مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خواء الارحام ,,,, يعني هواء الارحام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.....

حبيت اطرح هذا الموضوع بعد ما جاني كثير من المكالماتللبنات والمتزوجات إلي يعانون من خروج الهواء والأفرازات الكثيفة
سواء متزوجات او بنات............
والمشكلة العظمى لما يتطور الموضوع ويصير انواع الأحراج بخروج الهواء مع القيام بإي حركة يعني بنات كثير يكلموني ويقولون وهم يصلون يطلع منهم هواء والصوت يكون واضح مرررررة ..........

طبعا لكل مشكلة حل....والحلبإيديكم
الخواء.....وهو امتلاءالرحم بالهواء ويتم خروج الهواء من فتحة المهبل يصاحبه نزول إفرازات تسببأحراج
واحيانا مايكون فية هواء بس افرازات ورطوبة بس بإستمرار حتى غير ايام التبويض...ولهذا انصح البنت انها تعالج نفسها قبل ماتتزوج....

والمتزوجة قبل لا يملها زوجها ويعرس <<< بعد الشر علي وعليكم..
أي وحدةتعاني من
افرازات سواء برائحةكريهة او كثيفة
هواء...رطوبة... لازم تبدأ وتعالج نفسهاااااااااااااااااا
والعلاج يبدأ وقت الدورة الشهرية........سواء للبنات وللمتزوجات
الممنوعات والمحظوراتوقت الدورة.........
1-

حمل الأشياءالثقيلة وقت الدورة
2-المشي حافيةعلى الرخام وبدون شراب
3-الجلوس بمكان بارد سواء على رخام اوسراميك
4-شرب الأشياء الباردة واكل الا يسكريم
5-شرب البن
6-

المؤكولات الزجة مثل الملوخية والبامية والمنجا والجح والبطيخ والكوسةوالموز والخيار والبصل الأخضر.....الخ
7-المشروبات الغازية بإنواعها
8-الجوع الشديد وقت الدورة او النفاس
9- الأستحمام وقت الدورةو النفاس أبد مو زين ومن اهم اسباب الخراب
10_اكل الأشياء الحامضة مثلالليمون والبرتقال

خلاصةالكلام....
الأهتمام ثم الأهتمام وقت الدورة او النفاس لاتهملون انفسكم يابنات لأن الأهمال ممكن يتسبب بالطلاق
بسبب الأفرازات والراوئحالكريهة يعني البنت تبدأ من الحين تهتم والمتزوجة بعد تهتم علشان زوجهااا
واي خدمة انا جاهزة بخدمتكم....

طيب حبيبتي الله يرضى عليك
ما سمعت بشيء يقولن تشربين دواء وهو (ملعقة صغيرة فلفل أسود +ثلاث تمرات إخلاص تصبين عليها موية حارة وتترك ثم تشرب قبل النوم ) صراحة !!

أنا جرتها لكن احس إن الهواء زاد معاي صح تنزل الدورة كلن والله أحس في هواء في رحمي خصوصا قبل الدورة بالله إذا تعرفين حل للهواء ياليت تقولين لي

طيب حبيبتي الله يرضى عليك
ما سمعت بشيء يقولن تشربين دواء وهو (ملعقة صغيرة فلفل أسود +ثلاث تمرات إخلاص تصبين عليها موية حارة وتترك ثم تشرب قبل النوم ) صراحة !!

أنا جرتها لكن احس إن الهواء زاد معاي صح تنزل الدورة كلن والله أحس في هواء في رحمي خصوصا قبل الدورة بالله إذا تعرفين حل للهواء ياليت تقولين لي
صحيح الخلطة تساعد بتنزيل الدم
وتطلع اذا كان رحمك فية هواء او لا بس ماتقطع الهواء
اللي يقطعة باذن الله سفوف الهواء والكبو

طيب الله يجزاك خير اكتبي لي هذا السفوف والكبو وش هو ؟؟ ومتى؟؟ مع العلم انا معاي ضعف في المبايض

***ريتاج***

انا استخدمت نظام فيافي الدوره الي طافت
والحمدلله نظفتني بس المشكله الهواء مو وقت الجماع لما اتحرك طول اليوم احس هواء يخرج مني صار لي من ولدت 10 شهور
وما اهتميت وقت النفس

ام ليونه2008

خروج الهوا عالجتني حرمه بس مافادتني صار قبل الدوره يخرج الهوه وهذا الشهر قبل الدوره وبعدها ابغى حححححححححححححححححححححححححححللللل

انا استخدمت نظام فيافي الدوره الي طافت
والحمدلله نظفتني بس المشكله الهواء مو وقت الجماع لما اتحرك طول اليوم احس هواء يخرج مني صار لي من ولدت 10 شهور
وما اهتميت وقت النفس
هلا عزيزتي
انتي مبين ان عندك هواء من كلامك وقت الجماع والنظام ساعد على اخراج الهواء بشكل سريع
ودام الهواء يطلع معك باي وقت معناها ارحامك تعباااااااااااااااانة ولازم تعالجيها بالادوية
ودمتي بحفظ الباري

خروج الهوا عالجتني حرمه بس مافادتني صار قبل الدوره يخرج الهوه وهذا الشهر قبل الدوره وبعدها ابغى حححححححححححححححححححححححححححللللل
انا مادري وش نظام الحرمة بس اهتي بدورتك بالهوم والكبو والحواااار

من سبق دبغ

الكبوا هو قشور البصل وفلفل هواء تقولي للعطار فلفل هواءو مره و حلتيته مع بعض يفضل تطحنينه اخر يوم من الدوره وثلاث دورات وراء بعض ونشاء الله ماتحتاجينه بعد كذا والله يعينكم على الريحه دعواتكم لي

الكبوا هو قشور البصل وفلفل هواء تقولي للعطار فلفل هواءو مره و حلتيته مع بعض يفضل تطحنينه اخر يوم من الدوره وثلاث دورات وراء بعض ونشاء الله ماتحتاجينه بعد كذا والله يعينكم على الريحه دعواتكم لي
مشكورة على المرور العطر
ودمتي بحفظ الله

اختي ام عزوز
عندي سؤال وياليت تفيديني
امي قبل كم يوم جايتها الدوره وكنا طالعين لحديقه ودخلها براد تقول شكل داخلني هواء
وشي الطريقه الي تخليه يطلع بما انو لسى داخل
وبالنسبه للافرزات انا عندي افرازات اول كانت كثيره ولما صرت اهتم مثل ماقلتي قلت بس ماراحت ولها ريحه
سمعت عن منقوع المرة كغسول وش رايك فيه
حتى ماقلت لامي عن هالموضوع لاني استحي بصراحه وودي اروح دكتوره بس مادري بتفيدني او لا وخايفه امي تجي معي
الحيا ذابحني :39:

***ريتاج***

هلا عزيزتي
انتي مبين ان عندك هواء من كلامك وقت الجماع والنظام ساعد على اخراج الهواء بشكل سريع
ودام الهواء يطلع معك باي وقت معناها ارحامك تعباااااااااااااااانة ولازم تعالجيها بالادوية
ودمتي بحفظ الباري

يالغاليه انا ولدت وجهزت النظام تبع النفاس لكن مامشيت عليه بحذافيره لأني تعبت من البواسير وكرهتني في نفسي
بس من كم شهر احس في رطوبه وهواء واستخدمت النظام نشفني بس الهواء لاما راح ...
ما يطلع صوت بس احس بفقعات تخرج مني

الجماع كان اول يطلع صوت الحين لا...

ابي علاج والا استمر على نظام فيافي الدوره الجايه والا ايش

يالغاليه انا ولدت وجهزت النظام تبع النفاس لكن مامشيت عليه بحذافيره لأني تعبت من البواسير وكرهتني في نفسي
بس من كم شهر احس في رطوبه وهواء واستخدمت النظام نشفني بس الهواء لاما راح ...
ما يطلع صوت بس احس بفقعات تخرج مني

الجماع كان اول يطلع صوت الحين لا...

ابي علاج والا استمر على نظام فيافي الدوره الجايه والا ايش
شيكي ع الخاص

اختي ام عزوز

عندي سؤال وياليت تفيديني
امي قبل كم يوم جايتها الدوره وكنا طالعين لحديقه ودخلها براد تقول شكل داخلني هواء
وشي الطريقه الي تخليه يطلع بما انو لسى داخل

خلي امك تتكبى بالكبو مرة حلو وربي يشفيها
وبالنسبه للافرزات انا عندي افرازات اول كانت كثيره ولما صرت اهتم مثل ماقلتي قلت بس ماراحت ولها ريحه
اهتمي يالسفوف هو اللي يقطعها
حلو
حتى ماقلت لامي عن هالموضوع لاني استحي بصراحه وودي اروح دكتوره بس مادري بتفيدني او لا وخايفه امي تجي معي

روحي للدكتورة يمكن الاتهاب
والامور هذي ما ينفع فيها الحياءءء
خلي امك تتكبى بالكبو مرة حلو وربي يشفيها
اهتمي يالسفوف هو اللي يقطعها
حلو

روحي للدكتورة يمكن الاتهاب
والامور هذي ما ينفع فيها الحياءءء

***ريتاج***

فكرت انها معلومات تعطينا ايها وتوصينا على اعشاب

بأستمر على نظام فيافي الين ربك يفرجها

ترى انا انسانه على قد حالي مو فقيره بس مالي في هالأمور اقصد تجاره ادري صحتي بس ما راح حد يطيعني وبصراحه صارت ثلاجتي محل عطاره

قشر
حبه سوداء
حلبه
حلتيته
محلب
ماش
فلفل ابيض واسود
عنزوات
خواء جواء
مر
كمون
قرفه