أفضل ماتم كتابته في الأسبوع

فن الديكور ... طرق مذهلة في توزيع المزهريات في أرجاء المنزل

للمزهرية لمسة خاصة في المنزل فهي تمنحه لمسة من الديكور الأنيق والجميل لهذا توجد طرق جميلة لتوزيع المزهريات في ديكور المنزل ليبدو الديكور مميزاً وأنيقاً ولافتاً لنظر كل الزوار يتم مناقشة المزيد حول فن الديكور والتصميمات الداخليه للمنازل في الموضوع المميز لهذا الأسبوع بإمكانك الضغط على مشاهدة الموضوع لرؤية محتويات الموضوع بأستفاضة والتعليق عليه او مناقشته مع الكاتبه

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

الموضوع: زواجي ينهار ماذا افعل

1. الصورة الرمزية الملكة المحلقة
    الملكة المحلقة
    أميرة ذهبية
    24 - 09 - 2017
    113
    ❤ Like
    165
    اعجابات 51 في عدد 41 مشاركات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الكرز مشاهدة المشاركة
    ملكة عزيزتي ما رأيك بقراءة موضوع أسرار الرجال اعتقد سيفيدك.
    إنشاء الله حبيبتي
    #46 أرسل بتاريخ     منذ أسبوع واحد

2. الصورة الرمزية أنثى بعطر الورد
    أنثى بعطر الورد
    ملكة نشيطة
    12 - 07 - 2014
    1,320
    ❤ Like
    105
    اعجابات 169 في عدد 104 مشاركات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة المحلقة مشاهدة المشاركة
    حبيبتي أنا متفقة معاك لكن هو من أجبرني على ذلك أنا نفسيتي كانت تعبانة وأقابل بانتقاد و مشاجرة على سبب تافه حاولت تلطيف الأجواء لكنه لم يشأ غضب بلا سبب تفاجأت بردت فعله حتى أنه تطاول على أبي عن ظهر الغيب قبل حدوث المشكلة بأيام بأنه لم ينفق علينا كما يجب كيف لي أن أرضى و ذاك والدي الذي أفنى حياته لنعيش و نسعد عفوا يقال عن الشرقي أنه رجل ذو مبدأ لكن على العكس تماما كيف يتكلم بالسوءعن أناس لم يتسنى له معرفتهم أو يمن على زوجته بأنه أنفق عليها و إشترى لها إلخ...كرهت طباعه كرهت تفكيره ثم يجبرني على جراح كنت قد إستخرت الله عنه لكنني لم أرتح له مع العلم قبل الإستخارة كنت قد قبلت به كيف لزوجي أن ينزعج لم يفكر براحتي و لا بمرضي بل فكر بنفسه و فقط لكنني نادمة أشد الندم العيش في تفاهته و ظلمه أهون من مشاجرته مع والدي لكنه هو من أقحمه قبل أن أقحمه كلما طلبت منه أمرا أدخل والدي في الموضوع إشتري لي خزانة للمطبخ لماذا لم يشتري أبوكي لأمكي أريد أن أعمل كما وعدتني لماذا لم يترك أبوكي أمكي تعمل إلخ ...هل أنا مجبرة أن أعيش و ألبس وفقا لأبي و أمي أنا لا أنتقدهما لكن هناك أمور تحدث بالتراضي بيني و بين زوجي وفق ما يناسبنا هذا هو الأصح دون الإلتفات إلى فلان و فلانة
    هلا ملكه ..اختي ..بالنسبه لزوجك ..انت من أعطاه مثل ما نقول السكين لتقطيعك ..مو مشكله اللي يلعبها زوجك معاك انا كثيييييييير مرت علي في حياتي وكنت مثلك أدافع واصرخ وأقول ايش دخلك ..بس ..اللحين لما نظرت لهم ولي لقيت نفسي انا الخاسره هم بس مثل المذياع يكررون ما ينرفزني ..ويستفزني ..هم بس يستغلوني لمصلحتهم هم ..انا بس كنت الطعم ..ما كانت مشكلتهم الموضوع اللي يستفزوني من اصله ولا محتوى الناس اللي فيه اقصد اهلي هم ..يريدوني انااااااا فقط ..يريدون ضعفي أمامهم ....يريدون اني ما اثق في اللي عندي .اهلي ..واللي عشته ..وايش سوولولي في حياتي معاهم كيف عشت في عز أبوي ..هذا اللي يبونه ..في أناس مثل زوجك ترا وانا عشت معاهم ..زوجك يلعب عليك في لعبه انت اعطيتيه مفاتيحها ..بيدك هو فقط يكرر ويستغل ..هو شافها نقطه ضعف لانك انت ما حولتيها لقوة ..ما وقفتيه عند حده ..مثل زوجك ..ما يبغا أمراءه تبكي وتولول ..وتبيّن وتوضح ..مثل زوجك يبغا وحده عنده ثقه في نفسها وعندها ثقه في اللي عندها ..من انت عشان تقيم ..حياة أبوي مع أمي ..هكذا الوقوف علي القدمين ..ان أضع حدود بس ماراح تضعي حدود وانت هشه ..من الداخل ما عندك امتلاء داخلي ..ما ثقين في اللي عندك لا حظي ..(في اللي عندك )ايش معني يعني ما اخسر هذا علي هذا ....راح افهمك ..المهم ..انت مازلت هشه المشاعر بسرعه تتنرفزي ..بسرعه تندفعي بدوووووووون تفكير وبسرعه تتصرفي بدووووون تدبير ..هذا اللي خلاه يستغلك ..زوجك ينظر بكبر ..واكيد هو شخص ميسور الحال ..وشايف نفسه مو علي اهلك ترا هؤلاء شايفين نفسهم علي نفسهم ..اعرف لعبة زوجك كثيييييير وامثاله ..عندي معااااااهم خبره سنييييييين ..طيب ليش يسوي هذه التصرفات معاي ...؟عشان ما تشوفي نفسك عليك ...عشان تشوف مد رجليك فقط لا تزيدي ..اكثر من هذا ..عشان ترضي ...بالقليل ..وتركيز علي كلامه علي ابوك وأمه ..ويكون شغلك الشاغل انك تحولين الصوره منه ..وتصيبك حاله ان اهلك ..هما اللي يصرفون عليك عشان تبينين له ان عندهم من المال ما يكفي لهم ولنا ..هذه لعبه ..يمارسها الخبثااااء وبدهاء لو ما عندك الخبره ..الكافيه بدراسه كل تصرف يتصرفه وكل كلام يقوله ايش يبغا من مصلحه من وراه ..يبي عين فائقه طوول الوقت ..وعقل مركز ..وقبل هذا يبي قلب وعقل ممتلئ وعارف طريقه ..ما ينهز ....بسرعه ..واقف لهم ..يعرف متى يضع الحد عند الحد ..زوجك علاجه سهل لا تخافي ..المشكلة انت ..انت اللي لازم تعالجي مع نفسك ..وتحاولي تكبتي اندفاعك ..وتكبير عقلك ..خلااااص الي هنا خلاااص اعتقد ان اللي مريتي به يعطيك النضج الكامل انه خلاص لازمني اني اتصرف (تصرفات تليق بي ..)
    كييييييييييف .....؟من كلام زوجك ..
    ترا هو اعطاك نقطة ضعفه ..بدون ما تحسي ..تكراره واضح انه ضعيف ..أمامكم ..و عايش بخوف انك تتقوي باهلك عليه ..شايف كيف ابوك وكيف امك مو محتاج انك تتبثين له شيء ..وهذا اللي لازم يكون أسلوبك ..الأسلوب اللي يليق بي ..هذا عنوان لتصرفاتك وحياتك ..لملمي اللحين افكارك ..وانتبهي وادرسي ..كلللللل شيء مهما كان صغير وضعي قواعد ..وتعاملي علي ان زوجك احمق ..نعم عشان يجيك الرد بسرعه ..وانه بس مستغل ..بس ها لا تبالغين بشوفة النفس علي زوجك شوفة النفس بس بفكرك ..عشان نحن لا نريد ان نخسر الاثنين ..انت لازم تكسبين من الطرفين من ..مكانتة اهلك اللي اعطاتك الاكتفاء النفسي بكينونتك ..وتكسبين من زوجك بالاكتفاء الحياتي والاجتماعي ..وبعد النفسي والمعيشي ..استغليه العبي لعبته عليك ورديها له ..هذا اللي راح يعطيك الاندفاع وألهمه ..انك تصلي خليه بين عينيك وكل مره تتقوي ..اذا زوجك قالك ابوك ما سوي لامك ...صح ما سواه ..سوى الأحسن منه بس مو بكلام غاضب وواضح ..لا خليك عاديه ..كلام بين اثنين حوار ..عشان تصيرله هزه ارضيه في دماغه ..وبس وروحي لحالك ..انا في سنة ..2011..اشتريت بيت جديد كثيييييير حلو وديزاين جديد ..المهم رحت انا وزوجي وأمه وأخته وأخوه المتزوج ..نشوفوا البيت ..ترا البيت ربي سخره لي كهدية هذه بيني وبين ربي ..عشان يكون حلقه تغيييير حياتي للأحسن أعطاه لي كهديه وقالي يالله يا فلانه انت دعيتيلي صح ما أعطيتك اللي دعيتيه بس حمدتي ربي ..وتقبلتي عطائي ..بدلته لك بالأحسن لان عطائي لك الأحسن ..وبالله اشتغلي عشان تتغير حياتك للأحسن ..وانا معاك بس لاتنسيني ..ابي اسمع دعائك ..وانا معاك ..صار يدبرلي أموري الحمدلله للأحسن ..المهم ..ام زوجي وأخته وأخوه المتزوج هذا ليش راحوا معانا ايش دخلهم ..سبحان الله بعيد عن غايه الله لي وتدبيره لي للبيت ..كانت غايتهم هم غيييييير ..طبعا ما راح يتركون زوجي لي ..نفرح ..نتناقش ..اللي صار أصلا لولا تدبير ربي لي لهالبيت ..كان ما حصلته أصلا ابدااااااا ..ماراح تخليه امه اننا نحصله ..وأخته وأخوه ..العصبه الشر ..بس ربي من فرحتهم الأغبياء ..بان ما صار اللي ينتظرونه وأنهم فقط اتشمتوا علي ..اني ما حصلت اللي ابيه اعتقاد منهم هذا لكن ما انتبهوا ان حتى اللي ما ابيه وحصل لي كان مصدر قوة ..لي بعدين ..عشان ترجع حياتي ..المهم الله طمس علي قلوبهم وعيونهم ورضخوا انهم يتركونا نشتروا البيت ..فرحه اعمتهم ..سبحان الله بس لما شفنا البيت ..كان البيت كامل بالتجهيزات الديكور ماشاءالله ..مو كثير فخم بس جديد ..وبالثريات ..الحلوه ..المهم جاءت الأم ..وقالت شوفي شوفي الثريات كيف حلوه انت اول مره تشوفي مثلهم في حياتهم ..زوجي سكت قال لا حرام ..بس اخته وأخوه ..وقالوله اسكت خلي امك تتكلم ..انا سكت وقلت نعم ..اول مره اشوف ..انا اقصد ضمنيا حتى في بيتكم ما شفت ..بس سكت بعدها ..لان بعدين لما ينقشع الاغماء اللي صار لهم ..انتبهوا وصاروا يصرخون ماذا فعلنا بعد ما اشترينااااااه وتمت الشراء وصار لنا بحول من الله وقوته ..المهم اللي صار ..طبعا هذا بيتي ..الحمدلله ..عملت قواعد الحمدلله بعد خمس سنين بعد ما سكنت هم كانوا مازال ثاتيرهم اللي يتحمكوني فيه بس ما كنت اترك الاستخارة اذا قالوا بيأتون لبيتي اروووووح بسرعه اصلي استخاره ليش لان اذا جاءوا راح يتألفون البيت وراح يصير لهم ومو لي انا ست البيت وراح يتحكمون في حياتي ..الاستخارة ..نقدتني ..والله والله اخوه المتزوج كان قدام البيت من الاستخارة ما صار ..انه يدخل البيت ..الحمدلله وهذا أخطرهم ..الي الان ما يقدرون يدخلون البيت ..سبحان الله ..المهم اللحين زوجي عزيزي وحبيبي ..يكرر اللي رباته له امه قصة الثريات انت اول مره تشوفي مثلهم ..صار يقولي بمعني عيشي عيشة اهلك ..من هم اهلي انت تدري ايش عيشوني وكيف بس ما أتكلم ليش لاني اشوف في الشيء الواقع مو الكلام زوجي كثييير يقدرني ويجلب لي الشيء الحلو حتى السياره زمان غيرها بسياره اخرى اول ما تزوجت قالوله ليش قال لهم مو طالعه عليها هي المفروض تركب الأحسن ..هذا الواقع افعاله ونظرته لي مو استفزازه باهلي ..هذا كلام بلا بلا بلا فقط المهم الواقع تصرفاته ..المهم صار يقولي علي ابوه انه كبير وما يصرف وانه مثل ما تقولي فقير ..انا ماااا ارد ..بس ردي افعااال أحط كلامه قدام عيني وانتقم منه اشتري الغالي والرخيص في قلبي بس أبوي الفقير وانت زوجي الغني ..ههه ترا مو غني ميسور الحال بس انتقامي من كلامه خليته هدف لي ..اني أستفيد ..وهو لاني ما رديت عليه ما أعطيته الموس اللي يقطعني به ويشوف فيا كيف ادلع منه واطلب ..بس بحذر عشان اخد الرجل عين عليك وعين علي ماله ههههه .. من حكايتي الطويييييله
    عدد 2 أعضاء قاموا بعمل ❤ Like لك يا أنثى بعطر الورد على المشاركة الرائعة: آمال قوية (منذ 6 يوم),رابيا (منذ أسبوع واحد)
    #47 أرسل بتاريخ     منذ أسبوع واحد

3. الصورة الرمزية أنثى بعطر الورد
    أنثى بعطر الورد
    ملكة نشيطة
    12 - 07 - 2014
    1,320
    ❤ Like
    105

أبغاك تضعين حدود في حياتك ..وتقدرين نفسك وتضعينها بالمستوي اللي انت تشوفيه لك ..وضعي حدود واهدااااف ولا تنسي الله ..الله بس هو مدبر الأمور .وزوجك ..لا تعبيء بكلامه ..وكله كله لك بماله وحبه وعواطفه وهو نفسه واللي يقوله كلام عبث ..ما ينبت زرع ..المهم الأصل الواقع ..يبغالك سياسة ..وتصرفات ..وأساليب مدروسه عشان تصلي لهدفك ..انت ..انت
    عدد 2 أعضاء قاموا بعمل ❤ Like لك يا أنثى بعطر الورد على المشاركة الرائعة: الملكة المحلقة (منذ 6 يوم),رابيا (منذ أسبوع واحد)
    #48 أرسل بتاريخ     منذ أسبوع واحد

4. الصورة الرمزية أنثى بعطر الورد
    أنثى بعطر الورد
    ملكة نشيطة
    12 - 07 - 2014
    1,320
    ❤ Like
    105

حبيت اوضح شيء ثاني ..ملكة ..زوجك الظاهر انه غيور ..ومركز علي غيرته ..وناسيك ..وصار في فجوه ..بينكم ..انت وانا ..انت حاولي ان تعيدي هذا الحصان اللي بعد عن صاحبه لصاحبه ..أعيدي قلبه لك ..مسأله انه شحيح معاك ..ترا كل الرجال شحيحين والله ..يخافون علي فلوسهم ..لا تعبيء به ..المهم لازم تكون لك خطوه انك لازم تملكي قلبه اللهم قلب عبدك بين يدك تقلبه كيفماتشاء اللهم ملكني قلب من احوجتني اليه ..او من وليته امري ...واللهم متمعني به وبحبه وكرمه وماله وعواطفه
    ....المهم ان زوجك لازم يضعف أمامك ..لازم يعشقك عشق ....عشان تقدرين تتصرفين وتضعين الحدود وتملكين زمام امورك خليه هدف لك قلب زوجك ..بكللل الوسائل عشان يرجع لك وطبعا الدعاء الدعاء والالتجاء الي الله
    عدد 2 أعضاء قاموا بعمل ❤ Like لك يا أنثى بعطر الورد على المشاركة الرائعة: الملكة المحلقة (منذ 6 يوم),رابيا (منذ أسبوع واحد)
    #49 أرسل بتاريخ     منذ أسبوع واحد

5. الصورة الرمزية الملكة المحلقة
    الملكة المحلقة
    أميرة ذهبية
    24 - 09 - 2017
    113
    ❤ Like
    165

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آمال قوية مشاهدة المشاركة
    [COLOR="#000000"]ملكة،
    فرج الله عنك،لا تضيق الا لتتسع..

مما سبق وذكرت،انت محتاجة كثيرا لمهارات التواصل مع الناس السلبية،والمنتقدين
    وكيف ما تخلي سلبيتهم تأثر على حياتك،

اقرإ كثيرا عن الثقة بالنفس،هذا النوع من البشر متوفرون في كل مكان ولابد لك من التعلم..

اكبر خطأ انك تاخذي النقد على انه امر شخصي،وتنزلقي في متاهات المنتقد،
    خلي عندك ثقة،

المفروض تحوري الحوار بذكاء عنه هو وليس عنك انت،

مثلا قالك امك ما اشترالها ابوك كذا وكذا،

اجيبي بايجابية،
    قولي مو كأنك متأثر بالوالد،لهذي الدرجة تحبو،فديت لي يحب الوالد
    بيصير هو يفكر اذا يحبو او متاثر او لا

يعني الكرة رميتها لملعبه هو وابعدتها عنك،

او غيري الموضوع،قولي على ذكر امي،اشتقتلها.
    واحيانا بيني له بصرامة ان هذا لم يعجبك،
    ما عليك سوى الصمت فجأة بعدما ينتقد،

انشغلي بالصمت عنه بالدعاء سرا وغوصي في روحانية مع الله،
    صدقيني سيشعر بقوتك،سيشعر بالحيرة،التردد ..
    هذه الطريقة لها مفعول السحر

في وقت لاحق كرري طلبك مرة وثانية وثالثة دايما بايجابيةوادعي الله كثيرا

احبيه في الله وتمني له الخير،هو زوجك وخلقه السيء هذا ممكن يدخله جهنم والعياذ بالله

لا تعيني الشيطان على زوجك،
    كوني رحيمة به،
    وباذن الله سيتغير
    اتعلمين؟
    للاسف هو يعلم انك تكرهيه،
    وانك تعتبريه منتقد،
    لذا هو يصدقك ويصدق اعتقادك عنه
    وفي كل مرة تبرمجيه على ان يصر اكثر على ايذاءك،

تغيري وغيري،مفاهيمك،

الشيطان اوقعها بينكم،تعوذي بالله منه واعيذيه هو كذلك من شره
    عند النوم ،ساعديه
    واحتسبي الاجر عند الله

شافاك الله وعافاك اخية

[
    /COLOR]
    مرحبا حبيبتي أحس أن عقارب الساعة توقفت و لا مجال للرجوع إلى الوراء لكن أتمنى أن أكون مخطئة و أن تعود المياه إلى مجاريها كيف لي أن أقنعه أنني أحبه و أهتم لأمره مشكلة المصروف حاولت أن أحلها بأن أعمل على الأنترنيت لكنني لم أوفق كيف أخذ حقي منه بدون زعل لما يخطئ بحقي هل أقبل إعتذاره هو يعتذرعلى طريقته أما يعتذر بالكلام فلا يفعل ذلك أنا مدركة أن هذا الإعتذار خاص بالرجال و هو أمر عادي لكن هل نمضي في حياتنا دون التكلم عن سبب شجارنا أم لا داعي لذلك أنا شرقيي لما نتفاهم على أمور أكيد لما يكون رايق يتقبلها بصدر رحب لكن أغلبها وعود كاذبة اريد أن أعيش مستقرة معه أريد أن أستقل ماديا الله يفرج همومنا و هموم كل الناس انا كركبت الدنيا لانني لم أعد احتمل طريقة تفكيره و ردة فعله صحيح لا أعرف شيئا عن مهارات التواصل أريد أن أتعلم أحس أن علي إثبات ذاتي هناك نقص في داخلي بأنني لم أصل بعد إلى درجة التفوق بالرغم من أنني شابة متعلمة و حلوة لكن الشرقي يقيدك لدرجة لا تتصورينها مثلا لدي شهادة سياقة منها أستفيد منها و منها أثبت ذاتي و لو قليلا عشت معه تقريبا8سنوات و لم يتغير شئ لم أصل و لم أحصل على شئ يذكر مصر يعيشني هكذا هل يمكن تغيير إعتقاده بأنني أكرهه و أني أراه منتقد وما راح يتغيرو كيف لي أن أحبه بأخطائه لأنه زوجي
    لديك ❤ Like بواسطة : آمال قوية (منذ 6 يوم)
    #50 أرسل بتاريخ     منذ أسبوع واحد

6. الصورة الرمزية الملكة المحلقة
    الملكة المحلقة
    أميرة ذهبية
    24 - 09 - 2017
    113
    ❤ Like
    165

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنثى بعطر الورد مشاهدة المشاركة
    هلا ملكه ..اختي ..بالنسبه لزوجك ..انت من أعطاه مثل ما نقول السكين لتقطيعك ..مو مشكله اللي يلعبها زوجك معاك انا كثيييييييير مرت علي في حياتي وكنت مثلك أدافع واصرخ وأقول ايش دخلك ..بس ..اللحين لما نظرت لهم ولي لقيت نفسي انا الخاسره هم بس مثل المذياع يكررون ما ينرفزني ..ويستفزني ..هم بس يستغلوني لمصلحتهم هم ..انا بس كنت الطعم ..ما كانت مشكلتهم الموضوع اللي يستفزوني من اصله ولا محتوى الناس اللي فيه اقصد اهلي هم ..يريدوني انااااااا فقط ..يريدون ضعفي أمامهم ....يريدون اني ما اثق في اللي عندي .اهلي ..واللي عشته ..وايش سوولولي في حياتي معاهم كيف عشت في عز أبوي ..هذا اللي يبونه ..في أناس مثل زوجك ترا وانا عشت معاهم ..زوجك يلعب عليك في لعبه انت اعطيتيه مفاتيحها ..بيدك هو فقط يكرر ويستغل ..هو شافها نقطه ضعف لانك انت ما حولتيها لقوة ..ما وقفتيه عند حده ..مثل زوجك ..ما يبغا أمراءه تبكي وتولول ..وتبيّن وتوضح ..مثل زوجك يبغا وحده عنده ثقه في نفسها وعندها ثقه في اللي عندها ..من انت عشان تقيم ..حياة أبوي مع أمي ..هكذا الوقوف علي القدمين ..ان أضع حدود بس ماراح تضعي حدود وانت هشه ..من الداخل ما عندك امتلاء داخلي ..ما ثقين في اللي عندك لا حظي ..(في اللي عندك )ايش معني يعني ما اخسر هذا علي هذا ....راح افهمك ..المهم ..انت مازلت هشه المشاعر بسرعه تتنرفزي ..بسرعه تندفعي بدوووووووون تفكير وبسرعه تتصرفي بدووووون تدبير ..هذا اللي خلاه يستغلك ..زوجك ينظر بكبر ..واكيد هو شخص ميسور الحال ..وشايف نفسه مو علي اهلك ترا هؤلاء شايفين نفسهم علي نفسهم ..اعرف لعبة زوجك كثيييييير وامثاله ..عندي معااااااهم خبره سنييييييين ..طيب ليش يسوي هذه التصرفات معاي ...؟عشان ما تشوفي نفسك عليك ...عشان تشوف مد رجليك فقط لا تزيدي ..اكثر من هذا ..عشان ترضي ...بالقليل ..وتركيز علي كلامه علي ابوك وأمه ..ويكون شغلك الشاغل انك تحولين الصوره منه ..وتصيبك حاله ان اهلك ..هما اللي يصرفون عليك عشان تبينين له ان عندهم من المال ما يكفي لهم ولنا ..هذه لعبه ..يمارسها الخبثااااء وبدهاء لو ما عندك الخبره ..الكافيه بدراسه كل تصرف يتصرفه وكل كلام يقوله ايش يبغا من مصلحه من وراه ..يبي عين فائقه طوول الوقت ..وعقل مركز ..وقبل هذا يبي قلب وعقل ممتلئ وعارف طريقه ..ما ينهز ....بسرعه ..واقف لهم ..يعرف متى يضع الحد عند الحد ..زوجك علاجه سهل لا تخافي ..المشكلة انت ..انت اللي لازم تعالجي مع نفسك ..وتحاولي تكبتي اندفاعك ..وتكبير عقلك ..خلااااص الي هنا خلاااص اعتقد ان اللي مريتي به يعطيك النضج الكامل انه خلاص لازمني اني اتصرف (تصرفات تليق بي ..)
    كييييييييييف .....؟من كلام زوجك ..
    ترا هو اعطاك نقطة ضعفه ..بدون ما تحسي ..تكراره واضح انه ضعيف ..أمامكم ..و عايش بخوف انك تتقوي باهلك عليه ..شايف كيف ابوك وكيف امك مو محتاج انك تتبثين له شيء ..وهذا اللي لازم يكون أسلوبك ..الأسلوب اللي يليق بي ..هذا عنوان لتصرفاتك وحياتك ..لملمي اللحين افكارك ..وانتبهي وادرسي ..كلللللل شيء مهما كان صغير وضعي قواعد ..وتعاملي علي ان زوجك احمق ..نعم عشان يجيك الرد بسرعه ..وانه بس مستغل ..بس ها لا تبالغين بشوفة النفس علي زوجك شوفة النفس بس بفكرك ..عشان نحن لا نريد ان نخسر الاثنين ..انت لازم تكسبين من الطرفين من ..مكانتة اهلك اللي اعطاتك الاكتفاء النفسي بكينونتك ..وتكسبين من زوجك بالاكتفاء الحياتي والاجتماعي ..وبعد النفسي والمعيشي ..استغليه العبي لعبته عليك ورديها له ..هذا اللي راح يعطيك الاندفاع وألهمه ..انك تصلي خليه بين عينيك وكل مره تتقوي ..اذا زوجك قالك ابوك ما سوي لامك ...صح ما سواه ..سوى الأحسن منه بس مو بكلام غاضب وواضح ..لا خليك عاديه ..كلام بين اثنين حوار ..عشان تصيرله هزه ارضيه في دماغه ..وبس وروحي لحالك ..انا في سنة ..2011..اشتريت بيت جديد كثيييييير حلو وديزاين جديد ..المهم رحت انا وزوجي وأمه وأخته وأخوه المتزوج ..نشوفوا البيت ..ترا البيت ربي سخره لي كهدية هذه بيني وبين ربي ..عشان يكون حلقه تغيييير حياتي للأحسن أعطاه لي كهديه وقالي يالله يا فلانه انت دعيتيلي صح ما أعطيتك اللي دعيتيه بس حمدتي ربي ..وتقبلتي عطائي ..بدلته لك بالأحسن لان عطائي لك الأحسن ..وبالله اشتغلي عشان تتغير حياتك للأحسن ..وانا معاك بس لاتنسيني ..ابي اسمع دعائك ..وانا معاك ..صار يدبرلي أموري الحمدلله للأحسن ..المهم ..ام زوجي وأخته وأخوه المتزوج هذا ليش راحوا معانا ايش دخلهم ..سبحان الله بعيد عن غايه الله لي وتدبيره لي للبيت ..كانت غايتهم هم غيييييير ..طبعا ما راح يتركون زوجي لي ..نفرح ..نتناقش ..اللي صار أصلا لولا تدبير ربي لي لهالبيت ..كان ما حصلته أصلا ابدااااااا ..ماراح تخليه امه اننا نحصله ..وأخته وأخوه ..العصبه الشر ..بس ربي من فرحتهم الأغبياء ..بان ما صار اللي ينتظرونه وأنهم فقط اتشمتوا علي ..اني ما حصلت اللي ابيه اعتقاد منهم هذا لكن ما انتبهوا ان حتى اللي ما ابيه وحصل لي كان مصدر قوة ..لي بعدين ..عشان ترجع حياتي ..المهم الله طمس علي قلوبهم وعيونهم ورضخوا انهم يتركونا نشتروا البيت ..فرحه اعمتهم ..سبحان الله بس لما شفنا البيت ..كان البيت كامل بالتجهيزات الديكور ماشاءالله ..مو كثير فخم بس جديد ..وبالثريات ..الحلوه ..المهم جاءت الأم ..وقالت شوفي شوفي الثريات كيف حلوه انت اول مره تشوفي مثلهم في حياتهم ..زوجي سكت قال لا حرام ..بس اخته وأخوه ..وقالوله اسكت خلي امك تتكلم ..انا سكت وقلت نعم ..اول مره اشوف ..انا اقصد ضمنيا حتى في بيتكم ما شفت ..بس سكت بعدها ..لان بعدين لما ينقشع الاغماء اللي صار لهم ..انتبهوا وصاروا يصرخون ماذا فعلنا بعد ما اشترينااااااه وتمت الشراء وصار لنا بحول من الله وقوته ..المهم اللي صار ..طبعا هذا بيتي ..الحمدلله ..عملت قواعد الحمدلله بعد خمس سنين بعد ما سكنت هم كانوا مازال ثاتيرهم اللي يتحمكوني فيه بس ما كنت اترك الاستخارة اذا قالوا بيأتون لبيتي اروووووح بسرعه اصلي استخاره ليش لان اذا جاءوا راح يتألفون البيت وراح يصير لهم ومو لي انا ست البيت وراح يتحكمون في حياتي ..الاستخارة ..نقدتني ..والله والله اخوه المتزوج كان قدام البيت من الاستخارة ما صار ..انه يدخل البيت ..الحمدلله وهذا أخطرهم ..الي الان ما يقدرون يدخلون البيت ..سبحان الله ..المهم اللحين زوجي عزيزي وحبيبي ..يكرر اللي رباته له امه قصة الثريات انت اول مره تشوفي مثلهم ..صار يقولي بمعني عيشي عيشة اهلك ..من هم اهلي انت تدري ايش عيشوني وكيف بس ما أتكلم ليش لاني اشوف في الشيء الواقع مو الكلام زوجي كثييير يقدرني ويجلب لي الشيء الحلو حتى السياره زمان غيرها بسياره اخرى اول ما تزوجت قالوله ليش قال لهم مو طالعه عليها هي المفروض تركب الأحسن ..هذا الواقع افعاله ونظرته لي مو استفزازه باهلي ..هذا كلام بلا بلا بلا فقط المهم الواقع تصرفاته ..المهم صار يقولي علي ابوه انه كبير وما يصرف وانه مثل ما تقولي فقير ..انا ماااا ارد ..بس ردي افعااال أحط كلامه قدام عيني وانتقم منه اشتري الغالي والرخيص في قلبي بس أبوي الفقير وانت زوجي الغني ..ههه ترا مو غني ميسور الحال بس انتقامي من كلامه خليته هدف لي ..اني أستفيد ..وهو لاني ما رديت عليه ما أعطيته الموس اللي يقطعني به ويشوف فيا كيف ادلع منه واطلب ..بس بحذر عشان اخد الرجل عين عليك وعين علي ماله ههههه .. من حكايتي الطويييييله
    فرحت لكي كثيرا بالبيت و لو أن فرحتي جاءت متأخرة أسأل الله أن يبعد عنكي كل مؤثر سلبي في حياتك يبدو أن أصحاب القلوب المريضة كثر سبحان الله أنا لا يمكن لي أن أقول كلام و أعلم ضمنيا أن الذي أمامي ينجرح ويتأذى ما عدا زوجي لأنه لطالما جرحني عند الغضب لو أنك فقط تشرحين لي كيفية معالجة نفسي كيف أكبت إندفاعي أريد أن أتغيركيف أستغل كلامه عن والدي لمصلحتي بالتفصيل شكرا لك و لكل أخت أعطتني جزء من وقتها
    لديك ❤ Like بواسطة : أنثى بعطر الورد (منذ أسبوع واحد)
    #51 أرسل بتاريخ     منذ أسبوع واحد

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)