أفضل ماتم كتابته في الأسبوع

فن الديكور ... طرق مذهلة في توزيع المزهريات في أرجاء المنزل

للمزهرية لمسة خاصة في المنزل فهي تمنحه لمسة من الديكور الأنيق والجميل لهذا توجد طرق جميلة لتوزيع المزهريات في ديكور المنزل ليبدو الديكور مميزاً وأنيقاً ولافتاً لنظر كل الزوار يتم مناقشة المزيد حول فن الديكور والتصميمات الداخليه للمنازل في الموضوع المميز لهذا الأسبوع بإمكانك الضغط على مشاهدة الموضوع لرؤية محتويات الموضوع بأستفاضة والتعليق عليه او مناقشته مع الكاتبه

صفحة 12 من 12 الأولىالأولى ... 289101112

الموضوع: للمناقشة مع أنثى بعطر الورد

1. الصورة الرمزية ريماس الحزن
    ريماس الحزن
    ملكة
    21 - 10 - 2016
    البصرة
    557
    ❤ Like
    196
    اعجابات 93 في عدد 54 مشاركات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنثى بعطر الورد مشاهدة المشاركة
    تدرون بنات في كل ردودي أقول عامليه مثل ما تتعامل معاه امه ..صح تذكرون ..
    امه الانسان الوحيد اللي ما يقدر يستغنى عنها ..صحيح هو تزوجك ..بس هي في الصدارة ..مكانتها ثابته ركزوا ايش قلت مكانتها ثابته لا يستطيع ان يغيرهاااااااا ..
    خلاص ..هذا هو المدخل اللي لقيته ..لما تعاملت مع زوجي علي أساس اني زوجته ولي حقوقي الزوجيه ومتطلبات ..ممكن كنت احصل علي هذه الأشياء ..بس ..مثل القطارة استنزفت كثير من الجهد ..وكنت أجاهد وكنت اخاف من فكرة الزوجة الثانيه وهذا شيء طبيعي كأنثى ..فكنت أتنازل ..
    بس لما شفت امه ايش طريقة تعاملها معاه ..وكيف يجري جري لرضاها ..طبعاً امه ما أنكر لكن نظرت للموضوع كامراءة مقابل امراءة ...مثل تعاملها معاي ..انا كنت احسبها واعاملها مثل أمي بس تصرفاتها لقيتها هي تتعامل معاي امراءة مقابل امراءة وحقيقةً كانت تاخد مني كللللللل شيء ملكي وابنها سااااااكت ..
    من هنا غيرت مجري تفكيري وقلت في نفسي ان كانت تتعامل معاي كامراءة راح اتعلَّم منها اسلوبها معاه ..واتقمصه بس ادخل فيه نظام حياتي ..ارتباطه مع امه نفسي ..لازم اشتغل بهذا الارتباط ..وأخلي ارتباطه بي نفسي ..ركزت علي الشيء اللي يخصني وممكن ساعدته انه يبرها كثير هي كانت تشوف وتتعامل معاي كامراءة فشافت بر ولدها لي غباء مني ان أعطيه لها ما ركزت ان أعطيته لها عشان اتعلَّم منها ايش تتصرف في الخطوة التاليه ..فتعلمت منهااااا كثيييير ..والله كنت انظر لظلمها لي ماراح اخد حقي منها الا ببر ولدها له وهذا هي لم تنتبه له ..المهم حكيت قصتي ..ههه المهم انا كنت حابه أقول بثبات امه في قلبه انت تعاملي معاه ..أساسك هنا ..راحتك هنا ...تعبت كثييير واجهته كثييييير لان زوجي لازم يواجهه عشان تدخلين في قلبه فواجهته مثل ما امه واجهته او ما تزوجني ..اخدت مني سبع سنين مواجهه ..الرجل المتزوج كما قالت اختي انت لي انه ينجذب لحواء ..هذا شيء طبيعي ترا ..وهذا له كلام ثاني .. والرجل يستغنى عن زوجته بنظرة ولو خطف لامراءة حلوة ..هنا أجاهد كامراءة اني اكمل اللي ينقصني عشان يكتفي بي ..بس الأهم اللي اشوفه اني أكون ثابته في قلبه مثل ثبات امه ..في قلبه ..
    وما اخاف ..وهذا خلاني اني استمر في اهدافي ..اللحين صار زوجي بتلخبط ويناديني أمي ..ما أسوي اي شيء أتصرف كان الموضوع عاااااادي ....

عفوا بس مافهمت شي ؟ شلون التصرف مع الزوج ماذكرتي شنو نسوي حت يكون موقعنا ثابت
    لديك ❤ Like بواسطة : أنثى بعطر الورد (منذ 2 أسابيع)
    نيتي ورد ونية العالم خريف
    #166 أرسل بتاريخ     منذ 2 أسابيع

2. الصورة الرمزية ريماس الحزن
    ريماس الحزن
    ملكة
    21 - 10 - 2016
    البصرة
    557
    ❤ Like
    196

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وصايف حياتي مشاهدة المشاركة
    اهليييين وسهلييين بالصبايا
    والله اتكلم عن نفسي وبعيدا عن المجاملات كنت داخله الحياه الزوجيه بتساااااهل شوي يعني مشيها لتمشي بس بعد التجارب والصراعات والمواقف والحروب المرتده ==الحرب العالميه انقلبت مو زواج
    تغيرت وتغيرت كثير بعد لانه اكتشفت انه التساهل م بينفع وانج تصيرين طيبه م ينفع وانج تقولين بمشيها لتمشي م ينفع
    لكل موقف حديث وردت فعل لا يتأجل
    وهذا راي كنت ناضجه صح ومتأسسه صح بس كنت طيبه فوق م تتصوري لدرجة السذاجه واعترف بهذا الخطأ...يمكن خرجت عن الموضوع بس هذا الي طلع معي
    عذي مشكلتي الطيبه والي بقلبي ع لسان واشكت من المقابل يستغلني ويدوس لى كرامتي بس ماعرف اخذ موقف حازم مع الكل لان استحي من المشاكل وافكر ثاني يوم شلون راح اشوف لو اتواجهه مع اهل زوجي فافكر الاستسلام افضل من المشاكل لان مليت من الصراعات همه تسع نفرات واني وحده مااكدر اواجه الكل
    طبعا اخر فترة من كد مااستنفزوا طاقتي واشكي لزوجي يصير ضدي رغم هو يعرف همه خطا صرت افكر انهي حياتي بالانتحار
    والله جربت مرتين فشلت لان ضغطو علي هواي واهلي مايتحملون مطلقه بيتهم ولا المجتمع والحياة صارت لاتطاق
    بس صارلي تقريبا سبوع اعدت تفكيري باني اركز على زوجي ونفسي وبناتي وبس
    والله كريم
    لديك ❤ Like بواسطة : وصايف حياتي (منذ أسبوع واحد)
    #167 أرسل بتاريخ     منذ 2 أسابيع

3. الصورة الرمزية ريماس الحزن
    ريماس الحزن
    ملكة
    21 - 10 - 2016
    البصرة
    557
    ❤ Like
    196

تدرون بنات في كل ردودي أقول عامليه مثل ما تتعامل معاه امه ..صح تذكرون ..
    امه الانسان الوحيد اللي ما يقدر يستغنى عنها ..صحيح هو تزوجك ..بس هي في الصدارة ..مكانتها ثابته ركزوا ايش قلت مكانتها ثابته لا يستطيع ان يغيرهاااااااا ..
    خلاص ..هذا هو المدخل اللي لقيته ..لما تعاملت مع زوجي علي أساس اني زوجته ولي حقوقي الزوجيه ومتطلبات ..ممكن كنت احصل علي هذه الأشياء ..بس ..مثل القطارة استنزفت كثير من الجهد ..وكنت أجاهد وكنت اخاف من فكرة الزوجة الثانيه وهذا شيء طبيعي كأنثى ..فكنت أتنازل ..
    بس لما شفت امه ايش طريقة تعاملها معاه ..وكيف يجري جري لرضاها ..طبعاً امه ما أنكر لكن نظرت للموضوع كامراءة مقابل امراءة ...مثل تعاملها معاي ..انا كنت احسبها واعاملها مثل أمي بس تصرفاتها لقيتها هي تتعامل معاي امراءة مقابل امراءة وحقيقةً كانت تاخد مني كللللللل شيء ملكي وابنها سااااااكت ..
    من هنا غيرت مجري تفكيري وقلت في نفسي ان كانت تتعامل معاي كامراءة راح اتعلَّم منها اسلوبها معاه ..واتقمصه بس ادخل فيه نظام حياتي ..ارتباطه مع امه نفسي ..لازم اشتغل بهذا الارتباط ..وأخلي ارتباطه بي نفسي ..ركزت علي الشيء اللي يخصني وممكن ساعدته انه يبرها كثير هي كانت تشوف وتتعامل معاي كامراءة فشافت بر ولدها لي غباء مني ان أعطيه لها ما ركزت ان أعطيته لها عشان اتعلَّم منها ايش تتصرف في الخطوة التاليه ..فتعلمت منهااااا كثيييير ..والله كنت انظر لظلمها لي ماراح اخد حقي منها الا ببر ولدها له وهذا هي لم تنتبه له ..المهم حكيت قصتي ..ههه المهم انا كنت حابه أقول بثبات امه في قلبه انت تعاملي معاه ..أساسك هنا ..راحتك هنا ...تعبت كثييير واجهته كثييييير لان زوجي لازم يواجهه عشان تدخلين في قلبه فواجهته مثل ما امه واجهته او ما تزوجني ..اخدت مني سبع سنين مواجهه ..الرجل المتزوج كما قالت اختي انت لي انه ينجذب لحواء ..هذا شيء طبيعي ترا ..وهذا له كلام ثاني .. والرجل يستغنى عن زوجته بنظرة ولو خطف لامراءة حلوة ..هنا أجاهد كامراءة اني اكمل اللي ينقصني عشان يكتفي بي ..بس الأهم اللي اشوفه اني أكون ثابته في قلبه مثل ثبات امه ..في قلبه ..
    وما اخاف ..وهذا خلاني اني استمر في اهدافي ..اللحين صار زوجي بتلخبط ويناديني أمي ..ما أسوي اي شيء أتصرف كان الموضوع عاااااادي ....

#168 أرسل بتاريخ     منذ 2 أسابيع

4. الصورة الرمزية أنثى بعطر الورد
    أنثى بعطر الورد
    ملكة نشيطة
    12 - 07 - 2014
    1,355
    ❤ Like
    136
    اعجابات 204 في عدد 124 مشاركات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماس الحزن مشاهدة المشاركة
    ممكن لان البنات ما ساعدوني اني اوضح اكثر ممكن ما فهموا ايش مغزي الموضوع واللي ابي أصله معاهم ..
    #169 أرسل بتاريخ     منذ 2 أسابيع

5. الصورة الرمزية أنثى بعطر الورد
    أنثى بعطر الورد
    ملكة نشيطة
    12 - 07 - 2014
    1,355
    ❤ Like
    136

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماس الحزن مشاهدة المشاركة
    عذي مشكلتي الطيبه والي بقلبي ع لسان واشكت من المقابل يستغلني ويدوس لى كرامتي بس ماعرف اخذ موقف حازم مع الكل لان استحي من المشاكل وافكر ثاني يوم شلون راح اشوف لو اتواجهه مع اهل زوجي فافكر الاستسلام افضل من المشاكل لان مليت من الصراعات همه تسع نفرات واني وحده مااكدر اواجه الكل
    طبعا اخر فترة من كد مااستنفزوا طاقتي واشكي لزوجي يصير ضدي رغم هو يعرف همه خطا صرت افكر انهي حياتي بالانتحار
    والله جربت مرتين فشلت لان ضغطو علي هواي واهلي مايتحملون مطلقه بيتهم ولا المجتمع والحياة صارت لاتطاق
    بس صارلي تقريبا سبوع اعدت تفكيري باني اركز على زوجي ونفسي وبناتي وبس
    والله كريم
    وليش تنتحرين عشان منو ..بس انت مالقيتي الحل ..فقط ..ومو مركزه علي نفسك لو مركزه راح تشوفي ايش اللي تقدرين تسوينه ..الله يحب المؤمن القوي ..لازم رب العباد يشوف ألهمه فيك عشان يدبرلك الأمور ..انت صحيح طيبه ومسالمه وإنسانه علي حالك اناااااا كنت مثلك اللي اواجهم تقريبا يشبهون اللي عندك بس مع اختلاف انا متمرسييييييين في الخبث ..وعصبه عصبه وكل واحد يعرف مكانه ..انت الفرق بيني وبينك انت تبين شوييييييية تفكير وثقة في قدراتك اللي يصير عندك انك تتنازلين عن حقك ولا تخوضين في المشاكل هذا لانك أصلاً ما عندك الفكرة في إدارة المشاكل ..وحل المشاكل ..لانك ما عيشتي وما عندك الخبره الكافيه ابيك تركزين علي الخبره هي الباب اللي راح تفتحلك كل شيء أمامك ..اوك كييييييف الحل ..حبيبتي ترا الحل بيدك .انت مو زوجك ..الرجال رموسه غيرنا احنا ..الرجال مرتبطين بالأرض ..يعني العائلة مهمه عندهم ..ويسمعون للقائد ..والقائد هذا لازم يكون عنده من الفطنة والذكاء والخبرة وقراة الاخر ..عشان يسمعلك زوجك وياخد حقك لازم يشوف الحق معاك هو شايف مثلي تماما كان شايف بس مو شايف السبب كنت انا ..انا ما عندي النضج الكامل لإدارة حياتي ..الرجل يسمع للقوى ترا حتى بينهم الرجال ..يصير كذا ظلم يا تصير قوى ويا تطلع برا انا بعد ما انجبت أولاد ..سبحان الله كان الله يبغا يوضحلي تفكير الرجال لاننا بالأصل كنا ولد اكبر واحد وكان ما عندنا كثير اختلاط بما انه ولد وأكبر واحد ونحن ست بنات عشنا بألم بعدم وجود ولد بيننا ..مساوي لاعمارنا ..فما كانت عندي الخبره اني اعرف تفكير الرجال الا لما انجبت أولادي سبحان الله سبحان الله ..صرت اشوف تعاملهم مع بعضهم ومع أصحابهم ومع ابوهم وأعمامهم ..صرت افهم ..
    بالنسبه لزوجك محتاج تحفيييييييز رجولته ..كيف راح اشرحلك ..ان شاءالله
    بالنسبه انك تكونين..ثابته مثل امه هذا الجانب لازم يكون عندك ..هذا تحفييييز لك انت ..
    انا وضحت انه اذا زوجك يسمع كلام امه ضدك ..ومهمل حقك ..ترا عنده الحق رموسه انت من اعطاها مكانك ..الرجل لازم يشوفك قويه عشان ياخد حقك ويخطو هذه الخطوة معاك ..الرجال طريقة اخدهم للأمور غيرنا نحن ..انتبهي لهذه النقطه وخليها في بالك ..هذا المدخل لك وعشان تتصالحي نفسيا معاه وتعرفي تتصرفي مع زوجك ..اوك رموسه
    لديك ❤ Like بواسطة : رابيا (منذ أسبوع واحد)
    #170 أرسل بتاريخ     منذ أسبوع واحد

6. الصورة الرمزية أنثى بعطر الورد
    أنثى بعطر الورد
    ملكة نشيطة
    12 - 07 - 2014
    1,355
    ❤ Like
    136

بس اللحين انكمل سؤالنا اللي سألناه فوق ..
    كل وحده تعطي افكار صحيحه خاطئة المهم انها اجتهدت ..عشان نصل للمعني ..والجواب المطلوب ..وراح تشوف نفسها انها تدربت علي الأسئلة وصار عندها وعي ..أعمق ..يالله علي بركة الله ..
    هلا بنات ..رجعلنالكم مره ثانيه ..
    كل عام وانتوا بخير يارب ان شاءالله من الفائزين والعتقاء من النار ياااااارب ..
    سالنا سؤال ..كيف أحفز رجولت زوجي معاي وطلبت أنكم ..تعطوني امثله اجتهادات افكار ..بس حبيباتي الواضح أنكم ما فهمتوني وما فهمتوا مغزى موضوعي ..انا بخبرتي الزوجيه أضعها أمامكم ..بكل تلقائية ..وشفافيه ..واللي مازالت عايشتها ..انا احيانا اكتب شيء انا عايشاته في هذه اللحظه ....وما اكتب اللي الشيء اللي عشته وأبلغكم تنتبهوا له ..
    يااااااا بنات انا اعلم الكيد ..ايه الكيد ..الكيد هو سلاح المراءه هو نتاج خبرتها هو حكمتها وحسن تصرفها في المواقف انها تخليها لصالحها بس ما نحبذه في الظلم واخد حقوق العباد ..لا ..هذا يرجع للطريق اللي انت سالكتيه في الحياة مع الله ..
    رااااح افهمكم ايش هو الكيد ..يالله تعالوا ..عشان تفهمي لازم نفهم طبيعة الرجل ..ليش نستخدم الكيد معاهم نحن الزوجات ..الله أعطاه لنا ..
    الرجل لما يتعامل مع المراءة غير تعامله مع رجل مثله ..
    فكرته عن المراءه والجانب اللي الله أعطاه فيما يخص المراءه غير فكرته والجانب اللي يخص تعامله مع الرجل مقابله ..
    اوك ..بهذوء بهذوء نفهم ونوصل .
    مثلا الرجل لما يقابل رجل يصير هرمون التيتسترون ..هو المحرك ..بينهم يا يعلى ويصير مشاكل ويا ينخفض ويصير توافق بينهم وهدوء في تعاملهم مع بعضهم ..
    اما مع المراءه ..ففي هرمون اسمه هرمون الحب ..هاديء ..متى يكون هايء وفي مسار واحد طالما هي تاخد الأمور بمخ الرجل ..داخله مخه ..لكن اذا صرخت او عاندته صار عقله يتبرمج انه اللي أمامه رجل وهرمون التيسترون يعلي ..فيتقوى ويواجهك ويعاندك وممكن يضربك احيانا يندم ويقول انت السبب ..
    يعني ..تعاملي مع مخ الرجل ..
    اوك ايش دخله هالكلام بالكيد والتحفيز في السؤال اللي سالته فوق ..
    الكيد قلتها لك هو سلاحك هو فن إدارة المواقف ..لصالحك في حياتك مع زوجك ..
    والتحفييييز تذكرون رسوم الكرتون باباي ..لما زيتونه ..تصرخ وتنادي باباي ..طبعا جبت باباي لانا وزوجي نشبه باباي ولان زوجي يناديني زيتونه خليها بيننا ..المهم لما تصرخ زيتونه يجيء بسرعه باباي ويأكل السبانخ عشان يكون قوي وينقد زيتونه ..تذكرونه صح ..هنا زيتونه حفزت باباي انه يكون البطل ..دخلت مخه رغم انها هي اذكي منه وتقدر تطلع من الموقف ..
    المهم ادخلي لمخه ..اذا دخلتي أبواب مخه ..حفزتي رجولته معاك ..للرجل نقاط ضعف ونقاط قوة ..
    تعاملي معاه علي هذه النقاط ..كيف ..
    في رجال نقطة ضعفهم الجنس ..مع بعضهم اغلبهم اللحين ..ممكن كان زمان في اللي ماينظر للجنس بس اللحين الرجال تغيروا ..
    الرجل اللي نقطه ضعفه الجنس في من يكون عنده بالخيال والنظر يعني يحب يستكشف الجسم ..وتفاصيل ويثار بانك كاشفه اجزاء وطريقة المشيه ووووالنظااااافه مافي شعره في جسمك والملابس المغرية ..وفي من الرجال علي طول جماع ..بس لازم يكون بطريقة تدخل مخه مو مخك ..بحركات وتأوهات ووووو ..أعطيه اللي يبيه من كل حواسه السمعية والبصرية واللمس والصوت والتذوق وووو كل حواسه حركيهم في تلك اللحظه ..هنا اخدتي قلبه ودخلتي مخه ..وكان لك رجلا في كل المواقف ..ما يبغا يخسر المتعه اللي حاسها معاك والراحه اللي وخلفيتها انت معاه طبعا لا تقولي انت قوي وانت لاااااا ..ركزي علي نفسك انا بعطيك للي أحسه معاك ..هنا اعطيتيه إشارة لمخه انك طالما راضيه عنه انا بعطيك احاسيسي ..اوك ..هذا اول تحفيز ..لازم هذا اول تحفيييز لانه بدايه او مفتاح لكل حياتك ..معاه لانك تعاملتي مع مخه
    بعدين بتعامل مع نقطه ضعفه ..مثلا ارديته انه يصلح لك شغله في البيت ..وما سواها ومطنش ..الرجل دائما نقطه ضعفه رجل اخر قوى يفهم اكثر منه ..يعني في هذه النقطه لازم تكوني ذكيه لا تخربيها لانها حساسه عند الرجل ..بس تعاملي بالرجل الاخر مثلا اخوك او ابوك ..
    مثلا قولي له فلان سوي الشغله ما سواها فوتي يوم ثاني يوم قولي حبيبي أقول لأخوي فلان يسوي هذه الشغله اللي تبي تصليح طالما انت مشغول هو شاطر في تصليحها ..ويعرف يسرها راح تشوفيه الا ينط ..انا اللي راح أسويها لا تقولي له ..
    لازم تجيبي كلام يدخل مخه ويحفز رجولته ولا يأذي رجولته ادخلي لمخه بنقاط ضعفه ..عشان يبين لك انه هو الأحسن والأجدر ..ولازم المقابل مثل ما تسوي زيتونه ..لباباي ..ها لا تنسوا ..ههههه
    راح اكمل راجعه

#171 أرسل بتاريخ     منذ أسبوع واحد

7. الصورة الرمزية رابيا
    رابيا
    ملكة
    17 - 10 - 2011
    717
    ❤ Like
    228
    اعجابات 521 في عدد 320 مشاركات

كلام جميل أنثى.. فعلا الكيد كتير ضروري للمرأة... بس في نقطة انه الزوجة تقول لزوجها قول لأخي اولأبي يصلحها هي النقطة مو لصالح الزوجة لانه مو كل الرجال نفس ردة الفعل ممكن يوافق ويتعود يتكل على غيره..
    شفت اكثر من حالة حولي الزوج يعتمد على أهل زوجته ومنهن صديقتي كل شغلة بقله جيبي اخوكي.. حتى صار يخلق مشكلة اذا مارضيت حتى تجيب اخوه يساعده وهو يرتاح وهي يلي اقترحت عليه اول مرة... فتحت على حاله باب ماعاد يتسكر... في موضوع اسرار الرجال يتكلم عن هذي النقطة
    انا مع أبعاد اهل الزوجة عن الزوج وجعل العلاقة بينهم رسمية وبحدود...
    في بداية زواجي كان ابي وأخي وزوجي علاقتن مو كتير جيدة... كان أبي ماتعجبه تصرفات زوجي..... ولمى صارت علاقتن جيدة صار الكل يوقف ضدي حتى لو زوجي غلطان....
    لازم الزوجة تبعد اهلها عن زوجه هذا من الكيد وماتخلي علاقتن عميقة لانه مو لصالحه.. وكمان بيرجع الموضوع للتفكير الاهل.. يعني كل واحدة تشوف كيف بيناسب وضعه وأهله كيف طريقةتفكيرن..
    عدد 2 أعضاء قاموا بعمل ❤ Like لك يا رابيا على المشاركة الرائعة: أنثى بعطر الورد (منذ أسبوع واحد),وردة الكرز (منذ أسبوع واحد)
    #172 أرسل بتاريخ     منذ أسبوع واحد

8. الصورة الرمزية وصايف حياتي
    وصايف حياتي
    أميرة ذهبية
    03 - 02 - 2019
    150
    ❤ Like
    106
    اعجابات 116 في عدد 84 مشاركات

ودي اتعلم من هالكيد شوي ومثل ما قالت رابيا الي يصلح لرجل مايصلح لرجل ثاني
    اللهم إجعلنا ومن ذريتنا للمتقين إماما...
    اللهم آمين يارب العالمين
    #173 أرسل بتاريخ     منذ أسبوع واحد

9. الصورة الرمزية أنثى بعطر الورد
    أنثى بعطر الورد
    ملكة نشيطة
    12 - 07 - 2014
    1,355
    ❤ Like
    136

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رابيا مشاهدة المشاركة
    كلام جميل أنثى.. فعلا الكيد كتير ضروري للمرأة... بس في نقطة انه الزوجة تقول لزوجها قول لأخي اولأبي يصلحها هي النقطة مو لصالح الزوجة لانه مو كل الرجال نفس ردة الفعل ممكن يوافق ويتعود يتكل على غيره..
    شفت اكثر من حالة حولي الزوج يعتمد على أهل زوجته ومنهن صديقتي كل شغلة بقله جيبي اخوكي.. حتى صار يخلق مشكلة اذا مارضيت حتى تجيب اخوه يساعده وهو يرتاح وهي يلي اقترحت عليه اول مرة... فتحت على حاله باب ماعاد يتسكر... في موضوع اسرار الرجال يتكلم عن هذي النقطة
    انا مع أبعاد اهل الزوجة عن الزوج وجعل العلاقة بينهم رسمية وبحدود...
    في بداية زواجي كان ابي وأخي وزوجي علاقتن مو كتير جيدة... كان أبي ماتعجبه تصرفات زوجي..... ولمى صارت علاقتن جيدة صار الكل يوقف ضدي حتى لو زوجي غلطان....
    لازم الزوجة تبعد اهلها عن زوجه هذا من الكيد وماتخلي علاقتن عميقة لانه مو لصالحه.. وكمان بيرجع الموضوع للتفكير الاهل.. يعني كل واحدة تشوف كيف بيناسب وضعه وأهله كيف طريقةتفكيرن..
    صح كلامك ..شكراً علي تنبيهي لهذه النقطه ..انا كنت انظر للموضوع من خلال حياتي ..لان أبوي واخوي ..ماهرين في التصليح وزوجي يغار علي نفسه ..ادري ان زوجي ماهر أيضاً ...بس كنت أحفز فيه من خلالهم ...بس كنت أتكلم بس واكييييييد ماراح أقول لأبوي او اخوي ..ابدااااً ..
    وهذا القرار ان الزوجه ما دخل أهلها في حياتها ابداً ابداً لازم يكون في مسافه للاحترام ..وعشانها هي لان أهلها هم عزوتها وسندها مهما كان أهلها أصلا ما يهتمون للي يصير لها او هم ممكن يزيدون من مشكلتها اذا التجاءت لهم مع هذا لازم تكون في مسافه بين أهلها وزوجها بالنسبه ان الرجال مو زي بعضهم نعم ....لازم تكون عندها الفطنة علي طبيعة زوجها من الاول لازم تدرسه عشان تدرس خطواتها عشان تعرف كيف تتصرف معاه وتتكلم باللي يناسب مصلحتها لان هناك من الأزواج من عنده نظرة الكبر وتصغير الغير ..لانه هو ناجح في مجال ما واهلها يكونون بسطاء وهناك من هو يحب العائلة والجمعة وما ينظر لهاالامور انه يستغل اهل الزوجه ويتقبل المساعدة بين الطرفين و ..في أزواج يحبون الخصوصية ..والاعتماد علي نفسه بس ما عنده ثقه في نفسه انه يطلب او يتقبل مساعده اهل زوجته ..وفي من الأزواج اللي مهما فعل له اهل زوجته من خير لازم يتكلم عنهم الا بشر ويرمي اللي سووه له وراء ظهره ..هذا يكون نتيجة تربيه وبيئته ..وفي اللي يحب يركز علي التفاصيل فيصير يقول لزوجته ابوك قال اخوك سوى ..وهم تلقاهم تصرفوا بكل تلقائية ..مو منتبهين ويصير يعايرها ..باللي انتبهه له واحيانا هو من اول الموضوع او التصرفات من نفسه بس عشان يتكلم ويحرج الزوجه باهلها ..في كثيييييير أنواع من الرجال لازم تنتبهه الزوجه لها النقاط ..بالفعل كل الرجال يختلفون في التفكير عن الاخر ..
    #174 أرسل بتاريخ     منذ أسبوع واحد

10. الصورة الرمزية أنثى بعطر الورد
    أنثى بعطر الورد
    ملكة نشيطة
    12 - 07 - 2014
    1,355
    ❤ Like
    136

والأهل بعد لازم يكون في مسافه بينهم وبين زوجك وبين حياااااتك اصلاااااااا ..وما تلتجيء لهم الا في الحالات الكبيييره فقط ..
    #175 أرسل بتاريخ     منذ أسبوع واحد

11. الصورة الرمزية أنثى بعطر الورد
    أنثى بعطر الورد
    ملكة نشيطة
    12 - 07 - 2014
    1,355
    ❤ Like
    136

انا اشوف ان اكثر قوة تجعل المراءة قويه هي ..انها تذرك وتتعامل وتعرف ان زوجها صحيح هو زوجها وووو بس هو في الاخر رجل غريب ..ليس ابوها او اخوها ...عندما تركز علي هذه النقطه راح تعرف كيف تتصرف معاه وراح تكون مركزه علي تصرفاتها ..وتحولها لصالحها ..معاه ..ترا الرجال بعد مهما احبك ..الا انه ينظر لك علي انك غريبه راح تشوفي ان أهله قبلك ..ماذام ما في بينهم مشاكل وحتى وان في ..الا ان أهله مكانتهم قبلك ..ممكن راح ألاقي انتقاد في هذه النقطه ..بس هذا هو الواقع في حب نعم ..وود ..بس كل هذا لانه هو من يريد ذلك ..الرجال يستطيعون ان يتزوجوا بزوجه اخرى ..بامراءه مثلك ..بمجرد سبب بسيط و اكبر فخ تسويه الزوجه اول ما تتزوج هو ..انها تربط نفسها نفسياً وروحيا بزوجها ..فتغلب عليها عاطفتها علي عقلها فتضيع ..فتصير تطالبه ..بالمثاليه والاحتواء و الحماية و الارتباط .اللي تشعر به .احيانا يتغلب عليها حب التملك ثم الغيرة ويصير عندها عدم الشعور بالهدوء والاسترخاء ..بس لما تركز علي هذا الفاصل. ..راح تركز علي نفسها وتستخدم اسلحتها وتستطيع انها تشوف نتائج ..ناجحه مع زوجها

عدد 2 أعضاء قاموا بعمل ❤ Like لك يا أنثى بعطر الورد على المشاركة الرائعة: رابيا (منذ أسبوع واحد),وردة الكرز (منذ أسبوع واحد)
    #176 أرسل بتاريخ     منذ أسبوع واحد

12. الصورة الرمزية وردة الكرز
    وردة الكرز
    ملكة
    15 - 07 - 2018
    443
    ❤ Like
    572
    اعجابات 392 في عدد 280 مشاركات

انا اشوف ان اكثر قوة تجعل المراءة قويه هي ..انها تذرك وتتعامل وتعرف ان زوجها صحيح هو زوجها وووو بس هو في الاخر رجل غريب ..ليس ابوها او اخوها ...عندما تركز علي هذه النقطه راح تعرف كيف تتصرف معاه وراح تكون مركزه علي تصرفاتها ..وتحولها لصالحها ..معاه ..ترا الرجال بعد مهما احبك ..الا انه ينظر لك علي انك غريبه راح تشوفي ان أهله قبلك ..ماذام ما في بينهم مشاكل وحتى وان في ..الا ان أهله مكانتهم قبلك ..ممكن راح ألاقي انتقاد في هذه النقطه ..بس هذا هو الواقع في حب نعم ..وود ..بس كل هذا لانه هو من يريد ذلك ..الرجال يستطيعون ان يتزوجوا بزوجه اخرى ..بامراءه مثلك ..بمجرد سبب بسيط و اكبر فخ تسويه الزوجه اول ما تتزوج هو ..انها تربط نفسها نفسياً وروحيا بزوجها ..فتغلب عليها عاطفتها علي عقلها فتضيع ..فتصير تطالبه ..بالمثاليه والاحتواء و الحماية و الارتباط .اللي تشعر به .احيانا يتغلب عليها حب التملك ثم الغيرة ويصير عندها عدم الشعور بالهدوء والاسترخاء ..بس لما تركز علي هذا الفاصل. ..راح تركز علي نفسها وتستخدم اسلحتها وتستطيع انها تشوف نتائج ..ناجحه مع زوجها

كلامك صحيح تماما في هذه النقطة . فعلاً على الزوجة أن تبقي على الحدود بينها وبين زوجها و تبتعد عن الانصهار التام في عالمه فهي لا تضمن البقاء كزوجة له طول حياتها. و بالنسبة للأهل معك كل الحق علاقة الإنسان بأهله علاقة دم و قرابة صعب قطعها بينما علاقة الزوجين عقد و شراكة قد تستمر طول العمر و قد تنتهي لا قدر الله وقد يضاف لها شريك آخر .
    عدد 2 أعضاء قاموا بعمل ❤ Like لك يا وردة الكرز على المشاركة الرائعة: أنثى بعطر الورد (منذ 9 ساعات),رابيا (منذ أسبوع واحد)
    #177 أرسل بتاريخ     منذ أسبوع واحد

13. الصورة الرمزية احلام العصافير
    احلام العصافير
    أميرة ذهبية
    03 - 05 - 2019
    189
    ❤ Like
    0
    اعجابات 120 في عدد 76 مشاركات

طبعا انا مو اللي ما يقدر زوجها يستغنى عنها هو ماخذ الامور ب بساطة ان رحت له او لا عادي اليوم مثلا قلت له اشتقت لك قال لي انا موجود بالبيت مارحت لمكان
    حتى لو ما شافني بالأيام وشافني بس لدقايق عادي عنده انا بس اللي اجري وراه وانا اللي اتنازل في كل مرة لانه مستحيل هو يسوي هذا الشي بصراحة تعبت الحين بيمر على زوجنا ٨ سنوات وهو نفس الشي جامد وبارد مثل قطعة الثلج ...
    #178 أرسل بتاريخ     منذ 6 يوم

صفحة 12 من 12 الأولىالأولى ... 289101112

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)