ثمن الخيانة خيانه ... ساعدوني محتاجتلكم!!

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
3K

مناير1234

معلومات مناير1234
ثمن الخيانة خيانه ... ساعدوني محتاجتلكم!!
مرحبا أخواتي
أنا عضوة جديده متابعة لكم من فترة وأستفدت الكثير من خبراتكم في هالمنتدى الطيب
وقررت اني أكتب وأضع تجربتي بين أيديكم لعل وعسى أجد مايريح قلبي مما أعانيه في هالفترة
أنا متزوجه من 6 سنوات
وزوجي انسان رائع والحمدلله
وبعد ماتعلمت من هالمنتدى الطيب علم الأنماط طلع زوجي جنوبي غربي أنا جنوبيه شرقيه وياليتني عرفت هالشيء قبل لأنه كان بيجنبني أمور كثيرة كنت في غنى عنها .. ورغم التوافق الكبير بينا إلا انه لابد من المطبات والعوائق اللي تمر على كل زوجين ..
المشكله بدت لما اكتشفت خيانة زوجي رسايل عالتلفون مع مجموعه من البنات .وفي بنات أعرفهم زميلاته بالدوام..
طبعا أنصدمت وايد وأظلمت الدنيا بعيوني وتحطم عالمي كله!!
ماتحملت واجهته بللي شفته واعتذرلي وحلفلي بالقران مابيكرر هالشي!!
ومرت الايام عصيبه علي وايد وثقتي فيه معدومه
والمحادثات اللي قريتها والصور تمر على بالي بكل وقت
وصرت معاه جسد بلا روح
بس شكوكي فيه استمرت وللاسف حط لوك على جواله وانقهرت وايد
حاولت مع الايام أتناسى اللي صار بس الجرح لا زال

مرت الأيام وشاءت الاقدار أني ألتقي بشخص كنت على علاقه معاه قبل الزواج وكانت علاقه حب بريئة لا مستقبل لها بحكم الظروف قطعتها بمجرد أن خطبني زوجي لأني أحكمت عقلي على عاطفتي ..
عودته بعد كل هالسنين وأنا في ظل علاقتي المتوتره مع زوجي أعادت لي ذكرى حبنا القديم ..
تواصلنا بالتلفون وأنهرت وأنا أخبره عما حصل مع زوجي
ومرت الايام ونحن على تواصل
تعلقت فيه وايد بس لازلت أكن الحب لزوجي
أدري علاقتي معاه غلط في غلط
ولم أكن أتوقع أن يأتي اليوم اللي أخون زوجي فيه ولو بنظره فمابالك بمكالمه او رساله
ولكن خيانة زوجي لي في المره الأولى فتحت لي مجال لأتجرأ

إلا أن جاء اليوم اللي اكتشفت أن زوجي مازال على عادته رسايل للبنات وصور خليعه هنا تحطمت تماما وعلمت بأنه عقاب من الله لي على مافعلته وندمت كثيرا وبكيت كثيرا وقررت إنهاء العلاقه مع الشخص الاخر والتوبه الى الله وعدم مواجهة زوجي بما عرفت عنه

ولكن بعد فتره واجهت زوجي بخيانته للمره الثانيه لأني ماتحملت أمثل دور اللي مو عارفه شي عن خيانته

لكن صدمني بمعرفته عن علاقتي بالشخص الاخر"!!
وأنا قلتله انك انت السبب
بسبب خيانتك الأولى انا تجرأت وكلمته ولو كان وضعنا غير ماكلمته ولا حتى ألتفت له
ودخلنا في دوامة مشاكل وصراع ولولا ستر الله لحدث الطلاق
ولكن زوجي حنون وماهانت عليه العشره وأشفق علي لأني حامل

والان عزيزاتي أنا في حالة ضيق وهم شديد لا يعلمه إلا الله

زوجي تغير في معاملته لي
وثقته معدومة في
وبأمانه هو انصدم وايد لأن أبد أبد مو متوقع وتحطمت صورتي في عيونه وتغيرت نظرته لي
وأنا حالتي النفسيه تعبانه وايد
وأحاول بكل الطرق أرضي زوجي وأنسيه اللي صار
وأنا ندمانه وايد ولو يرجع الزمن لورا
كنت غيرت أشيا وايد

شنو تنصحوني؟؟ لأنه أحيانا يرجع يذكرني بللي صار وأنا ماأتحمل أقعد أبكي وأتعب وايد

كيف أثبتله أني لازلت أحبه ؟؟
وأنها كانت فترة طيش مني وأن لولا خيانته الأولى ماصار اللي صار
طبعا يابنات من بعد ما كشف خيانتي انا ماكلمته عن اللي شفته من الرسايل وكأني أنا بس الغلطانه في الموضوع وفضلت اني أسكت عشان أحافظ على بيتي من الانهيار!

أرجوكم بنات محتاجه نصايحكم وخاصه خبيرات الأنماط لاتخذلوني أنا في حاجه لكل نصيحه ومالي غيركم​

معلومات واشرقت الشمس
مرحبا أخواتي
أنا عضوة جديده متابعة لكم من فترة وأستفدت الكثير من خبراتكم في هالمنتدى الطيب
وقررت اني أكتب وأضع تجربتي بين أيديكم لعل وعسى أجد مايريح قلبي مما أعانيه في هالفترة
أنا متزوجه من 6 سنوات
وزوجي انسان رائع والحمدلله
وبعد ماتعلمت من هالمنتدى الطيب علم الأنماط طلع زوجي جنوبي غربي أنا جنوبيه شرقيه وياليتني عرفت هالشيء قبل لأنه كان بيجنبني أمور كثيرة كنت في غنى عنها .. ورغم التوافق الكبير بينا إلا انه لابد من المطبات والعوائق اللي تمر على كل زوجين ..
المشكله بدت لما اكتشفت خيانة زوجي رسايل عالتلفون مع مجموعه من البنات .وفي بنات أعرفهم زميلاته بالدوام..
طبعا أنصدمت وايد وأظلمت الدنيا بعيوني وتحطم عالمي كله!!
ماتحملت واجهته بللي شفته واعتذرلي وحلفلي بالقران مابيكرر هالشي!!
ومرت الايام عصيبه علي وايد وثقتي فيه معدومه
والمحادثات اللي قريتها والصور تمر على بالي بكل وقت
وصرت معاه جسد بلا روح
بس شكوكي فيه استمرت وللاسف حط لوك على جواله وانقهرت وايد
حاولت مع الايام أتناسى اللي صار بس الجرح لا زال

مرت الأيام وشاءت الاقدار أني ألتقي بشخص كنت على علاقه معاه قبل الزواج وكانت علاقه حب بريئة لا مستقبل لها بحكم الظروف قطعتها بمجرد أن خطبني زوجي لأني أحكمت عقلي على عاطفتي ..
عودته بعد كل هالسنين وأنا في ظل علاقتي المتوتره مع زوجي أعادت لي ذكرى حبنا القديم ..
تواصلنا بالتلفون وأنهرت وأنا أخبره عما حصل مع زوجي
ومرت الايام ونحن على تواصل
تعلقت فيه وايد بس لازلت أكن الحب لزوجي
أدري علاقتي معاه غلط في غلط
ولم أكن أتوقع أن يأتي اليوم اللي أخون زوجي فيه ولو بنظره فمابالك بمكالمه او رساله
ولكن خيانة زوجي لي في المره الأولى فتحت لي مجال لأتجرأ

إلا أن جاء اليوم اللي اكتشفت أن زوجي مازال على عادته رسايل للبنات وصور خليعه هنا تحطمت تماما وعلمت بأنه عقاب من الله لي على مافعلته وندمت كثيرا وبكيت كثيرا وقررت إنهاء العلاقه مع الشخص الاخر والتوبه الى الله وعدم مواجهة زوجي بما عرفت عنه

ولكن بعد فتره واجهت زوجي بخيانته للمره الثانيه لأني ماتحملت أمثل دور اللي مو عارفه شي عن خيانته

لكن صدمني بمعرفته عن علاقتي بالشخص الاخر"!!
وأنا قلتله انك انت السبب
بسبب خيانتك الأولى انا تجرأت وكلمته ولو كان وضعنا غير ماكلمته ولا حتى ألتفت له
ودخلنا في دوامة مشاكل وصراع ولولا ستر الله لحدث الطلاق
ولكن زوجي حنون وماهانت عليه العشره وأشفق علي لأني حامل

والان عزيزاتي أنا في حالة ضيق وهم شديد لا يعلمه إلا الله

زوجي تغير في معاملته لي
وثقته معدومة في
وبأمانه هو انصدم وايد لأن أبد أبد مو متوقع وتحطمت صورتي في عيونه وتغيرت نظرته لي
وأنا حالتي النفسيه تعبانه وايد
وأحاول بكل الطرق أرضي زوجي وأنسيه اللي صار
وأنا ندمانه وايد ولو يرجع الزمن لورا
كنت غيرت أشيا وايد

شنو تنصحوني؟؟ لأنه أحيانا يرجع يذكرني بللي صار وأنا ماأتحمل أقعد أبكي وأتعب وايد

كيف أثبتله أني لازلت أحبه ؟؟
وأنها كانت فترة طيش مني وأن لولا خيانته الأولى ماصار اللي صار
طبعا يابنات من بعد ما كشف خيانتي انا ماكلمته عن اللي شفته من الرسايل وكأني أنا بس الغلطانه في الموضوع وفضلت اني أسكت عشان أحافظ على بيتي من الانهيار!

أرجوكم بنات محتاجه نصايحكم وخاصه خبيرات الأنماط لاتخذلوني أنا في حاجه لكل نصيحه ومالي غيركم​
اولااختي في الله استغفري الله لانك خنتي ربك اولا ثم خنتي نفسك ثم خنت زوجك انصحك بالصبرعلى مايقوله لك البكاءلن يحل مشكلتك الزمي الصدق في تعاملك معه تحتاجين لسنوات من الصدق لتستعيدي ثقته بك انت اخطات عندماتكلمت مع رجل لذلك تحملي النتائج زوجك يحبك ولولاذلك لطلقك فوراولكنك اقتلعت ثقته بك من جذورهايحتاج منك الصدق والصبرواكثري من الاستغفار

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
غفر الله لك ذنبك هوني على نفسك عزيزتي من تاب تاب الله عليه انسي الماضي وافتحي صفحة جديدة مع الله ونفسك وزوجك بالنسبة لزوجك اجلسي معاه جلسة صراجة وقولي له انا ندمانة وبتمنى منك تعطيني فرصة جديدة وخليه يشوف منك بوادر الصلاح والندم والتوبة انتبهي يشوفك ماسكة الموبايل او جالسة على النت في حضوره وخليه يشوفك دائما بتصلي وبتقرئي قران وبتقيمي في الليل زوجك خيانته الله فقط راح يحاسبه انت فقط عليك الدعاء له بالهداية والصلاح انتبهي على نفسك وابدئي صفحة جديدة وتقربي من الله وانسي الماضي

اجواااان

معلومات اجواااان
سبحان الله اذا خانت الزوجه وكشف امرهاااا تحاول بشتي الطرق ارجاع الثقه لزوجها لاكن الرجال والله لو تموتين قدامه من الشك والعذاب النفسي والتفكير ما حاول يتعدل ولا حاول يرجع الثقه والحلف والايمان المغلظه صايره عندهم زي السلام عليكم استهتار عجيب بالوعود والحلفان
اختي في الله توبي واستغفري وترا قصتك انطباق للمقوله كما تدين تدااااااااان

مناير1234

معلومات مناير1234
اولااختي في الله استغفري الله لانك خنتي ربك اولا ثم خنتي نفسك ثم خنت زوجك انصحك بالصبرعلى مايقوله لك البكاءلن يحل مشكلتك الزمي الصدق في تعاملك معه تحتاجين لسنوات من الصدق لتستعيدي ثقته بك انت اخطات عندماتكلمت مع رجل لذلك تحملي النتائج زوجك يحبك ولولاذلك لطلقك فوراولكنك اقتلعت ثقته بك من جذورهايحتاج منك الصدق والصبرواكثري من الاستغفار
شكرا على نصايحك اختي وانا بالفعل ندمانه وتغيرت وايد للاحسن الحمدلله
بس النفسيه والبكاء شي لابد منه مو باايدي
وبالفعل هو يحبني وايد وقال هالشي بس مصدوم ويبيله وقت لحد ماينسى

مناير1234

معلومات مناير1234
غفر الله لك ذنبك هوني على نفسك عزيزتي من تاب تاب الله عليه انسي الماضي وافتحي صفحة جديدة مع الله ونفسك وزوجك بالنسبة لزوجك اجلسي معاه جلسة صراجة وقولي له انا ندمانة وبتمنى منك تعطيني فرصة جديدة وخليه يشوف منك بوادر الصلاح والندم والتوبة انتبهي يشوفك ماسكة الموبايل او جالسة على النت في حضوره وخليه يشوفك دائما بتصلي وبتقرئي قران وبتقيمي في الليل زوجك خيانته الله فقط راح يحاسبه انت فقط عليك الدعاء له بالهداية والصلاح انتبهي على نفسك وابدئي صفحة جديدة وتقربي من الله وانسي الماضي

بالفعل عزيزتي هذا اللي صرت أفكر فيه ان علي اقوم بكل واجباتي تجاهه وماقصر صوبه واذا هو استمر على خيانته الله يحاسبه عليها
تسلمي على نصايحك اللي طمن قلبي وايد

مناير1234

معلومات مناير1234
سبحان الله اذا خانت الزوجه وكشف امرهاااا تحاول بشتي الطرق ارجاع الثقه لزوجها لاكن الرجال والله لو تموتين قدامه من الشك والعذاب النفسي والتفكير ما حاول يتعدل ولا حاول يرجع الثقه والحلف والايمان المغلظه صايره عندهم زي السلام عليكم استهتار عجيب بالوعود والحلفان
اختي في الله توبي واستغفري وترا قصتك انطباق للمقوله كما تدين تدااااااااان

تسلمي عزيزتي
هذا الشي اللي صدمني ان حلفلي المرة الأولى وعالقران ,, وبالفعل كما تدين تدان كنت ابي اصدمه وأواجهه للمرة الثانية وانا اللي انصدمت

معلومات نبراس الهداية
اولا الحمدلله الا مد في عمرك لكي تتوبي اليه وكم من البشر أخذهم أخذ عزيز مقتدر وهم في وسط المصية ... فأحمدي الله وأدعيه دائما أن لا يكون بلائك في دينك وأبنائك وما بعد ذلك يهون مهما صعب ....
الله يفرج همك يا أختي لن أهول المسأله ولن أصغرها .... يكفي ما أنتي فيه ولا أنكر أن خيانة الزوجة أعظم من خيانة الرجل ليس في الجزاء فالجزاء واحد في الدنيا والآخرة ولكن في نتائج هذا الأمر فالمراءه جبلت على العفة فهي مستودع النسل ومن تحمل الأجيال وتربيهم في كل رضعة من حليبها فاذا هي فسدت فما سيكون حال من تربيهم.....
واوافق أختي أجوان فيما قالت ...... مع المراءه من طبعها الغفران والتسامح أكثر من الرجل ومع هذا لا تستطيع أن تنسى الخيانه فكيف بالرجل ... ولو كان زوجك شريفا صدقيني يمكن ما كان خلاكي على ذمته بس والله أعلم أنه ندمانه لأنه عرف أن من ضمن الأسباب للي سويته هو خيانته اهو .... وفعلا كما تدين تدان ....

لم أقل ما قلت لأزيد همك لا بل لأزرع في عقلك أن الأمر ليس بالسهل ولا تتوقعي أن ينتهي في يوم وليله يمكن بناء الثقة من جديد تحتاج سنين وعليك الابتعاد عن كل ما قد يثير الشكة والريبه في قلبه ولا تتنازلي له كثيرا ولا تسمحي له باهانتك قومي بكل واجباتك دعيه يشعر أنكي تغيرتي وقلوب البشر بين أصبعين من اصابع الرحمن يقلبها كيف يشاء فلا تياسي .....

اسال الله أن يثبتك على الطريق المستقيم وان يألف بين قلبك وقلب زوجك .... اللهم آمين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه