مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

?يا..[you] گوني ملگة النظافه والترتيب?

Mino03

شكرا اختي تم الحفظ وجار التنفيذ

انا اتأمل

شكرا ياختي افكار روعة بصراحة انا لدي مشكلة واحدة لااستطيع الاستيقاظ باكرا?ارجو من الاخوات ان كانت لديها افكار حول الموضوع ان تفيدنا

كادي2016

راااااااااائع كثير ...عنجد شكرااااا ع هالموضوع والله يجازيكي عنا خير الجزاء ...... الي اسبوع بطبق فيه .... حياتي كامل اتغيرت معاه والبيت صار بجنن وصار عندي وقت فراغ كثير ... يا رب اثبت عليه بس ......يسلمووووووو

راضية بالمولى

Well-known member
عالم الشرقييين الجميل
ياريت انضبط بشغل البيت
الحمد لله بيتي نضيف لكن اريد النضباط بالوقت لحتى اربح منه الكثير
لي عودة ان شاء الله وعلي التقيد بجدول
يا ريت لو تثري موضوعك حبيبتي سوسو بجداول للنوع الاكل و ترتيب الاسبوعي للبيت
الله يجعله بميزان حسناتك
عندي لك سؤال و اريد له جواب سريع ....

ahl16

Member
مشكورة أختي سأرحل ولن أنساك عن جد موضوع رائع هلأ انا بعطلة قرأت الموضوع متأخر بس رح أعمل بهذه النصائح الرائعة والقيمة واتدرب عليها باذن الله تعالى جزاكي الله كل الخير وبارك فيك

قمة في الروعة اشكركي حبيبتي جزيل الشكر ساسعى الى تطبيق هذا البرنامج لاني و بصراحة اعاني من شغل البيت والاولاد و انا اريد بشدة صقل مواهبي و الوصول الى اهدافي ان شاء الله ارجوتثبيت الموضوع الاكثرمن رائع

جزاج الله خير فعلا موضوع مهم ومتعوب عليه اتمنى اطبقه لاني بسراحه انسانه فوضويه ماحب الحوسه في البيت لكن ااجل شغلي انا جنوبيه غربيه كسوله شوي لكن احب النظافه والترتيب تشعر الانسان بالراحه في منزله بارك الله فيكي

أعلى