«-`¸`~*·.· ّ¤؛·.· القسم للتاجرات و قوانين المنتدى «-`¸`~*·.· ّ¤؛·.·

معلومات دمعة حب حزينه
اقسم بالله الذي لا اله الا هو الأحد الصمد اللذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفو احد ان لا ابيح على نفسي مال حرام اخذته ظلم وليس اجتهاد مني وان ابيع وانا على عهد من الله بان تصل الحقوق لاصحابها
وان تكون ثقتي بهم فوق كل شيء وان اشتري وانا على عهد من الله بان اعطي كل ذي حق حقه
والله على ما اقول شهيد

Roberto Cavalli

معلومات Roberto Cavalli
اقسم بالله الذي لاله الاهو الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفو احد ان لاابيح لنفسي مال حرام اخذته ظلم وليس اجتهاد مني وان ابيع وانا علي عهد من الله بان تصل الحقوق الي اصحابها وان تكون
ثقتي بهم فوق كل شي وان اشتري وانا علي عهد من الله بان اعطي كل ذي حق حقه والله علي ماقول شهيد

معلومات هند بنت عتبة
اقسم بالله الذي لا اله الا هو الاحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد ان لا ابيح لنفسي مال حرام
اخذته ظلم وليس اجتهاد مني وان ابيع وانا على عهد من الله بان تصل الحقوق الى اصحابها وان تكون ثقتي بهم فوق كل شي وان اشتري وانا على عهد من الله بان اعطي كل ذي حق حقه

والله على ما اقول شهيد

فووووفو

معلومات فووووفو
اقسم بالله الذي لا اله الا هو الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان لا ابيح لنفسي مال حرام
اخذته ظلم وليس اجتهاد مني وان ابيع وانا على عهد من الله بان تصل الحقوق الى اصحابها وان تكون ثقتي
بهم فوق كل شئ وان اشتري وانا على عهد من الله بان اعطي كل ذي حق حقه
والله على مااقول شهيد

ام محمد 2006

معلومات ام محمد 2006
اقسم بالله الذي لا اله الا هو الاحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد ان لا ابيح لنفسي مال حرام
اخذته ظلم وليس اجتهاد مني وان ابيع وانا على عهد من الله بان تصل الحقوق الى اصحابها وان تكون ثقتي بهم فوق كل شي وان اشتري وانا على عهد من الله بان اعطي كل ذي حق حقه
والله على ما اقول شهي

لجين 1

معلومات لجين 1
اقسم بالله الذي لا اله هو الاحد الصمد ,الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا احد.ان لا ابيح لنفسي مال حرام اخذته ظلم و ليس اجتهاد مني و ان ابيع و انا على عهد من الله بان تصل الحقوق الى اصحابها و ان تكون ثقتي بهم فوق كل شيء و ان اشتري و انا على عهد من الله بان اعطي كل ذي حق حقه
و الله على ما اقول شهيد

معلومات الاكسسوار عشقي
اقسم بالله الذي لا اله الاهو الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان لا ابيح لنفسي ظلم اخذته وليس اجتهاد مني وان ابيع وانا على عهد من الله بان تصل الحقوق لاصحابها وان تكون ثقتي بهم فوق كل شي وان اشتري وانا على عهد من الله بان اعطي كل ذي حق حقه والله على ما اقول شهيد

~ FRH ~

معلومات ~ FRH ~
أقسم بالله الذي لا اله الا هو الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن لا أبيح لنفسي مال حرام
أخذته ظلم وليس اجتهاد مني وأن أبيع وأنا على عهد من الله بأن تصل الحقووووق إلى أصحااابها وأن تكون ثقتي بهم فوق كل شي وأن اشتري وأنا على عهد من الله بأن أعطي كل ذي حق حقه ،والله على ما أقول شهيد
اللهم بارك لي في مالي وكل أمري،،

smsm3

معلومات smsm3
أقسم بالله الذي لا إله إلا هو الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد
أن لا أبيح على نفسي مال حرام أخذته ظلم وليس اجتهاد مني
وأنا على عهد من الله بأن تصل الحقوق لأصحابها
وأن تكون ثقتي بهم فوق كل شيء
وأن أشتري وأنا على عهد من الله بأن أعطي كل ذي حق حقه
والله على ماأقول شهييييد

صمتـ شآحب

معلومات صمتـ شآحب
والله على ما اقول شهيد

معلومات راحتي بديني
اقسم بالله الذي لا اله الا هو الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان لا ابيح لنفسي مال حرام اخذته ظلم وليس اجتهاد مني وان ابيع وانا على عهد من الله بان تصل الحقوق الى اصحابها وان تكون ثقتي بهم فوق كل شي وان اشتري وانا على عهد من الله بان اعطي كل ذي حق حقه
والله على مااقول شهيد

معلومات انا متفائله
اقسم بالله الذي لا اله الا هو الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان لاابيح لنفسي مال حرام اخذته ظلم وليس اجتهادا مني وانا ابيع وانا على عهد من الله بأن تصل الحقوق الى اصحابها وان تكون ثقتي بهم فوق كل شيء وان اشتري وانا على عهد من الله بان اعطي كل ذي حق حقه
والله على مااقول شهيد

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه