صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 21 من 21

الموضوع: زوجي بدو يتزوج علي

1. Top | #16

لقب العضوه
    أميرة ذهبية
    ❤ Like
    8
    اعجابات 18 في عدد 16 مشاركات

انا لازم اكتب قصتي لانه انا لي بعيشه الان سبب كتم وكبت ما كنت اشكي ولا ابكي حتى مع نفسي ولا اعاتب صار الان عندي ردت فعل وانفجااااااار
    لما انفجرت وحكيت كل لي عندي ورجعت عن اهلي ورجعني عنده تحسنت معاملته معي بس انا منهاره ومدمره وعندي اكتئاب
    يعني هلا المشكله صارت عندي وان شاء الله اعالجها اذا عندكم ردود يا ريت بستفيد منكم

توقيع :
    التفاؤل...فن تصنعه النفوس الواثقة بالله : ) تاجي سعادتي

2. Top | #17

لقب العضوه
    أميرة ذهبية
    ❤ Like
    8

وكمان كنت اضل محروقه من جواي اني انظلمت واضل ابكي بس الان احسن بحاول
    80%انسيت الماضي وبحاول افتح صفحه الجديدة
    ولما كلمت د. اسريه قالت لي الزواج ماله دخل فيك انت انت حاولت تعالجي كل شي بس هو عنده المشكله ولا تتندمي ولا تفكري انه انت السبب
    انا كنت مخليتها تطلع عالامور اول باول
    توقيع :

3. Top | #18

لقب العضوه
    متميزة أقسام نسوة
    ❤ Like
    2,854
    اعجابات 3,032 في عدد 2,105 مشاركات

جيد حبيبتي.وطبيعي ما تشعرين به ذكرتيني لقصه قراتها منذ سنوات في بريد الاهرام كانت عن زوجه مات زوجه وتم إجبار أخيه ع الزواج منها رغم انه كان يريد التقدم لفتاه.وتم الزواج من زوجه اخيه وكان زواجهما ع الورق وظلت صديقته تساعده بالنصيحه حتي تزوج الاخري وهي تعلم الي أن حدثت خلافات.مع زوجته الثانيه وطلقها ورجع حزينا الاولي فاحتضنته .وتم الزواج بينهما..فعليا وحملت منه ...وذات مره حدثته بالمستشفي وكان طبيبا فردت عليه طليقته وقالت أنا زوجته.وهنا...... .هاجت وماجت..وشعرت بالخيانه .ولا اذكر بقيه الأحداث لكن الشاهد لماذا حزنت بعد أن رجع إليها ولم تحزن حين تزوجها اولا لأنه صار زوجا فعليا لها أو لأنها أحبته فعلا وصار بينهما مشاعر ع الأقل من ناحيتها.لذلك فلا النهاري ولا تستغربي نفسك ولا تحزني هذا طبيعي ولكن تعلمي الدرس...الأمر خير لك انت الان ستضبطين مشاعرك ستعلمين في اي اتجاه ستسير وتفهمين شخصيه من امامك... أنه درس تعلمتيه وتجربه خضتيها لتقويم .فقط استعيني بالله.
    لديك ❤ Like بواسطة : هياء الشيخ (منذ 6 يوم)
    توقيع :
    قولوا لا إله إلا الله تفلحوا

4. Top | #19

لقب العضوه
    ملكة مؤهلة
    ❤ Like
    385
    اعجابات 176 في عدد 146 مشاركات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي بذاتي مشاهدة المشاركة
    جزاكم الله خيرا ع الرد
    صحيح انا تاثرت في بشكل فظيع وطنشت كلامه فتره وكانت الي حياتي الخاصه بعيده عنه انا مصدومه من حالي ليه وصلت للانهيار هذا لو تزوج علي قبل سنن ما فرقت معي بس لي زعلني انه بس تحسنت معاملته معي صار بدو بتزوج
    كل حياتي معه مهدده
    وسبب عدم الانجاب منه المشكله مو مني
    لهيك انا زعلانه اني صبرت واتحملت وبالاخر بدو يتزوج
    انا حاليا منشغله بحالي وما بضل بالبيت بطلع لانه اخر فتره صار معي جنون
    و الله برافو عليكى انك قوية و عايشة حياتك بدل ما تقهرى نفسك عليه و فعلا الراجل لو عايز يتجوز لو معاه ملاك برضه هيتجوز

5. Top | #20

لقب العضوه
    أميرة ماسية
    ❤ Like
    10
    اعجابات 144 في عدد 97 مشاركات

لااعتقد انك نسيتي الماضي فعلا.. كوني صريحه مع نفسك..،،

الآلام وخاصه ان كانت لمده طويله لاتشفى بهذه السرعه..، ، بل ربما انك تتناسين الماضي وتحاولين الضغط على مشاعرك..،،

الحل لمشكلتك هو تدريبات ابحثي عنها بالانترنت لتقويه الشخصيه.. والاكتفاء بحب النفس نوعا ما..

ايضا تحتاجين للكتابه والفضفضه للتنفيس عن مشاعرك..،،

او سجلي صوت بالجوال تشتكين به وضعك وتخرجين كل مشاعرك السلبيه به ثم ثومي بحذفه لكي لايكون صدفه بيد أحد..،،

ولن يجدي الخروج من البيت نتائج كبيره، لانه في حالتك نوع من الهرب.. ،،

واجهي المشكله وتألمي وابكي كثيرا..

قد يستغرق ذلك ايام من البكاء..،، لكن لابأس.. فالالم في البدايه يبدو قويا في المره الأولي.. ثم يقل في المره الثانيه والثالثه.. الى ان يختفي..، ،

ثم طبطبي على نفسك وابحثي عن كل شي يسعدك..،،

رطبي لسانك بالاستغفار،، فللاستغفار قوه عجيبه في تغيير الأحداث وتغييير النفسيه بنسبه كبيره...، ،

واستمعي للقران بكل طمأنينه بشكل يومي فهو فالقرآن مقوي للشخصيه ويعالج النفسيه المضطربه ويهدأ النفوس..

اذا طبقتي كل ذلك لفتره طويله واصبحت روحك،، هادئه،، مطمئنه،، ومنطلقه للحياه،، لاتستغربي ان يعود اليك زوجك فجأه..

فدائما الحل لجميع مشاكلنا ان نغير من انفسنا... ،،

لتتغير بالتالي الاحداث ويتغير الاشخاص من حولنا...، ،

لاتحاولي ان تبدي مرحه ومبتسمه ان لم تشعري بذلك... ،،خاصه ان كانت التي بداخلك تأن الما وحزنا... ،،فالجميع لديه القدره على التمييز بين الشعور الحقيقي والشعور المصطنع..

هذا هو السبب الذي يجعل الزوجه تفشل في تطبيق بعض النصائح الزوجيه..

وتقول حاولت ان اكون مستقله ومبتسمه ولم يتغير شيء.... ،،

لانها لم تكن مستقله استقلالا حقيقيا،، ولم تكن هذه حقيقه مشاعرها..

لانها حتى وهي تمثل على نفسها انها مستقله عاطفيا،، فهي تقول في داخلها لقد استقللت عنه وابتعدت عنه،، لم لايركض تجاهي؟؟

فهمت؟؟

6. Top | #21

لقب العضوه
    أميرة ذهبية
    ❤ Like
    8

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ها أنا ذا مشاهدة المشاركة
    لااعتقد انك نسيتي الماضي فعلا.. كوني صريحه مع نفسك..،،

الآلام وخاصه ان كانت لمده طويله لاتشفى بهذه السرعه..، ، بل ربما انك تتناسين الماضي وتحاولين الضغط على مشاعرك..،،

الحل لمشكلتك هو تدريبات ابحثي عنها بالانترنت لتقويه الشخصيه.. والاكتفاء بحب النفس نوعا ما..

ايضا تحتاجين للكتابه والفضفضه للتنفيس عن مشاعرك..،،

او سجلي صوت بالجوال تشتكين به وضعك وتخرجين كل مشاعرك السلبيه به ثم ثومي بحذفه لكي لايكون صدفه بيد أحد..،،

ولن يجدي الخروج من البيت نتائج كبيره، لانه في حالتك نوع من الهرب.. ،،

واجهي المشكله وتألمي وابكي كثيرا..

قد يستغرق ذلك ايام من البكاء..،، لكن لابأس.. فالالم في البدايه يبدو قويا في المره الأولي.. ثم يقل في المره الثانيه والثالثه.. الى ان يختفي..، ،

ثم طبطبي على نفسك وابحثي عن كل شي يسعدك..،،

رطبي لسانك بالاستغفار،، فللاستغفار قوه عجيبه في تغيير الأحداث وتغييير النفسيه بنسبه كبيره...، ،

واستمعي للقران بكل طمأنينه بشكل يومي فهو فالقرآن مقوي للشخصيه ويعالج النفسيه المضطربه ويهدأ النفوس..

اذا طبقتي كل ذلك لفتره طويله واصبحت روحك،، هادئه،، مطمئنه،، ومنطلقه للحياه،، لاتستغربي ان يعود اليك زوجك فجأه..

فدائما الحل لجميع مشاكلنا ان نغير من انفسنا... ،،

لتتغير بالتالي الاحداث ويتغير الاشخاص من حولنا...، ،

لاتحاولي ان تبدي مرحه ومبتسمه ان لم تشعري بذلك... ،،خاصه ان كانت التي بداخلك تأن الما وحزنا... ،،فالجميع لديه القدره على التمييز بين الشعور الحقيقي والشعور المصطنع..

هذا هو السبب الذي يجعل الزوجه تفشل في تطبيق بعض النصائح الزوجيه..

وتقول حاولت ان اكون مستقله ومبتسمه ولم يتغير شيء.... ،،

لانها لم تكن مستقله استقلالا حقيقيا،، ولم تكن هذه حقيقه مشاعرها..

لانها حتى وهي تمثل على نفسها انها مستقله عاطفيا،، فهي تقول في داخلها لقد استقللت عنه وابتعدت عنه،، لم لايركض تجاهي؟؟

فهمت؟؟
    الله يجزيك ااخير..فعلا كلامك كله صحيح
    اليوم ما خرجت من البيت ارجعت لاكتئاب حتى مو عارفه اخلص شغل البيت وضليت ابكي
    بس الحمد لله بس يجي زوجي بستقر لساتني متعلقه في والله أعلم
    خايفه احكي له ع حالتي لانه عارفه عالفاضي وما بحب اشكي فالافصل اسكت ...
    انا من فترة ما بفرح ولا باشي من كتر ما انا من الداخل ميته حتى لما خلفت بنتي ما كنت فرحانه لانه حاسه مافي شي ينفرح عليه
    انا بدي تتحسن حالتي مشان بنتي لاني بعيده عنها شعوريا ما احس فيها بحزن عليها مو عارفه شو اعمل بنتي بنتي ابدا مو معطياها حقها بالحنان
    اذا عندك رابط التدريبات ارسليها هنا لاستفيد
    توقيع :

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

© حقوق النشر جميع الحقوق محفوظه لنسوة وكاتبها وليس من حق أي طرف نقل أي نوع من المحتوى دون إذن الكاتبه