فهم الشخصية الشمالية الغربية - الصفحة 5

اخر المواضيع

من فضلك يرجى الألتزام بالقوانين ، للتسجيل أضغطي على رابط التسجيل نتمنى لكم وقت ممتع .

Follow us on Facebook Follow us on Twitter Watch us on YouTube
جديد المواضيع

صفحة 5 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 107
    ملكة مؤهلة
    ❤ Like
    870
    اعجابات 274 في عدد 181 مشاركات

مشكورين كتير اختي رابيا واختي راجية الرضا واختي لينا

انا بعرف كل هالكلام وبعرف قرار مثل الانفصال انا ما بقدر عليه ولو وصلت للتفكير الجدي حيكون بعد ما يكون عندي شغل

انا زوجي الحمدلله فيه صفات كتير كويسة وبعرف انه بيحبني وبيحب ابنائي وبعرف هيك طبيعته بس عيبه هو تركه للبيت تعبت من هالشغلة بيعشق الحرية
    ومثل ما قالت الاخت رابيا الغربي ممكن يرجع للبيت بس لوقت كتير قصير ومن بعدها بيعود لطبيعته
    عن جد تعبت يعني الزوجة سكن للزوج ليش ما يبقى معنا

الغربي بيعشق المراة الغامضة ،، كيف بدي كون غامضة وانا طول الوقت بالبيت واذا بطلع لازم استأذن منه ، كيف غامضة بلا شغل ولا شي ، كيف بحقق الغموض ساعدوني
    اوقات بحاول ما اتصل نهائي بس تلاقي نفسي ضروري تكلميه عشان اغراض البيت او شي شغله مهمة

ملكة نشيطة
    ❤ Like
    319
    اعجابات 759 في عدد 473 مشاركات

أنا لم اطلب منها أن تخرب بيتها ...بل كان سؤال في خاطري..
    وبالنهاية وهذا رأيي ولها القرار في الأخذ به أو لا
    مهما حاولت المرأة الانشغال عن زوجها والانشغال بالاولاد فهي بحاجة لرجل بجانبها تشعر بوجوده
    وكل فترى من الزمن ستشعر بحزن عميق داخلهاوتبكي لأنها تحتاجه ...أنا لاأتكلم عن سارة فقط أنا أتكلم عن حاجة المرأة للرجل

عدد 2 أعضاء قاموا بعمل ❤ Like لك يا رابيا على المشاركة الرائعة: راجيه الرضا (04 - 10 -2018),Sarorasarah (04 - 10 -2018)
    التعديل الأخير تم بواسطة رابيا ; 04 - 10 -2018 الساعة 10:48 PM سبب آخر: خطأ

ملكة
    ❤ Like
    94
    اعجابات 98 في عدد 78 مشاركات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarorasarah مشاهدة المشاركة
    مشكورين كتير اختي رابيا واختي راجية الرضا واختي لينا

انا بعرف كل هالكلام وبعرف قرار مثل الانفصال انا ما بقدر عليه ولو وصلت للتفكير الجدي حيكون بعد ما يكون عندي شغل

انا زوجي الحمدلله فيه صفات كتير كويسة وبعرف انه بيحبني وبيحب ابنائي وبعرف هيك طبيعته بس عيبه هو تركه للبيت تعبت من هالشغلة بيعشق الحرية
    ومثل ما قالت الاخت رابيا الغربي ممكن يرجع للبيت بس لوقت كتير قصير ومن بعدها بيعود لطبيعته
    عن جد تعبت يعني الزوجة سكن للزوج ليش ما يبقى معنا

الغربي بيعشق المراة الغامضة ،، كيف بدي كون غامضة وانا طول الوقت بالبيت واذا بطلع لازم استأذن منه ، كيف غامضة بلا شغل ولا شي ، كيف بحقق الغموض ساعدوني
    اوقات بحاول ما اتصل نهائي بس تلاقي نفسي ضروري تكلميه عشان اغراض البيت او شي شغله مهمة
    لوظليت تفكري بها الطريقة رح تتعبي ،،كيف يعني ان الزوج سكن ،،ماذا تقصدي بها

لديك ❤ Like بواسطة : Sarorasarah (05 - 10 -2018)

متميزة أقسام نسوة
    الصورة الرمزية راجيه الرضا
    ❤ Like
    2,538
    اعجابات 2,735 في عدد 1,893 مشاركات

اختي ساره من الغموض الا تنطلي عليه تلاحقينه.الا تكوني معه كتابا مفتوحا.ان يعلم مثلا أن لك اهتمامات غيره ولكن لا يعلمها فيحاول مثلا أن يعرف سبب انشغالك.اما عن كثره خروجه لماذا لا تحرجون جميعا وتربطينه بك

لديك ❤ Like بواسطة : Sarorasarah (04 - 10 -2018)

متميزة أقسام نسوة
    ❤ Like
    2,538

اختي رابيا فهمت كلامك . ويبدو انك قلتيلي في لحظه ثوره داخليه.لكن هي ستترك بيتها لا كي تجد حلا بل ستذهب الي مجهول لا تعلمه وبين يديها معطيات ممكن تستغلها

ملكة مؤهلة
    ❤ Like
    870

اختي احلام صحيح كلامك الغربي تواجده بالبيت صعب لان طبعه صعب جداً بس انا اتمنى وقت بالنهار بس مثل وجبة الغداء ، او بالليل ولو نص ساعة بس
    حاولت مثلك استمتع بوقت فراغي بس الوقت طوييييييل الا ما تحسي بفجوة وممكن اطفالي لسة صغار وما في دراسة
    انا بعرف ان اللي امر بيه مرحلة يأس وبإذن الله بتجاوزها
    الزوجة سكن للزوج أية بالقران بهالمعني

اختي راجية ما هأهدم بيتي لاني ماعندي القدرة على مواجهة العواقب

ملكة مؤهلة
    ❤ Like
    870

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رابيا مشاهدة المشاركة
    أنا لم اطلب منها أن تخرب بيتها ...بل كان سؤال في خاطري..
    وبالنهاية وهذا رأيي ولها القرار في الأخذ به أو لا
    مهما حاولت المرأة الانشغال عن زوجها والانشغال بالاولاد فهي بحاجة لرجل بجانبها تشعر بوجوده
    وكل فترى من الزمن ستشعر بحزن عميق داخلهاوتبكي لأنها تحتاجه ...أنا لاأتكلم عن سارة فقط أنا أتكلم عن حاجة المرأة للرجل
    هذا تماماً ما اقصده

ملكة مؤهلة
    ❤ Like
    870

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجيه الرضا مشاهدة المشاركة
    اختي ساره من الغموض الا تنطلي عليه تلاحقينه.الا تكوني معه كتابا مفتوحا.ان يعلم مثلا أن لك اهتمامات غيره ولكن لا يعلمها فيحاول مثلا أن يعرف سبب انشغالك.اما عن كثره خروجه لماذا لا تحرجون جميعا وتربطينه بك
    رافض تماما فكرة الخروج معنا
    لان بيرجع من الشغل كتير تعبان وبالليل متأخر شوي
    ولو طلبت منه يخصص يوم او اكتر لي ولاطفالي بيقول حاضر وبيسوف
    ولو طلبت رحلة للبحر بيقول روحي مع اهلك
    سفر بيرفض يسافر معي بيحب يسافر لوحده ومع اصحابه

متميزة أقسام نسوة
    ❤ Like
    2,538

حبيبتي من جاهدت الفتره السابقه مثلك بالتأكيد لن تسعي للخراب بل هي كلمات في لحظات ضعف.ومشاعرك طبيعيه لكن المشكله ان الرجال ليس لديهم نفس شعورنا

ملكة نشيطة
    ❤ Like
    319

ماعندي القدرة على مواجهة العواقب ؟؟؟
    سارة التفي حول نفسك كثيرا ....قرأت كثيرا عن علاقتك بزوجك وكيف تصلحيها..ولكن انصحك أن تقرأ ي عن تطوير نفسك وتقويتها ...
    سارة استمر ي ولكن اشتغلي على نفسك من أجلك ومن أجل الأولاد...أما إذا كان هدفك زوجك ستحبطين وتتعبين لانه ربما لن يتغير ...دعي زوجك للزمن ولااقصد أهماله..
    عندما تنجحين وتتطورين وتشرقين ستصبح أمام أمرين اما سيركض وراءك ويخاف خسارتك وستصبح فرصك بالحياة أكبر ..

عدد 2 أعضاء قاموا بعمل ❤ Like لك يا رابيا على المشاركة الرائعة: ليلاس باريسية (20 - 01 -2019),Sarorasarah (05 - 10 -2018)

ملكة نشيطة
    ❤ Like
    319

سارة كل مااكتبه أن لم يعجبك انسيه ولااقصد التقليل من شأنك ...ولكني زوجة غربي وهذا ماعايشته مع زوجي ...الغربي مراوغ ولايفكر بالعواطف ...يعني لايفكر بالمشاعر...
    الحياة معه للأقوى
    وهو قال هذا بنفسه..

ملكة نشيطة
    الصورة الرمزية rose doré
    ❤ Like
    1,201
    اعجابات 1,280 في عدد 718 مشاركات

سارة دخلت من شانك ،، والله تعبتي قلبي ،، ذكرتيني بصديقتي وتوأمتي .. مثل قصتك واكثر ..
    تصوري زوجها دايما مسافر رجل أعمال من بلد لبلد ،، كانت بدبي وهلا بألمانيا وبالوقت الحالي راح تروح ع مالطا وهيك ،، وكل سنة بلد ولغة شكل ،،
    جميلة بمعنى الجمال ،، مو منقص عليها اَي شي ،، البطاقة المصرفية تصرف منها قد مابدها ،. ولادها بمدارس أمريكية ،، بس زوجها دايما تاركها ،، قالتلي والله لو وحدة مكاني كانت مصاحبة بس هي بتخاف الله ،، تصوري بشهر العسل تركها بالفندق وراح يشتغل ،،
    نفسها تطلع تفطر بمطعم او تتغدى لحالها هي وهو ،، وعندها شغالات ومربيات معها .. بس مو فاضي ابدا .. بالشغل او يرجع يتغذي وينام او عالاب توب ،، والنَّاس كلها عّم تحسدها عالرفاهية اللي عايشته ،، بس هي في اسوء حالتها ،، محتاجة عاطفة ،، قعدة عيلة ،، خرجة معو ع الشط ولا شي من هدول ،،
    هذا الغربي ،، مافيكي تغيري شي .. اما تتقبل الواقع وتدعي الله يهدي سره ،،
    لهيك احمدي الله عّم يرجع ع البيت ، هذا طبعو بتفهم موقفك وحاجتك للحرية ،، كل وحدة فينا بتعاني من شي ،، التهي بحياتك راح يركض وراك ..
    انا غربية شمالية ،، بمجرد حس بزوجي يتغير بس ،، بصير مؤدبة وارجع خطوة لحتى مايحس باستقلاليتي ،،

والله مو عرفانة شو بدّي احكي ،، تصوري الي ممكن شهر ماحكيت مع حدا ،، بس زوجي وولادي ..

الله يعينك ويسدد خطاك ،، لا تيأسي ،، اخر حل تفكري فيه هو الطلاق ،، مو سبب مقنع ..

اللهم اني استغفرك واتوب إليك ،، لا ملجأ منك الا اليك ،، لا اله الا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شيءٍ قدير ، يارب رحمتك ،، اللهم احفظ عائلتي واولادي وابعد عنهم كل شر ،، حسبي الله ونعم الوكيل

ملكة
    ❤ Like
    94
    اعجابات 98 في عدد 78 مشاركات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarorasarah مشاهدة المشاركة
    اختي احلام صحيح كلامك الغربي تواجده بالبيت صعب لان طبعه صعب جداً بس انا اتمنى وقت بالنهار بس مثل وجبة الغداء ، او بالليل ولو نص ساعة بس
    حاولت مثلك استمتع بوقت فراغي بس الوقت طوييييييل الا ما تحسي بفجوة وممكن اطفالي لسة صغار وما في دراسة
    انا بعرف ان اللي امر بيه مرحلة يأس وبإذن الله بتجاوزها
    الزوجة سكن للزوج أية بالقران بهالمعني

اختي راجية ما هأهدم بيتي لاني ماعندي القدرة على مواجهة العواقب
    لاني كنت متلك ،،حسيت بمعاناتك ،،كنت اطارده اتصل به كل شوي وياويلي اذالقيت اذ النغال مشغول ،،راح عمري وانا وراه ،،لكن الحمدلله اعتبريه اضاغة لحياتك موحياتك كلها اذا الغيتوا عيشي معاه واذا طلع ،،ربي يحغظه

ملكة مؤهلة
    ❤ Like
    870

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رابيا مشاهدة المشاركة
    ماعندي القدرة على مواجهة العواقب ؟؟؟
    سارة التفي حول نفسك كثيرا ....قرأت كثيرا عن علاقتك بزوجك وكيف تصلحيها..ولكن انصحك أن تقرأ ي عن تطوير نفسك وتقويتها ...
    سارة استمر ي ولكن اشتغلي على نفسك من أجلك ومن أجل الأولاد...أما إذا كان هدفك زوجك ستحبطين وتتعبين لانه ربما لن يتغير ...دعي زوجك للزمن ولااقصد أهماله..
    عندما تنجحين وتتطورين وتشرقين ستصبح أمام أمرين اما سيركض وراءك ويخاف خسارتك وستصبح فرصك بالحياة أكبر ..
    بارك الله فيك
    كلامك كتير مشجع وبإذن الله حأبدأ مشوار تطوير نفسي واثبات ذاتي بالاخير مثل ما قلتي اما انا افوز باهتمامه وركضه وراي
    او افوز باستقلاليتي معه او بدونه
    شكراً من قلبي

ملكة مؤهلة
    ❤ Like
    870

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلامظ£ظ§ مشاهدة المشاركة
    لاني كنت متلك ،،حسيت بمعاناتك ،،كنت اطارده اتصل به كل شوي وياويلي اذالقيت اذ النغال مشغول ،،راح عمري وانا وراه ،،لكن الحمدلله اعتبريه اضاغة لحياتك موحياتك كلها اذا الغيتوا عيشي معاه واذا طلع ،،ربي يحغظه
    بتمنى اوصل لهالمرحلة ،، عن جد هاد طموحي ان اخليه اضافة بس لحياتي ومو شغلي الشاغل
    بارك الله فيك ،، كلامك شجعني ان استمر في محاولة التعايش معاه والوصول للرضى التام بنصيبي .

صفحة 5 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الساعة الآن 06:28 AM