مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ريحتكم يا حلوين اهم شي

سلام يا حلوين طبعاً العطور والريحه الحلوه تترك أهم أثر وأقوى ذكرى ما يحتاج أذكركم بهالماركه
إلا بالصج يا بنات الأمارات وين أحصلها أنا يايه دبي وأبي أشتري منها تعرفون بالكويت ماكو هالماركه وطلعت روحي وأنا أوصي عليها من لندن:bleh::cupidarrow::clap:

وين احصل هذي الماركة اللة يوفقكم ولازم تكون في السعودية عشان ماقدر اسافر خارج المملكة

bath and bodyworks

هذ الماركه يسمونها
bath and bodyworks
وللأسف ماكو منها في الكويت ولا البحرين لأني دورت عليها ما لقيتها بس في السعوديه ما أدري وأتوقع أنها تكون في دبي ( أوروبا الشرق ) بس نبي زعة الأماراتيات علمونا وينها لله يخليكم
:clap:

حبيبتي نفس الماركة هذي تابعة لفكتوريا سيكرت وموجودة عندنا بالسعودية محلاتهم وبضاعتهم روعة من كريمات ولوشنات وبودي سبلاش ولانجري المحل روعة

بنات دبي أبي الفزعه أنا زايرتكم بعد أسبوعين وأبي أتسوق وين ألقى أميز الأشياء على شان أشوف حالي فيها هني في الديره علموني ولا أنتو مو أهل فزعه

vip500

هلا الغاليه وين موجود محل فكتوريا سكرت في جده

هي موجوده في امريكا

و صديقتي تبيع من هالماركه بس اعتقد منتجات غير

و انا ابيع منتجات زوجيه احلى منها لو حد يبي بروايح عجيبه

بنات دبي أبي الفزعه أنا زايرتكم بعد أسبوعين وأبي أتسوق وين ألقى أميز الأشياء على شان أشوف حالي فيها هني في الديره علموني ولا أنتو مو أهل فزعه
هلا فيج عزيزتي في الامارات

بالنسبه للمحلات عندج امارات مول وفيستيفال سيتي فيهم أحلى الماركات والبضايع

وبالنسبه لماركة العطور ما ادري اذا موجوده عندنا

نتمنى لج رحله موفقه

أم سعونب

(هلا الغاليه وين موجود محل فكتوريا سكرت في جده )

في الصيرفي ميجا مول يقع على تقاطع الستين مع التحلية

أعلى