أفضل ماتم كتابته في الأسبوع

فن الديكور ... طرق مذهلة في توزيع المزهريات في أرجاء المنزل

للمزهرية لمسة خاصة في المنزل فهي تمنحه لمسة من الديكور الأنيق والجميل لهذا توجد طرق جميلة لتوزيع المزهريات في ديكور المنزل ليبدو الديكور مميزاً وأنيقاً ولافتاً لنظر كل الزوار يتم مناقشة المزيد حول فن الديكور والتصميمات الداخليه للمنازل في الموضوع المميز لهذا الأسبوع بإمكانك الضغط على مشاهدة الموضوع لرؤية محتويات الموضوع بأستفاضة والتعليق عليه او مناقشته مع الكاتبه

الموضوع: اريد حل يريحني أمام زوجي

1. الصورة الرمزية اسوميي
    اسوميي
    أميرة جديدة
    27 - 11 - 2017
    23
    ❤ Like
    0
    اعجابات 2 في عدد 2 مشاركات

Sadwalk اريد حل يريحني أمام زوجي

انا وزوجي ساكنين بعيد عن اهلي واهله وعندنا 3 اطفال
    وقت الاجازات ننزل مدينه أهلنا طبعا انا أكون عند اهلي وهو عند اهله
    والحين العبدالله نقل مقر عمله نفس مدينه اهلي واهله
    الموضوع ي ي بنات الحين لمن يبغاني زوجي أحيانا أطلع معاه واخلي عيالي عند امي امي كبيره بالسن واظطرر اخليهم وأحيانا عند اختي
    صار كل يومين يقول باخذك مرا قلت له م اقدر اخليهم بسوي سالفه ويقول شكلي يتزوج احتياط
    بنات انا بقدر م اقدر اروح له زوجي يبي جماع كل يوم
    انا انتظر بس أسبوع نروح بيتنا يعني بس أسبوع يقعد عند اهلي
    قلت له الغاني بس بأخذ عيالي يقول لا طيب شوي
    صرت اطنشه اذا قال يتزوج بس احس بضيق لمن يقولها يعني م يستحي مو ضارب حساب اني بزعل
    صح م راح يتزوج بس مالها داعي يقولها
    يعني م أتذكر قال يجي أخذك نطلع بس يأخذني عشان يبي حاجته ويرجعني بالأمر تشوفونه عادي ولا انو ياخذني بس يقضي حاجته اعطوني حل ولا الموضوع م يستاهل واطنش
    #1 أرسل بتاريخ     منذ أسبوع واحد

2. الصورة الرمزية راجيه الرضا
    راجيه الرضا
    متميزة أقسام نسوة
    19 - 02 - 2017
    4,242
    ❤ Like
    1,969
    اعجابات 2,197 في عدد 1,544 مشاركات

اختي انتم الان نقلتم نفس المدينه .صح؟...هو يريد رغم ذلك أن تتركي اولادك عند امك تمام؟..بقيه الجزء لم أفهمه فهمت فقط أنه يريد أن ينفرد بك.طيب هل ينزلون طوال حياتكم هكذا؟كل الأسر عندها اطفال وتضبط احوالها .ام هنا شيء لم يصلني فقط فضلا وضحي
    عدد 2 أعضاء قاموا بعمل ❤ Like لك يا راجيه الرضا على المشاركة الرائعة: امومتي لطفلي (منذ أسبوع واحد),ريماس الحزن (منذ أسبوع واحد)
    #2 أرسل بتاريخ     منذ أسبوع واحد

3. الصورة الرمزية ريماس الحزن
    ريماس الحزن
    ملكة
    21 - 10 - 2016
    البصرة
    543
    ❤ Like
    179
    اعجابات 74 في عدد 43 مشاركات

مافهمت الموضوع بس حاولي تسايسي لاتخسرين زوجك اذا يريد حقه الشرعي لاتحسسي انك تتمللي ترة فكرة الزوجة الثانيه بالعاده تبدي عن طريق المداح كانو يحاول يعودك ع الفكرة فعلا ليش تخلي يتزوج عليكِ
    دائما اكو حلول وسط بكل مشكله ترضي الطرفين
    بصراخ راح اكولك شغله مدام تعرفي زوجك يريد كل يوم ان يمارس حقه وبنفس الوقت انتي ماتردين تخلين اطفالك غير مكان مو؟ عندي حل بسيط خلي وقت استيقاظ اطفالك الصبح ساعه ظ¨ ونومهم باليل ساعه ظ© ابد لاتخليهم ياخذون قيلوله
    بصراحه هذا حل كلها تسوي اولهم انه هم اعودهم على الكعده من وكت والنوم من وكت وارتب اعمالي اليوميه على هذا النمط صدكيني مشكلتك بسيطه اذا شفتيها من منظور بسيط لاتكبري الامور
    وربي يسهلك
    لديك ❤ Like بواسطة : امومتي لطفلي (منذ أسبوع واحد)
    نيتي ورد ونية العالم خريف
    #3 أرسل بتاريخ     منذ أسبوع واحد

4. الصورة الرمزية امووورتي
    امووورتي
    ملكة
    10 - 05 - 2016
    501
    ❤ Like
    12
    اعجابات 40 في عدد 23 مشاركات

طيب مافيه جناح عند اهله تسكنوا فيه ؟ انتم واولادكم ؟
    والا اتفقوا وقت الاجازات تاخذوا شقه مفروشه تجلسوا فيها انتم واولادكم
    لديك ❤ Like بواسطة : ريماس الحزن (منذ أسبوع واحد)
    #4 أرسل بتاريخ     منذ أسبوع واحد

5. الصورة الرمزية امووورتي
    امووورتي
    ملكة
    10 - 05 - 2016
    501
    ❤ Like
    12
    اعجابات 40 في عدد 23 مشاركات

صعبه انتي واولادك عند اهلك وزوجك عند اهله
    انا لا أؤيد التشتت للأسر
    #5 أرسل بتاريخ     منذ أسبوع واحد

6. الصورة الرمزية أنثى بعطر الورد
    أنثى بعطر الورد
    ملكة نشيطة
    12 - 07 - 2014
    1,341
    ❤ Like
    122
    اعجابات 188 في عدد 114 مشاركات

خلاص عانديه..ولا تروحي له ..بعدين الكلام اليوم راح يصير واقع ..هنا فقط راح تنتبهي وتقولي يا ريت اللي صار ما صار ياريت أعطاني فرصه اني اصلح وأعطيه اللي يبيه ..
    ترا مو في صالحك انت تتحججي بالعيال ..
    بس اسبوع ..هالاسبوع اعملي خاطر فيهم عند زوجك ترا حلو زوجك يرغبك ..بس انت مو خالقه تواصل وحميمية بينكم لو انت مستمتعه معاه كان تقمستي دور العشاق واخدتي عقله في هالاسبوع ...راح ترتاحي طول عمرك الواضح ان زوجك يحب قصص الحب وحاب انه يعيشه معاك وين المشكلة لو انت تبغين هالشيء كنت لقيتي الحل بس انت تتحججي
    #6 أرسل بتاريخ     منذ أسبوع واحد

7. الصورة الرمزية ريماس الحزن
    ريماس الحزن
    ملكة
    21 - 10 - 2016
    البصرة
    543
    ❤ Like
    179
    اعجابات 74 في عدد 43 مشاركات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنثى بعطر الورد مشاهدة المشاركة
    خلاص عانديه..ولا تروحي له ..بعدين الكلام اليوم راح يصير واقع ..هنا فقط راح تنتبهي وتقولي يا ريت اللي صار ما صار ياريت أعطاني فرصه اني اصلح وأعطيه اللي يبيه ..
    ترا مو في صالحك انت تتحججي بالعيال ..
    بس اسبوع ..هالاسبوع اعملي خاطر فيهم عند زوجك ترا حلو زوجك يرغبك ..بس انت مو خالقه تواصل وحميمية بينكم لو انت مستمتعه معاه كان تقمستي دور العشاق واخدتي عقله في هالاسبوع ...راح ترتاحي طول عمرك الواضح ان زوجك يحب قصص الحب وحاب انه يعيشه معاك وين المشكلة لو انت تبغين هالشيء كنت لقيتي الحل بس انت تتحججي
    نفس رائي طبعا واني اعطيتها حل بسيط ميزغل زوجها منها هيه كالت احنه سكتا بشقى نفس منطقة اهلي واهله يعني عدها سكن بس الظاهر زوجها يحب الهدوء والخصوصيه وبوجود الاطفال ماجاي يلكا راحته انتي خليج ذكية وسباقه للاحداث وكتلك خليهم يكعدون من وقت الصبح ساعه ظ¨ حت ينامون ساعه ظ© اكيد من راح يلكاهم نايمين مراح يخبيج توديهم
    زوجج اهم من عيالج لان اذا رضى عنج راح تعيين بنعيم انتبهي مااقضد ذلي نفسج كلشي بالعدال يعني وسط الامورافضل ارضي زوجك وكسبي ومدام يحب الجنس حققي كل احلامك من هذا الباب لعد وين كيدهن عظيم لو بس كلام؟؟؟ خلي كيدج بكسب زوجك على ارض الواقع
    نيتي ورد ونية العالم خريف
    #7 أرسل بتاريخ     منذ أسبوع واحد

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)