مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رائيكم يهمني

اخواتي الغاليات ابغى رائي كل وحده فيكم

زواج اخي في الاجازه وزواجه بيكون خارج السعوديه في نفس ديرتنا وزوجي رافض

اسافرمع اهلي عشان عياله بيتعبوااويصيرفيهم شئ مع ان عندنا بيت واهله في نفس المنطقه بس ماعرفت اشلون اقنعه هومشغول قلت خلاص بروح مع اهلى وظروفه متحسنه وانامابطول كلها اسبوع وارجع بس الفكره مادخلت راسه يقول ويش الفائده انك تروحي
هل انامكبره الموضوع ومافي له داعي اني اروح عشان زواج اخوى
وكيف اقنع زوجي الشمالي الشرقي؟
الي تفرج همي الله يفرج همها

مصحفي

الله يعينك أكيد لازم تحظرين زواج أخوك حاولي بزوجك قوليله بأسلوب وكثري استغفار وان شاءالله تروحين وهو راضي عنك وألف مبروك زواج أخوك الله يوفقه

وهم79

اكيد المفروض تروحي
لكن بما ان زوجك شمالي شرقي تبي تجي له من هذي الناحيه
اولا الشمالي يحب المدح امدحيه قولي له انك انت زوج رائع والكل حاسدني عليك تخيل لو دروا انك انت ما نعني احظر وانت حبيبي الغالي ما اهون عليك كلهم يحضروا الزواج الا انا ما اهون عليك ادري
وثما هو شرقي يعني تهمه العادات والتقاليد قولي له تخيل وش اهلي بيقولوا علينا وانت تعرف ان زواج اخوي ومن المفروض احظر
يعني تبي تنسقي كلامك على هذا الاساس انه شمالي 0000شرقي

اكيد المفروض تروحي
لكن بما ان زوجك شمالي شرقي تبي تجي له من هذي الناحيه
اولا الشمالي يحب المدح امدحيه قولي له انك انت زوج رائع والكل حاسدني عليك تخيل لو دروا انك انت ما نعني احظر وانت حبيبي الغالي ما اهون عليك كلهم يحضروا الزواج الا انا ما اهون عليك ادري
وثما هو شرقي يعني تهمه العادات والتقاليد قولي له تخيل وش اهلي بيقولوا علينا وانت تعرف ان زواج اخوي ومن المفروض احظر
يعني تبي تنسقي كلامك على هذا الاساس انه شمالي 0000شرقي
مدحت فيه لاكن مافي فائده ودائما يقولي شوفي اختك مابتروح واختي ظروف زوجهاصعبه

أعلى