محتارة جدا
من فضلك يرجى الألتزام بالقوانين ، للتسجيل أضغطي على رابط التسجيل نتمنى لكم وقت ممتع .

Follow us on Facebook Follow us on Twitter Watch us on YouTube

جديد المواضيع ❤

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: محتارة جدا

أميرة جديدة
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

افتراضي محتارة جدا

السلام عليكم أخواتي أنا أول مرة أشارك معاكم بالمنتدى. .وحبيت أشوف رأيكم بموضوعي.. أنا متزوجة من ١٠ سنوات تقريبا وعندي ولدين وبنت وزوجي كان إنسان طيب وحنون وقبل سنة واشوي تغير عليا زوجي صارت تصرفاته غريبه جدا وصار عصبي ويفهم كل كلامي خطأ ويغلط عليا بالألفاظ ونهايتها ضربني ولحظتها خلاص صبري نفذ أتصلت على أبوي وأخواني وأخذوني ووقفوه عند حده بس اعتذر وندم وأحسه كان بيتجنن يوم شاف إنه بيقفدني وسوا كل شي ودفع مهر جديد حتى رجعت بس بعدها بشهر تقريبا رجع أخس من أول وصار يتلفظ علي مثل المجنون ويشك فيا ويتهمني وأشياء كثيرة دمرت نفسيتي وختمها بضرب بس هذي المرة وقفته عند حده ورحت لأهلي وطلعو لي ورقة من المستشفى بكل شي وقالو بيودونه للمحكمة عشان يتأدب بس رفضت حزنت على عيالي متعلقين بأبوهم مره وهو حنون عليهم وحاول يراضي بكل طريقة بس رفضت أرجع وهدد بأنه بينتحر بس رفض وقلت بكيفه وجا عند أهلي وجلس في سيارته في الشارع ٨ساعات ويرسل ويتصل ويقول خلوها تنزل لي والله بأموت من دونها بس رفضت وأهلي قالو له يروح وإلا بيبلغو الشرطة وبعدها خلاص وقف محاولات وأنا عشت حياتي عند أهلي صحيح كنت مصدومة بس حاولت أتغلب على كل شي وأقوي قلبي عشان نفسي وعيالي وانقطعت أخباره بس أهله ناس محترمين كلهم وقفو معايا حتى أمه وأخواته وماقاطعوني ولاقاطعو عيالهم ويجون من فترة لفترة بس أمه كانت تكلمني بإستمرار وتقول ولدي تعبان وتبكي قلبي كان يتقطع عليها بس قلت لها ماأقدر أرجع له حتى يتعالج أو نشوف إيش فيه..المهم قبل فترة قصيرة أرسل لي قال أبغى صور لعيالي وأرسلت له صور على الواتس وبعدها صار يحط مقاطع حزينه على صورهم المهم قلت لعيالي تواصلو مع أبوكم وردو عليه وصارو يردون عليه وأحس في رسايله إنه بيطير من الفرح بس اشوي وصار يرسل صور له ويرسل بمقاطع صوتيه ومقاطع أحسها موجهه لي مو لعياله ويقول أحبك يقصد بنته ويقول مستحيل أنساك ...بس أنا خليت عياله يتواصلون مافهمته لو كان يبغى يعتذر أو يقدم شي كان اعتذر..محتارة معاه بالرغم من فترة انقاطعنا عن بعض قالت لي سلفتي إن أصدقاءه بالدوام عرضو عليه قريباتهم عشان يتزوج بس كان يرفض ويقول مافي قلبي إلا أم البراء..وأهله كان يتهرب منهم وعايش لحاله كل ذي الفترة ...أبوي قال إذا تبغين تخليعنه فعادي بس أمي رفضت قالت مسكين يمكن مريض أو مسحور وأنا للحين صابره وساكته و محتارة معاه

متميزة نسوة
    الصورة الرمزية راجيه الرضا
    ❤ Like
    1,280
    اعجابات 1,480 في عدد 1,032 مشاركات

اختي طالما تغير فجاه فاحتمال كبير أن به شيئا غير طبيعي.اعرضوه ع راقي شرعي

مراقبة أقسام
    الأسنشارات الزوجيه ،الأنماط الشخصيه
    الصورة الرمزية ~UniQuE~
    ❤ Like
    163
    اعجابات 507 في عدد 268 مشاركات

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

عزيزتي لازم تعرضوه على طبيب عشان تعرفوا شوو صار له او راقي شرعي لانه كان طيب معك و فجأة انقلب حاله و صار من سيء لاسوأ فلازم ما تتركوه و تساعدوه في محنته اطلبي من اخوانه يغصبونه على المستشفى و يعملوا كافة الفحوصات اللازمة !

<a href=https://www.niswh.com/vb/signaturepics/sigpic249187_3.gif target=_blank>https://www.niswh.com/vb/signaturepi...ic249187_3.gif</a>

حين تذوق الفراشة طعم التحليق بحرية،
    حين تعرف نشوة تحريك أجنحتها في الفضاء
    لا يعود بوسع أحد إعادتها إلى شرنقتها
    ولا إقناعها بأن حالها كدودة أفضل

ملكة الصورة الرمزية امي فرحتي
    ❤ Like
    287
    اعجابات 389 في عدد 263 مشاركات

حسنا احتمالية السحر والعين واردة لكني ارى نسبة ضعيفة فيها
    ببساطة لاني اظن انه يغار من شيئ ما او فعلت له شيئا من غير قصد زرع فيه الشك او الاحتمال 3 ربما هناك من يفتن بينكما وهو صدق الكلام
    اصبري قليلا حتى تتضح الامور
    ربي يرفع ضرك

عدد 2 أعضاء قاموا بعمل ❤ Like لك يا امي فرحتي على المشاركة الرائعة: Lena Dareen (منذ 2 أسابيع),Sarorasarah (منذ 2 أسابيع)

مراقبه مجلس الثقافي ، الأمومة والتربية

الصورة الرمزية Lena Dareen
    ❤ Like
    2,267
    اعجابات 1,533 في عدد 1,123 مشاركات

ربي يفرج همك و يرفع عليكما الضر

من رأي يتعالج و أفضل علاج له في هذه الحالة هي الرقية الشرعية ... تكشف شو المشكله معه
    قد تكون عين او سحر و علم عند الله

ما اجمل أن تكون مثل البحر لا أحد يعرف أسرارك

خارجك هادئ و أنيق , و داخلك عالم عميق

أميرة ماسية الصورة الرمزية الخاطر غاويها
    ❤ Like
    2
    اعجابات 14 في عدد 11 مشاركات

انا استبعد انه سحر
    لان السحر مايرجع ويبيك لانه المسحور مش عارف نفسه شو بيعمل ويرفضك تماما لا رجوع مو يتصل ويكلم ويبي ارجعك والله اعلم والسحر انسان مغيب يكون
    انا اقول انه حسد وعين يمكن
    واحسه انا كله هذا هو يشك بس حالته كذا
    والله اعلم
    واسأل الله ان يشفيه ويردكم لبعض

لديك ❤ Like بواسطة : راجيه الرضا (منذ 2 أسابيع)

أميرة ماسية
    ❤ Like
    268
    اعجابات 120 في عدد 103 مشاركات

ربنا يفك كربك يارب و يبعد عنكم كل سوء يارب
    متهيالى فعلا انه ممكن يكون في علة في نفسيته نتيجة مشكلة او حاجة كبيرة و مش عايز يقولها و اثرت في تصرفاته و الاغلب طالما انتى حاسة ان تصرفاته غير عادية و فجاءة ينقلب يبقى انتى و هو و اولادك تروحى لشيخ يشوفكم و كمان لو جبتوه البيت يقراء في البيت يبقى احسن و ربنا يزيل همكم يارب

لديك ❤ Like بواسطة : راجيه الرضا (منذ 2 أسابيع)

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الساعة الآن 04:50 PM