ارجوكم ساعدوني
من فضلك يرجى الألتزام بالقوانين ، للتسجيل أضغطي على رابط التسجيل نتمنى لكم وقت ممتع .

Follow us on Facebook Follow us on Twitter Watch us on YouTube

جديد المواضيع ❤

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: ارجوكم ساعدوني

أميرة فضية
    ❤ Like
    11
    اعجابات 19 في عدد 16 مشاركات

افتراضي ارجوكم ساعدوني

السلام عليكم اخواتي كيفكم
    بطلب مساعدتكم زوجي يقلي انتي مش كتير جنسيه يعني مش حاره بتمنى فهمتو علي يعني يقلي نشاطك الجنسي مش كتير مع انو انا نظيفه كتير بتحمم مرتين باليوم واهتم بنفسي كتير واغلب المرات بطلب منو الجماع ومرات لا مابطلب بس بقرب لعندو نام على ايده احضنه يعني انا بحب الجماع كتير وبطلبو منو دائمآ قليل هوه يطلب هالشي لان انا ماعم اعطيه مجال يطلب دائمآ نظبفه وجاهزه بس الي فهمتو منو انو مابعرف اتصرف اثناء الجماع شوفو اخواتي مابقدر احكي كلشي هون بس بتمنى تعلموني تساعدوني كيف اتصرف اثناء الجماع افتحولي قلوبكم وعلموني الله يخليكم بدكم تعلموني هون بهي الصفحه بهدا الموضوع او على الخاص لان بعرف هوه امر محرج الي بدكنياه هون او على الخاص المهم اتعلم الله يخليكم لان والله هي تقريبا خامس مره يقلي هالكلام بدي اتعلم وابسطو وانبسط انا كمان متزوجين من اربع سنوات وكل فتره يقلي هالكلام علموني الله يخليكم كيف اتصرف اثناءا الجماع الي مابتقدر ترد علي هون تبعتلي رساله على الخاص ورد عليها لان بعرف هالشي محرج بس والله والله ونفسيتي تحطمت من هالشي بدي اتعلم الله يخليكم علموني صح متزوجين من اربع سنوات بس عمري 19 سنه تزوجت صغيره ومابعرف شي عن الجنس ابوس اديكم علموني مابدي زوجي يتزوج انا اختكم الصغيره الله يخليكم علموني والله ادعيلكم والله

لديك ❤ Like بواسطة : أنوثه طاغية (منذ 3 أسابيع)

مراقبه مجلس الثقافي ، الأمومة والتربية

الصورة الرمزية Lena Dareen
    ❤ Like
    2,161
    اعجابات 1,392 في عدد 1,014 مشاركات

اختي فيه كثير من المواضيع في المنتدى تعلمك فنون الجماع وحركات و التعامل اثناء الزوج في الفراش
    ماعليك الا الاطلاع لتستفيدي

عدد 2 أعضاء قاموا بعمل ❤ Like لك يا Lena Dareen على المشاركة الرائعة: أنوثه طاغية (منذ 3 أسابيع),وردة بلدى 2000 (منذ 3 أسابيع)

ما اجمل أن تكون مثل البحر لا أحد يعرف أسرارك

خارجك هادئ و أنيق , و داخلك عالم عميق

أميرة ماسية
    ❤ Like
    283
    اعجابات 113 في عدد 85 مشاركات

تعلمي عن وضعيات الجنس مختلفه وطريقه المص الصحيحه والبوسات والتشفيف او التكريزات (الفراوله )

يقول يبغاك حاره يبغاك تكوني حاره متفاعله معاه تطلعي اصوات وقت الجماع وتدية كلمات مثل سمي باسمه وقولي اليوم لذيذ اليوم حار وكذا
    او دلعيه بدلع وكذا

وقبل الجماع استخدمي كاس حليب مع ملعقه زنجبيل لان تدفي المنطقه وفيه اكلات خاصه بعد الجماع زي الشوكولاته والفراوله ابحثى عنها وفيه حساب انستقرام كلميني خاص اديك ياه مبينه مناطق الاثاره عند الرجال ووضعيات كثيره وطريقه مساج القضيب
    ادعي لي بالذريه الصالحه عاجلًا وادعي لي بالشفاء والتيسير❣

عدد 2 أعضاء قاموا بعمل ❤ Like لك يا أنوثه طاغية على المشاركة الرائعة: Sarorasarah (منذ 3 أسابيع),وردة بلدى 2000 (منذ 3 أسابيع)

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الساعة الآن 12:40 AM