مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سؤال خفيف ولذيذ...فقط للمتزوجات...فقط فقط

ساميه

هالموقف صادني في بداية عرسي كنت استحي وماعرف شاقول معنه كان دايم يسالني
بس الحين لاتنازل لو ماكتفيت اقوله بعد واذا ساعات كلش بسرعه يخلص بلائراديه اقوله مب مشكله باجر تكمل

faten_ahmd

اخواتى إذا كنتى ترغبي أن تتعلمي فنون التجميل سواء للبشرة أو الشعر وكذلك كيفية العناية بالبشرة وتنظيفها
سارعي في الاشتراك معنا كعضوه في شركة تجميل فرنسية سوف تحصلين على دورات تجميل مجانية تعلمك كيف تكوني خبيرة بشرة وكيف تكوني خبيرة مكياج **********وكذلك تتيح لكي فرصة الربح عن طريق تسويق منتجات الشركة بربح يصل الى30% وكذلك هديا مجانية مع كل طلبيه
لاتفوتى الفرصة واتصلي بهذا الرقم
0530693657
وعند اشتراكك سوف تحصلي على تنظيف بشرة مجانا أو اشتراك عن طريقك سوف تحصلي انتى والمشتركة على تنظيف بشرة مجانا
هي شركة رائعة تقدم مجموعة من العطور والمكياج ومستحضرات العناية بالبشرة واليدين والقدمين ومنتجات العناية الشخصية بالأضافة الى الإكسسوار والحلي والمكملات الغذائية.
وتتميز هذه الشركة بجودة وفاعلية منتجاتها حيث تعتمد على المواد الطبيعية فقط ولاتستخدم اية كيماويات .
وتقوم الشركة على منح نسبة 30% لأعضائها وأيضاً نسبة 20% للهداية العينية للأعضاء وأيضاً الحصول على شهادة خبرة معتمدة من الشركة بأنك خبيرة تجميل وذلك من خلال دورات تدريبية من الشركة .

دوشه بلقيس

عادي خمس سنين زواج ماوصلت للنشوه الا يمكن 4 مرات يعني في كل سنه مره بس هذي السنه بتخلص وانا ماوصلت ههههههههههههههههههههههههههههه
اللي عنده سرعة قذف عذره معه مابيدنا حيله

عادي خمس سنين زواج ماوصلت للنشوه الا يمكن 4 مرات يعني في كل سنه مره بس هذي السنه بتخلص وانا ماوصلت ههههههههههههههههههههههههههههه
اللي عنده سرعة قذف عذره معه مابيدنا حيله

:crazy::crazy:
يعني علشانه سريع القذف انتي تتنازلي عن حقك الشرعي؟؟!!!!!!

لا والف لا...
ممكن انه يطول بالمداعبات...
وبهالطريقة تنحل المشكلة

البدووور

ههههههههههههههههههههههه
انا لا ولا مرة سواها فينى
دايما حريص اخلص انا باول
وبعدين هو خخخخخخخخخخخخ

Dr. Soul Heal

:)

مش متزوجة ...بس رأيي .. لا تتركيه ينام وانت ما ارتويتي منه، خذي اللي تبيه بدلع وذكاء وشقاوة ...

العنود29

حسب حاجتي ومزاجي اذا مافيه ذيك الشهوه القويه ممكن أنام وأذا كنت لاوالله مشتهيه ماخليه ينام أتصرف بذكاء وأعمل حركات بطريق غير مباشر وآثيره حتى أخذ حقي وبعدين أنام وأرتاح لأن المعاشره تخفف أحيانا من التوتر

دلوعة سيمو

غالبا اذا طولت المداعبة من زوجك بتاخذي حقك واذا كاااان طبعا مشتاق وهو مايقدر يصبر عليك يكفي انه يحضنك ويقولك كم كلمة حلوة وتناااااموا بسعادة:a084:اما اذا نااام وانت ماخلصتي أو شفتيه يداعبك من غير نفس صاااارحيه بدلع وذكااااء وقوليله حبيبي ماشبعت منك ترى باقي جوعانه حضنك ودفا صدرك من لي غيرك يشبعني يعني اذا انت ماشبعت راح تدور على اكله غيري لكن انا ماراح ادور غيرك لأنك لاتقااااااوم ومافي الذ منك..وبكذا كسبتي زوجك وكسبتي اللي تبيه...:clap:بس ترى هالموقف ماقد حصل لي...

rosemiss

كل امراة وطريقة شبعها في بعضهم من المداعبات في اي عضو يثيرها وفي بعضهم من العملية نفسها وفي من وضعية معينة وفي من التخيلات

كيلو ورد

طيب وش رايكم باللي تمثل انها ... عشان ترضي زوجها
يعني تبديه على نفسها اعرف وحده متزوجه من سبع سنوات
وهي تمثل انها وصلت عشان ماتتعب زوجها وعشان تبين له
انها قدهاااا هذي وش الحل معاها المسكينه

صافي الحب

والله علئ حسب مزاجي احيانا اكون مالي خلقه بس احتريه يخلص وافتك منه واحيانا اذا كنت مروقه اقوله يصبر الين اخلص :crazy:

rsrs

طيب والي ما كد جربت ال..........؟ وش تسوي

يووووووووووووووووه قد صارت معايا
بس انا مو انام ولا اصحيه ولا اتفرج تلفزيون لا
.
.
.
.
.
.
.
.
ازعل وماأكلمه ولاأعطيه وجه
اخليه يجري ورايا عشان يصالحني عشان مره تانيه يتأدب ومايسويها

طيب وش رايكم باللي تمثل انها ... عشان ترضي زوجها
يعني تبديه على نفسها اعرف وحده متزوجه من سبع سنوات
وهي تمثل انها وصلت عشان ماتتعب زوجها وعشان تبين له
انها قدهاااا هذي وش الحل معاها المسكينه
واي واي
هادي وضعها متأزم..
اصلا بالاول والاخير نفسيتها هي اللي حتتعب وحتنفجر مرة واحدة

ههههههه انا اقوله مش ملاحظ حسابك ثقل :smoke1:

باقي لي بذمتك اممم و اذكر العدد يعني لو صار من اسبوع اسبوعين نفس الشي و ماخلص ههههههههههه

و مرات خلال اليوم اقوله متى بتسدد حسابك ؟؟؟:bye1:

يقول ما بين الخيررين حساااااب ههههههههه :harhar1:

أعلى