيح يعني انتي نايمة على جنبك اليمين وتبغي تغيري جيهتك قومي على حيلك ولفي الجنب التاني يعني ما تقلب مرررة وحدة على جنب وحتى لو سالتي الدكتورة بتاكدلك الكلااام بذات الاشهر الاخيرة وكمان يعتمد على طول الحبل السري بس والله في حريم الحبل السري يكون عادي وتولد والنونو ملفوف ما ابغى اخوفكموالله يسهلك ويسهلنا ياااااااااااااااارب

حب رومانس

معلومات حب رومانس
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
لا يا أختي مو صحيح وكلام الأخوات صحيح

والصراحة الحوامل يتعبون من انهم ينامون على جهة وحدة صعبة تتعب كثير
تلاقينها طول الليل تتقلب

معلومات أميرة ريلي..
انا بعد وايد اتقلب في نومي ما ارتاح ع جنب واحد .. مريه يمين و مره يسار و احس بابيبي اذا اتضايق من نومتي يتم يرفسني ههههههه فديته و الله يحفظه ..

شاكره لج عالملعومه بس مثل ما قالوا البنات نحن نتبع السنة النبويه مب كلام الغرب و ان كانوا علماء ..

شمشونه

معلومات شمشونه
انا قد سمعت بهالشي

بس مااااااقدر لازم اتقلب

جنوبي مرررررررررره توجعني

ونومه الظهر مضرره للمشيمه وتلف الحبل السري حولين الطفل

يعني بالله كيييييييييييييف انام

نووووفه

معلومات نووووفه
اتمنى من الحوامل الحذر في النوم لو ما التف الحبل السري ممكن الجنين يغير وضعه
كنت حامل بالتاسع مسويه عملية ربط لعنق الرحم وحسيت بطلق رحت وفكيت الربط وكان الرحم مفتوح 3سم قالت لي الدكتره يوم او يومين وتولدي طبيعي
نمت على الكنب على جنبي كان الكنب وااااطي ولين وما كنت اقدر انام على السرير المهم تعبت من نومة الكنب وسحبت نفسي على الارض سحب يعني ما قمت وجاني وجع في بطني اقوى من وجع الطلق لدرجة ما اقدر اتنفس جلست يوم وبعدين سبحان الله ارتفع الثقل والتعب حق الحمل احس اني خفيفه امشي كاني ماني حامل وخفيفه حتى في الشغل يوم التلاتاءرحت الدكتوره قالت عمليه انقلب النونو وصارت المقعدة تحت درت على كل دكاترة مكه قالو لازم عمليه وولدت بعمليه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه