أفضل ماتم كتابته في الأسبوع

فن الديكور ... طرق مذهلة في توزيع المزهريات في أرجاء المنزل

للمزهرية لمسة خاصة في المنزل فهي تمنحه لمسة من الديكور الأنيق والجميل لهذا توجد طرق جميلة لتوزيع المزهريات في ديكور المنزل ليبدو الديكور مميزاً وأنيقاً ولافتاً لنظر كل الزوار يتم مناقشة المزيد حول فن الديكور والتصميمات الداخليه للمنازل في الموضوع المميز لهذا الأسبوع بإمكانك الضغط على مشاهدة الموضوع لرؤية محتويات الموضوع بأستفاضة والتعليق عليه او مناقشته مع الكاتبه



الموضوع: سمرا غاية في الجمال

  1. الصورة الرمزية 3lo0ya
    3lo0ya
    أميرة فضية
    27 - 09 - 2006
    58
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي سمرا غاية في الجمال



    هذا ما يؤكده خبراء الجمال العالميون, لان البشرة السمراء لا تشيخ بسرعة, لا تظهر عليها التجاعيد, بالإضافة إلى ذلك فالبشرة السمراء بلونها الزيتوني الرائع من السهل بسط الماكياج عليها, متى ما اخترت الألوان والظلال السليمة واللائقة والنتيجة ستون مرضيه.والمعروف إن البشرة السمراء تحتاج إلى ألوان وظلال ماكياج تختلف تماما عن صاحبة البشرة البيضاء أو الحنطية اللون.

    فللحصول على بشرة موحده اللون أبحثي عن اللون المناسب لكريم الأساس, البشرة السمراء تميل إلى اللون الأصفر فمن الأفضل عند اختيار كريم الأساس أن يدخل فيه اللون الأصفر, حتى يصبح لون البشرة موحدا.
    أيضا اختاري كريم أساس غير دهني, لان البشرة السمراء تعكس اللون أكثر من البشرة الفاتحة, أنها عادة ما تكون دهنية قليلا. أيضا البشرة السمراء تظهر عليها أثار الجروح والقروح وتظل عالقة بها, وفي بعض الأحيان لا تزول, لذلك يمكن تغطية هذه الآثار بواسطة "كونسيلر ".

    أما بالنسبة للبودرة فيفضل البودرة الشفافة أو التي تكون افتح من لون البشرة قليلا.

    وأما أحمر الخدود, فاللون الخوخي أو الألوان التي تميل إلى اللون البني هي الأفضل الألوان للبشرة السمراء وتناسبها أكثر من مشتقات اللون الوردي البراق, الذي يحمل في تركيبته اللون الأزرق, غير المناسب للبشرة السمراء.
    ونأتي لماكياج العيون ف القاعدة العامة في ماكياج العيون هي أنه كلما كانت البشرة داكنة, كلما احتاجت إلى ألوان أد كن لماكياج العين, والسبب أن البشرة السمراء تتشرب اللون. لذلك استعملي ألوانا غنية لماكياج العين مثل الذهبي, والبنفسجي, والرمادي الداكن, والبنيات المختلفة, والنحاسي, مع إضافة ظلال فاتحة تظهر جمال العين مثل الوردي الفاتح ومجموعة اللون البيج. وللتأكيد على جمال العين, أرسمي خطا من الكحل حول العين.

    عزيزتي كلما كانت بشرتك داكنة ذات سمار داكن, كلما اخترت لماكياجك الألون العميقة الغنية. وهذا ينطبق على الشفتين, فالشفاه الحمراء تصلح للمساء, لا تنسى أن تختاري الألوان الدافئة, أو المائل للون البني, وتجنبي تماما الألوان الفاتحة, الباردة, وأفضل الألوان لك هي البرقوقي الداكن والبني الدافىء.
    والمرأة ذات البشرة السمراء, لا تحتاج عادة لتحديد الشفتين, لأنها في أغلب الأحيان محددة تحديدا طبيعيا بلون أدكن, فإذا أحببت تحديد شفتيك فاختاري دائما الألوان البنية
    #1 أرسل بتاريخ     29 - 09 -2006

  2. الصورة الرمزية القلب الكبير
    القلب الكبير
    ملكة نشيطة
    13 - 09 - 2006
    في عالمي .. عالم الأنثى
    2,309
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي



    شكرا اختي سلمى على المشاركه الحلوه

    الحمدلله يعني طلعت غايه بالجمال :d
    #2 أرسل بتاريخ     29 - 09 -2006

  3. الصورة الرمزية ولـــــه
    ولـــــه
    أميرة فضية
    25 - 09 - 2006
    33
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي



    الله الله

    مشكوووووووووووووووووووووووووره أختي على المشاركة الجميلة
    #3 أرسل بتاريخ     30 - 09 -2006

  4. الصورة الرمزية rtist@
    rtist@
    أميرة ذهبية
    27 - 09 - 2006
    180
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي رد



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختنا الحبيبة
    جزاك الله خيرا لهذه النصائح الجميلة وبارك الله فيك
    #4 أرسل بتاريخ     30 - 09 -2006

  5. الصورة الرمزية منمن
    منمن
    أميرة ذهبية
    01 - 10 - 2006
    **سعوديه وافتخر واللي مو عاجبه ينتحر**
    110
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي رد : سمرا غاية في الجمال



    السمار نص الجمال:(265):

    الحمد لله اني سمراء حليوه

    يعطيك العافيه

    دمتي بود,,,,,
    #5 أرسل بتاريخ     02 - 10 -2006

  6. الصورة الرمزية reema
    reema
    ملكة مؤهلة
    02 - 10 - 2006
    351
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي رد : سمرا غاية في الجمال



    :(107):
    موضوع قيم ونصائح ثمينة
    ألف شكر يا
    سلمى

    :(304):
    #6 أرسل بتاريخ     04 - 10 -2006

  7. الصورة الرمزية المها
    المها
    ملكة
    27 - 09 - 2006
    422
    ❤ Like
    0
    اعجاب مره واحدة في 1 مشاركة

    افتراضي رد : سمرا غاية في الجمال



    يسلمووووو أختي عالموضوع:(37):
    #7 أرسل بتاريخ     04 - 10 -2006

  8. الصورة الرمزية reema
    reema
    ملكة مؤهلة
    02 - 10 - 2006
    351
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي رد : سمرا غاية في الجمال



    مثل ما تغنـّـوا بالناس اللي بشرتهم بيضاء
    تغنوا بعد بالسمر ..
    قالت سميرة توفيق .. الشاب الأسمر جنني ,,, يا عيوني :(314): :(314):
    ووحده ثانية .. سمره وحليوه وعيونها كحيله :(311):
    يعني السمر خلهم يشوفون نفسهم :(308):


    النصيحة للي بشرتهم بيضاء او سمره
    اهم شي الاهتمام برسم العيون والحواجب واختيار المكياج الهاديء المميز


    مع الشكر لك يا سلمى على الموضوع الحلو
    مثل صاحبته
    وللجميع ... سلام
    #8 أرسل بتاريخ     05 - 10 -2006

  9. الصورة الرمزية reema
    reema
    ملكة مؤهلة
    02 - 10 - 2006
    351
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي رد : سمرا غاية في الجمال



    مثل ما تغنـّـوا بالناس اللي بشرتهم بيضاء
    تغنوا بعد بالسمر ..
    قالت سميرة توفيق .. الشاب الأسمر جنني ,,, يا عيوني :(314):
    ووحده ثانية .. سمره وحليوه وعيونها كحيله :(311):
    يعني السمر خلهم يشوفون نفسهم :(308):


    النصيحة للي بشرتهم بيضاء او سمره
    اهم شي الاهتمام برسم العيون والحواجب واختيار المكياج الهاديء المميز


    مع الشكر لك يا سلمى على الموضوع الحلو
    مثل صاحبته
    وللجميع ... سلاااااااااااااااااااااام :(302):
    #9 أرسل بتاريخ     05 - 10 -2006

  10. الصورة الرمزية some1
    some1
    ملكة متوجة
    29 - 09 - 2006
    Abu dhabi
    7,559
    ❤ Like
    0
    اعجاب مره واحدة في 1 مشاركة

    رد : سمرا غاية في الجمال



    للأسف أنا بيضاء البشرة ولست سمراء !! ها ها ها ،،،، :(308):
    #10 أرسل بتاريخ     08 - 10 -2006

  11. الصورة الرمزية ساندرا
    ساندرا
    ملكة مؤهلة
    16 - 12 - 2006
    Qatar
    335
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي رد: سمرا غاية في الجمال



    انا اموت عالسمار واحب دايما اعمل برونزاج بحس اه جاذبيه رائعه
    يعطيكي العافيه
    ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
    #11 أرسل بتاريخ     01 - 03 -2007

  12. الصورة الرمزية همـ الجراح ـس
    همـ الجراح ـس
    ملكة نشيطة
    07 - 11 - 2006
    بحــ الجراح ــر
    1,772
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي رد: سمرا غاية في الجمال



    يعطييج العافيه اختي
    #12 أرسل بتاريخ     01 - 03 -2007

  13. الصورة الرمزية أم جود
    أم جود
    أميرة جديدة
    14 - 12 - 2006
    26
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي رد: سمرا غاية في الجمال



    على قول المثل...
    البيض حلويييييين×××
    لكن السّمُر يفتننّي
    يعطيك الف عافية
    #13 أرسل بتاريخ     02 - 03 -2007

  14. الصورة الرمزية بنت عز وما تنهز
    بنت عز وما تنهز
    ملكة نشيطة
    01 - 09 - 2009
    حوسه العيال
    940
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي



    كلهم حلوين
    #14 أرسل بتاريخ     12 - 10 -2009

  15. الصورة الرمزية storylovly
    storylovly
    ملكة متوجة
    04 - 11 - 2008
    في قلب من احب
    6,863
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي



    بيضاااا سمراااا كلهن حلوين ^_^
    مع ان بشرتي بيضاء بس اشوف السمر ملامحهم احلى
    تسلمين حبيبتي

    #15 أرسل بتاريخ     12 - 10 -2009

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اساسيات تدريب الطفل على الحمام
    بواسطة some1 في المركز الأمومة والتربية
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 25 - 02 -2009, 06:53 PM

Powered by vBulletin - Hosted & Development

خطة لتكنلوجيا المعلومات