ابني والصرع

معلومات يتيمه ياأمي
القرآن ثم القرآن ثم القرآن

آنه بنتي كان عندها تخلف بسيييط وأعراض توحد و فقدت التركيز و التواصل بالعين ، وديناها لشيخ يقرا عليها رجع لها التركيز و بعدين وديتها لدكتوره نطق تخصصها لأطفال التوحد و التخلف و تحسنت حالتها وااااايد و وديتها لشيخ يقرأ عليها مره ثانيه صارت ( طبيعيه ) و الحمد لله ، مافي شي بعيد عن الله ولا تأيسين
الله كريم
ماخليت شيخ مارحت له وانا دائما اقرأ عليه
اسأل الله ان يجعل القرأن سببا للشفاء
ومشكوره

معلومات سمسومه الحبوبه
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
الله يشافي عيالكم جميعا ويكتبه في ميزان حسناتنا ان شاء الله ونصيحه مني اختي حاولي تفتحي له ملف بمستشفى حكومي افضل انا ولدي عنده ضمور بالمخ وتشنجات ويستخدم ديباكين ولامكتال وكلوبازام ولسى تجيه الله يعافيه يارب
أهلين حبيبتي الله يشفي وليدك يارب بنتي نفس حالة ولدك
بس بغيت أقولك من متى وأنتي تستخدمين هذي الأدويه
بقولك انا بنتي أستخدمت الديباكين وسبب لها قلق وإنزعاج وصراخ مستمر وصياح ماأرتاحت إلا يوم وقفناه
والكلوبازام سبب لها كثره في اللعاب بشكل مو طبيعي {أكرمكم الله }وضيق في التنفس أوقفناه خف اللعاب بس التنفس الى الأن
ويقول الدكتور كل هذا من الآثار الجانبيه لهذي الأدويه
وإذا كانت جايبه نتيجه مع أبنك فأسأل الله ان يجعلها سبب لشفاءه

i dont no

معلومات i dont no
هلا سمسومه والله يستخدمها من سنتين ونص تقريبا ومو ذاك الزود خففتها بسس ما راحت والكلوبازام ناسبه بس ينومه مره وعلى فكره ترى احيان تكون الادويه نفس التركيبه واختلاف بسيط في الاسماء يعني كلوبازام ناسبه بس ماهو متوفر مره خلص وجبته من مستشفى ثاني فعطوني نفس التركيبه بس مو نفسه اسمه كلو نيزيبام بس زي ماقلتي ما ناسبه تعبه كثير في صدره

المهاجره

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات المهاجره
علاج الصرع
النوم والراحة
والابتعاد عن الاصوات المزعجة
وعن المثيرات الحسية مثل مشاهدات افلام الكارتون ذات الالوان والحركات القوية والسريعة المؤذية للعين
وحتى الزخارف في السجاد مثل الايراني
ذو الالوان المتضاربة
ومع كثرة النوم ينتهي الصرع تماما
باذن الله
اما الادوية فلا فائدة منها بل تسبب له الخدر ولا يعرف ان يتحدث او يركز في شئ
ولك دعوات في ظهر الغيب

التعديل الأخير:
معلومات يتيمه ياأمي
علاج الصرع

النوم والراحة
والابتعاد عن الاصوات المزعجة
وعن المثيرات الحسية مثل مشاهدات افلام الكارتون ذات الالوان والحركات القوية والسريعة المؤذية للعين
وحتى الزخارف في السجاد مثل الايراني
ذو الالوان المتضاربة
ومع كثرة النوم ينتهي الصرع تماما
باذن الله
اما الادوية فلا فائدة منها بل تسبب له الخدر ولا يعرف ان يتحدث او يركز في شئ

ولك دعوات في ظهر الغيب
كلامك مقنع عزيزتي
انا الاحظ اذا سهر ابني يتعب والمشكله انه اكثر النوبات تجيه في النوم لانه نومه متلخبط ما يواصل في النوم ساعتين ويصحى وبعدها ينام يعني متقطع
اي والله الادويه ما منها فايده بس الاعراض الجانبيه تبعها
ومشكوره عزيزتي ع الدعوه الله يجعلها في ميزان حسناتك ان شاء الله

معلومات يارب حقق أمنيتي
هلا بيك اختي
مشكوره اختي الغاليه ع المعلومات
ممكن تفاصيل اكثر عن الدواء وعن ابنك
هل اقدر احصل عليه في السعوديه لان اغلب الادويه غير متوفره وانا جبت لولدي من فتره دواء من المانيا اسمه zoni smid , ومانفع معاه
وابنك الله يخليه كم عمره وهل استفاد فعلا عليه قلت التشنجات او اختفت تماما وكيف سعره؟
والمستشفى الالماني بجده وانا من الشرقيه يعني ما اقدر اروح
واتمنى احصل على الدواء ويستفيد ابني لانو الادويه اللي ياخدها مو مستفيد عليها بس الاعراض الجانبيه مأثره عليه
وابنك يستخدم بس هذا الدواء والا معاه ادويه ثانيه
عذرا ع الاطاله
والله يفرجها علينا وعليكم يارب ياكريم

مرحبا ألف أختي..

حبيت أفيدك إن المستشفى السعودي الألماني له فرع عندنا بالرياض

ممكن يحصلك تجين للرياض لأنها أقرب من جدة

معلومات يتيمه ياأمي
مرحبا ألف أختي..

حبيت أفيدك إن المستشفى السعودي الألماني له فرع عندنا بالرياض

ممكن يحصلك تجين للرياض لأنها أقرب من جدة
مشكوره عزيزتتي ع المعلومه
اول مره ادري انه في فرع في الرياض
وادا الله كتب الشهر الجاي رايحه الرياض
تقبلي تحياتي

معلومات <ام الغاليه>
السلام عليكم
هذي اول مشاركه لي في المنتدى كنت اعمل بحث في قوقل عن الصرع
فوجدة هذا الموضوع الذي قراءته من اول صفحه الى اخر صفحه
والله انكن شجعتني وعلمت انه ليس وحدي اعاني والحمد لله
انا عندي الغاليه لمو طفلتي الحبيبه مصابه بصرع منذو ان كان عمرها 4 اشهر
الان عمرها 5 سنوات وثلاثة اشهر والحمد لله اراجع بها في مدينة الملك عبد الله الطبيه بالمدينه جربت خمسة انواع من الادؤيه والان تاخذ ثلاثة ادويه توباماكس ودوباكين وكيبرا
كل الادويه هذي وما زالت تتشنج تشنجها كلي ويقول الدكتور انه من اصعب انواع التشنج
لم تستطيع الادويه التحكم به وديتها السعودي الاماني بالمدينه لم يعملو شي سوى زيادت جرعة الدواء بس انا ما شد انتباهي وعذرا اخواتي اني اراكن تقولن يمشي وتسئلن عن التعليم وعن دخول الحمام احمداً الله هذه نعمه مجرد الحركه نعمه اخت يتيمه والله مستعده اتعب مع بنتي بس تتحرك تخيلي الحمد لله تعرف اذا ارادت شي لا حيله لها سوى البكاء لاتتكلم لاتجلس طفله ذات خمس سنوات كانها ذات خمسة اشهر يقول الدكتور لديها تاخر نمو
لديها لين في العظام وارتخاء في العظلات اذا رائيتيها تحرك ايديها وارجلها بس ما تعتمد عليها طولها مناسب بس بنيتها ابدا لاتتغير ضعيفه 10 كيلو لو طفلتي تمشي وتتكلم اترك جميع الأدويه التي تاخذها لانه بس مخدره من كثرة الادويه اي سؤال انا جاهزه وياليت يكون هذا تجمع لنا امهات الغالين فسبحان الله لهم حب غير طبيعي اتمنى اخواتي يتيمه ياأمي وسمسومه الحبوبه وغيرهن من الاخوات التي في الموضوع ان تقبلني معكن ودعاء لابنتي ولا تنسن انه هناك ملك يقول ولك بمثل واوصيكن ونفسي بكثرة الاستغفار فهو كنزي الدفين اعذرني على الاطاله بس اخيرا وجدته من يسمعني ويحس بمعاناتي وعجبني المنتدى بارك الله في الغائمين عليه من سجلت شاركت لم يقولو انتظري التفعيل اكيد اخذتن عني فكره اني ثرثاره بس ما لومكن تقبلن فائق حبي وتقديري كانت هنا وما زالت اختكن ام الغاليه

معلومات يتيمه ياأمي
السلام عليكم

هذي اول مشاركه لي في المنتدى كنت اعمل بحث في قوقل عن الصرع
فوجدة هذا الموضوع الذي قراءته من اول صفحه الى اخر صفحه
والله انكن شجعتني وعلمت انه ليس وحدي اعاني والحمد لله
انا عندي الغاليه لمو طفلتي الحبيبه مصابه بصرع منذو ان كان عمرها 4 اشهر
الان عمرها 5 سنوات وثلاثة اشهر والحمد لله اراجع بها في مدينة الملك عبد الله الطبيه بالمدينه جربت خمسة انواع من الادؤيه والان تاخذ ثلاثة ادويه توباماكس ودوباكين وكيبرا
كل الادويه هذي وما زالت تتشنج تشنجها كلي ويقول الدكتور انه من اصعب انواع التشنج
لم تستطيع الادويه التحكم به وديتها السعودي الاماني بالمدينه لم يعملو شي سوى زيادت جرعة الدواء بس انا ما شد انتباهي وعذرا اخواتي اني اراكن تقولن يمشي وتسئلن عن التعليم وعن دخول الحمام احمداً الله هذه نعمه مجرد الحركه نعمه اخت يتيمه والله مستعده اتعب مع بنتي بس تتحرك تخيلي الحمد لله تعرف اذا ارادت شي لا حيله لها سوى البكاء لاتتكلم لاتجلس طفله ذات خمس سنوات كانها ذات خمسة اشهر يقول الدكتور لديها تاخر نمو

لديها لين في العظام وارتخاء في العظلات اذا رائيتيها تحرك ايديها وارجلها بس ما تعتمد عليها طولها مناسب بس بنيتها ابدا لاتتغير ضعيفه 10 كيلو لو طفلتي تمشي وتتكلم اترك جميع الأدويه التي تاخذها لانه بس مخدره من كثرة الادويه اي سؤال انا جاهزه وياليت يكون هذا تجمع لنا امهات الغالين فسبحان الله لهم حب غير طبيعي اتمنى اخواتي يتيمه ياأمي وسمسومه الحبوبه وغيرهن من الاخوات التي في الموضوع ان تقبلني معكن ودعاء لابنتي ولا تنسن انه هناك ملك يقول ولك بمثل واوصيكن ونفسي بكثرة الاستغفار فهو كنزي الدفين اعذرني على الاطاله بس اخيرا وجدته من يسمعني ويحس بمعاناتي وعجبني المنتدى بارك الله في الغائمين عليه من سجلت شاركت لم يقولو انتظري التفعيل اكيد اخذتن عني فكره اني ثرثاره بس ما لومكن تقبلن فائق حبي وتقديري كانت هنا وما زالت اختكن ام الغاليه
هلا بيك ام الغاليه
اهلا وسهلا بك لانضمامك معنا
بنتك الله يحفضها نفس حالت ابني الصرع من النوع الشديد وتقريبا نفس الادويه
ليه يا عمري ماتتحرك الله يعينك عزيزتي صج ادا شاف الواحد مصائب غيره تهون عليه مصيبته
الحمد لله على كل حال
صدقتي الادويه مخدره وياريت ابني مستفيد عليها ما غير بس الاعراض الجانبيه والمشكله لو قطعتيها وتعب ولدك بيحط الطبيب اللوم عليك لانك ما تعطيه ادويه فمتضرين نعطيهم هالادويه
ماتدري اشكثر خففنا عن بعض لانه في حالات مثل حالت اولادنا بالاول كنت افكر انه مافي الاانا ابني مريض بالصرع لكن شفت اطفال واجد نفس المعاناه وتقريبا نفس الادويه
واخدي راحتش عزيزتي وثرثري وطلعي اللي في قلبش عشان ترتاحي
واعتبرينا اخواتك والبيت بيتك
الله يشافي بنتك يارب ويشافي جميع مرضى الصرع ياكريم

معلومات <ام الغاليه>
اهلا بيكي اختي يتيمه ياأمي
فعلا كلامك صحيح بيصير الوم علينا انا قلت للدكتور المتابع لحالتها ايش ايصير لو بوقف الدؤاء
قال هي الان تتشنج ايش كثر باليوم اذا تركت الدؤاء راح تقولي 30 ويمكن اكثر الله المستعان
بس ايقول انه من الاثار الجانبيه للادويه مالت الصرع انها تجعل الجسم لا يمتص الكالسيوم من الغذا ء بشكل طبيعي من شان كذا لديها لين عظام مهما اديتها من مشتقات الالبان او اي فيتامينات كاني لم اعطيها شي
تقبلن فائق حبي وتقديري كانت هنا وما زالت اختكن ام الغاليه

معلومات يتيمه ياأمي
اهلا بيكي اختي يتيمه ياأمي

فعلا كلامك صحيح بيصير الوم علينا انا قلت للدكتور المتابع لحالتها ايش ايصير لو بوقف الدؤاء
قال هي الان تتشنج ايش كثر باليوم اذا تركت الدؤاء راح تقولي 30 ويمكن اكثر الله المستعان
بس ايقول انه من الاثار الجانبيه للادويه مالت الصرع انها تجعل الجسم لا يمتص الكالسيوم من الغذا ء بشكل طبيعي من شان كذا لديها لين عظام مهما اديتها من مشتقات الالبان او اي فيتامينات كاني لم اعطيها شي

تقبلن فائق حبي وتقديري كانت هنا وما زالت اختكن ام الغاليه

هلا بيك ام الغاليه
تصدقي اختي انا مره فكرت اني اقطع الدواء وكلمت الدكتوره وقالت نجرب وعطتني خطه عشان نقطع الادويه بالتدريج توني بسم الله مخفضه اول قرص ويدخل ولدي في التشنجات طول اليل واروح معاه المستشفى وفي العنايه ومنها توبت اني اقطع الدواء مع انه نسبته عاليه في الدم بس مافي فايده طيب ما فكرتي تطلعي معها برا يمكن اتحصلي فايده
واما سالفه الكاليسيوم اول مره اسمع عنها ولا دكتور قالي عنها والحمد لله ابني عظامه قويه كثير ما شاء الله والله اتعب يوم احمله
هل اعطيتي بنتك P6 هو عباره عن فيتامين ويقلل من التشنجات
وفي وحده معانا اسمها جمانه الله يجزاها خير كتبت عن دواء للصرع من المانيا جربي اسألي الدكتور عنه يمكن يكون الدواء المناسب بعد الله سبحانه وتعالى

معلومات <ام الغاليه>
اهلا بيكي اختي بس الفيتامين كتبه لك الدكتور او من الصيدليه
دعواتك والله بكره عندي موعد بالمستشفى زيارتي الماضيه لها من ثلاثه اشهر بس والله خايفه على بنتي من الفايرس H1 المستشفى مليانه مرضى بس ايش اعمل ضروري اروح والله مواعيد العلاج الطبيعي ما عاد صرت اوديها بسببه بس الموعد عند الاستشاري مظطره من شأن العلاج بدا ينفذ لانهم يدوني في الكرت بس تبع ثلاثة اشهر مشكوره اختي الله يحفظ لك ولدك والله اني كاتبه اسم الدواء الذي قالت عليه الاخت من المانيا من شأن اسأل الاستشاري عنه وانا عارفه رده لا حرمني الله منك اختي وعلى مواساتك لي ولخواتك انتضريني غداً ان شاء الله اخبرك بمعاناتي في هل الستشفى والله يوم عندي موعد اني اكره نفسي اجي مهدود حيلي نصف مساحة المدينه تحت سقف هل المستشفى لا والأدويه اصرفها من قسم النساء لانها كميه الله يارب لاتحرمنا الاجر والمثوبه ويحفظها لي من كل سو يارب استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

معلومات يتيمه ياأمي
هلا ام الغاليه
الله يسهل دربك ان شاء الله ويهونها عليك
الموعد مع الدكتور لابد منه والحافظ الله
بالنسبه للفيتامين الدكتور اللي وصفه بما انه عندك موعد بكره استغلي الفرصه واسأليه عنه وعن الادويه اللي كتبناها
مثل p6 / zoni smid اسألي الدكتور عن هالدواء اللي كتبته لك في حالات نفع معاهم هو طبعا مش متوفر في السعوديه تجيبيه من برا بس ابني ابدا ما ناسبه
بانتظارك بكره عزيزتي تطمنيني
وان شاء الله ما في الا الخير

معلومات انثى لا تكرر
حبيتي طرقتي كل الابواب ونسيت اهم باب

باب الرحمن عزوجل ادعليه وانتي نفسك اقري عليه واعطيه الحبة السوداء مع العسل

واذا اني من جده راح اعطيك معلومات مهم بخصوص المدرسه

انا ولدي الحمدلله كان كذا والان سنه اولى وصار تمام

اهم شي ما تياسي من رحمة الله

معلومات يتيمه ياأمي
حبيتي طرقتي كل الابواب ونسيت اهم باب

باب الرحمن عزوجل ادعليه وانتي نفسك اقري عليه واعطيه الحبة السوداء مع العسل

واذا اني من جده راح اعطيك معلومات مهم بخصوص المدرسه

انا ولدي الحمدلله كان كذا والان سنه اولى وصار تمام

اهم شي ما تياسي من رحمة الله
هلا بيك عزيزتي
ابدا ما نسيت باب الرحمان عزوجل
دائما اقرأعلى ولدي وادعي له والحمد لله على كل حال
وعسى ان تكرهواشيئا وهوخير لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وانتم لا تعلمون
انا اللي مصبرني هالايه الكريمه
وبا نتظارك عزيزتي بالمعلومات اللي عندك لنستفيد لا تطولي علينا:fish:

معلومات يارب حقق أمنيتي
أخبارنا تمام ياعمري لكن لاجديد.....

ابنتي لديها قلت تركيز وكذلك تشتت

عمرها عمر المدرسة ولم أدخلها لأن فهمها أقل بكثير من اللي بعمرها

خليها على الله

ضايق صدري مرة لنا خمس سنوات نأخذ العلاج ولاجديد إلا تأخر في النطق وقلة تركيز رخاوة شديدة في عظام مامشيت إلا وعمرها سنتين

مليت أفكر أني أترك العلاج أو أبدأ اخففه على الأقل لكن الدكتور مو راضي مدري ليه؟؟؟

تعبت دعواتكم لأبنتي بالشفاء العاجل

معلومات يتيمه ياأمي
السلام عليكم ورجمه الله وبركاته
هلا بيكم حبايبي ايش خباركم ان شاء الله بخير
اما انا فالحمد لله كثيرا بخير والحمد لله:bigsmile:
وابني دخلته في روضه تأهيليه بعد ما رفضوه الروضه العاديه والحمد لله متجاوب نوعا ما صج انها غاليه ب 1500 الشهر بس اهم شئ يستفيد
نوبات الصرع مثل ماهي ما تغيرت
رحت مع ابني تخصصي الرياض وقال الدكتور يمكن يحتاج جراحه بس في الاول بيعملوا الاشعه وبعدين يقرروا :sadwalk:
بس تعرفوا المواعيد جدا بعيده
هادي اخباري طمنوني عن اخباركم ان شاء الله تكون احسن مني:icon30:
دعواتكم حبايبي
اللهم شافي كل مريض

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه