تجربتي أنا وزوجي مع سرعة القذف ... وكيف تغلبنا عليها

معلومات عاقلة وراكزة
الله يتمم عليكم ولايوريكم مكروه

نصيحه لوجه الله لاتنسون انفسكم من شكر النعمه

لئن شكرتم لازيدنكم

الله يهنيكم يارب
مشكورة على التذكير الله يجعله في ميزان حسناتك

معلومات عاقلة وراكزة
الحمد لله
جزيت خيراااا ..
حلو الوحده تفيد غيرهااا من تجاربهااا .. بما انهااا عانت .. الله ياجرج وينولج اللي في بالج
مشكورة حبيبتي على الدعوة الحلوة
ولك بالمثل يارب

معلومات عاقلة وراكزة
ماشاء الله تبااارك الله...

ربي يهنييييكم ياقلبي ويسعدكم...

الدعـــاء فوائده كثيره بس اهم شئ الواحد مايستعجل الاجابه...

ويكون متيقن من الاجابه...

مشكووووره الغلا ...
امين يارب
الله يجزاك خير
ويهدينا يارب

معلومات عاقلة وراكزة
اي والله اللة يسعدكم ويدوم عليكم النعمة وابي اعرف شنو نوع الفازلين وممكن يحطة بالليل ويغسله بالنهار
امين يارب
وياك وجميع المسلمين
حبيبتي الفازلين العادي الازرق
وبعدين مايحتاج يغسله لانه يمتصة

دمعةاليل

معلومات دمعةاليل
تسلمين بس اذ ممكن كم الوقت عشان انا تعند زوجي نفس المشكله يعني سرعه الحين تحسن شي بسيط ابغى اعرف المدة_________

بيتي عشقي

معلومات بيتي عشقي
الله يهنيكي ويسعدك واسمحيلي اختي اشارك في موضوعك بتجربتي يمكن تفيد
كنا نعاني من نفس المشكلة ولأكثر من خمسة سنين وزوجي بدأ يستخدم حبوب مضادة للأكتئاب مع بخاخ مخدر وجابت نتيجة وصار يطول اكثر وبصراحة انا ماكان عاجبني انو يستخدم ادوية لأن اي دواء لابد لو من اضرار جانبية وكمان احيانا المخدر يجيب العيد واتخدر انا بداله واصريت عليه انوا يوقفها حتى لو رجعنا لحالتنا القديمة
المهم هو راح لدكتور مسالك والدكتور اعطاه 3 نصايح : اول شي (ومعليش على الالفاظ) انوا يبدء بشويش وتكون الحركة بطئية جدا وثاني شي يتنفس تنفس عميق خلال ال*** وببطء ايضا (قال انوا هذا يعطي نفس مفعول حبوب الاكتئاب) وثالث شي يفكر خلال العملية في اي شي ثاني يشغل باله وكمان قالوه كل ماتحس انك قربت وقف شويه وبعدين كملواخر شي قاله ممكن تبدا توقف الدواء وتستمر بالبنج بس تنقص الكمية تدريجيا حتى توقفه تماما
زوجي ماكان مقتنع بكلام الدكتور لكن اول مرة جرب وكانت بدون لادواء ولا بنج تعب من كثر التوقيف والتفكير في امور ثانية لكن قدرنا نوصل بدون العلاج ومنها وقف البنج والدواء وصار والحمدالله يقدر يتحكم في نفسه

معلومات عاقلة وراكزة
تسلمين بس اذ ممكن كم الوقت عشان انا تعند زوجي نفس المشكله يعني سرعه الحين تحسن شي بسيط ابغى اعرف المدة_________
مشكورة على المرور
حبيبتي مافي وقت معين اي وقت يدهن العضو ويمتصه الجلد

معلومات عاقلة وراكزة
تسلمين على المرور
حبيبتي مافي وقت معين اي وقت لان العضو راح يمتص الفازلين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه