`·.¸¸.·´´¯`··._.· دردشه للمملكـــــات `·.¸¸.·´´¯`··._.·

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات مريوم الحلوه
هلا فيكم حبااايبي غريبه ماتسكر الموضوع لان كم موضوع فتحنا وتسكر
بس الحمد لله فتحوا لنا موضوع دردشه للعرايس طبعا للمملكات ومثبت
وهناااااااك كل اللي مملكين وكل اللي خاطركم في تحصلونا هناااك
وهذا هو الرابط
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=191161

معلومات الليل عيونڪ
وش فيكــــم كلكم مستغربين ليش ماتسكر ( بعييييد الشر )
انا اقولكم
اولاً: .. لاني منزلته الليل وعيونكـ خخ<<< برا << والله انكسح اذا تسكر خخخ
ثانيا : احنا ماالنا مكان <<ههه كل شوي مطرودين:crazy: هههه للمتزوجات:bigsmile: << يعنني ماادرخل
:harhar1:
بس خساره راح التفاااعل :icon1366:

معلومات واااي فديته
حبيبتي هناااك فيه بنااات مخطوبين ومتملكين وعراايس واللي تبين بس الاغلبيه متملكين حتى اللي مو متحدد عرسهم موجودين
حيااااااك معاانااا

حنانوو

معلومات حنانوو
فترة الملكة احلى فترة واتمنى ان ربي يرزق كل بنت يارب

اتمنى كل وحده جد انه تعرف كيف تكسب خطيبها وحبيبها وزوجها
طبعا انصح المبتدئين موع طول احبك ومن هالحكي لا كذا موحلوا
لازم يتفاهمون ويتعارفون
ثم يبدا العشق والرومنسيات بس اهم شي تحسسين زوجك انك دلوعه ونعومه وبريئه البرائه ايام تذوب خطيبك
وخاصه انو لما يشوفك خطيبك بريئه يبدا يمشي معك حبه حبه
واتمنى انكم قبل اي شي تلتمسون الاعذار لهم
وطبعا اللي تقوم زوجها للصلاة حلو انك تصحينه طبعا حلو لما تصحينه وانتي كنتي نايمه وحاطة المنبه علشانه
ويكون صوتك ناعم ودايخة تشوفينه يبدا يتغزل فيك وهو نايم

الدلع ببعض الكلمات
وحشتني=وحتني موووت
وشو=وتو
عرفت=عرفيت
فهمت =فهميت
قلبوا كل كلمه بس احلى شي انك تدلعينه باسمه
خلي الفاظك معاه محترمه ولبيه امر حتى بعد الزواج خلي هالشي بينكم
حاولو انكم لماتتناقشون بموضوع خلي اسلوبك كاانك طفلة بس وحده فاهمه
يعني لما نحكي بموضوع حبيبي يختصره هالموضوع انا احكي واخليه ينجن باسلوبي معاه

اتمنى لكم السعاده والتوفيق ويسخر لي خطيبي ويسخر لكل وحده خطيبها
وييسرامورنا يارب

اتمنى كل بنت تدخل وتدعيلي لان بجد امر بظروف صعبه
فجااه وبيوم وليلة اللي الكل كان يحسد خطيبي علي لاني انا خطيبته
صرت اكلمه مااعاد اتحملة اسوي اشيا مومن طبعي ابد اقفل منه
ارجع اكلمه كاان ماسويت شي وانسى اللي سويته
انا ماابي اخسر خطيبي واتمنى كل وحده تدعيلي ان ربي ييسرامور ويسهلها يارب

معلومات الليل عيونڪ
ياقلبي الله يوفقكـ ويسخر زوجكـ ياااارب
اذكري ربكـ داائماً واستغفري ربكـ واقرررري الاذكار واقري على نفسكـ
يارب تتسهل امركـ يارب

متاهات الحب

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات متاهات الحب
صباح الخير بنات

كيف الحال ؟

وحشتوني ياحلوات

بعطيكم شوية نصايح انا مجربتها .. وميه بالميه سليييمه

1/ لا تقولين له احبك بعد الملكه علطول .. اقعدي شهر كامل او اكثر .. واذا قال ابي اسمعها منك قولي لسى ما تأكدت من مشاعري تجاهك

2/ لا تسألينه ( تحبني ؟) وتكثرين من هالسؤال .. لأنه يحسسه انك مو واثقه انك تستحقين الحب ومستغربه ان فيه شخص يحبك .. وبالتالي تنعكس عليه هالاحاسيس .. ويصير مايحبك بثقه

3/ خليك واثقه من نفسك واذا قالك اذا سويتي كذا ( بزعل منك ) قولي كذاب ماتقدر تزعل مني واضحكي .. او اذا قال( مااحبك _بمزح طبعا _ ) قولي بهاذي عااااد ماصدقت .. والله ادري انك تحبني وتموت فيني بعد لا تنصب عاد

4/ لا تقولين كلام حلو كثييييير !! ترا مايصير لها طعم اذا صار كلام كله حلو .. خليه يشتاق للكلام الحلو .. يعني مثلا اذا كنتي معودته اذا قالك احبك تردّين ( وانا بعد .. او وانا اكثر .. او وانا امووووت فيك ) غيري اسلوبك مره من المرات ولا تردين .. طبعا هو بيعيدها وينتظر منك اجابه .. برضو خليكي ساكته واضحكي ضحكه خفيفه وكملي سكوتك .. اذا زعل وعاتبك وقال غريبه مارديتي لي الكلمه .. قولي الحب بالقلب .. وعاد لا تخلين الموضوع يكبر اذا اصّرررر عليك قوليها بس خليها تطلع بالقطّاره عشان يحس بقيمتها

5/ اذا جا زارك .. انصحك استقبليه .. ترا الاستقبال له طعم ثااااني .. راح يحس انه داخل بيته وزوجته تستقبله وبوسي راسه بعد اذا ماعندكم احد .. بسسسسس نصيحه ثانيه بعد .. اذا جا رايح بيسلم على امك وابوك انتي روحي ولا تسلمين .. واطلعي من الغرفه بسرعه .. اذا سألك قولي ولاشي .. بيصّرر عليك طبعا .. ويبي يعرف اسباب .. قولي مااتحمل الموقف انك بتطلع من البيت قلبي عورني .. والله يابنات اهلك بيهزأوونك طبعا وبيقولون ليه ماسلمتي ع الرجال شكله يحزن وعيونه تلحق وراك وانتي طالعه خخخخخ قولي ماله داعي

6/ استشيريه بالالوان اللي بتجهزينها في جهازك .. وكثري من الالوان اللي يحبها وتناسبك اهم شي

7/ في حركه انا ماعجبتني ابدا .. وهي ان الوحده تدق على خطيبها عشان تستأذن منه اذا جت تطلع مع اهلها !!!! انا هالحركه ماتعجبني ابد ومااقتنعت فيها مره .. مع ان خطيبي يزعل اذا درا اني برا البيت ويقول لي ليه ماقلتيلي ع الاقل .. فأحسن حل اذا دريت اننا بنطلع اقوله وكأني اسولف عادي .. مو بطريقة الاستئذان .. يعني مثلا اليوم رايحين السوق انا وخواتي ويمكن نمر بيت خالتي ..

مااقول .. ممكن اروح السوق حبيبي !!!!!!! <<< مصيبه اذا بتستأذنين منه ببيت اهلك !!

8/ ابين له خوفي عليه اذا تقفل جواله .. او اذا كنت ادق وهو مايرد .. طبعا ماابالغ بتوضيح الخوف .. بس بنبرة الصوت .. واقوله والله خفت عليك وينك << بيخققققققق

9 / دايم اوضح له حب اهلي فيني واهتمامهم فيني .. ودلعهم لي اذا مرضت او زعلت او تضايقت .. والله يابنات اذا كان يحبك مرررره .. يصير يغار عليك من اهلك ومن امك وابوك .. ويقعد يكرر هالجمله >>>> ( ترا مافي زي الزوج اذا كان يحب زوجته .. هو اللي يحبها ويهتم فيها ويخاف عليها اكثر من امها وابوها ) خخخخخ يعنني ترا اهلك مايحبونك اكثر مني

10 / اخيرا وليس اخرا .. اذا زعلتي خليك صارمه شوي .. وغيري نبرة صوتك .. وخليها حاده شوي .. عشان مو يستنكر عصبيتك بعد الزواج ويقول وين اللي ماتزعل ؟ ووين اللي اربع وعشرين ساعه دلع ؟ عادي وضحي له مشاعرك ومزاجك ( معصبه . مالك خلق احد . طفشانه . فرحانه . متضايقه . شايله هم اختبار . مبسوطه . مروقه ........الخ من المزاجات ) يعني مو تكونين معصبه من شغله معينه وبس يدق جوالك ينشق وجهك من الابتسامه وتنسين كل شي وتطقين حنك .. لا خلي طبيعيه وخليه يعرف انك انسانه ولك مزاجات ولك مود معيّن وخليه هو يجاريك بمودك ..

دعواتكم

معلومات هاديه وخجوله
الله يجنن هالموضوع

بنات لايتسكر بليز دردشة عرايس غير نسولف في كل شئ حتى شيل الشعر

بس هذا الموضوع خاص بدردشتنا مع ازواجنا بليز بليز تراني تحمست وكلامكم جدا جميل خصوصا متاهات الله يحفظك

حنانوو

معلومات حنانوو
اهم شي لكل بنت لويصير شنو يصير ببيت اهلها ماتحكيه لزوجها
لازم لكل وحده تحترم زوجها علشان يحترمها جد
لما تبين حبك لاهلك صدقيني راح يحبك
مهما يصير لاتحكي عن اهله بشي لويصير شنو يصير انتي حبيتيه لازم تحبين اهله
واي شي قدامه بتسوينه لاهلك لازم تسوينه لاهله
حسسيه انك تهتمين باهله وهم مثل اهلك
والله يوفق كل بنت مخطوبه ويسخرلها زوجها يارب

متاهات الحب

معلومات متاهات الحب
الله يجنن هالموضوع

بنات لايتسكر بليز دردشة عرايس غير نسولف في كل شئ حتى شيل الشعر

بس هذا الموضوع خاص بدردشتنا مع ازواجنا بليز بليز تراني تحمست وكلامكم جدا جميل خصوصا متاهات الله يحفظك

ايه والله .. هذا الموضوع للمملكات اللي زواجهم متأخر .. يعني انا لسى مابديت تجهيز

وكل واحد منا فاضي للثاني .. وحتى هو مابدأ تجهيز الشقه وخرابيط الزواج

قبل الزواج بننشغل عن بعض .. وهذي فرصتنا نستمتع بهالفتره

الله يسعدك حبيبتي مرورك الاحلى

بنات اللي عندها حركه حلوه او معلومه مفيده لهالفتره لا تبخل علينا .. نبي كلنا مثل ماناخذ نعطي

حنانو .. يختي احب تعاونك من جد الله يسخر لك زوجك ويسعدك ..

بنات خلونا نشجع بعض ع الاذكار تكفون

رومااانس

معلومات رومااانس
موضوووووووووووعكم فلللللللللللله>>مملكه زيكم
بس عاد انا مطيحه المياااااااااااااااااااااااانه معاه بقووووووووووووووووووه ومو حاااااطه بينا اي حدوووود
اللي يقول اثقلي واللي يقول لاتحاكينه واللي يقول مايحب كذا ويحب كذا >>بس انا وحده مااسمع الكلاااام
لان كل وحد بتحكم ع اساس التجربه اللي عاشتها وع اساس زوجها هي بس الرجال يختلفون بنظري انه فيهم من يحب اللي تثقل عليه ويركض ورااااها وفيهم اللي اذا طنشت وثقلت يطنش ويثقل فعشان كذا فلوها وماراااح تندمووون واللي ماعندها رومانسيه وتكلمه مثل اخوانها الله يصلحها تحاول تدلع شوي وتخلي عنها الجديه

متاهات الحب

معلومات متاهات الحب
صبايا .. حبايبي الحلوين ..

انصحكم حركة دلع .. اذا جا زوجك بيطلّع بطاقة العائله .. قولي لا تكفى خليني مع اهلي .. مايكفي بتاخذني كلّي ؟

طبعا بيقلبها مزح معك .. ويقول لا بخطفك حتى من كرت العائله

قولي بغنج ( لا اخاف لحالي بالكرت معاك .. طيب ع الاقل ممكن اخذ الماما ؟ ولا سوسو اختي الصغيره ( مثلا ) ؟ ) خخخ

بيقولك لا مافي انتي وبسسسسس بآآآآكلك خخخ

وبعدين اذا جا يزورك قولي له يجيب الكرت معاه عشان ودك تشوفينه .. اذا شفتيه قولي ياربيه تصدق حلوهـ اشكالنا بالكرت .. واحلى شي ان اسمك فوق اسمي << واضحكي ضحكه خبيثه وكأنك تقصدين شي ثاني ( تفكيرها وصخ ) واذا تستحين الحين قوليها بعد الزواج خخخخ

<< بتدشركم البنت ذي ههههههآآي

وشي ثاني بعد ..

دايم بين فتره وفتره .. امدحيه وقولي مره ماتتصور كيف صورتك عند اهلي .. ياليت تبقى كذا طول العمر ..

او قولي احب ذوقك في التعامل مع امي وابوي .. او اخوي الصغير متعلق فيك ويفرح بجيتك << خليه يتحرك ويجيب له هديه عشان يصير محبوب بالعائله اكثر خخخخ

ونصيحه مني حطيها حلقه بإذنك حببي اهلك بزوجك ولا تذكرين عيوبه ابدددد

اذا تذكرت شي بجي اكتبه

دعواتكم ^_^

Y3RB_WFQNY

معلومات Y3RB_WFQNY
لي بااااااااااك بكره بنام الخين

>>> ونايه لقت بنات وموضووع فلللللللللللللله

cathren

معلومات cathren
هااااي
أنا جنوبية غربية شرقية

وزوجي"لساتنا بفترة الملكة" شررررقي جنوبي>>مرات أحسه شمالي شرقي لأنه ماخذ مواصفاتهم بس لمن لاحظت إنه حساس>>قلت انه جنوبي

والصراحة اختبرته بالأربعين سؤال على طريقة ناعمة>>من غير ما أقوله وش سالفتهم ..خخخخخخ

إحنا فترة الملكة سنة.. وبالرغم من إننا نكلم تلفون كم مرة بالإسبوع ونرسل رسايل>>لكنها مو جريئة أبداً
>>كل واحد فينا يستحي من الثاني أكثر خخخخخخخخخخ
وبعد 5شهور أحس توونا بدينا ناخذ على بعض "وكانت أول مرة يلمس يدي وقت ماكان يحكي سالفة"

الحين باقي عالزواج4 شهور بالضبط.. وأعتبر نفسنا مرررررره مؤدبين مقارنة فيكم
>>ماشالله عليكم.. الله يحفظ لكم أزواكم ويسخرهم لكم<<

فقررت إني بكون جرريئة >>انتبهي ياعبيطة

وتوني كتبت له رسالة (صباح الخير.... وكتبت فيها كم كلمة.... وأحبك وبالأخير...)

وهذي بوسه بالهوا
امووواه

>>يمممه مرررة مستحية
تحسون عادي ولا ما أرسلها

cathren

معلومات cathren
متاهات.. قسم إنك خطيرة خخخخخخخ

وعجبني كثيييير اللي قلتيه خصوصا

10 / اخيرا وليس اخرا .. اذا زعلتي خليك صارمه شوي .. وغيري نبرة صوتك .. وخليها حاده شوي .. عشان مو يستنكر عصبيتك بعد الزواج ويقول وين اللي ماتزعل ؟ ووين اللي اربع وعشرين ساعه دلع ؟ عادي وضحي له مشاعرك ومزاجك ( معصبه . مالك خلق احد . طفشانه . فرحانه . متضايقه . شايله هم اختبار . مبسوطه . مروقه ........الخ من المزاجات ) يعني مو تكونين معصبه من شغله معينه وبس يدق جوالك ينشق وجهك من الابتسامه وتنسين كل شي وتطقين حنك .. لا خلي طبيعيه وخليه يعرف انك انسانه ولك مزاجات ولك مود معيّن وخليه هو يجاريك بمودك ..
يآآآآآآآلله .....دااااااااااااايم أسويها وأمثل على نفسي...لدرجة يدق بوسط الإمتحانات النهائية وأنا بالجامعة
وأقوله كلام حلو وإن مكالمته أبسطتني.... والصراحة أنا لمن أذاكر أقفل الجوال وأبعد المشتتات الإلكترونية
>>قصدها الإلكترونيات اللي تشتت بالها

9/ دايم اوضح له حب اهلي فيني واهتمامهم فيني .. ودلعهم لي اذا مرضت او زعلت او تضايقت .. والله يابنات اذا كان يحبك مرررره .. يصير يغار عليك من اهلك ومن امك وابوك .. ويقعد يكرر هالجمله >>>> ( ترا مافي زي الزوج اذا كان يحب زوجته .. هو اللي يحبها ويهتم فيها ويخاف عليها اكثر من امها وابوها ) خخخخخ يعنني ترا اهلك مايحبونك اكثر مني
هههههههههههههههههههههه
لا الحمدلله مابعد سويتها.. بس من جد فتحتي عيوني على نقطة مهمة

إذا بينت له إني ببيت أهلي مدلعة ومتعودة كذا..لوكان يحبني.. بيكمل نفس الشي ببيتنا
وهذا اللي بيصير

مع إن الواقع هو العكس تمااااااماً D:

يعطيكم العاااااااااااااااافية بنات.. على كل شي.. والله يوفقكم ويجعلها بميزان حسناتكم^_^

حريرر

معلومات حريرر
والله انا الى الان ما فهمت خطيبي سعات افهم وساعات ما ادري شسالفته

معلومات آنفاس الرحيل..}
الله يسسسسسسسسسستر عليكم..

ويكفيكم شر العيون ياصبايا ...ماشاء الله ..وياجعل كل وحده يعشقها خطيبها ومايشوف غيرها..

والله طفششنا من كلام الناس مره اثقلي مره ادلعي..

انا تعبت بمشششششششششششي ورى قلبي وبسوي الي ابيه< خربتها هههههههههههههه هع

دانه1409

معلومات دانه1409
متاهات الحب
حررررررررررررركه جناااااااااااااان بجد روعه >>> قررت اخربها
بذات انه لسه ماطلع الكرت

اما واحلى شي ان اسمك فوق اسمي >>> هاذي قويه بصراحه مقدر عليهااا
بس ناااايس منتظرتك بفكار جديده لاطوووووووووولين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه