اهل زوجي
من فضلك يرجى الألتزام بالقوانين ، للتسجيل أضغطي على رابط التسجيل نتمنى لكم وقت ممتع .

Follow us on Facebook Follow us on Twitter Watch us on YouTube

جديد المواضيع ❤

النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: اهل زوجي

أميرة جديدة
    ❤ Like
    0
    اعجاب مره واحدة في 1 مشاركة

افتراضي اهل زوجي

انا عامله في القطاع الصحي عملي شفتات وادرس ماستر وعندي اولاد وبيت ،زوجي مايساعدني بشغل البيت ابدا ولا عندي شغاله ورافض يجيب لانه مافي مكان لها ،
    ام زوجي عندها فيلا وشغاله وكل اولادها متزوجين برى البيت ، وعامله فرض كل وحده من زوجات اولادها كل اسبوع دورية الغذا عليها بالشقه
    قلت لزوجي ماقدر شوف وضعي ، صحتي تعبانه لاني مالحق ،اهلي ماشوفهم الا نادرا ، طبعا زوجات اولادها الباقي الكل مايشتغل ولا يدرس ،
    انا كنت اجيب غذا من المطعم قبل بس هي رافضه الان وتقول لازم اطبخ وعندي بالشقه ،
    طبعا زوجي مايتفهم وضعي ابدا واهم شي امه ترضى ويرتاح مخها
    شالحل برايكم

لديك ❤ Like بواسطة : راجيه الرضا (منذ أسبوع واحد)

متميزة نسوة
    الصورة الرمزية راجيه الرضا
    ❤ Like
    1,280
    اعجابات 1,480 في عدد 1,032 مشاركات

شرعا ليس فرضا عليك ما فرضوه لكن أن شاء الله بالهدوء يتم الحل.مبدئيا هل كل زوجات اولادها عاملات ام انت فقط.وهل هذا كان شرطا قبل زواجكم ؟

متميزة نسوة
    ❤ Like
    1,280

كيف هي علاقتك بحماتك ؟

أميرة جديدة
    ❤ Like
    0

مشكوره على الرد
    مثل ماذكرت مافيه الا انا عامله الكل مايشتغل ولا حتى يدرس
    وطبعا ماكان شرط قبل الزواج كنت اصلا مابوافق لو عرفت التسلط الموجود من حماتي، كانت بمظهر ثاني المتفهمه الي تدعم العلم وماتحب التسلط
    وبعد الزواج تغير الوضع خاصه بوجود اولادي ، قلبي ضعيف ماحب ينقصهم شي او اهدد راحة بالهم بمشاكل مالها داعي
    انا و زوجي علاقتنا ممتازه مافيها مشاكل الا اذا صار التدخل من امه و
    والله اني ماتدخل بعلاقته معاها ولا عمري عاملتها بسوء، بس الحمدلله على كل حال

متميزة نسوة
    ❤ Like
    1,280

علاقتك بحماتك اقصد حبيبتي.هل هي علي ما يرام ؟ لماذا رفضت الطعام الجاهز ...لا تستسيغه مثلا .ام شعورها بأنك تتكبرين ع الجميع.ام أن يافتوكات أنفسهن تذمرن فارادت اسكاتهن.هل تشعرينها انك قريبه منها.حتي في الوقت القليل الذي تقضينيه معها؟

أميرة جديدة
    ❤ Like
    0

علاقتي معها رسميه ، ازورها في المناسبات و واوقات متفرقه ، كل مره ازورها ينقبض قلبي لاني لازم اسمع كلام يؤذي مشاعري ، بالنسبه للاكل الجاهز هي على الاقل 3 مرات بالاسبوع تطلب من زوجي ان يحظر لها الاكل من المطعم لانها تحبه ولكن بالنسبه لي ، هي فقط تريد ان تتسلط علي وتسعد بشعور التحكم بدون النظر الى وضعي وانشغالي حاولت اكلمها اكثر من مره ولكن دون فايده،
    بالنسبه الى الجمعة الاسبوعيه حاولت ان ابتعد عن الحضور حتى لا احد يتذمر وازور في اوقات اخرى ،

متميزة نسوة
    ❤ Like
    1,280

هذه هي هذا ما أردت الاشاره اليه.سبب رفضها الطعام الجاهز .طيب هي اسمعك ما لا تحبين سماعه مثل ماذا مثلا ؟.ربما اشعر كما اخبرتك بتكبرك عليها .انت حاولتي تكلنيها ولكن كلاما سطحيا في حدود. مشكلتك ربما هي تريد تقربك منها أكثر .اعلم ان عقليتك ربما تختلف عنها بحكم تعليمك وعملك ولكن الفكره هي أن تسعريها بقربك بطريقه ما.هناك حموات يتسلطن ولكن إذا ما احسنتي التعامل معهن وعاملتهن بالطريقه المناسبه يتغيرن .

ملكة مؤهلة الصورة الرمزية سمسم
    ❤ Like
    2
    اعجابات 11 في عدد 8 مشاركات

شوفي ي قلبي لاسلامة من اهل الزوج ابد
    لو تولعين اصابعك شمع لهم
    انتي احترمتي جمعتهم وجبتي من برا
    حاولتي تكلمين زوجك ورفض
    ( حاولي بسلوب الدلع وانا احب امك واحبك بس انت ادرى بالوقت والمشاغل الي علي ممكن تجيب خدامه لو بالاسبوع 3 مرات تسوي شغل البيت كله وتريحني وهذا بيرجع فايده لك نجلس مع بعض وقت اكثر ومع الاطفال )

وحاولي خلق الاعذار بالتعب وتبطلي تروحين
    هذا مو اجباري قولي لزوجك تعبانه اذا انت ماتعطر زوجتك
    وتوقف معاها ماحد راح يعذرني انا احاول الي اقدر عليه اسويه
    ومع ذلك ماشفت لامنك ولامن اهلك تقدرير
    الانسان له طاقه انت مثلا اجبرك ع كل جمعه عشاء
    عند اهلي وذبيحة تقدر اكيد لا حتى انا معذوره
    ( فكري قبل تقولين هالكلام آوگ )

احس لزم تصيرين قوي شوي وتتجراين اذا ماحترمو رغباتك وقدروك الحين متى مثلا اذا مرضت من التعب والكرف
    والله ماحد سال فيك ... الله يعينك ويسخرلك زوجك

تم تغير الاسم من ام عساف>سمسم

متميزة نسوة
    ❤ Like
    1,280

شوفي حبيبتي ساارض لك وجهه نظري كامله .الفكره كلها أن حماتك هي من تحرك الأمور وزوجك.متعلق بها ويقدم راحتها علي كل شيء .طيب اي نوع من الحموات هي .هناك نوع طيب. يرضي باي شيء .ويبدو من كلامك انها ليست ممن يرضي باي شيء .طيب هناك من لا يرضيهم اي شيء ولو هي هكذا سيكون هناك كلام اخر.وهناك ظاهرها القسوه ولكن إذا اعطيتها ما تحتاج من معامله لرضيت و رايت منها ما تحبين.الطريق مع حماتك اقصر لو راضيتها ولا اقول تتناولي نعم عن كل شيء أو تعوديها علي اشياء لن تستطيعي الوفاء بها لاحقا ولكن تحاولي معرفه ان كان هناك نقص تستطيعين جبره حينها ستختصرين وقتا وجهدا

أميرة ماسية
    ❤ Like
    268
    اعجابات 120 في عدد 103 مشاركات

طبعا مش فرض عليكى انك تخدمى اهل زوجك او اى حد من اهله و لو ده بيحصل يبقى فضل منك مش فرض
    بس عشان علاقتك بيهم تبقى كويسة و انتى ترتاحى في العيشة لازم تحاولى تعملى ده لانهم اول حاجة ممكن يفهموا بالغلط انك مستكبرة و مع رغى النسوان الموضوع ممكن يكبر
    و ربنا يوفقك يارب و يصلح حالك

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

اصبري

ملكة نشيطة
    ❤ Like
    7
    اعجابات 51 في عدد 30 مشاركات

حاولي انك ترجعي ذاكرة زوجك لأكلها زمان ..وكيف حب الام يشعر به الأبناء من أكلها بيحس فيه ..ووووو حاولي انه يتذكر يحن لاكلها ..
    واذا عملت شيء صغير اشكريها له وعلي طباخها وياريت دائماً تعمل هالطبخه لكن لا تبدائين علي طول لانه يعرفك كاذبه بس تبين تستغلي ..سوي اللي عليك قبل واستغلي الفرص اللي تدخل فيها تسوي شيء ..أعطيه ايّام بعدين ادخلي في الموضوع ولا تقولي لها لانها راح تفهمك ..قولي له هو ..ربي يسهل امرك

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الساعة الآن 11:43 AM