المريخ والزهرة *-* معا الى الأبد

صدى القمم

New member
معلومات صدى القمم
إنضم
22 يونيو 2007
المشاركات
99
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
جزاك الله خيرا على مجهودك المتميز
 
معلومات الملكه الأم
إنضم
16 مارس 2007
المشاركات
255
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39


الفصل الثامن :
يظل الرجال من المريخ والنساء من الزهره

هناك عوامل كثيره ثؤثر في نمو الجانب الانثوي لدى الرجل والجانب الذكوري لدى المرأة ..
فمن الطبيعي اذا ارتبطت الفتاة بأبيها واقتربت منه أكثر أو نشأت داخل مناخ تسود فيه الذكوره فسوف ينمو جانبها الذكوري ...:showoff:
وبالمثل اذا ارتبط الولد بأمه واقترب منها أو نشأ داخل مناخ تسوده الانوثه فسوف ينمو جانبه الانثوي .. :blushing:

لكن في عموم القول يظل الرجال من المريخ وتظل النساء من الزهره ...

الانعكاس العاطفي :
حينما تزداد استعانة الرجل بجانبه الانثوي او استعانة بالمرأة بجانبها الذكوري فإن كليهما يشعر بحالة الانعكاس العاطفي اي عدم توازن بين الحالتين ... :crazy:

ولكي تتحسن العلاقة الزوجيه يجب ان يتم استعادة هذا التوازن ... فحتى نصل الى علاقة مثلى يجب ان يتم اشباع الجانب الذكوري والانثوي لدى كل من الشريكين ...

ثلاث مراحل يختل بها التوازن داخل المرأة ...

عندما تشعر المرأة بالانهاك وثقل الاعمال فانها لاتشعر بمناخ امن تتحدث فيه لان التوازن بداخلها قد اختل واصبحت تفكر مثل الرجل وتحل مشكلاتها بنفسها تماما كما يفكر الرجل وهذا الخلل في التوازن يحدث بوضوح من خلال ثلاث مراحل ... :icon28:

المرحلة الاولى : انهاك المرأة وافراطها في تناول الطعام ,
ان رد فعل المرأة الطبيعي لتشبع وتعوض النقص في جانبها الانثوي هو الافراط في تناول الطعام حيث يعد هذا بديلا سهلا للحب فمن خلال الطعام تستطيع ان تكبح بصورة مؤقته مشاعرها المؤلمه بانعدام الامان ولهذا يعد الطعام مخدرا لاخماد عواطفها ..
اذا لم تستطع ان تنال ماتريد وتحتاج اليه تستبدل ذلك برغبة اخرى سهلة المنال وهي الطعام ,, ويستمر جوعها حتى يتم اشباع ذلك الحب الذي تفتقر اليه وتعوزه فمن خلال الافراط في تناول الطعام تستطيع ان تقمع الشهوات الملحه من جانبها الانثوي ونشعر بالارتياح حتى يصل بها الامر الى خداع نفسها بانها سعيده وليست في حاجه الى التحدث او العيش ضمن علاقة تشبعها عاطفيا .. :shutup:

المرحلة الثانيه : المرأة التي تقوم بمزيد من الاعمال
حينما تنحرم المرأة من دعم الرجل لها والذي تحتاجه هو فان جانبها الانثوي يحتاج الى تجنب الشعور المؤلم بالنبذ وبالتالي تصبح مثل الرجل وتبعد عن جانبها الانثوي وتبدا ظهور الرغبات الذكوريه فيها حيث تصبح اكثر سعيا وراء تحقيق الاهداف والمنافسه والصرامة والاستغلالية ,, انها تشعر بفخر لانها تتصرف بعقلانية ومنطق مثل الرجال ,,,,,,:showoff:
انها ترى ان ليس فيها مايحبه الرجال فتسعى وراء العمل الشاق كي تخفي مشاعرها الانثويه واحتياجاتها العاطفية وبذلك تتحول الى الخشونة بدلا من الليونة والى الفظاظة بدلا من الاحساس المرهف ... :smoke1:

كيفية جذب الرجل المناسب :
ان النساء اللاتي يقمن بأعمال كثيره يصعب عليهن ان ينجحن في علاقاتهن العاطفية ...:crazy:
لذلك يجب عليهن ان يطلقن العنان لجانبهن الانثوي الذي يقول انني في حاجة الى رجل ... :in_love:

كيف يشعر الرجل بالحميمية :
الرجل يشعر بالحميمية اكثر كلما نجح في ارضاء شريكة حياته وايضا االمرأة تُشعر الرجل بالحميمية حينما تتلقى الدعم والحب من الرجل لذلك فإن هذا الاختلاف مهم جدا جدا ,, :clap:
فاذا كانت المرأة لاتسمح لزوجها بان يقدم لها شيئا أو يدعمها فانها بذلك تخسر الشئ الكثير ....

مثال : اذا كانت المرأة تريد ان تشبع جانبها الانثوي وجانب الرجل الذكوري عليها ان تتمهل حتى تتاكد من وصول الرجل الى الباب اولا وتنتظر حتى يفتحه لتمر هي ومن ثم تشكره لانها حينما تدعه يفتح لها الباب فهي بذلك تمنحه الفرصة كي يدعمها بنجاح ... وبذلك يتحرك الرجل للقيام بجانبه الذكوري وهو العطاء وتتحرك هي الى دورها الانثوي وهو الاخذ بامتنان ... :in_love::bye1:

المرحلة الثالثة :
المرأة التي تريد من الرجل ان يتحدث اكثر ..
عندما يحدث للمرأة عدم توازن فانها تتوق الى زيادة تحدث الرجل ايها .. والتحاور معها باسلوب انثوي .. تريده ان يتحدث عن مشاعره مثلها وهذا خطأ فالرجل ليس مثل المرأة هو لايتكلم كثيرا الا في وجود شيئ مهم مهم وجديد ليتكلم فيه
لانه بذلك يصبح رجلا فلو تحدث كالمرأة يصبح ميله الى الجانب الانثوي اكثر وهذا لايعجبكي لانكي تريدين رجلا بمعنى الكلمه والرجل الذي يميل الى الانوثه لايشبع رغبات النساء .. :icon1366:

يتبع :shiny:
 

um salama

New member
معلومات um salama
إنضم
17 مايو 2008
المشاركات
28
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
UAE
متابعييييييييييييييييييينج الغاليه
 
معلومات الملكه الأم
إنضم
16 مارس 2007
المشاركات
255
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
حبيبتي الملكة الام ,,,كتاب رائع وتلخيص رائع جدا منك ,,,الله يوفقك في حياتك ان شاء الله
ومتابعييينك بكل اهتمام
تسلمين عزيزتي على الدعوه الحلوه ولكي مثلها
ويااااهلا :bye1:
 
معلومات الملكه الأم
إنضم
16 مارس 2007
المشاركات
255
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
الله الله يا الملكة الأم
من فترة لم ادخل النت و اول ما دخلت و جدت الموضوع زاد و الله و ازداد فرحتى معه :c011::c011::c011:
شكرا لكى و يعطيك العافية

يعافيكي عزيزتي بس سامحوني على التاخير لاني فعلا مشغووووله
والله اني حابه افيدكم وياهلا :blush-anim-cl:
 
معلومات الملكه الأم
إنضم
16 مارس 2007
المشاركات
255
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
بصراحه من فتره وانا أريد أقرا كتب وأتعلم وأتثقف بس ما عندي وقت واستطاعه ...ودلتني اختي على موضوعج...وبصراحه عرض راائع وأسلوب حلو وسهل جزاك الله خير وكثر من أمثالج

واياكي عزيزتي وياهلا واتمنى اني قدمت المفيد والجديد :icon30:
 
معلومات الملكه الأم
إنضم
16 مارس 2007
المشاركات
255
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39


تابع الفصل الثامن ........

ثلاث مراحل يختل بها التوازن العاطفي داخل الرجل : :crazy:

إذا لم يشعر الرجل بالتقدير والاستحسان خلال علاقته الزوجيه أو خلال عمله فهناك ثلاث طرق من شأنها ان تسبب حدوووث خلل في توازنه العاطفي ... :icon28:

وتعد تلك التصرفات غير بناءه , فربما توفر له الارتياح من الشعووور بالالم جراء عدم دعم جابه الذكوري لكن ذلك يكون لفترة وجيزة ولكن على المدى البعيد لايجني من ورائها سوى مزيد من الضعف والوهن ,,, انها سلوكيات مخدرة تساعده على تخفيف الالم وعدم الشعور به ... ولكن لاتفيد في حل المشكلة الحقيقية ...:shutup:

المرحلة الاولى : الاجهاد في العمل .. عندما لايشعر الرجل بالدعم في بيته ففي اغلب الظن يتولد بداخله محرك يدفعه الى زيادة الجهد في العمل فكما ناقشنا سلفا ان الرجل بغريزته ارضاء المراة بتوفير المزيد من المال لذا فان ثمة حافزا يحثه على النجاح والانجاز في العمل واياكان مقدار النجاح الذي يحققه فهو لايكفي ابدا ... وبالتالي فانه يعنف ذاته وينتقدها بسبب عدم قدرته ووقوعه في اخطاء كان ينبغي ان يتجنبها ... :dunno:


وبسبب تركيزه بصفة مستمرة على الرغبة في النجاح او اخفاقه في تحقيق هذا النجاح فانه يغفل مؤقتا عن الشعور بحاجته الى نيل الاستحسان من زوجته او من الاخرين ,, انه بمزيد من العمل يتجنب الشعور بعدم التقدير والاستحسان خلال عمله اومن زوجته اللتي لاتشكره ولاتقدره ... :no:


وبذلك هو يقنع نفسه بانه ليس في حاجة الى الاستحسان من الاخرين والسبب في ذلك انه لم يتذوق طعم الاشباع والرضا عند نيل الاستحسان والتقدير لكل جهد او تصرف يقوم به بغض النظر عن نتيجته ولعل التسامح والقبول والاستحسان اشياء لم يعهدها خلال نشأته او علاقته العاطفيه بزوجته ... :icon1366:

ان الرجل عندما لايقدر ولايشكر على اشياء صغيره قام بها يشعر بنقص فيقوم بعمل اكبر كي يلقى التقدير منكي واعجابكي به ويبقى على هذه الحال طالما انكي لم تشكريه ,,, :showoff:


ان الرجل يريد من المراة عندما يقدم لها اي شي حتى كاس ماء ان تقول له شكرا ... فان هذه بمثابة اكبر هذية يحصل عليها في حياته ,, وبشكركي له تجنبيه الكثير من المشاكل وتشبعين فراغه العاطفي ...:clap:.

هناك بعض النساء تقول ( لم ينبغي علي ان اشكره على قيامه بتفريغ سلة القمامة فهي ايضا قمامته )

انها لاتدري ماذا تفعل به انها تجعل لديه فراغا عاطفيا كبيرا جدا
انتي لن تخسري شيئا فقط قولي شكرا لك بكل حب ... وعندها سيقدم لكي الكثييييير بكل حب ايضا :blushing:

المرحلة الثانية : لايخرج الرجل من كهفه ,,,
حينما يعود الرجل الى بيته وهو يشعر باخفاقه في العمل فانه يعمد على الفور الى الابتعاد عن زوجته ويخلو بنفسه كي ينسى مشكلاته وهذا شيء طبيعي ... ولكن اذا كان يعاني من ظغط اضافي وهو الشعور بالاخفاق لان زوجته لم تشكره فان تخلصه من هذا الظغط يجعله يستغرق وقتا اضافيا كي يخرج من خلوته ... :crazy:

ان الرجل عندما لايجد اشباعا كافيا لجانبه الذكوري من قبل رفيقته فان طاقته تذبل وتضعف .. :shutup:

لذلك فمن الصعب على رجل كهذا ان يتواصل مع زوجته ليس لانه مشغول فكريا ولكن لانه لا اراديا يهرب منها ويخاف ان تشعره بانه فاشل ..:sadwalk:.

اشكري زوجك تجنبيه جميع هذه المشكلات ...

الفشل يهلك الرجل ..

اذا كان يقدم الرجل الشيء القليل فينبغي على المرأة ان تركز انتباهها على مايفعله لا على مالا يفعله ..
وبذلك سوف ينال الاستحسان الذي يشبعه ويريده هو ...

المرحلة الثالثه : يريد الرجل من المراة المزيييييييييييد من الدعم :clap:

اذا لم يتم دعم الجانب الذكوري لدى الرجل فانه يشعر بالرغبة في البقاء داخل الكهف وحيدا ولن نفسه تتطلع الى وجود شرية حياته وانتباهها له انه يحتاج اليها ولكنه رجل لايريد بنفسه ان ياتي ويكسر رجولته ...:smoke1:

لذلك اذا خرج من كهفه فانه يريدك ولكن لايعرف كيف يعبر عن ذلك فيبدا بتصيد اخطائك ويزمجر بعدوانية ليدافع عن نفسه ولكن في قرارة نفسه هو يريدك ولكن بتصرفاته يريد ان تنتبهي بانه موجود ويريد تقديرك :cupidarrow:
فاذا فعل شيئا طيبا امدحيه واشكريه حتى لو كان قبل قليل يصيح عليكي بصوت عالي ...
ان التقدير للرجل من اهم احتياجاته فاذا خرج الرجل من كهفه وخلوته وفعل لكي شيئا ول تافها اشكرييييييييييييه وقدري هذا الشئ :blushing:
ان الاستحسان هو حاجة الرجل الاساسية .......

تابعوووووني :showoff:
 
معلومات الملكه الأم
إنضم
16 مارس 2007
المشاركات
255
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39

الفصل التاسع : حب وعواطف مدى الحياة :icon26:

ان ارتفاع معدلات الطلاق اليوم لايعد مؤشرا على عدم الاقبال على الزواج , والعكس صحيح , ان هذا يشير الى اننا نريد المزيد من علاقاتنا العاطفيه اكثر من ذي قبل , فالرجال والنساء على حد سواااء غير راضين لان امانيهم الزوجيه قد ازدادت بشدة عما كانت عليه في الماضي , حيث صرنا نريد حبا ابديا وعواطف لا تنتهي مع شخص نخصه باهتمامنا ورعايتنا ......:icon26::blushing:

وحتى اذا كان معدل الطلاق قد ارتفع فان معدل تكرار الزواج قد ارتفع ايضا , فعندما ينطفئ لهيب العاطفة نجد ان الرجل والمرأة يفضلان تحمل الام الطلاق بدلا من الام فقدان المشاعر , اننا بديهيا نعلم ان المضي في اشباع علاقة خاصة وتغذيتها من الممكن ان يؤتي بثمار جيدة , ولدينا شعور داخلي بأن الزواج لمرة واحدة يعد شيئا ممكنا لكننا لانمتلك المهارات التي تحقق له الاستمراريه ,,,:shutup::no:

ان اقبال النساء بشدة على شراء الروايات الرومانسية ومشاهدة المسلسلات الاجتماعية الى جانب مشاهدة الرجال للافلام الاباحية لايعد السبب وراء هذا الشعور بعدم الرضا ,, لكنها اعراض فعلية لوجود رغبات عاطفية مكبوتة في علاقاتهم العاطفية ,,, :crazy::cupidarrow:

حينما لاتلقى رغبات الرجل العاطفية المتعطشة الى الحب اشباعا فانه يزيد شغفا بالجنس
أما المرأة فتظل اسيرة للرومانسية ...:icon26::blushing:

وهذه الميول القوية لاتعد بالضرورة أعراضا لحدوث خلل وظيفي ,,, لكنها تعبير طبيعي عن رغبة شديدة لكل من الرجل والمرأة في دعم عاطفي يحتاجان اليه في علاقتهما .... :showoff:

تابعوووووني :shiny:
 

*نونه*

Active member
معلومات *نونه*
إنضم
1 ديسمبر 2006
المشاركات
1,293
مستوى التفاعل
6
النقاط
38
الإقامة
بينكم و في قلوبكم
عزيزتي الملكة الام...

اسمحيلي ان اقدم لك الشكر و العرفان على تقديمك ملخص مادة هذا الكتاب بهذه الطريقة السلسة و المبسطة...


فانا حاليا اقرا الكتاب نفسه و اضع ملاحظاتي و ملخصاتي على مدونة خاصة بي... لكن طريقة عرضك للمادة فيها متعة و حيوية...

و انني لا انكر انني فهمت نقاط كانت غائبة عن بالي... او انني قرأتها و لم اتمعن بها كما فعلتي عزيزتي....

شكرا لك...

لقد تم اضافة موضوعك الى المفضلة لدي حتى اتابع التطور يوميا....


متلهفة جدا للباقي....
 
معلومات الملكه الأم
إنضم
16 مارس 2007
المشاركات
255
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
عزيزتي الملكة الام...

اسمحيلي ان اقدم لك الشكر و العرفان على تقديمك ملخص مادة هذا الكتاب بهذه الطريقة السلسة و المبسطة...


فانا حاليا اقرا الكتاب نفسه و اضع ملاحظاتي و ملخصاتي على مدونة خاصة بي... لكن طريقة عرضك للمادة فيها متعة و حيوية...

و انني لا انكر انني فهمت نقاط كانت غائبة عن بالي... او انني قرأتها و لم اتمعن بها كما فعلتي عزيزتي....

شكرا لك...

لقد تم اضافة موضوعك الى المفضلة لدي حتى اتابع التطور يوميا....


متلهفة جدا للباقي....

شكرا لكي عزيزتي نونه على هذا الاطراء الجميل وانا لم افعل الا لاني احب لكن الخير واتمنى لي ولكن التوفق :nosweat:
وياهلا فيكي ... احرجتيني :in_love:
 
معلومات الملكه الأم
إنضم
16 مارس 2007
المشاركات
255
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39

تابع الفص التاسع :
الأسرار السبعة لاستمرا العواطف ....:icon26:

1- الإختلافات تجذب الطرفين ... :santa_1::icon31:

ان اكثر اوجه الانجذاب اهمية هو اننا مختلفون .. تماما كما يحدث دائما عندما ينجذب القطب الموجب الى القطب السلب او العكس ... فعندما يظل الرجل على تواصل مع جانبه الذكوري والمراة مع جانبها الانثوي يمكن ان تزداد قوى الانجذاب في العلاقة ...

اننا عندما نضطر الى القضاء على شخصيتنا الحقيقية من اجل اسعاد شركائنا فان ذلك يؤدي الى اختفاء الحب تماما وعندما نعمل على توافق مع اختلافاتنا دون الاضطرار الى انكار ذواتنا الحقيقية ... فاننا بذلك نضمن الانجذاب الدائم ..:harhar1:.

وبلا شك فان الرجل غالبا مايشعر بانجذاب الى شريكته عندما تجعله يشعر بانه رجل:santa_1: .. وبالمثل فان المراة غالبا ماتنجذب للرجل عندما يجعلها تشعر بالانوثة الكاملة ... :icon31:

يعد العمل من خلال اختلافاتنا مطلبا ضروريا لبقاء الحب حيا واذا اضطررنا للتخلي عن شخصياتنا الحقيقية او تغييرها حتى نعمل على اسعاد شركائنا فالحب بذلك يفنى :tears:

حتى يظل الرجل منجذبا للمراة يجب ان تظل المرأة معبرة عن جانبها الانثوي لانه اذا لم يكن جانبها الانثوي متاحا له فسوف يتحول وينصرف عنها .. :bleh::icon31:

كيف يمكن للمرأة تدعيم جانبها الانثوي ؟؟؟

1- قضاء وقت كاف كل يوم في المشاركة بطريقة غير هادفة في حل المشكلات التي تواجهها كل يوم وافضل وقت لذلك اثناء السير او تناول الغداء مع شخص لاتبحث معه عن حلول لمشكلاتها ...
لان الفضفضة بلا هدف مهمة جدا للمراة ولكن ليس مع زوجها انما شخص اخر كصديقة او اخت مثلا ..:harhar1:

2- التحدث في الهاتف ومداومة الاتصال بالاصدقاء والاقارب يعد مهما للغاية حتى لاتسمح لضغوط العمل او الاسرة او المنزل بان تمنعها من الاتصال باصدقائها .. :icon30:

3- المداومة على التامل ,, وممارسة اليوغا والتدريبات والكتابة الصحفية او العمل في الحديقة ,, يجب ان تتم ممارسة كل ذلك بالتزام كبير .. انها يجب ان تخصص لذلك عشرين الى ثلاثين دقيقة مرتين يوميا وعندها فقط لايكون مطلوبا منها اداء اي شيء لأي شخص ... :showoff:

4- ابتكار اسلوب يدعم جانبها الانثوي .. وممارسة تدعيم الاخرين بدلا من الاستقلالية .. فلا تفقدي فرصة ابدا لأن تسمحي لرجل بان يحمل صندوقا بدلا منك ,, او ان يفتح لكي الباب ,, وليكن هناك صور لاهلك واصدقائك حولك اثناء العمل .. عندما يحدث كل ذلك احيطي نفسك بالجمال والزهور ... :a200:

5- احصلي على الاقل اربع معانقات يوميا من صديقاتك وافراد اسرتك .. :a194:

6- خصصي وقتا لكتابة رسائل شكر للدعم الذي حصلت عليه من الاخرين .. :bye1:

7- غيري الطريق بين البيت والعمل ,, حاولي ان تتجنبي العودة الى المنزل كل يوم باتباع نفس الطريق .. :c028:

8- حاولي ان تبتعدي عن المنزل واستمتعي بمناظر واماكن واجازات جديدة .. :harhar1:

9- قومي بتخصيص ليلة كل اسبوع لنفسك ,, اخرجي ,, واستمتعي بمشاهدة فيلم او زيارة المسرح , او ابقي بالمنزل واستمتعي بحمام دافئ طويل ,, اضيئي الشموع او اقرئي كتابا ,, او اطفئي الانوار واسبحي في خيالاتك , اقضي مايكفي من الوقت في عمل اكثر الاشياء التي تستمتعين بها .. :a084::rolleyes:

10- قومي بعمل قائمة تتضمن كل الاشياء التي تتطلب انجازها ثم اكتبي ببنط سميك على القمة الاشياء الي ليس من الضروري فعلها فورا خصصي على الاقل يوما شهريا للراحة وعدم حل اي مشكلة . اذا كنت اما احصلي على اجازة واخرجي من المنزل دون صحبة الاولاد .. :c011:

تابعووووووني :shiny:
 

السهم

عضوة مشبوووهة احذروها
معلومات السهم
إنضم
13 ديسمبر 2007
المشاركات
886
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
35

روععععععععععععه

اول مره اعرف بوجود
هذا الكتاب
انا حالياً اقرا كتاب الرجال من المريخ و النساء من الزهره

ومتابعه معاكم

عندي سوءال
المكتوب هنا تلخيص او الكتاب كامل؟

وشكراً
 

شمة الجلاس

New member
معلومات شمة الجلاس
إنضم
22 مارس 2007
المشاركات
14
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شكراً على هذا الاسلوب الرائع:clap:
على قد ماقريت لكن احس بالضعف امام زوجي:sadwalk:
لااستطيع التعبير عن مشاعري:e076:
كل يوم استعد واهيء نفسي ان اطلب ما اريد بالفم المليان:a084:
ا احاول واضع عيني في عينه حتى احس بالقوه كي ابدأ واملي له ماعندي من طلبات
:e136:لكن احس اني اكاد ان اغص بالكلمات حينما هو يبدأ بسرد كل مالديه من اخبار مرت عليه
لقت رأيت صديقاً لم اره منذ عشر سنوات
ومارأيك في هذا العطر لقد مررت بالمحل واشتريته
وووووووووووووووووووووووووووووووووو
الى ان يغلبه النعاس وينام:a227:
وابقى انا استمع مثل كل ليله
وتزداد آلآمي ....................................................
لاتقولي صارحيه
لم استطع
جلف في تعامله:dunno:
انا اعتذر ولكن لم اجد من اشكي له
لا اطلب الحل :shiny:
ولكن اريد من يستمع الي
لوتعلمين اني اخذت دورات كثيره عند الاستاذه ناعمه
ولكن للأسف لم ازل كما انا :sadwalk:
احتمال اني لا احب الاصتدام بهذا المجتمع الغريب:msn-wink:
او اني احب ان اضل في قوقعه لكي لا اكتشف الجانب المظلم في من حولي
لقد اخذت من وقتك اتأسف لكي:clap:
لكن سوف انام وانا مرتاحه
:c017:
 

السهم

عضوة مشبوووهة احذروها
معلومات السهم
إنضم
13 ديسمبر 2007
المشاركات
886
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
35

:a200:

ننتظر المزيد
 

سارة سعود

New member
معلومات سارة سعود
إنضم
5 أبريل 2008
المشاركات
30
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كتاب روووووووووعه
وتلخيصك له قمة في الروعة
لكن فين البقية مستعجلة عليه مرررررره
يعطيك العافية
تحياتي وتقديري
 

اهات الروح

New member
معلومات اهات الروح
إنضم
15 يونيو 2008
المشاركات
1,204
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ماشاء الله قمه في الابدااع والاجمل من ذاك تلخيصه لنا لنستفيد منه

قراته بسرعه لكن سوف اعود لاقراه عن مهل واكتب في مذكرتي النقاط الهامه

شكرا عزيزتي
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه