آآآآآآآآآآآآه اخاف عقاب من الله.............ياغيابه محتاجتك

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
2K

حبي له

معلومات حبي له
آآآآآآآآآآآآه اخاف عقاب من الله.............ياغيابه محتاجتك
بنات انا ما اغار على زوجي ابدا مع العلم اني احبه كثيرا وفوق ما تتصورون واتمنى له الخير دائما
هوه حلو وانا جميله زي اي زوجين طبيعيا
هو انسان مهتم بمظهره واناقته بس هذا الشي ما يحرك فيني شي
اش السبب انا مو عارفه والله ما اغار عليه ابدا ابدا

حبي له

معلومات حبي له
بنات انا جدا مقتنعه لاخر حاجه لدرجة ان تفكيري يقول لي كذا
"طيب ومن الاخر لو قابل وحدة هذي الوحدة مو احسن مني حتى في نظرة، يعني لو كانت احسن كان لقيت انسان يتزوجها ويعيشا ملكة"
تخيلو وش هذا الاحساس عندي يارب لا تبلى احد احبه في وحدة في العالم يخطر في بالها ان زوجها يخونها وتقول عادي
وش هذا القلب ياااارب رحمتك

حمرونه

معلومات حمرونه
غيرة المرءه ماتجي من كون الزوج مهتم بنفسو
تجي الغيرة لما الزوج ينظر لغيرك من النساء
وقتها فطريا تغير المرءه حتى لو بينت انها غير مهتمه
دفئ قرارة نفسها تغير
هدي وجهة نظري

يالوردي

معلومات يالوردي
أفكارك هذي من الشيطان تعوذي منه لاتخلينه مجال يوس ويسلك
اذا زوجك يحبك ومرتاحه بحياتك احمدي ربك
ولاتفتحين على نفسك بيبان مسكره
بالعكس شي حلو اذا الزوج يهتم بمضهره فهو مرأة الزوجه

قطة شقرا

معلومات قطة شقرا
ليش حبيبتي ؟ بدال ما تحمدي ربك على راحة بالك والطمأنينة اللي انتي فيها , عم تدوري على سبب مشان تحسي أنو عندك مشكلة؟

استغفري الله , ولا بدك تصيري تغاري عليه وتحترقي بنار الغيرة حتى لو شفتيه طالع طلعة عادية او بيشوف التلفزيون.

اعتقد هذا يدل على ثقتك الكبيرة بنفسك (ماشالله) وما بتغاري لانك تعرفي انو زوجك ما حيتطلع على غيرك لأنك غير شكل

الله يديم المحبة بينكم يا رب

عزتي فيه

معلومات عزتي فيه
نفس حاالتي والله ترى عاادي والله مو شغله انو ماا اهتم لا والله بس حللو يكون زوجك انييق وعلى فكره انا احب البسو واجنتلوو واخلييه قمررر واعطروو وكول شئ

ومايهمووووووووني ترى كوول النساااااااء لانو لو يلف الدنيا كولها مااااراح يلقى مثلي اقسم بالله اقولها وانا واثقه في كلااامي وربي يكفي انو ينجنننن ولايشووفها احد

ويوصي امو امي لا احد يدخل قوليهم زوجتي هنااا ويتصل انتبهي حبيبتك خلي طررحتك جنبك ترى ماتضمني وبعدي عن البااب هوا الي يغاااااااار وبجنووون انا عاااادي واضحك واقولو اووكيه حبيبي

والا يهمك والا نتأخر يقولي استغفر الله اغاار علييك حتى من احد من محاارمك غصب عني وانا عااد اتدلع على قلبوووو والا عليا وربي يسلمو علييه احيانا قريبااتي ويرد الحمد لله بس ويطاالع فيا يعني

غااري وانا والا شئ لانو زوجي والا رااح يفكر اصلا واااااااااثقه فييييييييه بقوووووووووه وربي فعادي حكااية ماتغااري والله و تشوفيني اييش تقولي بس خلييني سااااااكته احسسسن يفلهااا مررره

طبعا مو مع اي احد طبعا بس محاارمو ودبج ورقص وكولو وانا عاااادي بالعكس اضحك وتلقاائيا يجي يجلس جنبي لانو في اختو الصغيره كاانت تررقص لمن نجي استهببال يعني وانا اضحك وهوا يضحك

عادي ويقولي دااايم والله انك تجنننني اعرف بنات وربي تغااار على زوجها يالطييف من اهلو ياشيخه وربي فكه منو ماا اعرف بس كذا يجييني بروووووووود هههههههه حااله صح بس والله حلووو وربي

وربي وربي يجيييك اصلا والا يحس انو في انثى غييرك لانو مالو دااعي تقعدي تسووي هبااله يصيير هوا اللي يغاااااااار علييييييك وبجنووووووون ويخااف ترووحي منووووووو يخسر كول شئ بس انتي لاااااااااا

والله العظييييم يعني اذا مررره سوى شئ اضربو بشويش على وجهو واقولو هييه ويضحك وينبسسسسسسط يقولي تغااااري اقولو امممممم يعني وينبسسسط ونرجع البيت ينجنننن يقولي بالله غرتي اليووم

وانا مو معااه ويجي ها غرتي اليووم لما صار اللي صاار اقولو ايووه زعلتني واضحك يقولي ياعمري والله ما اشووف غيررك في الدنيا كولها هاذي وربي ويحضني شفي كييف النتيجه يستنى بس متى تقولي لااا والا

تغااري بس ريحي رااسك ويفررررح بجد لما تعملي زعلاانه وتدي بووز بدلع والله يكلمك كأنك نونو وانتي عااد لاتكثري يعني بس كذاا تغييير والا الحمدلله العقل نعمه واشيااء ترى تخررب حياتك ابعدي عنها

بس هوا راااااااااااح يغااااااااااار بجنووووووووووووون والله انا جرررررررررربت والله لدرجة والله انو يغاااااااار من قريبااااااتك موووووووووت وانتي طييب لييش يقوول احسهم يأخذوكي مني وتحبييهم اكثرر مني

وماااااااااافي ماااايقتنع الا انو انا احببهم اكثررررررررر بس اعددل مزاااجو بطريقتي هههههههه

وليكي زي ما انتي قلبو بالعكس رااحة الباال حلوووووووووووووووووه

معلومات انوثتي فخري
حبيبتي حبي بالك مرتاح وتدورين التعب لنفسك
دامك مرتاحه ليش تدورين الهم انا ما اغار وامثل الغيرة في بعض المواقف
والله اني مرتاحه اجل احرق قلبي بنار الغيرة ؟؟؟؟؟؟؟

حبي له

معلومات حبي له
البنات الي قالوا ان عندهم نفس الشئ الله يعطيكم العافية
دام في الهوى سوى مو مشكلة
احبكم في الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه