عروسه مهمومه💔 - الصفحة 2
من فضلك يرجى الألتزام بالقوانين ، للتسجيل أضغطي على رابط التسجيل نتمنى لكم وقت ممتع .

Follow us on Facebook Follow us on Twitter Watch us on YouTube

جديد المواضيع ❤

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 19 من 19

الموضوع: عروسه مهمومه💔

أميرة جديدة
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

بنات تخيلو لي ٢٤ساعه صاحيه وانا حامل مو قادره انام واحس بتعب وضيقه بس ابكي أمس اكتشفت انو متزوجها مسيار قبل ما يتزوجني وانا ابدن ما تمشي معاي ذي المواضيع شكلي راح أطلق وارتاح انا اهم شي عندي راحتي وربي انو مو مقصره معه بشي بس كذا الرجال 💔💔

مراقبة أقسام
    الأسنشارات الزوجيه ،الأنماط الشخصيه
    الصورة الرمزية ~UniQuE~
    ❤ Like
    144
    اعجابات 463 في عدد 247 مشاركات

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

ّكان الله في عونك عزيزتي و الله من كثر الخيانات المنتشرة الوحدة منا ما تعرف كيف تنصح لا حول و لا قوة الا بالله

من رأيي اول شي تجمعين كل الادلة اللي تدينه انتي تقولين انه متزوجها اذا اجمعي الادلة التي تدل على هذا الشي !
    و ثانيا لا تواجهي و حاولي خلال هالفترة تصلحين علاقتك معااه و تبذلين مجهود و انا عارفة الموضوع صعب جدا جدا لكن استعيني بالله اولا ثم جاهدي في سبيل الحفاظ على بيتك و ادخلي على منتدى الانماط و اعرفي نمطه ...

اذا شفتي الوضع مثل ما هو و علاقتهم لازالت مستمرة ما عندك غير تواجهيه و تقومي الدنيا عليه لعله يصحى من غفلته و يعرف انه شرع الله و بنات الناس موو لعبة عنده يتزوج هذي و يلعب بالثانية بحجة الزواج السري !!

لديك ❤ Like بواسطة : وردة بلدى 2000 (منذ 10 ساعات)

<a href=https://www.niswh.com/vb/signaturepics/sigpic249187_3.gif target=_blank>https://www.niswh.com/vb/signaturepi...ic249187_3.gif</a>

حين تذوق الفراشة طعم التحليق بحرية،
    حين تعرف نشوة تحريك أجنحتها في الفضاء
    لا يعود بوسع أحد إعادتها إلى شرنقتها
    ولا إقناعها بأن حالها كدودة أفضل

أميرة فضية الصورة الرمزية شريفة اخلاقي
    ❤ Like
    26
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

السلام عليكم اخواتي ملكات المنتدى،الكم وحشة رجعتلكم بعد الغياب،فك الله كربك اختي وكان في عونك ،اختي راح بترتكبي اكبر غلط في حياتك اذا واجهتيه الحين وطلبتي الطلاق،ليش يا اختي؟!!!امفكرة الطلاق هو الحل لا وربي،بتعرفي قولي يارب انا ماراح اطلق وراح اواجه الدنيا كلها كلو لانو انت بتبغضو وما بتحبه وماراح كون عون للشيطان ابدا ابدا وانت وكيلي يارب.انقذني من الي انا فيه وانصرني عليها،الي راح تاخذ زوجي مني وبتخرب بيتي وبتيتم ابني من قبل مايشوف النور.شوفي اختي زوجك لك وحدك لاتسمحي لاي امراة تاخذه منك ،حاربي وخططي واعتبريها معركة ولازم تخرجي منها منتصرة والله حسبك ووكيلك،انت بتقولي انو زوجك منك مقصرة معه بشىئ،وبتعملي كل الي بيقول عليه وماناقصه شئ ،شوفي يااختي نعم اعملي كل الي قلتي عليه بس اوعك تهملي حالك وعالمك الي هو اضافة جميلة له،كوني قوية وثقتك بنفسك كبيرة وشخصيتك مميزة ،كوني انثى بحق ،بس الدهاء والعقل والحكمة لازم يكونو موجودين،لا تجعليه محور اهتمامك وعالمك كله مارسي هواياتك ولا تتركي اهلك واصدقاءك وتغلي عليه،اذا تزينتي تزيني لانك انت انثى وبتحبي الجمال لك وليس له ووصليله هذه الفكرة، اثقلي عليه يا اختي الثقل سحر يا اختي مابتعرفي نتائجه ،كوني مرحة معه ومع نفسك ،كوني انانية معه ،حبي حالك ودلليها،ودلليه شوي بس مو تغرقيه هههه،كوني غامضة لا تكوني كالكتاب المفتوح امامه ،الصمت الصمت الصمت،تسلحي به يا اختي واثقلي عليه ،راح بتلاقيه يفتحلك قلبه ويتجه لك انت ،اتبعي نصائح ناعمة الهاشمي ومواضيع كثيييييرة في هذا المنتدى الرائع عن كيفية التعامل مع الزوج الخائن ، اجمعي اكبر عدد تقدري عليه من الادلة واوعك واوعك ياخذ خبر ،وخبيها عندك ،ولا تواجهيه بها .خليها سلاح،وفي الاخير يا اختي ما بعد الشدة الا الفرج ،راح يتزين بيتكم ان شاء الله بملاك راح يذوقه طعم الابوة ويتغير حالكم للاحسن باذن الله،اختي يمكن90بالمائة من عضوات المنتدى دخلوه مجروحات ومكسورات وغارقات والحمد لله وجدن به طوق النجاة والحلول لمشاكلهن وانقذن بيوتهن من الخراب،وانا وحدة منهن،سدد الله خطاك وكان في عونك اختي.

أميرة ماسية
    ❤ Like
    220
    اعجابات 110 في عدد 96 مشاركات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت.. العز مشاهدة المشاركة
    بنات تخيلو لي ظ¢ظ¤ساعه صاحيه وانا حامل مو قادره انام واحس بتعب وضيقه بس ابكي أمس اكتشفت انو متزوجها مسيار قبل ما يتزوجني وانا ابدن ما تمشي معاي ذي المواضيع شكلي راح أطلق وارتاح انا اهم شي عندي راحتي وربي انو مو مقصره معه بشي بس كذا الرجال ًں’”ًں’”
    حبيبتى انا مش عارفة انصحك بايه لانى مش عارفة انصح نفسى
    بس كل اللى عايزه أقوله ليكى خدى بالك انتى في بداية الحمل بتكون أساسا نفسيتك و تفكيرك مش حلو و عالطول مشدودة و مضايقة وهتلاقى مشاعرك متلخبطة و كل ده تاثيره على البيى مش كويس و الله فاياكى تاخدى دلوقتى قرارات و لو مش قادرة تتحكمى في نفسك و خايفة تخربى بيتك لا قدر الله فروحى اقعدى شوية في بيت اهلك لحد ما تحسى انك هديتى و هتعرفى تفكرى صح

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (1 من الأعضاء و 2 زائر)

1. الملاك الاء

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

الساعة الآن 12:05 AM