مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اخاف منه

كلاودي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اما بعد...
اخواتي الحلوات كيفكم وايش اخباركم :bye1: صراحه انا فتحت هالموضوع لاني اثق فيكم واحس اني اقدراتقبل كلامكم بسهوله اكتر عشان كذه قررت اقولكم مشكلتي انا مملكه من سنه تقريبا وزوجي يطالبني باشياء كثيره صح انه ما يقرب من ذاك الشي او موضوع الجماع ابدا
لكن مثلا يطلب يشوفه او يلمسه ويوم اصيح واقول لا يقعد يعطيني محاضره انه حرام علي وما يجوز انا كذه بخليه ينحرف وعلما انه احتمال نطول فتره الملكه سنه كمان لين ترجع اختي واخوه من برا وانا مره ممحتاره مو عارفه ايش اسوي هل اسمح له في الاشياء الي يبغاها ما دام ما وصل لحد انه.... ولا امنعها كلها من اصله المشكله انه مره حساااااس من هالناحيه ودايم يفسر تصرفاتي على انها قرف منه والله احيان اخاف منه بس برضه احزن عليه قولو لي ويش اسوي:dunno:

سبحااااااااااان الله توني بكتب موضوع عن هذا النقاش

حتى انا ابغى اعرف ومشكلة البنات يخاااافون من الحمل او شي يصير

ياليت توضحون وربي يفرج هم كل زوجة وبنت ومملكة ومخطوبة يااااااااااااااااااارب ...

بقلاوة

انصحك تحاولي تقللي الجلسه معاه والاتعجلي بالزواج اذااهو مايقدر يتحمل

نجوم اليل

شوفي حبيبتي انتي بحكم المخطوبة فا انتبهي للحركات الي تسوينه معاه
فكري لو قدر الله له وتوفى أش راح يكون مصيرك الله يخليك له بس حبيت انبهك

الله يوفقك

صامته

لا لا لا تخليه ابدا
هم كذا بس لااخذ الي يبغاه يمكن يدور علي وحده غيرك
علي بالك لاشافه مراح يسوي شي مستحييييييييييل

وكمان نصيحه لك لاتخربين موضوع اول ليله بينكم اقصد الزفاف

هو يعطيك محاضرات و يسوي نفسه حساس عشان يأثر عليك و توافقين..

حاولي ما تتأثرين بكلامه.. عشان ما تتنازلين.. لأن إذا وافقت على لمسه و شوفته.. بيطلب شي ثاني.. و هكذا لين يوصل للأخير.. مب عشانه خبيث أو شرير.. بس هذي شهوة فيه.. تعميه.. و ما تشبع شهوته لين يوصل للأخير.. و هو بيستسلم لها.. و ممكن يتخانق معاك عشانها..

و اذا حاجك أو عطاك محاضرة.. قولي له اذا مستعجل نعجل بالزواج.. ما فيه حل غير كذا

همس 90

لا حبيبتي لاتخليه ..لان اذاخليتيه اكيد بيتمادى ..وهو يقول هذا الكلام عشان يحزنك لاننا احنا النسوان اذا حبينا نعمى ومانفكر بعقل
ابدا ابدا لاتخله وخلي عندك شخصيه
ونا مع كلام اختي صامته لاتخربين ليلة الدخله وذكريتها ...لان لها طعم غير
والله يوفقك ويصلحك وييسر لك

انتبهي أختي
( كل شي بوقته حلو ياااحلو )
اذا تبون تسوون كل هالاشياء وش بقى لليلة العمر فلااا تخربونها قبل وقتها وحاولي تقللين الجلسة معاه بحجة انك مشغولة او اي حجة ....بس ارجع اقولك انتبهي !!!!!!!

انا مع كلاااااااااااااام اخواتي
ولله ترا الرجال مالهم امان لاخذ حاجته منك خلاك
حاولي تفهميه ان حلاوتها بليلة العمر(ليلة الزفاف ) وانتبهي ترا هو شوي شوي بيبتدي معك يعني يتمسكن حتى يتمكن محد يضمن وش بيصير بعديد فانتي سدي ها الباب من اول وبينيله انه مو قرف بس حفاظ على نفسك وانك ماتبين تخربين ليلة زفافكم وماودك في شي يصير الى هذيك اليله
تقبلي مروري
الله يوفقك يارب

والله صادقين لا عطيتيه وجه راح يتمادى ومرة ع مرة لين تطيحوا في المحظور امنعيه قد ماتقدري

وحاولي تعجلوا في الزواج

وربي يكون بعونك

حبيبتي مو من شروط الزواج يحظرون جميع الاهل هم يتمتعون وانتم تنتظرون اشوف اقنعيه يعجل بالزواج افضل والله يستر عليكم
صادقه

يعني الرجال مسكين وش ذنبه ؟؟!!

الشيء موب بيده هذي فطرته أكيد بينهبل ،،

سنه كامله وهو يشوف حلاله ولايقدر يسوي شيء

بس عشان شخصين يحضرون حفله !!

يااختي مش لازم يحضرون ..

هم ماراح يتأخرون شهر ولاشهرين

بيتاخرون سنه كامله

هذا كله من أعماركم

وهم المفروض يعذرونكم

أنصحك ماتمكنينه من شي،، لكن بنفس الوقت تحاولون تعجلون بالزواج قبل لايمل الرجال ..!

بالتوفيق

حبيبتيى راح اكلمك عن تجربه
هيشوفه هيلمسه هيطلبه الخوف مو انه يسيبك لا
الخوف انه ليلة زواجك مايصير لها بريق ولايصير لانتضارها حلاوه ومتعه
يعني راح تعدي عااااااااااااديه ويكون بس الجديد فيها هو انه يدخل عليك
حبيبتي قوليله ابغى اكون كلي تحت يدك وعلى كيفك وملكك بس في غرفة نومنا
وبابنا مقفل علينا
ودا قال مااقدر وجاب طاري الانحراف قولي تحبني وتبغاني استناني كلها سنه
بس حاولي على قد ماتقدرين تقللين جلساتك معاه
حبيبتي هو ماينلام انتي حلالهومن حقه
بس حاولي ماتشوفينه كتير

الدنياااا

وانا مع الاخوات لا تخلينه وحطي له خط احمر ما ييتعداه في جلستك معه وفهميه ان فيه اماكن محظوره في الفتره هذي

اختي لالالالالالالالالالالالالا اتبهي وش هالكلام -----ولاتفكري تسالي
بعد انت من صدقك تسالين لا ياعيوني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
باسالك انت ما شفتي الساكنات في قلوبنا-----------
شفت الحلقة الي تجااااااااااوب على سؤالك0
اختي عجلي بالزواج!!!!!!!!!سنه تعرفين كم شهر ؟كم ؟يوم؟ كم كم؟؟؟؟؟
يا حبيبتي مولازم الغايبين يحضرون ----صوري لهم فيديو؟هههههههههههه
ويشوفون البيبي ان اشاء الله :no:لا يا عيوني لاتاخرين الزواج
عجلي :blush-anim-cl: واعزمينا ----ومبروك يا عروسه :bye1:

جنة أمل

رأيي ايظا اذا حاجك أو عطاك محاضرة.. قولي له اذا مستعجل نعجل بالزواج. ولو شاريكي بيعجل في الزواج.

حافي ربك كيف تجازين زوجك هذا المجازات يختي استحي على وجهك عيب عليك<<<لا تزعلين من كلامي بس وربي من قهري منك
طيب فكري ببعدين اذا درو وش راح يكون رده فعل زوجك؟؟وردة فعل اهلك امك وابوك؟؟
اول شي راح يضربك ويهينك ويستحقرك ويفضحك عشان محد راح يخطبك وبعدين راح يطلقك وبعدين امك اه يا امك و ابوك راح توطين راسهم وراح يتمنون انهم ما جابوك وشلون تكون فشيلتك
وهالرجل الي تكلمينه راح يطلع منه مثل الشعره بالعجين تحسبينه يحبك هذا يضحك عليك رااح يقول الي تكلمن راح تكلم غيري وبيقولك انا ضربتك على يدك وقلتلك كلميني وتضنين انه راح يتزوجك راح يقول ان الي تخون زوجها راح تخون غيري وتريه يضحك عليك

وزوجك اه يا زوجك وربي اني راحمته يقوم من الجهمه((يعني من الصبح))يقوم ويروح لشغله عشان من للاسف عشانك وانتي مع احترامي الشديد ما تستاهلين ظفره يقوم ويروح شغله عشان ما تحتاجين احد وتكونين احسن الناس تجازينه هالجزاء يختي استحيييييييييييييييييييييييييييي خافي ربك وتوبي توبتن نصوح قبل فوات الاوان لانهم راح يدرون اذا مو اليوم بكرا واذا مو بكرا الي بعده الله يكون بعونك وربي يستر عليك اذا تبتي والله يفضحك اذا ما تبتي بالتوفيق وان شاء الله نسمع الاخبار الي تشرح الصدر<<<<<لا تزعلين بس والله هذي الحقيقه

ادعيلي بالزوج الصالح وادعيلي بالتوفيق

ام فريال

حافي ربك كيف تجازين زوجك هذا المجازات يختي استحي على وجهك عيب عليك<<<لا تزعلين من كلامي بس وربي من قهري منك
طيب فكري ببعدين اذا درو وش راح يكون رده فعل زوجك؟؟وردة فعل اهلك امك وابوك؟؟
اول شي راح يضربك ويهينك ويستحقرك ويفضحك عشان محد راح يخطبك وبعدين راح يطلقك وبعدين امك اه يا امك و ابوك راح توطين راسهم وراح يتمنون انهم ما جابوك وشلون تكون فشيلتك
وهالرجل الي تكلمينه راح يطلع منه مثل الشعره بالعجين تحسبينه يحبك هذا يضحك عليك رااح يقول الي تكلمن راح تكلم غيري وبيقولك انا ضربتك على يدك وقلتلك كلميني وتضنين انه راح يتزوجك راح يقول ان الي تخون زوجها راح تخون غيري وتريه يضحك عليك

وزوجك اه يا زوجك وربي اني راحمته يقوم من الجهمه((يعني من الصبح))يقوم ويروح لشغله عشان من للاسف عشانك وانتي مع احترامي الشديد ما تستاهلين ظفره يقوم ويروح شغله عشان ما تحتاجين احد وتكونين احسن الناس تجازينه هالجزاء يختي استحيييييييييييييييييييييييييييي خافي ربك وتوبي توبتن نصوح قبل فوات الاوان لانهم راح يدرون اذا مو اليوم بكرا واذا مو بكرا الي بعده الله يكون بعونك وربي يستر عليك اذا تبتي والله يفضحك اذا ما تبتي بالتوفيق وان شاء الله نسمع الاخبار الي تشرح الصدر<<<<<لا تزعلين بس والله هذي الحقيقه

ادعيلي بالزوج الصالح وادعيلي بالتوفيق

حبيبتي الظاهر انك فاهمه الموضوع غلط .. او غلطانه بالعنوان هههههه :c018:

واختي صاحبة الموضوع ماشاء الله البنات ماقصروا ..كفوا ووفوا :c014:

أعلى