«-`¸`~*·.· ّ¤؛·.· القسم للتاجرات و قوانين المنتدى «-`¸`~*·.· ّ¤؛·.·

لموشش

معلومات لموشش
اقسم بالله الذي لا اله الا هو الاحد الصمدالذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان لا ابيح لنفسي مال حرام
اخذته ظلم وليس اجتهاد مني وان ابيع وانا على عهد من الله بان تصل الحقوق الى اصحابها وان تكون ثقتي بهم فوق كل شي وان اشتري وانا على عهد من الله بان اعطي كل ذي حق خقه
والله على ما اقول شهيد

أحساس طفله

معلومات أحساس طفله
اقسم بالله الذي لا اله الا هو الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان لا ابيح لنفسي مال حرام اخذته ظلم وليس اجتهاد مني وان ابيع وانا على عهد من الله بان تصل الحقوق الى اصحاابها وان تكون ثقتي بهم فوق كل شي وان اشتري وانا على عهد من الله بان اعطي كل ذي حق حقه والله على ما اقول شهيد

معلومات سسكرزيآدهـ
اقسم بالله الذي لااله الا هو الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان لا ابيح لنفسي مال حرام اخذته ظلم وليس اجتهاد مني وان ابيع وانا على عهد من الله بان تصل الحقوق الى اصحابها وان تكون ثقتي بهم فوق كل شئ وان اشتري وانا على عهد من الله بان اعطي كل ذي حق حقه
والله على ما اقول شهيد​

معلومات جداوية كوول
أقسم بالله الذي لااله الاهو الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد أن لاأبيح لنفسي مال حرام أخذته ظلم وليس اجتهاد مني وأن أبيع وأنا على عهد من الله بأن تصل الحقوق الى أصحابها وأن تكون ثقتي بهم فوق كل شي وأن أشتري وأنا على عهد من الله بأن أعطي كل ذي حق حقه
والله على ماأقول شهيد,,

رزةمرتزة

معلومات رزةمرتزة
اداء القسم

اقسم بالله الذي لا اله الا هو الاحد الصمدالذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان لا ابيح لنفسي مال حرام
اخذته ظلم وليس اجتهاد مني وان ابيع وانا على عهد من الله بان تصل الحقوق الى اصحابها وان تكون ثقتي بهم فوق كل شي وان اشتري وانا على عهد من الله بان اعطي كل ذي حق خقه
والله على ما اقول شهيد

ToOMy..<3

معلومات ToOMy..<3
اقسم بالله الذي لا اله الا هو الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان لا ابيح لنفسي مال حرام اخذته ظلم وليس اجتهاد مني وان ابيع وانا على عهد من الله بان تصل الحقوق الى اصحابها وان تكون ثقتي بهم فوق كل شي وان اشتري وانا على عهد من الله بان اعطي كل ذي حق حقه والله على ما اقول شهيد

معلومات أخت السحـاب
اقسم بالله الذي لا اله الاهو الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفو احد ان لا ابيح لنفسي مال حرام اخذته ظلم وليس اجتهاد مني وان ابيع وانا على عهد من الله بان ابيع وان تصل الحقوق الى اصحابها وان تكون ثقتي بهم فوق كل شي وان اشتري وانا على عهد من الله وان اعطي كل ذي حق حقه
والله على ماقول شهيد

توتا-توتا

معلومات توتا-توتا
اقسم بالله الذي لا اله الاهو الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفو احد ان لا ابيح لنفسي مال حرام اخذته ظلم وليس اجتهاد مني وان ابيع وانا على عهد من الله بان ابيع وان تصل الحقوق الى اصحابها وان تكون ثقتي بهم فوق كل شي وان اشتري وانا على عهد من الله وان اعطي كل ذي حق حقه
والله على ماقول شهيد

معلومات القلب المتسامح
اقسم بالله الذي لا اله الا هو الاحد الصمدالذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان لا ابيح لنفسي مال حرام اخذته ظلم وليس اجتهاد مني وان ابيع وانا على عهد من الله بان تصل الحقوق الى اصحابها وان تكون ثقتي بهم فوق كل شي وان اشتري وانا على عهد من الله بان اعطي كل ذي حق خقه
والله على ما اقول شهيد

chooclty2050

معلومات chooclty2050
السلام عليكم ارجوكم ساعدوني ارغب بالانظمام الي هذا القسم بس كيف تكون الطريقه علما باني ماعرف اسوي توقيع وشكرا ارجو الرد وجاكن الله خير الجزاء

chooclty2050

معلومات chooclty2050
اقسم بالله الذي لا اله الاهو الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان لا ابيح لنفسي مال حرام اخذته ظلم وليس إجتهاد مني وان ابيع واناعلي عهد من الله بأن تصل الحقوق الي اصحابهاوان تكون ثقتي بهم فوق كل شئ وان اشتري وأنا علي عهد من الله بأن اعطي كل ذي حق حقه والله علي ما اقول شهيد

chooclty2050

معلومات chooclty2050
السلام عليكم ارجوكم ثم ارجوكم ثم ارجوكم ان تساعدون في المشاركه أوالانظمام الي هذا القسم وقد قمت بأداء القسم ولادري هل الطريقه صحيحه أم الا وكذلك ارجوا منكم التكرم بتعليمي كيفية عرض صور المنتجات واسفه علي الاطاله ولكم مني الدعاءلكن بالتوفيق بالدارين وشكرا

chooclty2050

معلومات chooclty2050
السلام عليكم أيتها المشرفات والمراقبات علي هذا القسم ارجوكم الرد علي وجزاكن الله خير الجزاء

خلود2030

معلومات خلود2030
السلم عليكم كيف الحال كيف يمكن المشاركه في هذا القسم

chooclty2050

معلومات chooclty2050
افيدوني كيف طريقة الاشتراك حرم عليكم عبروني شوي لي كم يوم وأنا اسأل ولكن ليس من مجيب واسف علي هذا الكلام ولكن والله تعبت

روز 2012

معلومات روز 2012
اقسم بالله الذي لا اله الاهو الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان لا ابيح لنفسي مال حرام اخذته ظلم وليس إجتهاد مني وان ابيع واناعلي عهد من الله بأن تصل الحقوق الي اصحابهاوان تكون ثقتي بهم فوق كل شئ وان اشتري وأنا علي عهد من الله بأن اعطي كل ذي حق حقه والله علي ما اقول شهيد

chooclty2050

معلومات chooclty2050
ارجوكم ان تفيدوني عن طريقة المشاركه في شارع التاجرات وعن كيفيه العرض وووووووووووشكراااااااا

أوان

تاجرات نسوة
معلومات أوان
اقسم بالله الذي لا اله الا هو الاحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد ان لا ابيح لنفسي مال حرام
اخذته ظلم وليس اجتهاد مني وان ابيع وانا على عهد من الله بان تصل الحقوق الى اصحابها وان تكون ثقتي بهم فوق كل شي وان اشتري وانا على عهد من الله بان اعطي كل ذي حق حقه

والله على ما اقول شهيد

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه