واتابع معكم البقيه
من فضلك يرجى الألتزام بالقوانين ، للتسجيل أضغطي على رابط التسجيل نتمنى لكم وقت ممتع .

Follow us on Facebook Follow us on Twitter Watch us on YouTube

جديد المواضيع ❤

النتائج 1 إلى 14 من 14
    أميرة فضية
    ❤ Like
    1
    اعجاب مره واحدة في 1 مشاركة

افتراضي واتابع معكم البقيه

السلام عليكم
    لو سمحتوبنات انا كنت شاكه بزوجي انه يكلم بنات وكذاوطلع شكي بمكانه فعلا يكلم بنات وراح للبحرين يقول انتداب ولقيته راح البحرين كشفته بالمكالمات وكشفته يكلم بنت قبل اسبوع ووقلب الدنيا كيف عرفت علمته طبعا من الخوف كيف عرفت لانه كان بيقلبها على راسي لمن سكت له كان بيقلبها علي لمن شافني استقويت اليوم الثاني كلمني وقال شكرا انك تنتبهين لي ونبهتيني ووووو طبعا انا حاسه انه كذاب لاانه مشغول ومطنش احسه عنده لعبه ثانيه لانه ماعد بيدق من حواله عارف ان المكالمات والارقام اشوفها بجوالي بس يامطلع جوال ثاني اوشي طبعا هومومعبرني وساحب علي ومطنشني ان جيت اورحت عادي عنده
    طلعاته كثيره وان جلس على الجوال وان زعل لايعبرني طبعا انا تعبت منه وجاب لي الامراض مستقوي وساحب انا تدهورت صحيا اولادي اصبحوا متمردين علي بسسب اساليبه انا اطارد وراه وهو مو معبرني انا اتودد له بسبب المصروف وبسبب الطلعات لانه يحرمني من كل شي اسال الله ينصرني عليه

أميرة فضية
    ❤ Like
    1

مشاهدات وبدون ردود ردوووعلي

ملكة مؤهلة الصورة الرمزية امي فرحتي
    ❤ Like
    259
    اعجابات 357 في عدد 244 مشاركات

مرحبا اختي فرح دائم
    في الواقع كتبت شيئا بين اسطرك جزء كبير من مشكلتك تتحملين فيه المسؤولية للذي قيع عليك
    ماهو ؟؟
    هو انك تلاحقينه اتدرين اكثر شيئ ممل ومزعج ان يراقبك شريكك ويرغمك على الاهتمام به
    تصرفاتك يستقبلها انها ازعاج وتضييق وبصراحة تامة واعتدر انت تقولين له بطريقة غير مباشرة انا لاشيئ من فضلك احبني انا لاحب نفسي ..
    اخطات عندما اخبرته باكتشافك لعلاقته ببساطة اصبحت غير اهل للثقة من جهة ومن جهة اخرى سيصبح اكثر حذرا في خياناته وبمرور الوقت سيعلنها عنادا وازعاجا لك فلو صمت لكان خيرا لك لانك ستراقبينه وستجدين الحل اوانها كانت علاقة عابرة وستتوقف
    كذلك اسلوبك معه لابد ان يتغير هو يخون لانه لايجد راحته معك بدل ان تكوني المامن كنت مستودع متفجرات ان اخطا اندلعت الحرب بينكما
    فيرد الصاع صاعان .
    ابحثي في شخصية زوجك مانوع المراة التي يحبها وبالتالي حاولي اكتساب الصفات التي تفتقدينها كي لايهدم بيتك انا لااقول الغي شخصيتك لكن كوني انت +مايريده هو
    احيانا الهدوء والصمت ابلغ من الكلام قد يكون اسلوبك في الكلام معه غير مريح لذلك هو يتعمد الاساءة
    اعتني بنفسك وداوي امراضك كي لاتتفاقم وركزي على تعديل نواقصك كي لاتدفعي الثمن
    فكلما اهتممت بنفسك وتغيرت تغير هو الاخر لن اعدك بانه سيتغير باسبوع او شهر لكن الاصلاح يتطلب وقتا وصبرا
    تصبحين على خير

عدد 2 أعضاء قاموا بعمل ❤ Like لك يا امي فرحتي على المشاركة الرائعة: Sarorasarah (منذ 3 أسابيع),وردة بلدى 2000 (منذ 3 أسابيع)

ملكة نشيطة الصورة الرمزية آمال قوية
    ❤ Like
    516
    اعجابات 578 في عدد 289 مشاركات

[COLOR="#000000"]لماذا تقبلين ان تكوني مجرد كرسي في الزاوية،يرجع لممتلكات السيد زوجك؟!

بما انك اخطات وواجهتيه وصار لي صار،عليك ان تستفيدي مما حصل،

اخبريه انك ستخرجين لتغيري افكارك ولتندمجي في نشاطات سواء رياضة او حضور دروس او كورسات او اي شيء من اجل صحتك،وان رفض اخبريه انك ستتطلقين وتتركين له الاولاد.
    لا الشرع ولا الدين ولا العرف يجبرك على البقاء في سجن تتجرعين فيه يوميا المشاعر السلبية حتى تتدمر صحتك،

اخبريه ان الجيد في كلما حصل انه لا يحتك بك ولم يبق الا ان يعيش كل شخص حياته،
    كما اامريه ان يحترمك امام الاولاد،
    فصلاح الاولاد وبرهم بوالديهم يرجع لبر الزوجين ببعضهما

تكلمي معه بكل ثقة ان زوجته القديمة ماتت من اللحظة اللتي اكتشفت فيها خيانته،

وآن الاوان لان تنولد امرأة واثقة انانية.

بالنهاية الامر كللللله بيدك،بيدك ان تقوي شخصيتك وتتغيري بالفعل،وتكون هذه المشكلة دافع ونقطة تاريخية في تحولك وتغير كل شي من حولك،

كما بامكانك ان تكبتيها الى باقي المكبوتات بداخلك حتى يداهمك المرض وتلقي بنفسك للتهلكة،
    هذه النفس وهذا الجسد اعز ما مااعطاه الله لنا واوجب علينا الحفاظ عليهما،
    لذا حرم علينا الانتحار،

وخضوعك للظروف والامراض ماهو الا انتحار بطيييء.

[
    /COLOR]

عدد 3 أعضاء قاموا بعمل ❤ Like لك يا آمال قوية على المشاركة الرائعة: راجيه الرضا (منذ 3 أسابيع),rose doré (منذ 3 أسابيع),Sarorasarah (منذ 3 أسابيع)

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

ملكة مؤهلة
    ❤ Like
    621
    اعجابات 217 في عدد 139 مشاركات

الاخوات ما قصرو

اهم شي في حياتك الزوجية تبني شخصيتك المستقلة عن زوجك حيكون صعب بالبداية ولكن مع الوقت حتحصلي على النتيجة
    ما تسأليه ولا تلصقي فيه ولا تلاحقيه
    خليك مشغولة بنفسك واهتمي فيها من كل الجوانب
    اي رجل بيحب المراة القوية المستقلة عنه وبالنسبة للمصروف او كدا مافي داعي تذلي نفسك اطلبي بثقة لانو حقك
    اهم شي اعرفي اسلوب الحديث مع زوجك .. الهدوء الثقة الدلع الانثوي بدون مياعة طبعاً يعني اتعلمي تتكلمي بدلال انثوي
    طبعاً اتعلمي تدللي تفسك وما تحرميها من اي شي
    اتعلمي تمتعي نفسك بالفراش مع زوجك وخلي هدفك انو انتِ تستمتعي
    صدقيني لو عملتِ هالاشياء حيلاحظ زوجك تغيرك ويبلش يلحقك ليكتشف غموضك

طبعاً ما عاد تواجهيه بخياناته ولا تفتشي وراه اتركيه لرب العباد

الاهم تعرفي نمط زوجك لحتى تعرفي نقاط ضعفه وتعرفي شو بيحب في المراة ،، غالباً الرجال نقطة ضعفهم المدح

واخيراً اعرفي عيوب شخصيتك واشتغلي عليها

أميرة ماسية
    ❤ Like
    220
    اعجابات 110 في عدد 96 مشاركات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحزن الدائم22 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    لو سمحتوبنات انا كنت شاكه بزوجي انه يكلم بنات وكذاوطلع شكي بمكانه فعلا يكلم بنات وراح للبحرين يقول انتداب ولقيته راح البحرين كشفته بالمكالمات وكشفته يكلم بنت قبل اسبوع ووقلب الدنيا كيف عرفت علمته طبعا من الخوف كيف عرفت لانه كان بيقلبها على راسي لمن سكت له كان بيقلبها علي لمن شافني استقويت اليوم الثاني كلمني وقال شكرا انك تنتبهين لي ونبهتيني ووووو طبعا انا حاسه انه كذاب لاانه مشغول ومطنش احسه عنده لعبه ثانيه لانه ماعد بيدق من حواله عارف ان المكالمات والارقام اشوفها بجوالي بس يامطلع جوال ثاني اوشي طبعا هومومعبرني وساحب علي ومطنشني ان جيت اورحت عادي عنده
    طلعاته كثيره وان جلس على الجوال وان زعل لايعبرني طبعا انا تعبت منه وجاب لي الامراض مستقوي وساحب انا تدهورت صحيا اولادي اصبحوا متمردين علي بسسب اساليبه انا اطارد وراه وهو مو معبرني انا اتودد له بسبب المصروف وبسبب الطلعات لانه يحرمني من كل شي اسال الله ينصرني عليه
    طبعا بيشكرك انك نبهتيه للشئ اللى كشفه عشان ياخد باله و ده تسرع منك بس انا عزراكى و معلش بقه اهم شيء انا شايفاه في مشكلتك أسلوب أولادك معاكى بسببه و عند ديه لا و الف لا اوعى تسمحى ليهم بالتطاول عليكى و تانى حاجة مطارداتك له هتبعده اكتر و اكتر و هيلاقى الف حجة و حجة عشان يطلعك غلطانة فاول الأمور انك تعملى كل المطلوب منك كزوجة بدون تقصير و لا تتصلى و لا تطارديه و انتبهى لصحتك و بيتك و اولادك رغم انى عارفة انه مش سهل عليكى
    و ربنا يراضيكى يارب

لديك ❤ Like بواسطة : Sarorasarah (منذ 3 أسابيع)

أميرة فضية
    ❤ Like
    1

شكرا لكل من ردت علي
    وكان لابد لي من مواجهته لانه بيتمادى وتكبر العلاقه ماقدرت اسكت يابنات ساعدوني في التحليل كنت الاقي ارقام مختلفه يعني مو وحده يكلمها يكلم فتره واكشفه ويبطل اللحين بعد ماكشف ان الارقام الي يكلمها تجي بجوال ماسار يكلم بس حاسه وراه شي واحساسي مكانه لانه مايقربني ولايلمسني ومستغني عني وعلى طول على الجوال اذا قربت غير الي كان عليه
    وطبعا لنا كم يوم متزاعلين كان حاظرني وفك الحظر ويطلب الطلبات من عيالي يقولون لي وقبل شوي كنت ماره على اساس اسوي له عصير طلب مني ارسل اولادي لي مريت من عنده وماانتبه لي الابرنامج يراسل بنت بس ماعرفت طبعا عرف اني شفته فسكت وخاف ولاعد تكلم في العصير ابدا انا تكلمت عن الخيانه والزنا ووو عرف ونام ساكت ماقال شي
    بس عصب على الاولاد تنرفز اني كشفته
    المهم انا سحبت عليه ولي فتره انام بغرفه وهو بغرفه ساحب علي ولاله رغبه فيه ابداواحيانا يسافر على انه عمل بس قلبي مو مريحني ابدا
    احسه موطايقني راسه مقلوب وماعدت عاجبته ابدا
    ومااقدر اتقرب منه لانه يطمع زياده ىيتمادى ويستهتر بي زياده

ملكة مؤهلة
    ❤ Like
    621

شكرا لكل من ردت علي
    وكان لابد لي من مواجهته لانه بيتمادى وتكبر العلاقه ماقدرت اسكت يابنات ساعدوني في التحليل كنت الاقي ارقام مختلفه يعني مو وحده يكلمها يكلم فتره واكشفه ويبطل اللحين بعد ماكشف ان الارقام الي يكلمها تجي بجوال ماسار يكلم بس حاسه وراه شي واحساسي مكانه لانه مايقربني ولايلمسني ومستغني عني وعلى طول على الجوال اذا قربت غير الي كان عليه
    وطبعا لنا كم يوم متزاعلين كان حاظرني وفك الحظر ويطلب الطلبات من عيالي يقولون لي وقبل شوي كنت ماره على اساس اسوي له عصير طلب مني ارسل اولادي لي مريت من عنده وماانتبه لي الابرنامج يراسل بنت بس ماعرفت طبعا عرف اني شفته فسكت وخاف ولاعد تكلم في العصير ابدا انا تكلمت عن الخيانه والزنا ووو عرف ونام ساكت ماقال شي
    بس عصب على الاولاد تنرفز اني كشفته
    المهم انا سحبت عليه ولي فتره انام بغرفه وهو بغرفه ساحب علي ولاله رغبه فيه ابداواحيانا يسافر على انه عمل بس قلبي مو مريحني ابدا
    احسه موطايقني راسه مقلوب وماعدت عاجبته ابدا
    ومااقدر اتقرب منه لانه يطمع زياده ىيتمادى ويستهتر بي زياده
    يا اختي انتِ تصرفاتك غلط وبتزيدي الطين بلّة
    يعني معقولة بعرف انو زوجي بيخوني بعطيه المجال والفرص لحتى يتمادى
    اول شي نومك بغرفة منفصلة عن زوجك هذا غلط والف غلط
    تاني شي لازم تعرفي كيف بتتعامل المراة مع زوجها لحتى تجذبه لها مو تزيد تبعده عنها
    انتِ لازمك تغيير في حالك لحتى يلاحظك زوجك والاهم الصبر والتغيير بدو وقت ونتيجته قد يقصر او يطول ملاحظتها يعني اصبري هالسنة لحتى تسترجعي زوجك لحضنك

شو نمط زوجك ?

خليك معنا انا بحاول واكيد الاخوات بيعطوك نصايح للتعامل مع الزوج الخائن

أميرة فضية
    ❤ Like
    1

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarorasarah مشاهدة المشاركة
    يا اختي انتِ تصرفاتك غلط وبتزيدي الطين بلّة
    يعني معقولة بعرف انو زوجي بيخوني بعطيه المجال والفرص لحتى يتمادى
    اول شي نومك بغرفة منفصلة عن زوجك هذا غلط والف غلط
    تاني شي لازم تعرفي كيف بتتعامل المراة مع زوجها لحتى تجذبه لها مو تزيد تبعده عنها
    انتِ لازمك تغيير في حالك لحتى يلاحظك زوجك والاهم الصبر والتغيير بدو وقت ونتيجته قد يقصر او يطول ملاحظتها يعني اصبري هالسنة لحتى تسترجعي زوجك لحضنك

شو نمط زوجك ?

خليك معنا انا بحاول واكيد الاخوات بيعطوك نصايح للتعامل مع الزوج الخائن
    اهلين اختي والله ماعرفت نمطه لكن شكله شمالي
    ماقدرت اتحمل الكذب الي فيه خلاص كشفت انه خاين ماقدرت اتحمله. انا معاك ساعديني الله يفرجً همك

ملكة مؤهلة
    ❤ Like
    621

خلاص اول خطوة بتعمليها حالياً تحاولي تنسيه شوي وماتلاحقيه

اعملي اختبار البوصلة وركزي في اجاباتك لحتى تعرفي نمطه
    واعرفي نمطك

اساس اي علاقة بالدنيا اساسها علاقتك بالله عز وجل ، صلي وادعي وكتري من الدعاء بالسجود بالثلث الاخير من الليل مابين الاذان والاقامة يوم الجمعة كلها اوقات مستجابة الدعوة
    خلي دايما على لسانك اللهم اهدي زوجي ورده الينا رداً جميلاً واي شي بتحبي تدعي به مع الحوقلة

قبل ما نحكي عن معاملتك لزوجك ، انتِ شو طبيعتك وكيف بتتصرفي معاه
    انتِ كيف تقديرك لذاتك ؟ بتدللي نفسك ؟
    عصبية او هادية
    مرحة او لا
    انتقادية او لا
    بتبرزي انوتثك وبتعرفي تلفتي نظره

من الاخير انتِ مثل العشيقات او مثل اي زوجة نكدية

أميرة فضية
    ❤ Like
    1

خلاص اول خطوة بتعمليها حالياً تحاولي تنسيه شوي وماتلاحقيه

اعملي اختبار البوصلة وركزي في اجاباتك لحتى تعرفي نمطه
    واعرفي نمطك

اساس اي علاقة بالدنيا اساسها علاقتك بالله عز وجل ، صلي وادعي وكتري من الدعاء بالسجود بالثلث الاخير من الليل مابين الاذان والاقامة يوم الجمعة كلها اوقات مستجابة الدعوة
    خلي دايما على لسانك اللهم اهدي زوجي ورده الينا رداً جميلاً واي شي بتحبي تدعي به مع الحوقلة

قبل ما نحكي عن معاملتك لزوجك ، انتِ شو طبيعتك وكيف بتتصرفي معاه
    انتِ كيف تقديرك لذاتك ؟ بتدللي نفسك ؟
    عصبية او هادية
    مرحة او لا
    انتقادية او لا
    بتبرزي انوتثك وبتعرفي تلفتي نظره

من الاخير انتِ مثل العشيقات او مثل اي زوجة نكدية
    النمط تعبت ماعرفت احدده اما بالنسبه لي فاانا انتقد لمن اشوف الغلط وعصبيه مع الاطفال والضغوط
    انسانه جدا طبيعيه
    رغم جمالي لكن مهمله نفسي

لديك ❤ Like بواسطة : Sarorasarah (منذ 2 أسابيع)

ملكة مؤهلة
    ❤ Like
    621

النمط تعبت ماعرفت احدده اما بالنسبه لي فاانا انتقد لمن اشوف الغلط وعصبيه مع الاطفال والضغوط
    انسانه جدا طبيعيه
    رغم جمالي لكن مهمله نفسي
    اختي بالنسبة للاختبار ضروري تعرفي تجاوبي عالاسئلة لان مهم جدا لحتى نعرف مع اي شخصية بنتعامل ، يعني لو شمالي مثلا ما بينفع معاه الدموع ابدا لو كان جنوبي الدموع سلاح قوي . على سبيل المثال بس بنعرف نقاط ضعف والايجابيات

ولو كان نمطه شمالي غربي بقدر فيدك كتير بس لو كان شرقي بيقدرو خبيرات الشرقي يفيدوك
    بتقدري تقولي ايش هي فصيلة دمه عشان الاخت يونيك تقولك ايش نمطه

انتِ قلت كلام بينفر اي زوج من زوجته وبيخليه يدور على عشيقة .
    الانتقاد صفة بصراحة كتير منفرة ، مافي داعي تنتقدي تصرفاته بتقدري تعبري باسلوب الايحاء مثلاً يعني تعطي رأيك بدون ما يحس عليك ، العصبية صفة ايضا سيئة انا الحمدلله تحسنت حياتي كتير من صرت هادية وعاقلة وبحاول اوزن الامور ايضا مع اطفالك حاولي ما تعصبي عليهم بالبداية قدام ابوهم ما تعصبي عليهم ابدا حاولي تكوني ريلاكس مرنه معاهم ومن بعدها بتتعودي دايما تسايريهم
    اهمالك لنفسك بند عريض بيتطلب شغل كتير ، طالما مهملة لنفسك زوجك مستحيل حيلاحظك
    كل الكلام السابق بيندرج تحت الاهتمام بالنفس وتقدير الذات
    في كتير مواضيع بالمركز يفيدوك كيف تهتمي بنفسك

لو مصرة على التغيير وتعقدي العزم من الان انا متأكدة حتنقذي زواجك وزوجك من الوقوع في المحرمات

أميرة فضية
    ❤ Like
    1

اختي بالنسبة للاختبار ضروري تعرفي تجاوبي عالاسئلة لان مهم جدا لحتى نعرف مع اي شخصية بنتعامل ، يعني لو شمالي مثلا ما بينفع معاه الدموع ابدا لو كان جنوبي الدموع سلاح قوي . على سبيل المثال بس بنعرف نقاط ضعف والايجابيات

ولو كان نمطه شمالي غربي بقدر فيدك كتير بس لو كان شرقي بيقدرو خبيرات الشرقي يفيدوك
    بتقدري تقولي ايش هي فصيلة دمه عشان الاخت يونيك تقولك ايش نمطه

انتِ قلت كلام بينفر اي زوج من زوجته وبيخليه يدور على عشيقة .
    الانتقاد صفة بصراحة كتير منفرة ، مافي داعي تنتقدي تصرفاته بتقدري تعبري باسلوب الايحاء مثلاً يعني تعطي رأيك بدون ما يحس عليك ، العصبية صفة ايضا سيئة انا الحمدلله تحسنت حياتي كتير من صرت هادية وعاقلة وبحاول اوزن الامور ايضا مع اطفالك حاولي ما تعصبي عليهم بالبداية قدام ابوهم ما تعصبي عليهم ابدا حاولي تكوني ريلاكس مرنه معاهم ومن بعدها بتتعودي دايما تسايريهم
    اهمالك لنفسك بند عريض بيتطلب شغل كتير ، طالما مهملة لنفسك زوجك مستحيل حيلاحظك
    كل الكلام السابق بيندرج تحت الاهتمام بالنفس وتقدير الذات
    في كتير مواضيع بالمركز يفيدوك كيف تهتمي بنفسك

لو مصرة على التغيير وتعقدي العزم من الان انا متأكدة حتنقذي زواجك وزوجك من الوقوع في المحرمات
    فصيلة دمه A+

ملكة مؤهلة
    ❤ Like
    621

انا بعتت للاخت يونيك واكيد حتفيدك بنمطه عالاكيد

عموما اختي ايش صار معك ،، بدأتِ مرحلة التغيير والا قاعدة بتندبي حظك

شوفي دورة كوني ملكة للاستاذة ناعمة واسرار العشيقات حيفيدوك في بداية مشوار التغيير

خليك معنا لحتى نحفزك ونفيدك باللي نقدر عليه ،، ما بدي تعيشي التعاسة وزوجك بيبسط نفسه
    اول شي فكري ان زوجك حقك انتِ ولازم تخليه يرجع لحضنك ويترك بنات السوء

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الساعة الآن 11:38 PM