مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ام زوجي صدمتني حسبي الله

نمو222

Well-known member
والله انا نفسي وقفت عنهم
واللي تقصده
الله يكافيهم

اختي لا تتوقفي عنهم يعني لا تقطعي الصله البيناتكم هي ام زوجك وست أولادك
إياك والطريق الخطأ زوجك م بكون راضي
أنك تقاطعي أمه
بس اختي امشي ليها بحدود
يعني لو مشيتي دردشي معها في أمور عامه
ولكن دون فتح ملف حياتكم أنتي وزوجك

نمو222

Well-known member
لو قالت كلام امامك وقفيها في حدها بكل جديه واحترام

نمو222

Well-known member
اختي من اليوم اعرفي إنو ماف حد بحل مكان أمك مهما كان يعني ام زوجك مستحيل تكوني في مكان بناتها بس بتجاملك يعني احتفظي بحياتك أمام أهل زوجك م بتعرفي نواياهم مهما بلغ طيبة تعامله بس عامليهم بما يرضي الله فقط

أم ترف 000

اختي من اليوم اعرفي إنو ماف حد بحل مكان أمك مهما كان يعني ام زوجك مستحيل تكوني في مكان بناتها بس بتجاملك يعني احتفظي بحياتك أمام أهل زوجك م بتعرفي نواياهم مهما بلغ طيبة تعامله بس عامليهم بما يرضي الله فقط

صحيح كلامك الله يجزاك خير
وهوا هذا اللي حيسير مجامله

سمسم

Active member
اهل زوجي لو كانو زي العسل
داين العلاقه معهم تكون رسميه وبحدود
لان اليوم معك بكرا ضدك
اليوم مع ولدهم بكرا ضد ولدهم
انتي خلك ذكيه لاتخلين وقت اويوم محدد لزياتهم
كل اسبوع مرة او كل اسبوعين مرة ولاتروحين عندهم
الا اذا مناسبات وعزموك كمان
اهل الزوج بختصار مايجون زي اهلك لذلك وجب
تسوي حدود وعدم تدخلات ورسميه نوعا ما

ثاني شي ممكن زوجك قال كذا بس قدام امه واخوانه
عشان يرضى امه
وممكن يعنني شوفوني ي اخواني انا سي سيد بينكم

خلك اذكى منهم كلهم
اذا كلمك زوجك بموضوع وده يتزوج
خلي ردك واحد وبكل ثقه وابتسمه
( انتي تبي حرمة ثانيه وانا ابي رجال ثاني او
يالله ومن قال وانا معاك حبيبي بتزوج مرة ثانيه
بعيش حياتي )

>>> طبعا مو ترووحين تقولين كذا وبعديت تدعين علي
لا ي قلبي اعرفي شخصية زوجك زين وفكري واستخيري
واعرفي من فين تكلين مخ زوجك

((انا قلت لك من واقع تجربه ولاكان ابوه قدامي يقول بزوجك الثانيه وانا ولا ع بالي ساكتة ومبتسمه خلهم يمتوون مايعرفون ردت فعلي .. ومرة قاله خايفه اتزوج عليك قلت مع السلامه
انت الي بتفتح غثا وهم وبيت ع راسك انا جالسه بييني معززة مكرمة نفس ماقلت لاابوي ي حبيبي .
ولاعاد اهله فتحو سيرة قدامي ولاعاد زوجي فتحها
وهذا انا بدخل6 سنين زواج وعندي طفلين
المهم بيني ثقتك بنفسك اكثر عند زوجك وعند اهله
وبطلي تكبرين كل كله

أم ترف 000

اهل زوجي لو كانو زي العسل
داين العلاقه معهم تكون رسميه وبحدود
لان اليوم معك بكرا ضدك
اليوم مع ولدهم بكرا ضد ولدهم
انتي خلك ذكيه لاتخلين وقت اويوم محدد لزياتهم
كل اسبوع مرة او كل اسبوعين مرة ولاتروحين عندهم
الا اذا مناسبات وعزموك كمان
اهل الزوج بختصار مايجون زي اهلك لذلك وجب
تسوي حدود وعدم تدخلات ورسميه نوعا ما

ثاني شي ممكن زوجك قال كذا بس قدام امه واخوانه
عشان يرضى امه
وممكن يعنني شوفوني ي اخواني انا سي سيد بينكم

خلك اذكى منهم كلهم
اذا كلمك زوجك بموضوع وده يتزوج
خلي ردك واحد وبكل ثقه وابتسمه
( انتي تبي حرمة ثانيه وانا ابي رجال ثاني او
يالله ومن قال وانا معاك حبيبي بتزوج مرة ثانيه
بعيش حياتي )

>>> طبعا مو ترووحين تقولين كذا وبعديت تدعين علي
لا ي قلبي اعرفي شخصية زوجك زين وفكري واستخيري
واعرفي من فين تكلين مخ زوجك

((انا قلت لك من واقع تجربه ولاكان ابوه قدامي يقول بزوجك الثانيه وانا ولا ع بالي ساكتة ومبتسمه خلهم يمتوون مايعرفون ردت فعلي .. ومرة قاله خايفه اتزوج عليك قلت مع السلامه
انت الي بتفتح غثا وهم وبيت ع راسك انا جالسه بييني معززة مكرمة نفس ماقلت لاابوي ي حبيبي .
ولاعاد اهله فتحو سيرة قدامي ولاعاد زوجي فتحها
وهذا انا بدخل6 سنين زواج وعندي طفلين
المهم بيني ثقتك بنفسك اكثر عند زوجك وعند اهله
وبطلي تكبرين كل كله

من ناحية الزيارات فعلا انا كذا جدا رسميه
بس من حبها فينا دايم توضح انها بصفنا لو سار شي
وزوجي فعلا يموت بفرد العضلات
ردك فادني كثير يسعدك ربي

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
انت ليش مكبرة السالفة ...
قولي الحمدلله اني عرفت الثعلب قبل ما يصير شيء ..الحمدلله ان ربي وضح لي الأمور قبل مايصير شيء أعمق ..مو شايفه ان ربي مدبر لك الأمور ومحتاج منك حمد وشكر انه معاك ..صح
بعدين أم زوجك ..خلها تتكلم مثل ما تحب ..تبي تحس انها متحكمه بعيالها وان نسوانهم تحت أمرتها مشكلتها ..المهم الأصل كيف معاي كيف تصرفاتها معاي ..الطاولة المستديرة اللي كان فيها زوجك واخوانه والرئيسه امهم ماهي الا فيلم او لعبه ..بمجرد ما قاموا انتهى الفيلم ..بس انت اللي بتخليه يستمر ..
اوك ..هي شايفه نفسها أمراءة عليكم خلاص العبي لعبتها معاك ..هي بوجهين انت بعد بوجهين بس في الفرق كيف ..هي اسلوبها انها تتكلم ..وتعطي مقترحات ..انت خلي أسلوبك الأفعال ..
وترا الأفعال أفضل اسلووووووب يحميك ويحافظ علي قدرك ..
..زين ..زوجك كلامه مع أمه ..تجاهليه ولا تتجاهليه ..يعني تجاهليه لان احيانا مثل ما قالت اختي اللي قبلي انه ينفش عضلاته علي اخوانه انه انا سي السيد ..ولا تتجاهليه ..لانه احيانا يتحول كلامها المتكرر الي انه يتقمصه ويدخل مخه ويفعله ..لان الرجال دماغهم عباره عن فكره ..حياتهم كلها فكره تدخل وتعشش في ادمغتهم ..إذاً اللي لازم عليك انك تعالجي هالافكار اللي تعشش فيها امهم بمقترحاتها واللي لازم انهم يسوونه لزوجاتهم ....
عالجي زوجك ..بنظرته لك ..بانجذابه لك باحترامه لك ..بالحدود اللي ما يقدر يتعداها معاك لانها يحبك مغرم بك وما يقدر يخسرك ..اكبر عقوبه لها من كلامها انك تخلي زوجك يحبك ..يعشقك يموت عليك ..يخاف انه يخسرك ..مو انك تبتعدين عنه وتعاقبيه لان ساير امه بكلامها ..انت الخاسرة هنا ..
اما أمه ما يبغالها مواجهه كلامية ..او انك تبتعدين عنها بالعكس انت تعطينها مجال انها تبين أخطائك لزوجك وتحطك في رأسها وتلعب عليك ليش تعطيها هذه الاسلحه والقوة وتدمرين راحت بيتك وحياتك طبعا انا ما اعرفها بس توقعات ..وأنك تحتاطين من تصرفاتك ..

أنثى بعطر الورد

عامليها بأسلوبها ذو وجهين ..نفس اللعبه اللي تلعب فيها معاك ومع زوجك ..
خليها تتكلم وانت عالجي زوجك ..
اما كلامها لك انها تنصح وأنها انت امراءة وعارفه حياتك ونظام حياتك خليها تنصحك مثل ماااااا تحب ..انت مو لعبه في أيدها انت عندك عقل ..لما تطلع وتروح لبيتها انت بطلعوها طلع كلامها لك ونصائحها معاها ..هي تبي تبين انها المسيطره اعطيها هالعبه تلعبها وتروح الأهم انت كيف تصرفي وحياتي كيف نظامها بس ..
ولا تبتعدي عنها وصدمتك فيها اشربي ماي او عصير عشان ترتاحين ..ليش لا تبتعدين عنها ..لأنك انت من الموضوع اللي تركز عليه وتكلمكم عليه وتشوفينه انها تمنع بناتها عنها تأكدي انها تقول عكسه لزوجك ..انت تقدرين تتصرفين مع زوجك ..وتعالجين الموضوع وكلامها ..هههه هذا باب رزق لك لا تسكرينه وتعادينها وتخسري هالنعمه وهالرزق ان ربي بين لك اللي يصير

أنثى بعطر الورد

و اذا قالتلك لا تحملي قلها ايه بسوي مثلك انت قدوتي يعجبني أسلوبك في الحمل ..خلي الموقف لها يبان اذا حملت وراء بعض او بينهم سنين ..
في الناس ما يمشي معاها المنطق ما تفهمه انه مو لازم انها تتدخل في حياة اي شخص اسلوبهم غير ..فاتعلمي الأسلوب اللي يمشي معاها ويوقفها عند حدودها ..معاك كأمراء المهم مو بالصراخ والهواش ..بالذكااااء ..
اما زوجك فأكيد ثقتك بنفسك وحبه لك وخوفه انه يخسرك راح يمنعه حتى وان استفزك بالزوجه الثانية ..وإذا قال عشان يخوفك انه بيتزوج لانه يبي عيال هنئ ..انت حاولي تمتعيه بك ..الي ان يدوخ وخلاص يصير يبيك طول الوقت ويزعل اذا ما جامعك انت افتحي سيرة الحمل انك راغبه الحمل بس خايفه انه يمنعك انك تتفاعلي معاه بنفس الكيفيه معاه وانه هو حيتعب هو نفسه رااااح يمنعك من الحمل ..ويسوي اي شيء عشان ما تحملين احسن ما يخسر تفاعلك معاه ..

أنثى بعطر الورد

في قصه راح احكيها لك صارت معاي ..انا كنت صغيره بس كنت انتبهه لتصرفات الناس ولما كبرت وتزوجت وضحت أمور امامي كنت اتسال عنها ليش يسوون وايش الدافع ..
المهم كانت عندنا وحده قريبتنا ..كان من المناصرات ان الزوج يتزوج الزوجة الثانيه بعد ما تموت الزوجة الأولي وان ما يقعد الرجل بدون حرمه وكانت كثيييير مزعجة ..ولما أشوفها القاها تدرون ايش تسوي تقول للنساء عشان عارفتهم انهم راح يسوون لها مثل ما تسوي هي لهم فكان تسبق في الموضوع كانت تقول لهم انا دائماً أقول لزوجي لما اموت تزوج لأنك متعود عالدلع ..
شفتي ههههه زوجها بيتزوج عليها لانه متعود عالدلع كأنها تقول لهم زوجي ما راح يلقي وحده مثلي ..بس بطريقة نسائيه ههههه ..
الثقه في النفس وفِي اللي عندك وإحساسك انك مسيطره علي الأمور وما في احد يقدر يفسد لك حياتك الا رب العالمين ..واللي كاتبه لك ..فقط ..

أم ترف 000

انت ليش مكبرة السالفة ...
قولي الحمدلله اني عرفت الثعلب قبل ما يصير شيء ..الحمدلله ان ربي وضح لي الأمور قبل مايصير شيء أعمق ..مو شايفه ان ربي مدبر لك الأمور ومحتاج منك حمد وشكر انه معاك ..صح
بعدين أم زوجك ..خلها تتكلم مثل ما تحب ..تبي تحس انها متحكمه بعيالها وان نسوانهم تحت أمرتها مشكلتها ..المهم الأصل كيف معاي كيف تصرفاتها معاي ..الطاولة المستديرة اللي كان فيها زوجك واخوانه والرئيسه امهم ماهي الا فيلم او لعبه ..بمجرد ما قاموا انتهى الفيلم ..بس انت اللي بتخليه يستمر ..
اوك ..هي شايفه نفسها أمراءة عليكم خلاص العبي لعبتها معاك ..هي بوجهين انت بعد بوجهين بس في الفرق كيف ..هي اسلوبها انها تتكلم ..وتعطي مقترحات ..انت خلي أسلوبك الأفعال ..
وترا الأفعال أفضل اسلووووووب يحميك ويحافظ علي قدرك ..
..زين ..زوجك كلامه مع أمه ..تجاهليه ولا تتجاهليه ..يعني تجاهليه لان احيانا مثل ما قالت اختي اللي قبلي انه ينفش عضلاته علي اخوانه انه انا سي السيد ..ولا تتجاهليه ..لانه احيانا يتحول كلامها المتكرر الي انه يتقمصه ويدخل مخه ويفعله ..لان الرجال دماغهم عباره عن فكره ..حياتهم كلها فكره تدخل وتعشش في ادمغتهم ..إذاً اللي لازم عليك انك تعالجي هالافكار اللي تعشش فيها امهم بمقترحاتها واللي لازم انهم يسوونه لزوجاتهم ....
عالجي زوجك ..بنظرته لك ..بانجذابه لك باحترامه لك ..بالحدود اللي ما يقدر يتعداها معاك لانها يحبك مغرم بك وما يقدر يخسرك ..اكبر عقوبه لها من كلامها انك تخلي زوجك يحبك ..يعشقك يموت عليك ..يخاف انه يخسرك ..مو انك تبتعدين عنه وتعاقبيه لان ساير امه بكلامها ..انت الخاسرة هنا ..
اما أمه ما يبغالها مواجهه كلامية ..او انك تبتعدين عنها بالعكس انت تعطينها مجال انها تبين أخطائك لزوجك وتحطك في رأسها وتلعب عليك ليش تعطيها هذه الاسلحه والقوة وتدمرين راحت بيتك وحياتك طبعا انا ما اعرفها بس توقعات ..وأنك تحتاطين من تصرفاتك ..

صحيح كلامك مية بالمية
وبدات الاحظ لما بعدت عنه بعد اكثرر
ولما غيرت مودي معاه رجع يضحك وروق
وامه بس امدحها قدامه
ولكن من وراه حسوي اللي براسي ومالهم مني الطناش
وقبل امس تتصل فيني تبيني اجيها
تعذرت اني مصدعه وعندي شغل
على قولك الحمدلله الف مره اللي كشفها ربي
شكرا لكلامك برد خاطري ربي يسعدك ??

أنثى بعطر الورد

لا تمدحيها لزوجك انت تعطيه انطباع ان أمه امراءة حكيمه وتعرف ايش تسوي ..خلي المراءة في حالها ما ابنها ..ولا تعلقي علي اي شيء امدحي نفسك لزوجك انتبهي قلت لك ان الرجال دماغهم تمشي بفكره انت تضعينها أو يسمعها يتقبلها وتصير عنده افعال ..ومهما حاولتي لن تستطيعي التغيير الا بعد سنين ..
ركزي علي نفسك بس وعامليها بما يرضي الله وامراءة امام امراءة ..ايش قصدك انك لما تمدحيها ما راح يبان إحساسك نحوها يعني تغطي عن نفسك أبداً والله انت تحفري لنفسك حفره راح تقعي انت فيها وراح تكبري راس زوجك علي أمه ورأسها عليك ربي يهديك ..
ربي يسهل امرك ويسعد ايامك يا رب

أم ترف 000

لا تمدحيها لزوجك انت تعطيه انطباع ان أمه امراءة حكيمه وتعرف ايش تسوي ..خلي المراءة في حالها ما ابنها ..ولا تعلقي علي اي شيء امدحي نفسك لزوجك انتبهي قلت لك ان الرجال دماغهم تمشي بفكره انت تضعينها أو يسمعها يتقبلها وتصير عنده افعال ..ومهما حاولتي لن تستطيعي التغيير الا بعد سنين ..
ركزي علي نفسك بس وعامليها بما يرضي الله وامراءة امام امراءة ..ايش قصدك انك لما تمدحيها ما راح يبان إحساسك نحوها يعني تغطي عن نفسك أبداً والله انت تحفري لنفسك حفره راح تقعي انت فيها وراح تكبري راس زوجك علي أمه ورأسها عليك ربي يهديك ..
ربي يسهل امرك ويسعد ايامك يا رب

ماامدح صفاتها او حبها او شي من هذا الكلام
كانت ترسللي عشا او فطور اقوله جزاها الله خير
اشترت لبناتي العاب اقوله الله يعطيها العافيه افتكرتهم
اما صفات وانه امه هي الافضل لا انا مااجيب سيرتهم ابددد
ولكن بدات اتعب نفسي وقفت منهم كلهم مدري ايش اللي جاني
طول الوقت اجامل وامثل
امين يارب تسلمي ع الرد

سمسم

Active member
من ناحية الزيارات فعلا انا كذا جدا رسميه
بس من حبها فينا دايم توضح انها بصفنا لو سار شي
وزوجي فعلا يموت بفرد العضلات
ردك فادني كثير يسعدك ربي
انتي ماعليك كانت بصفك او لا هذي امه ماتقدرين
تقولين كلمه فيها . لان بيطلع الغلط منك بيقولك امي و..... و...
فخلك ذكيه لو بيت انها بصفك ابتسمي لها وبس
واذا العكس اسكتي واتردين ( عشان ماتعرف انتي ليه ساكته ليه ماتكلتي ورديتي ايش عندك فهمتي

ودام عارفه زوجك كذا خلاص خليه براحته
وخلك واثقه من نفسك مليون قدامه وقدام اهله

أم ترف 000

انتي ماعليك كانت بصفك او لا هذي امه ماتقدرين
تقولين كلمه فيها . لان بيطلع الغلط منك بيقولك امي و..... و...
فخلك ذكيه لو بيت انها بصفك ابتسمي لها وبس
واذا العكس اسكتي واتردين ( عشان ماتعرف انتي ليه ساكته ليه ماتكلتي ورديتي ايش عندك فهمتي

ودام عارفه زوجك كذا خلاص خليه براحته
وخلك واثقه من نفسك مليون قدامه وقدام اهله
اي خلاص حتى خواته يدوروني اصرفهم وزوجي الله يسخره لي مافكرت فيهم
يسلمو حبيبتي ع الرد ???

على فكرة الشمالي الشرقي دايم يهايط انه يبغى يتزوج الثانيه لكن مستحييل يسويها و يتزوج لأن اهو دايم تفكيره في عمله و في بيته و كيف يوفر الراحة لبيته لعياله و زوجته و هم شخصيته من النوع اللي ما يقدر ترا يركز على شيئين فما بالك بيركز على فتح بيت ثاني
انا اخوي نمطه شمالي شرقي و زوجته كامله و الكامل الله يعني تهتم كثير بنفسها و هم مهتمه فيها و تقدس الحياة الزوجية و مع ذلك كله يهايط انه يبي يتزوج ثانيه و انه حاب يتزوج ثانيه بس نعرف انه محرد كلام مستحيييل يسويها و يقول يم امي ويم ابوي بس كلنا نعرف انه مجرد كلام لطلطت لسان يقولك لا تخافين من الرجال اللي يقول يبي يتزوج ثانيه لانه ما يسويها ويتزوج خافي من الساكت هو اللي يسويها و يتزوج

ملاك6sss6

Member
كذا تمام وهي الام بتحس وبتراجع حساباتها... وانصحك خليك مع زوجك زي ماااانتي لاتبعدي عنه بالعكس قربي منه اكثر واكثر وقومي بحقوقه الزوجيه على اكمل وجه... ولاتاخذين كلامه على محمل الجد... بعض الرجال يحب يتفلسف قدام امه واخوانه انه انا الرجل الى مافي اقوا مني وومشي زوجتي على السراط المستقيم... يعني مجرد استعراض فقط لاغير.. وهو من داخله يحب زوجته يغليها... بس ساعات تصرفاته غلط لربما يبغا يثبت وجودة... نصيحه من اخت خليك ذكيه... ولاتخلين احديعرف شي.. ام زوجك خليك رسميه معاها ولبقه معاها... ولاتخطين بحقها... وهي بتحس وبتراجع حسابتها... اما الاطفال .. هم نعمه من الله ويجون بارادة رب العالمين.... والله يسعدكم ويوفقكم

أعلى