مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عاااااجل...حالته طولت؟؟؟للخبيرات فقط اريد المساعده؟؟

دمعة سحاب2

السلام عليكم

لااطيل بالكلام ...أنا اختكم دمعه سحاب....عندي مشكله بالاصح زوجي عنده مشكله...اول مرة تمر علينا؟

زوجي جنوبي حتى النخاااااااااع....علاقتنا العاطفيه حلوة والحمد لله...وكذلك علاقتنا الجنسيه تمام...لكن لاحظت أن ماصار عنده اي رغبه جنسيه من ثلاث اسااااابيع؟؟:sad_1: في البدايه حاولت اغير بنفسي بغرفتي...لكن مو كالعاده....جبتها بمزح...لمحت..لقيته يرد بمزح..( ماخذين إجازة..)

لما شفت الامر طووووول؟؟؟ خفت ليكون فينا شيء لاسمح الله؟؟؟

لما صارحته باستغراب...قال حتى انا ماادري ايش فيني...وطبعا الجنوبي طبيعته خجول...فلا حبيت اسبب له احرااااج خاصه في الامور هذه حسااااااسه حيل عند الرجال فكيف بالجنوبي؟؟

ماذا افعل خواتي اريد مشورتكم...هل هذا شيء طبيعي عند الرجل؟ ام يكون له اسباب..لانه اول مر من سبع سنوات يحصل لي كذا معاه ؟

انتظركم بفارغ الصبر....فديتكم:sadwalk:

دمعة سحاب2

احب اضيف على كلامي....لما شافني حاسه في الامر...وانه مضايقني ...لاحظته قلقان...وخفيت عليه شويه...وبينت له ان الامر يمكن مرحله وتعدي يمكن بالك مشغول..او تفكر كثير....

واخبرته انك البارح وانت نايم قاعد تسوي معاي حركات وانت نااايم من باب التشجيع...وانبسط جدااااا وقعد يسألني صحيح ايش سويت..؟؟

لاتفاتحينه في هالموضوع ابد والا بيحسك دايم مقنصة على هالسالفة وبيخاف انه يكون طبيعي
لأنه هو فعلا طبيعي
زوجك في مرحلتة الطبيعية اللي يكون فيها داخل كهفه
لاتوقفين بالوجه بالذات في موضوع الجنس هو في حالة هروب من هالناحية واحمدي ربك انه يضحك ويبادلك الكلام بعضهم يركضون لأكهافهم بعقلهم واحاسيسهم وكل شي
انتي مو مبينه انك متضايقة لكن ولاتعيرين الموضوع اي اهتمام وراح يرجع وبقوة انشاءالله لك وبتشوفين
الله معك

ice creeem

حبيبتي خليها اجازه البسي عند النوم بيجامات طويله محتشمه (يعني بيني انك متمنعه مو هو الي مايبي ) خليه يفقدك وبعد فتره بسيطه سوي حركه عفويه مثلا تاتو على الكتف

سموره22

الخوات ماقصروا ويمكن في شي مضايقه او شاغله اللي يسخره لك

ام سديم1

عادي ممكن يكون قلقان او تعبان من الشغل او عنده شي موتره يسبب له عدم القدره على الجنس انتي خلي نفسك عادي وماهمك الموضوع

حبيبتي خليها اجازه البسي عند النوم بيجامات طويله محتشمه (يعني بيني انك متمنعه مو هو الي مايبي ) خليه يفقدك وبعد فتره بسيطه سوي حركه عفويه مثلا تاتو على الكتف
كيف تاتو ممكن تشرحين؟؟؟؟؟

ice creeem

حبيبتي التاتو لزقات تنحط على الجسم باشكال مختلفه وما تطلع مع المء بس بbaby oilموجوده بمحلات المكياج بالاسواق الشعبيه ومحلات ابو ريالين

دمعة سحاب2

اختي الشامخه زاختي سموووورة مشكورين على دعوتكم الحلوووووة:bigsmile:

حبيبتي آيس كريم....فكرة حلووووة جااااري التنفيذ

أم سديم....ماقصرتي ....الله يحفظك ويسخر لك...امرك....وراح اطبق اللي قلتوه...الله يجزاكم خير

دمعة سحاب2

بس بغيت استفسر....

هل مدة بقاؤه في كهفه تطووووول.؟
وكيف اقدر اخرجه منها بأسلوب....جيد.....؟ أم اتركه ولا اتدخل في شؤنه...ولا اناقشه في اي شيء يخصه؟
افيدوني؟

doneaadnan

لا تقلقي اختي زوجي جنوبي ايضا
وهم يتأثرون بابسط الظروف المحيطة
ربما مشكلة تؤرقه وهو نفسه ما يحس انها السبب
لان زوجي حصله مرة هكذا وجلسنا شهرين كاملين
وبعدها رجع زي ما كان
فلا تقلقي
مسالة وقت
حاولي تعرفي ايش اللي مؤرقه
من غير ما تلمحي للجنس ابدا ولا تظهري انك متأثرة
بالعكس متاكدة انها مسالة بسيطة وحتعدي