بنات الله يخليكم ساعدوني
التسجيل

من فضلك يرجى الألتزام بالقوانين ، للتسجيل أضغطي على رابط التسجيل نتمنى لكم وقت ممتع .

Follow us on Facebook Follow us on Twitter Watch us on YouTube
جديد المواضيع



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17
  1. #1
    أميرة جديدة
    التسجيل
    12 - 04 - 2016
    المشاركات
    6
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي بنات الله يخليكم ساعدوني




    بنات بليز انا عندي مشكله انا احب ولد عمي وهو مايدري واخاف يتزوج ويسحب علي وهو مايدري عني وبليز قولوا لي وش اسوي واللي تقول اعترفي له ابيها تقول لي كيف ومتى عشان خايفه ع مستقبلي والله اني احبه وماسوف في حياتي غيره الله يسعد اللي ترد علي







  2. #2
    ملكة
    التسجيل
    27 - 04 - 2015
    المشاركات
    495
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي




    ما انصحك اصارحينه لان اذا ما عنده مشاعر اتجاهك راح تنجرحين اذا الله كاتبه من نصيبك ماراح يكون لغيرك







  3. #3
    أميرة فضية الصورة الرمزية ألغاز
    التسجيل
    02 - 04 - 2016
    المشاركات
    94
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي




    حبيبتي ، أنصحك مثل الأخت سهام
    وأنا كان ليا تجربة شبيهه عشتها مع صاحبتها يوم بيوم ، لما حبت شخص بكل جوارحها ولا كان حاسس بيها ولما صارحته رفضها وسبب لها جرح وألم نفسي كبير وفقدت الثقة بنفسها وما نسيت ألمها هذا حتى بعد ما اتزوجت وأنجبت ، والحقيقة لومتها وقتها إن أي راجل بيعمل المستحيل علشان يوصل للبنت اللي بيحبها مش بينتظر الخطوة الأولى منها ، لا . بيبادر وبيسرع خوفا إنها تضيع منه وقولت لها انتي مش أأقل من أي بنت تتحب وتتخطب وأحسن عرسان يجروا وراها ويروحوا لحد باب بيتها.

    صدقيني عن تجربة يا حبيبة قلبي ... ما فيش حاجة اسمها حب
    الحب الحقيقي بييجي مع العشرة ... لكن الحب بتاع الأفلام ده ضياع
    لو حصل وعرضتي حبك عليه ووافق أغلب الظن هيتدلع عليكي ويرهقك بطلباته ويمكن يشك إنك صارحتي شباب كثير قبله
    والمثل بيقول حب اللي ما يحبك ... يوجع قلبك

    إدعي ربنا لو فيه الخير يجعله من نصيبك
    وفكري في قدرك وكرامتك ومستقبلك ونظرته ليكي ولأهلك في حالة رفض حبك أو حتى في حالة وافق عليه.

    اشغلي نفسك بأي شي تاني ... أتفقهي في الدين سواء بالدروس أو بالكورسات أو بالحفظ إذا ما أتمتيه ، زودي علاقتك بربنا : صلاة صيام أوراد ( حبي ربنا) ، اتعلمي العلم سواء دراسة أو دراسات عليا أو حتى دورات تدريبية ، إعملي مشروع أو ابحثي عن عمل ، أعملي صداقات جديدة ، سافري في رحلات لو ممكن
    وابعدي عن أي مكان ممكن يتواجد فيه أو عن سيرته ، ولو جاء على بالك حالا غيري الموضوع فورا واستعيذي بالله لأن ما في حب حقيقي إلا لله ورسوله فقط

    ارجعي لعقلك وبلاش تتحكم فيكي عواطفك ... أخاف عليكي تندمي أختي : الرجل الشرقي مقرف ومعقد.

    سامحيني لو كلامي ضايقك وأتمنى لك التوفيق







  4. #4
    أميرة فضية
    التسجيل
    16 - 03 - 2016
    المشاركات
    52
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهام سالم مشاهدة المشاركة
    ما انصحك اصارحينه لان اذا ما عنده مشاعر اتجاهك راح تنجرحين اذا الله كاتبه من نصيبك ماراح يكون لغيرك
    وبنصحك تشيلى الموضمع من بالك حتى لاتتعبى وتتحطمى وإن كان من نصيبك راح يجيلك لحد عندك وربى يسعدك حبيبتى







  5. #5
    متميزة النمط الشمالي الصورة الرمزية ريمة 2
    التسجيل
    05 - 02 - 2016
    الدولة
    بلد المليون ونصف المليون شهيد
    المشاركات
    2,726
    ❤ Like
    0
    اعجابات 5 في عدد 5 مشاركات

    افتراضي




    انا انصحك تشوفي وحدة من اقاربك ثقة تكليها و هي تروح تجس النبض
    و اذا كان غير مهتم بحبك ربي يعوضك باللي احسن منو
    ما فيها شيء لو الوحدة خطبت لنفسها رجل صالح
    بشرط تكوني ذكية في ايصال المعلومة
    الله يوفقك وتتزوجي الرجل الصالح اللي هو يحبك اكثر ما انت تحبيه







  6. #6
    أميرة جديدة
    التسجيل
    16 - 04 - 2016
    المشاركات
    2
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي




    بنات تكفون ردوا علي انا الحين مو متزوجه واليوم مو موعد الدوره بس تفجات بتقطتين دم وقلت يمكن جت الدوره لبست فوط ومانزل بعدها شي بعدين شلت الفوطه ونزل شي لونه احمر ولزج وانا خايفه يكون غشاء البكاره تكفون ساعدوني







  7. #7
    أميرة جديدة
    التسجيل
    16 - 04 - 2016
    المشاركات
    2
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي




    مع العلم انو لما تجيني الدوره ينزل مع البول الله يكرمكم دم اما ذي المره لا البول نظيف ونزل الشي ذا وانا خايفه يكون غشاء البكاره







  8. #8
    :: مراقبه ::
    الزوج والزواج والاستشارات الزوجيه
    الصورة الرمزية ماجدة العلي
    التسجيل
    19 - 04 - 2015
    المشاركات
    1,555
    ❤ Like
    0
    اعجابات 3 في عدد 2 مشاركات

    افتراضي




    حبيبتي عادي انو نزلت الدورة شوي عليكي لان احنا لما تجينا بتجي اول شي نقطتين وبعد يوم بتنزل كامله انا هاد لبعرفه لا تقلقي اختي وكيف غشاء البكاره وانتي اصلاً بنت وما احد لمسكلا اختي ه اطمني







  9. #9
    أميرة جديدة
    التسجيل
    26 - 04 - 2016
    المشاركات
    8
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي




    ادعي ربك ولاتصارحيه عشان متصير لك مشاكل مالها اول من ثاني







  10. #10
    عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
    التسجيل
    05 - 05 - 2016
    المشاركات
    30
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي




    امم جميل كل الكلام







  11. #11
    عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
    التسجيل
    05 - 05 - 2016
    المشاركات
    30
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي




    مش ممكن جمال كلامك







  12. #12
    أميرة فضية
    التسجيل
    03 - 12 - 2014
    المشاركات
    36
    ❤ Like
    0
    اعجاب مره واحدة في 1 مشاركة

    افتراضي




    يسلموووووووو على موضوع ❤❤







  13. #13
    أميرة فضية الصورة الرمزية القدر السعيد
    التسجيل
    17 - 06 - 2016
    المشاركات
    43
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي




    أنا انصحك انك تدعي ربك وتتقربي منه خصوصا ونحن في الشهر الفضيل رمضاااان
    وربي يجمع بينكم بالحلال وفي أقرب وقت ان شاء الله
    موفقة حبيبتي وان شاء الله نسمع أحلى الأخبار
    والله رح ادعيلك بالصلااااااة







  14. #14
    مراقبة عامة نسوة الصورة الرمزية سارحل ولن انساگ
    التسجيل
    22 - 05 - 2016
    الدولة
    بلد النشامى
    المشاركات
    8,079
    ❤ Like
    276
    اعجابات 285 في عدد 184 مشاركات

    افتراضي




    الانثى يجب ان تكون ملكه ياتوا اليها لحتى يطلبوا رضاها مش هي تركض ورى الرجل.
    ويجب ان تكون صعبة المنال ماتكون سهلة الوصول لحتى يعمل المستحيل ليوصل لقلبها وتظهر قيمتها له.








    يآ رب
    دربآ لآ تضـيق به آلحيآه ؛
    وقلبآ لآ يزول عنه آلأمـل ..🎀


  15. #15
    أميرة ماسية الصورة الرمزية الظبي بنت مقرن
    التسجيل
    09 - 06 - 2016
    الدولة
    KSA_ في راس مرجوم عسير المنالي
    المشاركات
    271
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي




    ماانصحك تصارحينه مهما كان ,, عزة نفسكك وكبريائك لاينزل لهالمستوى
    :
    والله يجمع بينكم بالحلال عاجلاً غير اجل ..








صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

الساعة الآن 08:58 PM
Powered by vBulletin
المواضيع تعبر عن أراء ومعتقدات كاتبيها فقط , جميع الحقوق محفوظه لمنتديات نسوة