تعبت من كل شيء - الصفحة 2
من فضلك يرجى الألتزام بالقوانين ، للتسجيل أضغطي على رابط التسجيل نتمنى لكم وقت ممتع .

Follow us on Facebook Follow us on Twitter Watch us on YouTube

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 19 من 19

الموضوع: تعبت من كل شيء

أميرة جديدة
    شكراً أعطى شكر 
    0
    شكراً تلقى شكر 
    0

هاني جدا في أول ايامي زواحي امام امه وهي كانت تبقى فرحانة من اول ايامي زواجي اضل ابكي وابات ابكي مو قادرة انسى لي سواه فيا و زايدها حابسني بالبيت لا خرجة ولا طلعة حتى المسجد مافي بيت اهلي ما رضي يوديني لهم انا مقهورة و تعبانة كانو عايز يستعبدني و يحبسني بالبيت اتخنقت

أميرة جديدة
    شكراً أعطى شكر 
    0
    شكراً تلقى شكر 
    0

زوجي رجع للبيت و قعد يطبطب عليا و يقول انه ما في شي مني لي ببالي و انه استعيذ بالله من الشيطان الرجيم 
    انا هديت بس ماعملت زي كل مرة يعني ما طلبت منو يسامحني لانو هوى الغلطان حابسني بالبيت لا طلعة ولا خرجة المسجد ما في بيت اهلي دايما يقولي مشغول و زادها اايوم الرصيد قال بتشوفين خالك وضيعين وقتك يعني حابب يحبسني و يقطع علاقاتي مع العالم الخارجي علما انه حتى اخواني بيغار ادا كلموني او كلمتهم و بيظل يقولي انه زوجي هو لي دايم لي و انه لازم يكون كلشي بحياتي 
    المهم ما طلبت يسامحني و بعدين خارج متضايق ساعدوني بنات شو لازم ساوي انا تعبت

أميرة جديدة الصورة الرمزية اسية83
    شكراً أعطى شكر 
    0
    شكراً تلقى شكر 
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة عبدو مشاهدة المشاركة
    انا تعبانة كتييير 
    قلت لزوجي لما كان خارج يشحن لي لموبايل يعني يعملي رصيد لما رجع قالي ما راح اشحن لك لانك بتشوفين حالك و بضيعي وقتك في النت انا صراحة انفجرت لانه حاب يستعبدني لسه لهلا ما وداني و لا مرة لأهلي ما يخرجني اشم ولو هوا اتخنقت كتيييير الايام كلها بين اربع حيطان حنى الرصيد ما رضى يشحن لي و انا انفجرت وزعأت قلتلو انا مو عبدة عندك حاب تستعبدني و تفصلني عن العالم الخترجي تخيلو حتى المسجد ما يخليني اروح انا دلوقتي حالتي حالة دموعي على خدي حتى الفطور ما فطرت بعد انا تعبت تعبت تعبت منو و بدأت اكرهو 
    شو اعمل ساااعدوووني تعبت تعبت و الله
    انا حاسة بيك حبيبتي اصبري كل شى مع الوقت و العشرة سيتغير للاحسن .داءما الشهور الاولى للزواج تكون كلها مشاكل لانو طباع مختلفة .حاولي تتغيري و تخففي زعل لانه الرجال ما يحبو البكاية الزعولة قوي شخصيتك .لانو انا كمان بكاية وو كتير حساسة بس بتغير ان شاء الله بعد انضمامي لهذا المنتدى الراءع.😍😍يكون خير حبيبتي

أميرة ذهبية
    شكراً أعطى شكر 
    0
    شكراً تلقى شكر 
    8

حبيبتي انتي قويه بس ماعندك العزيمه نحو تغير يله ابدأي بتغير نفسك ونحن معاك خطوه في خطوه إنشاء الله راح تتحسن حياتك لا تنسي الله او أعلم جوز سخر البنات الج حتى يصلح حالك كله أسباب آله بيها حكمه اهم شي الاستغفار والدعاء اعتبري تحدي الك الشخصيتك كوني قائده لزوجك مو شرط هوه يبادر أي شئ انتي سوي كل شي اهوه راح يتعلم منك اكو مثل مصري يكول .(أبنك على ماتربي او زوجك على ما تعودي .الله يقويك حبي اتبعي كلام البنات تراهن تراهن صاحبات نخوه او أخوات ارجال ماتخسرين

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الساعة الآن 09:44 PM