آآآه تعبانه ومتضايقة بنجن من الحيرة والقلق شوروا علي مين أختار ؟!!

احصائياتى
الردود
24
المشاهدات
4K

~ ليلاس ~

معلومات ~ ليلاس ~
آآآه تعبانه ومتضايقة بنجن من الحيرة والقلق شوروا علي مين أختار ؟!!
بنات عندي موضوع مؤرقني مو مخليني انام ولا أرتاح تعبااااااااانه حيل وضايق صدري
بنات أنا مخطوبة لشخص من مدة طويلة وتعثر أتمام الزواج لأمور حصلت وأساسا أنا قبلت فيه عن عدم اقتناع تام لأن العمر يجري وماجاني أفضل منه أنا من شفته ماحسيت بقبول كثير يعني عاااادي وماأعجبني شكله وهيئته ماحسيته دخل قلبي بس وافقت بعد الاستخاره لأن أهلى أعجبهم ومدحوه برغم إن ماديته ضعيفه مره ولكن هالشي مايعيب الرجال لأنه ممكن مع الأيام يتحسن وضعه ويفتحها ربي عليه
أنا الحمدلله ماراح أقول إني حلوه مره لا الحمدلله مملوحه والكل يشهد بأخلاقي ولا أزكي نفسي
يوم الفحص الطبي كنت خايفه ولما شفته وقت الانتظار جاتني حالة بكاء وأبكي من تحت الغطاء ولاحد يدري عني ولا أدري وش السبب هل هو خوف ولا عدم قبول ولا ايش مدري وسوينا الفحص وطلعت النتايج تمام بعد كذا حصل تأخير بالأوراق وكل مانسألهم يقولون خلاص قريب ومرت مده طويلة وأبوي طلب منهم يوضحون اللي صاير وبعد إصرار من أبوي اعترف الشاب إنه عليه مشكلة وهو إنه كان يتعاطى قبل سنوات ولكنه تاب وترك أصحاب السوء اللي كان معهم وحلف أنه تاب وإنه الحين صفحته بيضا وملتزم بعملة وترقى فيه .. أبوي شاورني أنا أنصدمت من اللي عرفته وتضايقت حيل وبعد مافكرت قلت هو يقول إنه تاب وربي يغفر لعباده أحنا مانغفر ونسامح ويكفي إنه كان صادق واعترف بإمكانه يكذب ويخفي الحقيقه
المهم احنا قلنا نمشي بالموضوع ونشوف وش يصير . الحين تحدد موعد العقد خلاص وبنفس اليوم قبل ما أعرف إنه تحدد موعد العقد جارتنا جات وكلمتني عن شخص بيتقدم هو دكتور ومن عائلة طيبة جداً
تقول خلاص اللي خاطبك طول مره لين متى تنتظرينه صارلك سنه إذا ماتحرك خلاص انهوا الموضوع معه وهذا الدكتور بيجي يتقدم وكان الكلام بيني وبينها ماعرفت وش أقولها قلت لها الله يسهل اللي فيه الخير بعدها جاني أبوي يقول تحدد موعد العقد الأسبوع الجاي
الحين أنا مدري وش أسوي وعلى فكرة انا طول الفترة الماضية كنت أستخير وأدعي إذا كان في زواجي منه خير يتممه ربي وإذا فيه شر يصرفه عني
بس أنا حاسه بضييييق مره ومتوترة وبقرب 24 ساعه صاحية مانمت مو قادرة تغفى عيني من التفكير والضيقة
مره أقول خلاص بتوكل حرام الرجال وأهله شاريني خاصة إن أخته متواصلة معي ومره ذوق وأخلاق واهلي عطوهم كلمه والعقد تحدد بس لما أتذكر ماديته وشكله أتضايق أحس مو هو الرجل اللي أتمناه
ومره أقول الدكتور فرصة ماتتفوت وبيعيشني مرتاحه بس أقول وش يضمني إنه طيب وأخلاق وبكون سعيده معه
مدرررري خلاص بنجن من التفكييييييير وقلة النوووم والضيقه القويه اللي فيني أحس إني بطيح من طولي

معلومات دموعي شي معتاده
انتي اذا استخرتي وارتحتي عادي
مو مهم الشكل يالييييييييييييييييييييييييييييييييييت زوجي يحبني عشاني انا مو لشكلي
كان انا مرتاحه مافي مثلي
واذا على الفقر مالغني الا الله سبحانه وتعالى

واذا تبغين الدكتور هو رايك انتي في الاول والاخير شوفي وش ترتاحين له

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
هذا زواج مو لعبة يعني عمر طويل وحياة وحقوق وواجبات واولاد ومسؤولية
شاوري اهلك بموضوع الدكتور
واستخيري الله في الاثنين
لكن حاسة انك مو مرتاحة للاول
انصحك استخيري الله

~ ليلاس ~

معلومات ~ ليلاس ~
أختي دموعي

أنا صحيح أستخرت بس طول هالفترة ماأحس بشي يعني عااادي جداً

ما أحس إني فرحانه مثل أي بنت تنخطب

المشكلة مابقي وقت لازم أقرر بس خايفة لو وافقت إنه يتقدم الدكتور أكسر قلب خطيبي وأهله حرام والله مايطاوعني قلبي مايستاهلون
شفتي كيف الموضوع صعععب آآآه يارب دبرني واختار لي الخير

~ ليلاس ~

معلومات ~ ليلاس ~
أختي رازيا

أنا راح أستمر بالاستخاره بإذن الله

شاورت أمي رفضت يتقدم الدكتور تقول خلاص العقد تحدد هذا نصيبك لاتخربين على نفسك

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
حبيبتي انتي استخرتي اذا لك فيه خير حيتم زواجك وبكل يسر وسهوله,,والدكتور ماتضمني اخلاقه ويعمل في مكان مختلط وتحرق قلبك نار الغيره,,انا اكلمك عن تجربة بنات اعرفهم تزوجوا دكاتره,,واذا كان طيب تحبي شكله غصب ,,
اهم شيئ الاخلاق,,ربي يسعدك ويوفقك

معلومات فوفونان
شوفي اختي بقولك شيء
انتي استخرتي عشان الدكتور هذا اكيد لا ؟؟
لانك همك انه دكتور وبيعشك مرتاحه من قالك لك حبيبتي هالكلام بالعكس ممكن اخلاقه زفت ولو انه دكتور وبعدين الدكتور موب فاضي لك اربع وعشرين ساعه بالمشفى
وانتو عطيتوا الرجال كلمه وخلاص يعني
انا زيك انخطبت وكنت ابكي وخايفه ورافضه رفضا تام بس لما رتبت بعقلي سلبياته وايجابيته سبحان الله وافقت وهو تقريبا زي مواصفات خطيبك من ناحيه المادة بس كل ذا مايهم دام اهلك يمدحون فيه وهو يبغاك
زي ماقلت لك استخيري وكرري الاستخارة مره مرتين ثلاث ربي يوفقك

معلومات تلميذة ناعمة
اذا ماليه ايدك من الدكتور لاتمي العقد
بس يمكن كلام
كثير ناس يخطبون كلام بس ما يتقدموا وعصفور باليد خير من عشرة على الشجرة

~ ليلاس ~

معلومات ~ ليلاس ~
مشكورين خواتي رندا كووول - دارين - فوفونان - تلميذة ناعمة

الله يجزاكم خير ويسعد قلوبكم يارب

والله إن ردودكم أثلجت صدري وريحتني وكل كلامكم عين العقل

راح أستمر بالأستخارة إلى يوم العقد بإذن الله والأمر لله وحده راضية باللي يقدره وييسره لي

تدرون إني للآن مانمت من أمس مواصلة الله يعين

أدعووووولي ادعووووولي ياخواتي لاتنسوني من دعواتكم

معلومات بقايا امراه
الله بفرج همك استغفري واقري قران وصلي الوتر وادعي ربي يقدر لك الخير واذا حسيتي انك تجبري نفسك عليه لاتضحي هذا عمر اهم شي القناعه

نسيم الربيع

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات نسيم الربيع
بداية عزيزتي مبارك وأسأل الله تعالى أن يتمم لك على خير

عزيزتي القناعة كنز لايفنى
اقتنعي بخطيبك من الناحية الشكلية ليس الشكل هو أهم شيء
دققي في ملامحه جيدا وأكيد ستلاحظين فيه أشياء جميلة وجذابة

ولكني أود منك أن تسألي عنه أكثر وأن تجتهدوا بالسؤال والتأكد من صحة توبته
لاتهملوا هذا الموضوع ولاتعتمدوا على كلمته هذا زواج مو لعبة
اسألوا عن صلاته عن دينه عن بره بأهله عن حب الناس له ..
لاتهملوا هذا الجانب أبدا !!
يجب أن يجتمع جميع رجال العائلة للسؤال عنه كل واحد يسأل عنه من جهة اجمعوا عنه معلومات كافية ..!!
عزيزتي أنا لا أشكك بكلامه وتوبته أبدا ولكن هذه مخدرات وماضي أسود ويجب أن تتأكدي على الأقل لاسمح الله لاسمح الله لو صار شيء بالمستقبل ماتلومي نفسك وتقولي انا قصرت بالسؤال عنه وياليتني سألت أكثر !!
من باب الاطمئنان فقط اسألوا ...
ابراهيم عليه السلام طلب من الله تعالى أن يريه كيف يحي الموتى قال أولو تؤمن قال بلى ولكن ليطمئن قلبي ..!!!
وهذا من حقك يجب أن تصري على الوالد واستخيري وبعد السؤال والتقصي سيأتيك قضاء ربك وفرجه والراحة التي تتمنينها ..

صلي استخارة ان كان لك خير الله يتمم لك وان كان لك شر ربي يصرفه عنك
واستخيري من أجل الدكتور ..
وابدؤوا حركة البحث والسؤال وان شاءالله لن يخيبك الله وسيتضح لك كل شيء وترتاحي
اقنعي الوالدة بالسؤال أكثر عنه وربي يكتب لك الخير ..

وفقك الله تعالى

*..الحلوة..*

معلومات *..الحلوة..*
هلا وغلا والله حبيبتي انا اقول الاستخارة هي اهم شي واسألي اكثر عنه عشان تتطمنيني وبعدين الحب ياتي بعد الزواج لا تخافين بتمووووتين فيه انشا الله وكل يوم بتسدحين مشكلتك احبه وهو ما يعبرني احبه وهو مشغول عني هههههه لا انشا الله تكونوا مثل السمنة على العسل

~ ليلاس ~

معلومات ~ ليلاس ~
أشكركم خواتي
بقايا امرأه - نسيم الربيع - الحلوه

وكل الأخوواااات اللي ردوا ربي يسعدكم ويفرج همكم مثل مافرجتوا همي
كنت حايره وماعندي أحد يوجهني وأسمع رأيه
والحمدلله إني جيتكم وأفدتوني ونورتوني

ماراح أنساكم من دعائي ..

~ ليلاس ~

معلومات ~ ليلاس ~
وأتمنى تدعووون لي ربي يوفقني ويصلح أحوالي
وييسر لي الخير في كل أموري ويسعدني بالدنيا والآخره

لاحرمت منكم يا أحلى أخوات

دانه***

معلومات دانه***
حبيبتي الله ييسر لك امورك لكن اتذكري انك استخرتي والاستخاره يعني طلبتي من الكريم المنان العالم بخفايا الامور ييسر لك الصالح في حياتك وبعدين على اي اساس كان حيتقدم الدكتور مو الرسول نهى عن خطبة الرجل على خطبة اخيه وكمان واذا ماكان يعرف وبعدين عرف بعد ماتتزوجي الدكتور مافكرتي انه يمكن يعايرك ويقولك لما اتقدمت لك رفضتي خطيبك وقبلتي فيا ويسير يشوف نفسه عليكي وعلى فكره انا دايما بالامور المصيريه وبعد الاستخاره اثق بكلام الماما مررره واتاكدي انه مامتك اكثر وحده تحبك وتتمنى سعادتك في حياتك وعموما اذا مافيه خير ماراح يتم هادا الزواج لانك استشرت رب العالمين

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
معلومات خلود بكر
الله يكتب لك الخير بس عن تجربه انخطبت ايام الثانوي بواحد نفس مواصفات خطيبك رجال ملتزم وملتحي تخيلي وقال انه يصوم اثنين وخميس وكان يسكر بس ترك السكر انا ماكنت اعرف عن السكر بس اخته يعد كم يوم قالت للي دلتهم علي والله مااعرف حسيت لمن شفته براحه شكله طيب بس الي كان مقلقني هم ناس مبسوطين وقال ان بلوسه بيشتري عماره بمدينه اهلي وجنب اهلي وانا اثثها على كيفي وبااسمي عاد انا قلت غريبه وبعد النظره الشرعيه بسرعه يبغوا العقد يعني بعد اسبوع والله مااعرف بس وكلت امري لربي قالت الوالده الملكه اشوي اخروها بعدين اخته اتصلت وقالت للي دلتني ومع انه تاب بس كنت خايفه الي يسكر ينخاف منه اول شئ هو عارف طعم الخمر يعني صعب ينساه وحياتي ليش اخليها بين يمكن ترك ويمكن لا فاانا تركت الحكايه بكبرها ورفضت مو لازم تسوي مثلي بس استخيري واسئلي كثير اصحابه اهم شئ والله يفرجها عنك

مدري ليش

معلومات مدري ليش
استخيري وانا اقول وش ضمنك كلام جارتكم يمكن تبي تخرب عليك ويمكن مايتقدم لك الدكتور بس كلام حريم وخطيبك كلامه صار رسمي ًمع أبوك واهلك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه