آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي والله تعبت عرووس جديده وزوجي بيتزوج علي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
254
المشاهدات
22K
معلومات خايفه من الدنيا
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي والله تعبت عرووس جديده وزوجي بيتزوج علي
السسسسسسسسسسسسسلام عليكم خواتي

العششره المباركه عليكم

حبيباتي شخباركم

انا قد كتبتلكم من قبل موضوووع عن حالتي مع زوجي

والان زاادت الاموووووووووووووووووووووووووووووووووور كل مره تسووء عن اللي قبل

وانا تعبت

متزوجه قريب مالي الا شهرين ومن تزوجنا وززووجي احسه كارهني مثل ماقلت لكم بالموضوع الاول انه هو صايبته عين يقول من اشووفك احسس بضيقه احس مالي خلقكك كارهني بقوووه ومن اول يوم تزوجنا بعده بيوومين حطني عند اهلي وخلاني يومين وجا وهكذا يومين عنده ويومين عند اهلي عاد هذا غير الحاله النفسسيه اكيد عارفين انتو وحاسين عروسه جديده وزوجهها كارها ومو طايقهاا وكل يومين فبيت اهلها

كانت نفسيتي ززززفت ولحد الان

وقبل رمضاااان حطني عند اهلي ولاعاد رجع ليومكم هذاااا ولا حتى دق وسأل لاااااااااااااااااااااااااووفوق كل هذا جتني رساله من وحده تقول انا فاعله خير وتقووووووووول زوجك ترا بيتزوج عليك وخاطب

ااه اه انا ناقصه بعد مو كفايه القهر الي فيني تجي وحده مدري كيف عررفت رقم جوالي وترسلي رسايل
بس انا طنششتها لاني خلاااص ماعاد فيني حيل بعد اقهر نفسي زياده

مااادري عاد يابنات شرايكم تكفوووون سااعدووووووووووووني شسوي انا جالسه عند اهلي ولااا ني عارفه مصيري اخاف انه حاطني عند اهلي عشان يمهد موضوع طلاقي والله التفكير ذبحني وسوسه ابليس اعوذ بالله منه ااخ بسس

مالي الا الله ثم انتم حبيت افضفض لكم واكيد لو مو واثقه فيكم انكم رح تساعدوني ماقلت لكم بلييز ساعدوووني بنصيحه حتتتى ولو بدعووه بهالششهر الفضضيل ومششكوووووووووورين

معلومات نحو المستقبل
يا بنت الحلال احمدي ربك منتي حامل
وذا شكله مو نافعك وبايعك

انا اقول مالكم الا ايام مع بعض ومابان خيرك من شرك ومع ذلك ما سال عنك

الي باعك بيعيه

معلومات خايفه من الدنيا
والله مادري انا جالسسه افكر واقوول مخليني عند اهلي وماني عارفه مصيري ويخطب من وراي

عاد مدري صدق بيتزوج ااه بسسسسسسسسس احسسس اني مجررووووووووووووووووووووحه

مدري شسوي

معلومات مدري شسوي
ليش ما في احد يروح له من اهلك يتفاهم معاه عادي هذا مستقبلك وحياتك على الاقل توصلين لحل بدل انتظار المجهول
لا عيب ولا حرام ولا تقولين بذل نفسي خلي احد يشوفه ضروري واذا بعد بتروحين عند شيخ احسن بالتوفيق حبيبتي

لوز وسكر

معلومات لوز وسكر

والله ماني عارفه ايش اقولك بس أحسن شي استخيري ربك واقعدي تفاهمي مع الرجال إن وافق تستمرون مع بعض كان بها وروحوا لشيخ يقرأ عليكم وإن رفض الإستمرار فياعمري استخيري ربك وانفصلي عنه أحسن ماتقعدين في بيت أهلك معلقه لامتزوجه ولا مطلقه الله يسهل عليك أمورك إن شاء الله.....
وإذا حاسه إنك ماتقدرين تقررين إستشيري أمك وأبوك وأخواتك يمكن واحد منهم يكون عنده حل وينفعك به....
أهم شي لاتجلسين كذا مكتوفة الأيدي وشايله الهم والحزن خلك قوية وتصرفي وحلي المشكلة ومابعد العسر إلا اليسر إن شاء الله وربنا يحب المؤمن القوي وبالتوفيق إن شاء الله......

معلومات خايفه من الدنيا
لوزه وسكر

والله صادقه ماني عارفه شلون اقررر

شكلي بكلم اخوي يكلمه ويشوف وشسالفته ااااااااااااااااااااااه بس

مشكوره ربي يوفقك ويسع قلبك ماقصرتي

اخت رشود

معلومات اخت رشود
عزيزتي خايفه من الدنيا..
احس السالفه واضحه بالمره ان فيكم سحر (والله اعلم) لان انت تقولين مو طايقك وان فيه فاعلة خير ارسلت لك انه راح يخطب !!
يعني مافيه واحد في العالم يكره زوجته وقت شهر العسل على الاقل يعيش معها جو فتره وبعدين تبدا الحيا الاساسية سوا كرها بعدها او لا لكن البدايه كل واحد فرحان بالثاني لكن انت ياعمري فيه احد حاطكم في باله بدليل فاعلة الخير وبعدين بالعقل كيف واحد توه ماله شهرين معرس ويعرس مره ثانيه مين الي راح يزوجه بنته ومن وين له السيوله علشان يدفع مهر ثاني وبعدين فاعلة الخير كذابه فاغلة شر تبغاك تخربين بيتك او اقل شي تكرهينه وتاخذين موقف
الحل..
1_انك تروحين لشيخ اوتتصلين فيه وقولي كل الي عندك وصدقيني راح يعطيك حل يريحك لان دايم تجيهم حالات مشابهه
2_استغلال..استغلال..استغلال....هذي الايام الفضيله واوقات الدعاء المستجاب قبل الافطار للصائم دعوه لاترد (والاحاح في الدعاء)
3_لاتتصلين عليه واثقلي واذا جا لاتعاتبين علشان مايمل واذا زاد الوضع خلي الكلام للرجال يصلحون وانا احس انه مبتلى فاصبري وادعي ربك
اسأل الله ان ييسر امركويسخر لك زوجك
لاتنسينا من دعائك

o.o

معلومات o.o
كلميه وقولي لو بايعني بعد انا بشوف نصيبي ..لاتخلينه يظلمج

معلومات هيمانة هيمان
عزيزتي خايفه من الدنيا..
احس السالفه واضحه بالمره ان فيكم سحر (والله اعلم) لان انت تقولين مو طايقك وان فيه فاعلة خير ارسلت لك انه راح يخطب !!
يعني مافيه واحد في العالم يكره زوجته وقت شهر العسل على الاقل يعيش معها جو فتره وبعدين تبدا الحيا الاساسية سوا كرها بعدها او لا لكن البدايه كل واحد فرحان بالثاني لكن انت ياعمري فيه احد حاطكم في باله بدليل فاعلة الخير وبعدين بالعقل كيف واحد توه ماله شهرين معرس ويعرس مره ثانيه مين الي راح يزوجه بنته ومن وين له السيوله علشان يدفع مهر ثاني وبعدين فاعلة الخير كذابه فاغلة شر تبغاك تخربين بيتك او اقل شي تكرهينه وتاخذين موقف
الحل..
1_انك تروحين لشيخ اوتتصلين فيه وقولي كل الي عندك وصدقيني راح يعطيك حل يريحك لان دايم تجيهم حالات مشابهه
2_استغلال..استغلال..استغلال....هذي الايام الفضيله واوقات الدعاء المستجاب قبل الافطار للصائم دعوه لاترد (والاحاح في الدعاء)
3_لاتتصلين عليه واثقلي واذا جا لاتعاتبين علشان مايمل واذا زاد الوضع خلي الكلام للرجال يصلحون وانا احس انه مبتلى فاصبري وادعي ربك
اسأل الله ان ييسر امركويسخر لك زوجك
لاتنسينا من دعائك
عين العقل لاااااااااازم تكلمينه وتتفاهمين معه والي اتصلت فيك تبي تخرب بينكم ويمكن الي اتصلت عليك بعد تكون اتصلت عليه وسوت نفس الحكه لااااااااااازم تتأكدين بعدين (((((((((((((((((((((((((( ليش ماتعطين احد تعرفينه رقم الي اتصلت عليك وتشوفين مين هي يمكن هي الي ساحرتكم )))))))))))))))))))))))))))))))))

معلومات خايفه من الدنيا
انا اعتررض

مششكووره ربي يوفقك ويسعدك ماقصرتي

اخت رشوووووووووود

قوولي امين بهذي الساعه المباركه ان الله يوفقك ويسعدك يآآرب وان شالله بحاول اكلم شيخ

بس مااعرف شيوووخ اذا عندك رقم شيخ تكفين عطييني اياه والله ماانسى لك هالوقفه ربي يخليلك زوجك يارب

وكل الي ردوووووو مشكورين

هو

معلومات خايفه من الدنيا
المشكله اني دقيت عليه بعد ماارسلتلي الحرمه وقلتله قولي بصراحه اذا ماتبغاني قووول

وانا مالي خلق اسمع من خلق ربي ومن ناس انك ببتتزوج وقلت له انو في وحده راسلتلي وتقول انه بيتزوج وخاطب

قالي انا الشرع محلللي اربع
قلت له انا مافيني عيب عشان تتزوج علي

قال حتى لو رجعتك البيت بتزوج انا رجال والشرع محلللي

ااه بسس الله يعين
وعقبها ماكلمته ولاا حتتى هو كلممممممني بس هذي المره الي كلمته فيها ولا كان صوته مرره ماله خلقي احسه يكلمني من طرف خشمه
الحمدللله ع كل حال

amoooly

معلومات amoooly
لاسحر ولاشي...هذا يحب له وحده ..الله العالم..ويبي فرقاك..لاتزعلي من قسوتي ..بس هذا اللي فهمته..وبعدين اتصلي عليه واساليه تبيني والا لا..؟واذا قال لا قولي ارسل لي ورقتي..واذا قال ايه..قولي تعال خذني ..وبعدين ليه ترضين يخليك عند اهله يومين ..!!!!!!!!اذا مايبي يشوفك يخرج هو ويخليك معززة في بيتك مويرميك هنا وهنا ..
لاحول ولاقوة الا بالله..واستخيري قبل كل شي..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه