خطبني رجل له علاقات

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
2K

بنت حياة

معلومات بنت حياة
خطبني رجل له علاقات
السلام عليكم وبنات
انا من المتابعين للمنتدى وحبيت اقول لكم موضوعى او حيرتي
انا تعرفت على شاب وحبينا بعضنا انا مطلقه وهو مطلق ويبقى يتقدم لى بس المشكله اعترف لى انه له علاقات جنسيه مع نساء وانه تاب وصار له سنه من توبته للسبب ذكره لى وخوفه من الله ان يعاقبه ...الشاب مواظب على الصلاه وبار بوالدينه وانسان متواضع ويحترمونه الناس وشخصيته جاذبتني وصادق معى بكل شئ بحياته وحياة اهله وكان سبب انفصال زوجته صغيره ومااحتوته كارجل وفهمكم كفايه...انا عمرى 30 وهو 36 يعنى ناضجين ..هو قال انا قلت الا برتبط فيه تكون قريبه من عمري و لازم اصارحه بماضي. انا استخرت ربى ,احبه بس خايفه يرجع لعادته بعد الزواج ...ابقاه الحكيمات الناضجات يردون على الموضوع والا عنده تجارب احدا من الاتابوا واتمنى تعتبرونى اختكم ..ساعات اقول لنفسى اخذ واحد صرحنى بعلاقاته عشان اكون واعيه له احسن ماخذ واحد يطلع بعد الزوج عنده علاقات وبلاوى مدرى عنه

انوثة فتاة

معلومات انوثة فتاة
مرحبا حبيبتي !
شوفي علي اذا انتي متاكدة انو تاب عن العلاقات الجنسية الي كان يعملها توبة نصوحة وملتزم بالصلاة ومتأكدة نو راح يسعدك بحياتك وما راح يزعلك وما حيرجع لعادتو اتوكلي على الله ولا تخافي .. ان شاء الله يجمعكم بالخير وتضلو مخلصين لبعض طول حياتكم ♥

انتي بتحبيه صح ؟

انوثة فتاة

معلومات انوثة فتاة
خلص حبيبتي توكلي ع الله بس متل ما قلتلك لازم تتاكدي انو تاب عن كل شي وهو جد بحبك وصادق

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
كيف تعرفتي عليه؟؟؟ عن طريق المواقع؟؟
هل تثقي في صدق كلامه؟؟؟؟
له علاقات جنسيه وتاب ..ليه يصارحك وهو سيبدا حياة جديده؟؟بمصارحته لك يعكر صفو حياتكم.

بنت حياة

معلومات بنت حياة
كيف تعرفتي عليه؟؟؟ عن طريق المواقع؟؟
هل تثقي في صدق كلامه؟؟؟؟
له علاقات جنسيه وتاب ..ليه يصارحك وهو سيبدا حياة جديده؟؟بمصارحته لك يعكر صفو حياتكم.
هلا حببتي ..تعرفت عليه عبر اجهزة التواصل الأجتماعي.؟ايه نعم تاب ..صارحني لانه هو يبقاه يبدا حياة جديد وهو تربية كذا..جد تعكر صفوا ذهنى عشان كذا استشرتكم

بنت حياة

معلومات بنت حياة
حبيبتي ماخاب من استشار وما ضل من استخار
شو الماضي اللي بدك تعترفي فيه? ??

كيف تعرفتي عليه??ما هو سبب طلاقك???
سبق وجوبت اختى ..ام سبب طلاقي لم اتقبل الشخص ولم استطيع الاستمرار معه ,لم يكون توافق فكرى معه ولا انسجام.

التعيسه

معلومات التعيسه
والله اختي هسه مافي مضمون الصراحة في كثير يصارحون بعلاقتهم ويرجعون بعد الزواج لاي سبب بسيط ويتحججون باي مشكلة زوجية ويرجعون لعلاقاتهم وفي ناس يتوبون صح وفي ناس عدهم علاقات ومايتكلمو عنها لسببين أما بعدهة مستمرة او انتهت ومو حابين يخربون حياتهم اذا حجو فيها ،،م المهم اريد اكوله انه مو لانه صارحج معناهة خلاص وكال اني تايب معناهة انتهت لا حبي زوجي واحد من الناس تكلم عن كل علاقاته السابقة ومارجع بصراحة بس مآثره على حياتنه جداً لان مآثره في شخصيته والرجل صاحب العلاقات الكثيرة ما يرتاح مع زوجته بصراحة لان الازواج بطبيعتهم يقارنون اي تصرف من الزوجة باي وحده مايكول انج شي والعلاقات التعبانه شي ثاني بالعكس يشوفهم افضل من الزوجة في ممارساتهم المو طبيعيه ويقارنون خصوصا في العلاقات للجنسيه وشي ثاني صاحب العلاقات يكون شكاك ولا تكوليلي مو قانون لا حبيبتي قانون وكلهم كذا يصيرون يشكون وهاي الفقرة أكثر شي يهدم العلاقة بين الازواج لما الرجل يبدي يتصرف بالشك تصير الزوجة مو طايقته ،،،، والله اتمنه بما انج عندج تجربه سابقه بالزواج انه تشوفين غير نصيب تكوني متاكده انه ماعنده علاقات متاكده من صج مو من كلامه هو لان كذا رجل يصير يتحجج يا حلوة اي مشكلة بسيطه يحن لعلاقاته اسئلي مجرب

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
هلا حببتي ..تعرفت عليه عبر اجهزة التواصل الأجتماعي.؟ايه نعم تاب ..صارحني لانه هو يبقاه يبدا حياة جديد وهو تربية كذا..جد تعكر صفوا ذهنى عشان كذا استشرتكم
عزيزتي اجهزة التواصل الاجتماعي للتسليه ..لااتوقع ان هناك زواج ناجح عن طريقها الا ماندر..

كيف تثقي في كلامه .وقد يكون ع تواصل بكثيرات غيرك وبنفس الاسلوب الذي اتبعه معك ...ولماذا هو لم يحتوي زوجته الصغيره ويخلص لها ..

عزيزتي استغل وضعك لانك مطلقه .ويرى بأن المطلقه سهل اصطيادها (اعذريني ولكن هذا تفكير الرجال )يضحك ع بنات الناس...وقد يكون متزوج وعنده اولاد .ويخون زوجته ..
لم تتلقي معلومات الا عن طريقه هو ..هل تظني بأنه سيسب نفسه ويذكر عيوبه ..وان كان بصدق تائب ليه يكلمك ويتعرف عليك..التائب يبتعد عن مواقع الشبهات حتى لايقع في الرذيله مرة اخرى.

.لو رغب الزواج بصدق لايلجأ له عن طريق المواقع .بل يتزوج من فتاة لاتكلم الرجال ..لان الشك سيدمر حياته..
لاتعلقي نفسك به وتثقي في نواياه .ولا تكوني فريسه سهله له ولأ مثاله .>>>>>>>توبي الى الله واستغفري وسيأتيك نصيبك .وابتعدي عن التعارف والدردشه مع الرجال >>>من ترك شيئا لله عوضه بخير منه..

ربي يعوضك بالزوج الصالح .

خطاك

معلومات خطاك
اختي مابي اخرب سعادتكم لكن هو نصاب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه