شورن عليه وكونن معي
من فضلك يرجى الألتزام بالقوانين ، للتسجيل أضغطي على رابط التسجيل نتمنى لكم وقت ممتع .

Follow us on Facebook Follow us on Twitter Watch us on YouTube

جديد المواضيع ❤

النتائج 1 إلى 6 من 6
    ملكة
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

افتراضي شورن عليه وكونن معي

انا موظفه منذ 15 سنه ليس لديه اطفال ولا استحق التقاعد لانه قانونا لازم معي طفل
    دوامي مريح بس تعبت اريد ارتاح واشوف نفسي وحياتي الثانيه 15 سنه كافيه ويوم فكرت اتقاعد واريح نفسي رفضوا بسبب لا يوجد طفل
    اريد اسوي مشروع اييب لي دخل وبعدها افنش واعطي مجال لغيري
    شورن عليه انا في صح او غلط كنت اتمنا اتقاعد بس الحظ الحمد الله تري الوظفه نعمه بس قوتي ونفسيتي غير عن اول

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

ملكة مؤهلة
    ❤ Like
    99
    اعجابات 56 في عدد 49 مشاركات

ممكن تفتحي صالون نسائي وتجيبي عاملات وتقبليه لااحد -----وممكن تفتحي كافي شوب وانتي كدا مش ملزومه بدوام --ان شالله اكون افدتك

ملكة
    ❤ Like
    0

شكرا اختي gold rose لمرورك
    فكرت في صالون والحيرة متعبتني لاني خلاص ما اقدر داوم ليس رفض في نعمه الله ولكن الصحه وقوة الشخص تتغير والنفسيه
    مافيه وحدة مرت نفس تجربتي وكيف تصرفت او سمعت من زميله لها او قريبه ليت تفيدني

ملكة مؤهلة
    ❤ Like
    99
    اعجابات 56 في عدد 49 مشاركات

السلام عليكم ---اللي اعرفهم ---تفتح مشغل خياطه وتشرف عليه ----ممكن تعين احدئ قريباتها-لااداره --البعض تفتح مشغل خياطه وتجيب هندي او بكستاني وتقبل المحل لهم وتاخد حقها اخر الشهر حسب اتفاقهم ----

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
    ❤ Like
    121
    اعجابات 143 في عدد 103 مشاركات

خذي اجازة اريحي بها اعصابك ثمقرري ايهما الافضل المشروع يتطلب الكثير من الجهد والتخطيط والمصدر المالي المستقل وفيه الربح والخسارة على حسب نوعية التسيير والمرونة في التعامل مع مختلف التقلبات الاقتصادية ويتطلب منك على الاقل سنة كي تتمكني من التاقلم وخاصة ان العمال اشكال وانواع اي يجب ان تبدلي مجهود فكري لاباس به فالتجارة عادة ليست سهلة كما تبدو فالمعاملات فيها تتطلب مواد بشرية ومادية ذات كفاءة وخبرة وموارد مالية ثابتة للتمويل وتغطية كافة النفقات فهل انت جاهزة ماديا ومعنويا لكل هذا ولو فتحت مشروع الخياطة على سبيل المثال هل درست كيف يكون التسويق او صالون نسائي للتجميل هل اخدت بعين الاعتبار المنافسة والموقع الملائم اي درست المشروع الذي تودين الخوض في غماره؟؟اما وظيفتك كيف ترينها هل تدر عليك المبلغ الذي يكفيك فعلا لعيش حياة كريمة وهل فكرت في خوض مسابقات للارتقاء في المنصب الوظيفي داخل مؤسستك ؟؟ يعني ادرسي المعطيات التي لديك وايهما الانجع مع ملاحظة انه في القطاع الوظيفي فانك يوم التقاعد تحصلين على راتب التقاعد+المكافءة المالية على سنوات الخدمة هل هذا يرضيك ام لا ؟؟؟وفي الاخير هذا قرارك انت لانك صاحبة كافة المعطيات والامكانيات سلام

ملكة
    ❤ Like
    0

شكرا علي مداخلتك امل فارس
    كلامك صح اي مشروع يباله جهد تخطيط
    وفكرت راتب التقاعد او المكافاه الماليه علي سنوات الخدمه اكيد راتب التقاعد مهم بانسبه لي بس لا اقدر استمر بعدني 10 سنوات اضافيه وانا في سن 45 سنه اريد اريح نفسي واشوف حياتي متي بنتهنا ويومنا 8ساعات دوام نرد بيتنا الساعه 3 ظهرا اليوم يجري بسرعه
    نحن نحتاج راحه ولو خذيت اجازه وارتحت سوف ارد للعمل ومرتاحه مؤقت وسارد افكر بعد نحن كاناث نحتاج راحه والحمد الله 15 سنه علي ما اظن كافيه الوحده تتعب فيها لو يكون التقاعد حسب رغبه الانث بعد 15 سنه تريد تكمل او لا احسن سوء معها طفل او لا

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 4 (0 من الأعضاء و 4 زائر)

الساعة الآن 12:18 AM