نفاسي وزوجي الشمالي

اخر المواضيع

من فضلك يرجى الألتزام بالقوانين ، للتسجيل أضغطي على رابط التسجيل نتمنى لكم وقت ممتع .

Follow us on Facebook Follow us on Twitter Watch us on YouTube
جديد المواضيع

النتائج 1 إلى 6 من 6
    أميرة جديدة
    ❤ Like
    1
    اعجابات 13 في عدد 6 مشاركات

Sad 1 نفاسي وزوجي الشمالي

بنات انا حامل في الثامن الحين ماشاءالله وهذا الثالث الحمدلله المرتين الاولئ كنت عند اهلي المره ذي قلت بخليها في بيتي قبل لما كنت اقول لزوجي بجلس ٢٠يوم في البيت وال٢٠الثانيه عند امي كان يقول المشكله مين يطبخ لك فلمره ذي انا قلت ابغا نفاسي كله في البيت يقول روحي لامك وكم مرره يكررها كانه مايبغئ اكون عنده زوجي عادتن طيب لاكن مدري هو شايل همي ولئ مستثقلني سكت كم مرره اخر شي اليوم قلت احسن فكه قال فكتين الي يفهمون بشمالي جاوبوني

أميرة فضية الصورة الرمزية ها أنا ذا
    ❤ Like
    2
    اعجابات 52 في عدد 34 مشاركات

ليه رافضه البقاء في بيت اهلك امك تعبانه او عندها ظروف؟؟

زوجك ربما يرفض لانه سيشعر انك ستكونين مسؤوليه عليه..، ، والانسان بطبعه يميل الى مايريحه.. ،،

لديك ❤ Like بواسطة : GoldRose (منذ أسبوع واحد)

ملكة نشيطة الصورة الرمزية ﭑسټيرﭑ
    ❤ Like
    724
    اعجابات 737 في عدد 524 مشاركات

لا ياختي خلي نفاسك في بيتك احسن اياكي تتركي زوجك بعرف رح تكوني والدة وتعبانة مع البيبي بي حاولي تبقي مع زوجك وتهتمي بيه الفتنة موجودة في كل مكان حت هو قاعد في البيت رح توصلو نرى العجب العجاب من مواقع التواصل والنت

لديك ❤ Like بواسطة : أنثى بعطر الورد (منذ أسبوع واحد)

ملكة
    ❤ Like
    161
    اعجابات 87 في عدد 76 مشاركات

اذا بدك تفسير لكلامه انا اعتقد انو خايف من المسئوليه وانتي اول مره تكوني نفاس عنده يمكن حكوله الشباب عن تجاربهم لما تكون المراة والده وقاعده عند زوجها يعني بيتعب ع روح وتعال وجيب وودي وكمان راح يكون فيه احد من اهللك في البيت والحريم داخلين وخارجين زيارات واستقبال للمولود يعني بيكون مزعوج فيفضل انو تكوني عند اهلك ---الله يوفقك وينور دربك

أميرة جديدة
    ❤ Like
    0
    اعجابات 4 في عدد 4 مشاركات

اذا انت متأكده انك قادره تقومي بكل احتياجاتك ومش حتكلفي عليه،، عادي اقعدي بيبتك،، لانه خايف من المسؤليه،، واستسهل انك تكوني في بيت اهلك اريح له يعني،،

ملكة نشيطة
    ❤ Like
    306
    اعجابات 332 في عدد 200 مشاركات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ï­‘سظ¼يرï­‘ مشاهدة المشاركة
    لا ياختي خلي نفاسك في بيتك احسن اياكي تتركي زوجك بعرف رح تكوني والدة وتعبانة مع البيبي بي حاولي تبقي مع زوجك وتهتمي بيه الفتنة موجودة في كل مكان حت هو قاعد في البيت رح توصلو نرى العجب العجاب من مواقع التواصل والنت
    لا تتركي بيتك بالعكس راح تحسي بالراحه اكثر من انك تروحي لعند امك ..منها زوجك يلتهي بك ويحس بانكم عائله ..خلي نفاسك في بيتك يزيد من قربك لزوجك ..نفسياً وتواصل ..وخليه يهتم بالبيبي ..ويشعر بالمسوليه بس مو علي طول يعني لا تفرضي عليه المسوليه عشان ما يرفض ويعاند ...ويخلي كل المسوليه عليك ..انت حببيه في هالمسوليه ..خلي بينكم حب وترابط ..ربي يهنيك يارب

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الساعة الآن 06:44 AM