العيد قرب..

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K
معلومات هدوئي عذبهم
العيد قرب..
حبايبي..كلنا نحب التميز وخصوصاً قدام اهل الزوج .. وبما ان العيد قرب كل وحدة تعطينا اسم عطر مجربته وحلو ومميز ثابت وفوااااااح اهم شي فواح وانوثي.. (وليت يكون على بودرة او ياسمين)??لاني اعشق هالنوع من العطور.. يالله حبايبي همتكم أإأبـْيے تفاعلكم معاي.. خلونا نفيد بعض
وانا راح ابدا واعطيكم اسم عطري بعيد الفطر

(فالنتينو)الوردي يجنن حده عجيب ? ريحته بودرة وناعم وفواااااح ..

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
انا ما عندي عطر محدد بصراحه بس فالأعياد ما أستغنى عن دهن العود أبداً شي أساسي عندي ومن العطور الفرنسيه والروائح أحب روائح السويت والفانيلا وروائح النظافة والأنتعاش وروائح الفواكه والزهوووووور ?مُدمنة عطور ?
أحب عطر سينما من ايف سان لوران سويتي فخم
وعطر برادا كاندي هم سويتي فخم
وعطر شانيل تندر منعش
وعطور ديور اديكت الكحلي هذاااااااااااا عشقي فالأعياد فخم وجميل ومع العودة والبخور تطلع ريحته حلوه اكثرررررررر??
وعطر قوتشي الذهبي والأسود هم حلويين حق الأعياد بالنسبه لي ريحتهم على عوده شوي?
يعني ما عندي شي مخصص أحب كل هالعطور وفي عندي عطور ثانيه احبها بس الذاكرة مقفله ألحين ??
تقبلي مروري ودمتي بود ❤

معلومات هدوئي عذبهم
انا ما عندي عطر محدد بصراحه بس فالأعياد ما أستغنى عن دهن العود أبداً شي أساسي عندي ومن العطور الفرنسيه والروائح أحب روائح السويت والفانيلا وروائح النظافة والأنتعاش وروائح الفواكه والزهوووووور ?مُدمنة عطور ?
أحب عطر سينما من ايف سان لوران سويتي فخم
وعطر برادا كاندي هم سويتي فخم
وعطر شانيل تندر منعش
وعطور ديور اديكت الكحلي هذاااااااااااا عشقي فالأعياد فخم وجميل ومع العودة والبخور تطلع ريحته حلوه اكثرررررررر??
وعطر قوتشي الذهبي والأسود هم حلويين حق الأعياد بالنسبه لي ريحتهم على عوده شوي?
يعني ما عندي شي مخصص أحب كل هالعطور وفي عندي عطور ثانيه احبها بس الذاكرة مقفله ألحين ??
تقبلي مروري ودمتي بود ❤
مشكوره حبيبتي عالرد..
سينما..وشانيل..وديور ادكت هذي عطورات زواجي??
ذكرتيني بذيك الايام كانت ريحتي مميزه واذا تعطرت من ديور الكل يعرف اني بهالمكان والا حتى مريت منه..

يالله يابنات حواء وينكم عطونا عطوراتكم الفوااااحه♨♨♨♨♨♨

معلومات هدوئي عذبهم
عطري She‎ ‎راااااااااااااائع وكل صديقاتي يفضلنه ويستعملنه انصحك به ياغاليه
She .. مر علي هالعطر بس راح ادور عليه واشوف ريحته .. مشكوره على مرورك يالغالية ..
ويمكن ينفعك هالموضوع في تجهيزك لزواجك?

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
مشكوره حبيبتي عالرد..
سينما..وشانيل..وديور ادكت هذي عطورات زواجي
ذكرتيني بذيك الايام كانت ريحتي مميزه واذا تعطرت من ديور الكل يعرف اني بهالمكان والا حتى مريت منه..

يالله يابنات حواء وينكم عطونا عطوراتكم الفوااااحه♨♨♨♨♨♨
العفو حبيبة قلبي ❤

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه