عندي مبلغ اب استفيد منه
من فضلك يرجى الألتزام بالقوانين ، للتسجيل أضغطي على رابط التسجيل نتمنى لكم وقت ممتع .

Follow us on Facebook Follow us on Twitter Watch us on YouTube

النتائج 1 إلى 7 من 7
    أميرة ذهبية
    ❤ Like  أعطى شكر 
    12
    ❤ Like  تلقى شكر 
    17

افتراضي عندي مبلغ اب استفيد منه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارجو ممن لديه خبره تفيدني انا عندي مبلغ صغير 15 الف وابي استفيد منه يعني اشغله ويجيب لي ربح شورو علي كيف اشغله انا عارفه انه مبلغ صغير ع انشاء مشروع تجاري لكن فيه مشاريع صغيره بدات في مبلغ صغير انا ماعندي خبره افيدوني

أميرة ماسية
    ❤ Like  أعطى شكر 
    39
    ❤ Like  تلقى شكر 
    40

والله ماعندي حبزه بهالمواضيع ان شالله الاخوات يفيدوكي

مراقبة متعددة المهام
    فريق العمل

الصورة الرمزية Magic Fairy
    ❤ Like  أعطى شكر 
    352
    ❤ Like  تلقى شكر 
    365

ممكن تعملي طبخ من البيت توزعيه على المدارس
    تتفقين مع المدارس لتوفير اللمجات ...او مع الروضات ....طيب انت قوليلنا اش تتقنين ...اش تحبين ...ابيش شاطرة ممكن نفيدك اكثر ...و ازا ممكن حولي المبلغ للدولار او اليورو علشان ما عندي خلفية 15 الف قديش ...

أميرة ذهبية
    ❤ Like  أعطى شكر 
    12
    ❤ Like  تلقى شكر 
    17

شكرا اختي ماجيك انا موشاطره بلطبخ لهده الدرجه لالا كمان ماحب ها الشغلات انا باعرف اعمل اعمال فنيه كمان باعرف ازين الصواني تبع حلويات الافراح ازينها بددنتيل وحركات حلوه ودايما عندي افكار كمان ممكن ازين سسلال والصناديق الصغيره ومتل هده الاشياء --اممم--في فرح ابن اختي عملت حركات متل هده عجبت الجميع كان الناس مفكرين انها من مكتب بيعمل هده الصواني واسلال التقديم والزينه تبع الهدايا انا فكرت انه اعمل مشروع في الاستغرام يعني باعلن بصور اشغالي الفنيه لكن ولاد اخواتي قالو انه بتخسر لانه في ناس بتطلب وماياخدو طلبهم وتكلميهم مايردوا

أميرة ذهبية
    ❤ Like  أعطى شكر 
    12
    ❤ Like  تلقى شكر 
    17

المبلغ حولته للدولار طلع 3990ولار امريكي

مراقبة متعددة المهام
    فريق العمل

الصورة الرمزية Magic Fairy
    ❤ Like  أعطى شكر 
    352
    ❤ Like  تلقى شكر 
    365

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب الحريري مشاهدة المشاركة
    المبلغ حولته للدولار طلع 3990ولار امريكي

اختي القلب الحريري ماشاء الله المبلغ
    كويس لبدء مشروع محترم ...
    طيب اسمعيلي احلل ردك اللي فوق شوي شوي
    1/انت حابة فكرة لتزيدي مالك لانو ازا بديتي تصرفي يتبخر ....انت ما تطوري برغد حياتك و ممكن هاد فرصة صعب ترجعي تلاقيها لو ما استثمرت الان
    2/معك حق ...ازا مالك بطاري الاكل فبلاها ...افضل شي تستثمري باشيا تحبينها مثل فكرة سلال الافراح و شذي ...و الناس الذكية تستثمر بابسط موهبة ...و ممكن توصل للعالمية و احنا قاعدين نشكك بقدراتنا و نحتقر مواهبنا ...اذن توقفي ....و امني بحالك و قدراتك ....
    3/ انت تبغين اللي يشور عليك ...بس لما اولاد اخوانك حكولك انو مش منيح سمعتيلهم و تراجعت ....شكلك كسولة ....و حابة اللي يبعدك عن هدفك علشان ترتاحين ....
    4/ مش الناس اللي تحدد ازا ننجح او لا ....احنا اللي نحدد....و لو تابعت كلام الغير فابد ما راح تعملي شي لانو كلشي يلاقولو عيب ...امني بحالك و لا تتكاسلي ...
    5/ علشان الناس ما تسدد .....انت اللي لازم توثقي بحالك و تعطي انطباع للغير انو شغلك يستاهل مقابل جيد و يستاهل تسديد المبلغ عند الطلب ....يعني وريهم الموديل و اتفقوا و يسددوا مع الاتفاق حتى لو ما رجعوا فيه اتفاق يرجعهم ...
    6/خبي المبلغ حاليا ...و اتجهي لتطوير ذاتك و ثقتك بنفسك ...في هاته الاثناء ستتبلور عدة افكار في راسك و اخطي خطوتك بعد احساسك بالثقة التامة و ايمانك بذاتك و مشروعك ...

و موفقة يا حلوة ....

ملكة نشيطة الصورة الرمزية حياه عسل
    ❤ Like  أعطى شكر 
    0
    ❤ Like  تلقى شكر 
    18

يا قلب يا حريرى سوفى ايه ال انت مهمته بيه وتحبيه وتبرعى فيه سو ف تبدعى وبالتوفيق وخبرينا عملت ايه

طفل2

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الساعة الآن 08:47 PM