قرفت

اخر المواضيع

من فضلك يرجى الألتزام بالقوانين ، للتسجيل أضغطي على رابط التسجيل نتمنى لكم وقت ممتع .

Follow us on Facebook Follow us on Twitter Watch us on YouTube
جديد المواضيع

النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: قرفت

أميرة جديدة
    ❤ Like
    0
    اعجابات 3 في عدد 2 مشاركات

افتراضي قرفت

انا أخذ دخل شهري من الضمان 1000 ريال واخواني كل شوي واحد يجي يقولي دينيني والبطاقه بس ب اسم انها لي كل شوي مع واحد قرفت وواحد منهم م يوقف معاي لما احتاجه ولما قلت له انو م ابغى أدينه زعل وامي أزعلت وتقولي الا دينهم وهذول اخوانك طيب فينه لما كنت احتاجه لما تطلقت قلت له بس ودني اجيب أغراضي من بيتي رفض ولما احتجت اسوي عمليه رفض يوديني للمستشفى رغم انه رايح في نفس طريق المستشفى ولما تطلقت م وقف معاي لا هو ولا احد من اخواني الا 2 وواحد منهم الحين كل شوي يقولي دينيني هو للامانه هو كل م احتاجه الاقيه حتى انه عطاني 3 آلاف ولا سال عنها انا الضمان أبغى اجمعه لي هم يأخذون راتب وحساب المواطن وامي تضغط علي واذا زعلت او قلت م ابي اعطيهم تزعل وتقول ذول اخوانك اوكي ثاني واحد اخوي من جد ودايم يوديني ويجيبني ويعطيني فلوس اذا احتجت بس الاول م يوقف معاي لا احتجته ومدلع بناته ولا يرد لهم طلب وكل وحده منهم يعطيها ظ¥ظ ظ  ريال شهريا اش اسوي كيف اتصرف المشكله يحطونها في شيء تافهه بل او بير

ملكة نشيطة
    الصورة الرمزية rose doré
    ❤ Like
    1,228
    اعجابات 1,293 في عدد 731 مشاركات

​ نصيحة لا تعطين احد .. هذا حقك .. هما رجال ويقدروا يطلعو مصاري .. اوقفي وقفة لنفسك وحطي حدود وخط احمر .. بكلمة وبثقة هذا حقي وماراح اعطي احد .. وهدو اخوانك يوقفوا معك غصبا عنهم ..
    لا تأذيهم .. بس بأسلوب مؤدب .. قولهم انو المصاري من حقك .. بكرة كل واحد يشوف حياتو ولا راح يسالو عنك .. بكفي تطلقتي .. اوقفي مع حالك ماراح حدا يوقف معك .. دوري ع شغل أو دخل اخر ليساعدك في بناء حياتك .. الله يعوضك بزواج افضل ..

لديك ❤ Like بواسطة : رهف 88 (منذ 3 أسابيع)

اللهم اني استغفرك واتوب إليك ،، لا ملجأ منك الا اليك ،، لا اله الا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شيءٍ قدير ، يارب رحمتك ،، اللهم احفظ عائلتي واولادي وابعد عنهم كل شر ،، حسبي الله ونعم الوكيل

أميرة جديدة
    ❤ Like
    0

بس امي تزعل مني وانا م ابي ازعلها ولا أبغى اعطيهم

أميرة ذهبية الصورة الرمزية ها أنا ذا
    ❤ Like
    2
    اعجابات 63 في عدد 40 مشاركات

لاتعطيهم.. ،،

محد دايم لك الا نفسك،،. امي زيدي في برها ولاترفضي لها طلب غير هذا،،.

مع الوقت راح تفهم انه من حقك،، والزمن ومرور الوقت يرضيها حتي اذا زعلت وخاصه مع زياده برك.. ،،

لاتزعلي من كلامي بس الرجال اللي فيه خير ماياخذ من بنت محتاجه وفلوسها قليله جدا،،..

ملكة نشيطة الصورة الرمزية Ƙհɑժɾɑ
    ❤ Like
    688
    اعجابات 1,416 في عدد 790 مشاركات

هذه عادة سيئة لازم يبطلوها ، صعب يبطلوها لأنك عودتيهم لفترة
    لا أنصحك بالمواجهة والقوة لأن هذا سيزيد المشكلة فقط ، حاولي تسحبي بالتدريج .

حاليا لا تفكري بالمستقبل وتجميع الفلوس لأنه كله في النهاية رح يأخذوه هم وممكن مارح يرجعوه لك

لا تحتفظي بقرش ، اعملي خطة شهرين ثلاثة أربعة حسب طبيعة إخوانك ، أول ما ينزل المبلغ اصرفيه كله ، أشترى أشياء بحاجتها ، أشياء ممكن تحتاجيها للمستقبل ، كماليات ، دلعي نفسك ولا تخلي بخاطرك شئ ، تصدقي ، المهم لا تحتفظي بقرش . خلصي المبلغ كله بأسرع ما يمكن قبل ما يسألونك .

اعلني افلاسك للجميع ، أول ما تشوفي إخوانك خصوصا الأول اسأليه عندك فلوس ؟ ما عندي قرش ومحتاجة كذا وكذا وكذا ، خلي العائلة كلها تعرفك بأنك إنسانة مسرفة ومفلسة دائما و دائما تبحثين عن أحد يدينك . صدقيني ممكن بعد فترة يبدوا يتهربوا منك عشان ما تساليهم دين .

لازم يتعلموا إخوانك يعتمدوا على أنفسهم ، مو عليك ، لا تكوني الكنز الاحتياطي ، مو مشكلتك لو مسرفين أو مايعرفوا الإنفاق بتوازن وحساب ، ومارح يتعلموا إلا لو علمتيهم ما يعتمدوا عليك .

وازني بين إرضاء والدتك وبين الاحتفاظ بحقوقك ، لا تعارض بين هذا وذاك . خلي أمك تعرفك أنك مفلسة وما معك قرش وهي كمان رح تفقد الأمل .

لما يفقدوا الأمل فيك ويتركوك وشانك فكري بالمستقبل ، حاليا اهتمي بتعليمهم درس في الاعتماد على أنفسهم ، وذكريهم أنهم هم المفروض يعطوك مو إنتي .

قوي من شخصيتك وابنيها ، لما تكوني مستعدة ، غيري الرقم السري لبطاقتك ووقتها قولي لهم [ لا ] بصراحة . واللي يزعل يزعل ، الزعل مفيد جدا ، واللي يشوفك أنانية وبخيلة وينعتك بأسوأ الصفات تفهمي أن هذا ينبع من غضبهم لأنك أصبحت امرأة قوية وهكذا لن يأكلوا حقوقك . أبدا لا تدافعي عن نفسك ، واصلي طريقك بصمت .

أخوك يدلع بناته هذا من حقه ، ومن حقهم عليك ، المهم مو بفلوسك اللي إنتى محتاجة لها بشدة . ركزي على نفسك ودلعيها لأن مالها غيرك بعد الله .

لازم تكوني صبورة ولديك طولة بال لأن الخطأ ليس خطأ إخوانك فقط بل خطئك أيضا هو من سمح لهم بالتمادي ، كوني صبورة ومتفهمة مع نفسك ومع عائلتك . لو ضعفت مرة لا بأس حاولي مجددا ، لو الخطة الأولى ما نفعت معهم جربي أخرى ، المهم واصلي بثبات وحتما بإذن المولى ستصلين .

وتذكري دوما أن هدفك نبيل ، أنت تدافعين عن حقوقك ، وأيضا تجعلين إخوانك رجالا أفضل .

موفقة حبيبتي ،،

عدد 3 أعضاء قاموا بعمل ❤ Like لك يا Ƙհɑժɾɑ على المشاركة الرائعة: ﭑسټيرﭑ (منذ 3 أسابيع),رابيا (منذ 3 أسابيع),رهف 88 (منذ 3 أسابيع)

أميرة جديدة
    ❤ Like
    1
    اعجابات 11 في عدد 10 مشاركات

السلام عليكم بما انك طرحت مشكله هنا فانتي ان شاء الله تجدين الحل من ارائنا
    اولاً اخوانك غير موظفين او موظفين عندي لك فكره بطاقه خذيها منهم وروحي للبنك وطلبي بطاقه ثاانيه اكيد عندك جوال صح او مااينزل ضمان سوي تحويل على بطاقه بدون ماايبدروون من جوالك وهذي البطااقه خبيهاا عنهم وقولي الظماان توقف ماادري ليش واذا قال ونوديك قولي طيب وروحي ولاتسوين شئ مااراح يدخلون معااك واذا رحتي ضمان قدمي على حسااب الموطن بعد من هنااك ، وبنسبه لاخوانك اذا خرجتي من ضماان ابكي وقولي محتاجه ومااارضو يعطوني وش ااسووي يقولون راجعينا بعد شهرين صح حيله بس لاجل تحفظي حقك بكره مااحد بينفعك ملاحظه انتي بسعوديه صح ممكن اسالك باقي عندك رغبه بزوااج مجدداً تزوجي وااخرجي منهم ، والله يرزقك بما تتمنيه

ملكة نشيطة الصورة الرمزية رهف 88
    ❤ Like
    930
    اعجابات 1,031 في عدد 639 مشاركات

الله يكون بعونك ويوفقك حبيبتي
    مع خضرة في كل كلمة .. جربي طريقتها وان شاء الله تنفع

أميرة جديدة
    ❤ Like
    0

اي سعوديه ..انا توي متطلقه لي ظ¨ اشهر امين وياك

أميرة جديدة
    ❤ Like
    0

امين وياك .

مراقبه مجلس الثقافي ، الأمومة والتربية
    الصورة الرمزية Lena Dareen
    ❤ Like
    3,540
    اعجابات 2,726 في عدد 1,904 مشاركات

اختي احتفظي بمالك لما تحتاجينه ستجدين مصاريك ... من شان امك احكي معها وضحيلها وجهة نظرك

ما اجمل أن تكون مثل البحر لا أحد يعرف أسرارك

خارجك
    هادئ و أنيق , و داخلك عالم عميق

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الساعة الآن 03:36 PM