آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه شاب راسي من التفكير !!!!!!!!!!!!!

احصائياتى
الردود
36
المشاهدات
4K
معلومات زيزي الدلوعه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه شاب راسي من التفكير !!!!!!!!!!!!!
بسم الله الرحمن الرحيم
بنات بليز الله يسعدكم ابي حل وربي احس بيجيني الضغط والسكر بيصير شعري كله شيب آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

ياربي ساعدني ابي نصايحكم وطرق تعامل مع الزوج اللي يلعب بذيله باكتب لكم كذا موضوع ابي رايكم لاهنتم

1- زوجي للاسف الشديد مهمل جدا لصلاته احيانا مايصلي ...........
تعبت انصحه مافيه فايده علاقته بربه جدا ضعيفه ما عمري شفته ماسك مصحف يقرا من خمس سنين

2- زوجي للاسف الشديد خاين كذاب يحب نفسه ومصلحته قد كشفته قبل كذا يحب وحده ويكلمها وصارت سالفه طويله المهم هو اختارني ووعدني انه يتوب
بس للاسف مره ثانيه رجعت حليمه لعادتها القديمه واللي بيجيب لي الجلطه انه ابد ابد ما يجلس معي جالس اربع وعشرين ساعه جالس يكتب بها الجوال ومن يجي من الدوام جالس بالمجلس لوحده بس انا كاني خدامه عنده جيب جيب جيب بس ............!!!!!!!!!!!
لا وفتحت جواله لقيت ايميلات بنات كثيرررررررررر اخذت الايميالات !!!! بس الى الان ما سويت شي
واخذت ارقام من الجوال شاكه فيها بس ماقد دقيت عليها خاااااااااااااااااااااايفه
واللي يرفع الضغط انه في الليل يسكر عليه المجلس واسمع صوته يكلم:30: ومشغل اغاني علشان ما اميز الصوت واذا جلست معه ابد ابد مايعطيني وجه ويقل وش تبغين والله انك مريضه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه صرت انا مريضه حسبي الله عليه

المهم حبايبي كيف اتصرف معاه بحكمه واخليه يتوب ويكره هالطريق ابي اعطيه درس ما ينساه طول عمره لاني المره اللي فاتت سامحته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مع العلم زوجي غربي جنوبي وعندنه مشاكل بالعلاقه الجنسيه (ضعف ) حاولت معاه يتعالج رفض وعدني من سنه يروح يتعالج خلصت السنه وما سوى شي انا يابنات ابيه يتعالج علشان يمكن يبطل من المغازل احسه يشعر بالنقص ويقول لاتفكرين بالعايل عاجبك اقعدي معي مو عاجبك روحي لاهلك !!!!!:30:
مادري وش الحل اطنش بس وربي تعبت ولا اقله بروح لاهلي ؟؟؟ يمكن يفكر

مع العلم ان باقي شهر وبروح لاهلي لان فيه نقل وصارلي مده من اهلي مع العلم انه يفكر يسافر خارج المملكه مع اصحابه وهو يبيني اروح لاهلي وطبعا هذي اول مره يطلع برى ويقول اول بطلع لحالي بعدين اطلعك وش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اهم شي اعطوني حل مع تقفيلت الباب بالمفتاح لاني هالشي يرفع الضغط ؟؟؟؟؟؟
الله يسعدكم اللي عندها اي اسلوب اوطريقه تقول الله يجزاكم خير

لا لا تقولوا طنشيه لاني كل مانشغلت عنه للاسف يبعد زياده وياخذ راحته

ابي حللللللللللللللللللللللللللللللللللل ؟

احبك طفلي

معلومات احبك طفلي
حبيبتي انتي غلطانة في نقطة مهمة كيف تسمحين يقفل الباب بالمفتاح
ايش الحجة تكلمي معاة بوضوح انه التصرف داغيرلايق وانه حتى لومافيك
شي بتصرفك ذاممكن افكرانه وراك شي
وبالنسبة لمشكلة ضعفة الجنسي شي غريب عنده ضعف ويغازل هنا وهنا ويقفل الباب
اجل كيف لوماكان مريض ؟؟؟؟
يمكن يدعي المرض عشان ماتطلبي حقك فية ومن كذايقول مريض
واذاتقدري مايسافريكون افضل حاولي تروحوااي مكان مع بعض لانة حبيبتي
لوتعوديسافرلوحدة خاصة ذي اول مرة راح يكررها ويعجبة الحال
حاولي تتكلمي معاة بشوية جدية عن كل الاوضاع الغلط الي يسويها
وانك رافضة تماما الوضع ذا ايش ايميلات وايش ارقام وباب مقفول كلمية
انه الوضع هذامرفوض من قبل شاب وتلقى اهلة يمنعوة فمابالك بك انت وانت زوج
والله حبيبتي هذاراي المتواضع ويمكن الاخوات يفيدوكي اكثر
وربي معاكي ويصبرك

غيرني جرحي

معلومات غيرني جرحي
الموقع الالكتروني
www.gebezer.com
بقوللك يااختى شى مهم اذا تقصدين في الضعف انو مايكون فيه انتصاب اويكون فيه وبعدين يرجع يرتخي فهوه في دى الحاله يكون يفكر في الحبيبه ويتمنى يكون معها فايحزن ويرتخي انها بعيده لاني شفتها هذى الحاله مع زوجي وقت مايكون عاشق يعني مش مريض

حجازيه ذوق

معلومات حجازيه ذوق
كرهت الزواااااااااااااااااااااااج وانا تووني بنوتة
لو انا مكانك اما اجننه او يجنني او اقتله او يقتلني < معصبه حددددددي لاتواخذيني
بس بجد تقهررر قصتك
يارب يرجع لك زوجك مثل ماتتمنينه ويسير خاتم باصباعك

معلومات زيزي الدلوعه
حبيبتي انتي غلطانة في نقطة مهمة كيف تسمحين يقفل الباب بالمفتاح
ايش الحجة تكلمي معاة بوضوح انه التصرف داغيرلايق وانه حتى لومافيك
شي بتصرفك ذاممكن افكرانه وراك شي
وبالنسبة لمشكلة ضعفة الجنسي شي غريب عنده ضعف ويغازل هنا وهنا ويقفل الباب
اجل كيف لوماكان مريض ؟؟؟؟
يمكن يدعي المرض عشان ماتطلبي حقك فية ومن كذايقول مريض
واذاتقدري مايسافريكون افضل حاولي تروحوااي مكان مع بعض لانة حبيبتي
لوتعوديسافرلوحدة خاصة ذي اول مرة راح يكررها ويعجبة الحال
حاولي تتكلمي معاة بشوية جدية عن كل الاوضاع الغلط الي يسويها
وانك رافضة تماما الوضع ذا ايش ايميلات وايش ارقام وباب مقفول كلمية
انه الوضع هذامرفوض من قبل شاب وتلقى اهلة يمنعوة فمابالك بك انت وانت زوج
والله حبيبتي هذاراي المتواضع ويمكن الاخوات يفيدوكي اكثر
وربي معاكي ويصبرك
يقولي عادي واذا سكرت الباب وش فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يقلي انتي موسوسه بس وربي اني اسمع صوته يكلم وربي تعبت وصرت ارحم نفسي وانا جالسه عند الباب اتسمع بس قهر قهر
وبنسبه لضعف فعلا عنده ضعف لان احيانا يحاول بس ما يقدر فمدري من حقي اني اطالب بعلاجه والا اصبرررررر
يعني من رايك اني اجلس اتناقش معاه ليش يقفل الباب !!!!!!!!
الله يجزاك خير اختي

معلومات زيزي الدلوعه
بقوللك يااختى شى مهم اذا تقصدين في الضعف انو مايكون فيه انتصاب اويكون فيه وبعدين يرجع يرتخي فهوه في دى الحاله يكون يفكر في الحبيبه ويتمنى يكون معها فايحزن ويرتخي انها بعيده لاني شفتها هذى الحاله مع زوجي وقت مايكون عاشق يعني مش مريض
لا ياقلبي هو عادي ينتصب ويتم الجماع بس ما يقدر ينزل (يقذف )

معلومات زيزي الدلوعه
كرهت الزواااااااااااااااااااااااج وانا تووني بنوتة
لو انا مكانك اما اجننه او يجنني او اقتله او يقتلني < معصبه حددددددي لاتواخذيني
بس بجد تقهررر قصتك
يارب يرجع لك زوجك مثل ماتتمنينه ويسير خاتم باصباعك
لا ياقلبي مو كل الرجال كذا ................

وصدقيني انا ما اكتب الا من القهر اللي ذابحني الله يهديه

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ياررررررررررب

XXخطرXX

معلومات XXخطرXX
حبيبتي بقولج شي حلووو وسوي كل شي اقوااالج الريال ليش يجوف بنات ويكلم بنات يمكن لنه متعود ع هذا من قبل بس انتي تقدريين تغيريينه يمكن يجوف فيج نقص يعني ماتتعدلين نفس البنات إلي يعرفهن يعني انتي بتميين تعبين نفسج وتجوفينه وتعذبين روحج وتميين تفكريين لين ما تكونيين مريضه حبيبتي فكري في روحج روحي الصالون روحي تعدلي كل فتره سوي يولوك غيري شكلج كل فتره إلبسي ملابس في البيت يعني لا تلبسين كل الوقت طويل حاولي تخالين نفسج انسانه ثانيه بينه حقه انج انتي مب مهتمه فييه بروحه بيفكر بيقول شو فيها زوجتي تتعدل حق منو تغير شكلها حق منو وتدلعي في كلامج حاولي تكونييين بنووته لا تكبريين نفسج حاولي تكسبينه يعني بأسلووب شوي صعب لنج انتي الحين مضاايقه منه ولا بتفكرين بعد انج تتعدلين ولا تتلبسين تعرفين ليش لنج كل وقتج تفكرين في انه هو يكلم غيرج خليج نفس البنات إلي يكالمهن وانتي اعرفي اهو شو يحب في البنت حاولي تتقربين منه واهم شي ماتقصرين في نفسج يعني كل شهر روحي سوي شوبنق معااه يعني خسرييه هههههه علشان يعرف قيمة المراه لنه هو يخسر ع غيرج وانتي مب مهتمه غير انج تعورين رااسج فييه وصالي وادعي ربج ع كل صلااه يهدييه ولا تخليينه يساافر بروووحه ومع ربعه قولييله خلنا نغير جو مع بعض والله يصبرج ,,,

عال العال

معلومات عال العال
مدام ماعندك عيال ايش اللي مصبرك على الضغط النفسي والله انا شايفه ان الحل تروحين لاهلك ولا عاد يشوف وجهك ابدا من زينه تصبرين عليه صدق لا قالو شين وقوي عين

معلومات زيزي الدلوعه
حبيبتي بقولج شي حلووو وسوي كل شي اقوااالج الريال ليش يجوف بنات ويكلم بنات يمكن لنه متعود ع هذا من قبل بس انتي تقدريين تغيريينه يمكن يجوف فيج نقص يعني ماتتعدلين نفس البنات إلي يعرفهن يعني انتي بتميين تعبين نفسج وتجوفينه وتعذبين روحج وتميين تفكريين لين ما تكونيين مريضه حبيبتي فكري في روحج روحي الصالون روحي تعدلي كل فتره سوي يولوك غيري شكلج كل فتره إلبسي ملابس في البيت يعني لا تلبسين كل الوقت طويل حاولي تخالين نفسج انسانه ثانيه بينه حقه انج انتي مب مهتمه فييه بروحه بيفكر بيقول شو فيها زوجتي تتعدل حق منو تغير شكلها حق منو وتدلعي في كلامج حاولي تكونييين بنووته لا تكبريين نفسج حاولي تكسبينه يعني بأسلووب شوي صعب لنج انتي الحين مضاايقه منه ولا بتفكرين بعد انج تتعدلين ولا تتلبسين تعرفين ليش لنج كل وقتج تفكرين في انه هو يكلم غيرج خليج نفس البنات إلي يكالمهن وانتي اعرفي اهو شو يحب في البنت حاولي تتقربين منه واهم شي ماتقصرين في نفسج يعني كل شهر روحي سوي شوبنق معااه يعني خسرييه هههههه علشان يعرف قيمة المراه لنه هو يخسر ع غيرج وانتي مب مهتمه غير انج تعورين رااسج فييه وصالي وادعي ربج ع كل صلااه يهدييه ولا تخليينه يساافر بروووحه ومع ربعه قولييله خلنا نغير جو مع بعض والله يصبرج ,,,

الله يجزاك خير ياقلبي بس وربي اني دايم مرتبه ولا بسه بس من ناحية الطلابات احس ما اطلب منه كثير نبهتيني على هذي النقطه الله الله يعطيك العافيه

انا هي

معلومات انا هي
الله يعينك ويصلح حاله ويسخره لك يارب
وجعله مايشوف ولا يستمتع الا معك
دعواتكم زوجي يبطل يشوف مقاطع

دايم الذكر

معلومات دايم الذكر
انصحك بالمصراحه اقعدى معه قعده صادقه وفوليله شنو اخرتنا وشنو تبى نكون مع بعض بالتفاهم كل شى يصير
وعليك الدعاء وكثرت الاستغفار

ANGE

معلومات ANGE
مدام ماعندك عيال ايش اللي مصبرك على الضغط النفسي والله انا شايفه ان الحل تروحين لاهلك ولا عاد يشوف وجهك ابدا من زينه تصبرين عليه صدق لا قالو شين وقوي عين
ايه والله صااااااااااااااادقة وغير كيذا مايصلي استخيري وربي يعوضك ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه

نوف الوفا

معلومات نوف الوفا
آه ياقلبي هم انا مثلك بس اللي يفرق انا قالي خلاص ما عاد احبك ولا ارتاح لك روحي عند اهلك

مثلك عيون كثير ياقلبي

الله يكون بعونا ويصبرنا على ما ابتلانا

عليك بالدعاء والاستغفار والصدقة وقيام الليل

زالله يرد لنا ازواجنا رد عزيز مقتدر

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه