مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تطورات موضوعي بعد طلاقي من الشمالي شرقي وطلب مشوره كيف اتصرف

السلام عليكم

اخواتي اناا كتبت موضوع عني وزوجي واني تطلقت لكن سبحان الله مادري ربي وين كاتب الخير طلعت الفتوى لنا انوا الطلاق لم يقع واني لا ازال على عصمته بسبب وضعنا ومشاكلنا اللي خارجة عن ارادتنا ..الزبده اني الان ادرس بالجامعه وهذا اخر سمستر لي ومجال تخصصي طبي يعني عملي مختلط وعندي تطبيق عملي لازم يكون في مستشفى ..

انا جنوبية غربية وزوجي شمالي شرقي ا
متزوجه من كم سنه وماعندي اطفال حصل طلاق بيني وبين الشمالي ورجعت
وجلست فترة سنه ماشيه علاقتنا ماشيه الحمد لله لابد من وجود المشاكل وغيره ونفور الشمالي مني وكذا وانا بما اني جنوبية فا ما اطهر نفسي لان اكيد عندي صفات كثير تقهر الشمالي وتوتره وانا احاول انسي احسن من نفسي قد ماقدر

زوجي الشمالي كان مايفكر يطلقني ولا يتخيل حياته بدوني لكن الفترة الاخيره صار يفكر بالزواج يقولي كلام وقت المشاكل واذا تراضينا يقول من صدقك مستحيل افكر بهالشي

صار بيني وبينه مشكلة وطلقني وندم على الطلاق وكان ماندري كم تحسب طلقه او ثلاث وكلنا اجمعنا انو لو كانت طلقة صعب نجازف بحياتنا

رحنا لدار الافتاء وعلى ماتطلع الفقوى وقررنا اني اروح اجلس عند اهلي فترة انفكر فيها ونبعد عن بعض وكل واحد يختبر نفسه

جلست عند اهلي تقريبا اسبوعين وصدرت الفتوى وسبحان الله حسبت ان الطلاق لم يقع واني لا اوال على عصمته معناته باقي لي طلقتين وفيه امل انوا نرجع نحاول بحياتنا من جديد
رجع زوجي كلمني وقالي ان الفتوى صدرت وانوا الحمدلله خيره من الله وانه خلال هالايام اكتشف انه مايقدر يفارقني .. وقالي اكيد انك منتي مرتاحه عند اهلك ومتى تبغيني اكلم ابوك عشان اجي اخذك (طبعا لانه عراف وضعي عند اهلي حاول يجيني من هالباب ) ونفسيته تجاهي تحسنت
قلت له انا معك ومثل شعورك لكن ابي اصارحك بشي ونصدم قال شكلك منتي مستعجله على الرجعه قلت لا بس لازم اقولك شي قبل

لانه ماكان عنده علم موضوع التطبيق هو يدري ان دراستي عملها مختلط ومرات يتجاوب معي ومرات يرجع يقول لا يعني مو موره موافق وقلت له على الاقل اخذ الشهاده وخليها استفيد منها بعدين

المهم قلت له اني ماكنت اعرف عن مو ضو ع التبيق هالسمستر لازم واجباري اني اطبق ومقدر اتراجع وانا قلت بقولك لاني مابي اخدعك ومابي تطلع لنا مشكله جديده بسبة هالموضوع

انا وضع اهلي المادي سيء جدا ووضعي انا العائلي سيء وانا الوضيف بالنسبه لي حاجه اكثر من اي شي ثاني وهو عارف هالوضع

المهم قلت له اني اذا برجع ضروري تتقبل التطبيق وظيفتي وماتمنعي لان وضعي معك مو ثابت وانا اهم شي عندي وظيفتي وشهادتي

قالي انتي بتحطيني بموقف صعب انتي عارفه اني مقدر اتحكم بغيرتي واني ماراضى ان زوجتي تشتغل بمكان مختلط

قلت له بس انت عافني وواثق فيني قال مو هذي المساله هي قناعه عجزت اتقبل واستغرب من ابوي كيف موافق اني اشتغل بمكان مختلط مع ان ابوي شديد مرره ومن النوع القديم حتى انا بيني وبينكم مستغربه لكن قال بما انه فيه مصلحه لكم ماراح اوقف بطريقك

المهم اني حطيت الكوره بملعبه
وقلت له اني ماعندي اي مانع اني ارجع وحياتي وبيتي غالين علي لس لازم تفكر وتقتنع بموضوع التطبيق وشغلي

قالي انا بفكر وبقلب الموضوع براسي لاني مقدر اقرر قلت له خذ راحتك لما جا من بكرا الظهر ارسلي على الواتس اب

طبعا تواصلي معه كله كان عن طريق الواتس اب لانه مدري ليه رافض يكلمني

قالي بالحرف (((والله ما اخفيك يا ... انتي حطيتيني بموقف صعب جد انا فكرت وقلبتها براسي حاولت اقنع نفسي بس عجزت اتقبل ان زوجتي تشتغل بمستشفى اذا كنتي مصره على الشغل اقولها لك بكل صراحه اعتذر منك مقدر اكمل حياتي معك ممكن اقدر على اي شي الا الغيره مقدر اتحملها

بالنهايه حقك تختاري الطريق اللي يناسبك
اذا رجعتي الله يحييك في بيتك واذا اخترتي الطريق الاخر الله يوفقك ويسعدك بالنهايه هذي حياتك وانتي حره فيها ..)))

بصراحه انصدمت من رده توقعت انه يوافق ايضغط على نفسه وقلت انا ان هالشي بيبين اذا فعلا يبيني او لا

رديت انا عليه وقلت له(( انا قلت لك فكر وخذ وقتك بالتفكير
وقلبها براسك يوم ماراح يعطيك جواب ))

قالي ((هذا اللي عندي حتى لو جلست سنه افكر ))

قلت له انا مابيك تحط براسك اني اخترت الطريق هذا انا اخترته لاني مجبره ومابيدي حيله

ثواني واكمل لكم تعبت من الكتابه

المهم جلست احاول افهمه موقفي واني ابيه وحياتي معه تهمني لكن غصب عني محتاجه الوظيفه لزم يوقف معي
وعدت عليه ضروفي وكل شي لكن اصر على رايه بعدين رجع وقال انا ماعندي مانع اتحل انك تكملين هالكم شهر اللي باقيه واضغط على نفسي لكن الوظيفه انسي اني اوافق عليها بعدين رجع ورفض لا الوظيفه ولا التطبيق كلهم رفضهم يقول عجزت اتخيل نفسي انك تداوميين بمكام مختطلط مع انه هو عمله بمكان مختلط

رديت عليه وانا مره خلاص دمعي صارت تنزل مدري وش اسوي قلت له انا محتاره مدري وش اسوي مقدر مقدر افرط فيها حرام انهرت قلت له انت ماراح تفهمني ولا تحس حط نفسك مكاني انا مقدر انا الريال الحين افكر وين اصرفه فيه افكر بلبسي علاجي اي شي بسيط يخطر على بالك افك فيه انا مقدر تراجع وبكرا انذل لفلان وعلان اهلي ماراح يقدرون على ضروفي ولا راح يقدرون على مصاريفي لانهم على قدهم مره ووالله ((بيني وبينكم يابنات لي اسبوعين ما فيه اجد من اهلي سالني او مد لي ريال ))

وقالي محتاجه شي او تبين شي ابدا ابدا ابدا

المهم اني قلت لله اعذرني ومابيك تزعل مني وانا عغصب عني الحاجه مرره ومابي انذل لاحد بعدين الله يوفقك ويسخر لك وان شاء الله ربي يرزقك الي احس مني ويسعد ويرزقك الذريه الصالحه الشكوى لله مابيدي حيلة مستقبلي اهم

انا ابيك لكن انت مت قادر تتحمل غيرتك وانا ماقدر اني احتاج لاحد الشكوى لله ...

رد علي وقالي
والله مابيدي حيلة

رديت له الامر بيدك والشكوى لله
لاتخسر وحده تحبك و صاينتك علشان مجرد غيره ..

قراها وسكت مارد علي

جلست شوي بعدين ارسلت له دعاء الاستخاره ..

بعدين جلس شوي ورد لي بهذا الرد

((شوفي انا ممكن اخليك تكملين الترم هذا وراح اوقف معك واتحمل وامري لله
بس لما يجي وقت التوظيف انا شرطي ان عملك مايكون فيه اختلاط هذا اللي اقدر عليه غير كذا اسمحي لي مقدر اسوي لك شي ))

رديت عليه وقلت هذا الترم اهم شي لانه معروف بيجيني التطبيق ولازم رايك اما الباقي فعلم الغيب ولو جتني وظيفه اقدر ادبرها انا وياك بواسطه او شي اني انحط بقسم مايكون مختلط كثير اهم شي هذا الترم اني مقدر اتراجع واذا رفضته رسبت فيه وهو زبدت دراستي

رد علي وكتب الله يسهل ان شاء الله

رديت وقلت له انا ماخفيك اني اتمنى استمر معك وكمل دراستي وانجح معك يعني برضوا انا احتاج وجودك كعي لاتحسب انه سهل علي اكافح لحالي ..

و الله يكتب اللي فيه الخير

وسكت بعدها مارد علي وانا سكتت

بنات وشرايكم مدري واش اسوي انا محتاره ولازم اكمل واتوظف كيف اقتعه هل ممكن اقدر اسيطر على الشمالي واحسن معاملتي معه يتغير ويقبل ولا لا ارجوكم انا محتااااره محتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااره

ذكريات لا تغيب

حكيمة الاستشارات الزوجيه
حبيبتي
كل عام وانتي بخير يا حلوه
اذا كنتي محتاره صلي صلاه الاستخارة وراح يرتاح عقلك وقلبك وادعي ربي دبرني اني الأحسن التدبير
زوجك وااااضح انه يحبك وشااااريك
والسبب انه رفض ثم وافق على التطبيق
احنا في شهر الخير ادعي الله وتقربي منه بالطاعات والعبادات وابتعدي عن المعاصي
والله اغلب مشكلنا بسبب ذنوبنا ومعاصينا
حاسبي نفسك راجعي أخطأك
وحسني علاقتك برب العباد
نرجع لمشكلتك رجعتك بيد زوجك اذا بيرجعك راح يرجعك من نفسه
بالنسبه للعمل انتي تخرجي الحين اذا ربي راد ورجعي بيتك وبعدين لكل حادثه حديث
لا تستعجلي خذي وقتك بالتفكير
اذا زوجك تواصل معك لا تجيبي طاري الوظيفه انتي قلتي له وخلاص
كلميه عن حبك عن شوقك وحنينك له
وبالنسبه لفقر اهلك الفقر ليس عيب ولكن العيب هو الحرام بذاته
الغنى غنى النفس ياقلبي. ولا تسمحي لاحد يعايرك ببفقرة وربي تكفل برزق. العباد
وامرنا بالعباده له مخلصين لله
بالنسبه للعمل انا موظفه واعرف قيمه الوظيفه وأهميتها وبالصراحه لو تشوفي اغلب ردودي احث العضوات على العمل
العمل حياه يحسسك بقيمتك ويكون لديك مصدر مادي ودخل ثابت يوفر لك الحياه الكريمه
الشمالي تقدري تقنعيه لكن لازم. تفكري بكلامك مليون مره قبل ما يطلع منك
الشمالي يحب الزوجه خاضعه له وتحت سيطرته انتي اعطيه على موده
اول شي ارجعي بيتك
ثاني شي كملي دراستك
بعدين نشوف وضع الوظيفه
بالتوفيق ياقلبي

اهلين انوثه من زمان متابعه مشكلتك مع الشمالي الله يفرج همك ويكفيك مااهمكا
ستخري اولاًبعد ذلك بيني له انو شهادتك اهم حاجه وامر الوظيفه اتركيه جانباًلان حصولك على الشهاده اهم حاجه واذا ضمنتي الشهاده وحصلت عليها وعدتي لزوجك وحصلت لك وظيفه مناسبه اقبليها لاتصعبي عليه الامر بالشهاده والوظيفه انتي بينتي سابقاً ان الوظيفه مهمه لاتركزي عليها اتركيها وركزي على الشهاده واضمنيها وبعد ماتعودي لزوجك وتملكي الشهاده كلميه عن الوظيفه

غندرية

خلاص حبيبتي لاعد ترسلين له ..لا تحسسينه انك ميته عليه ..لا تخلينه يصير يتغلى ويششوف حاله

وانا حاسه فيكي وربي انا نفس وضعك في بيت اهلي وماحد يسألني محتاجه شي ..بالعكس يطالبوني احط معهم في البيت واصرف
طبعاً اصرف من الضمان حق المطلقات اللي مايسوي شي وربي اني نفسي في أشياء محرومه منها كله عششان هالفلوس ماتكفي
مستقبلك مهم ياحلوة ركزي عليه بكرة فلوسك تعزك ماتنذلين عند خوات واخوان وربي اني اكثر انسانه عانت من اهلها بعد الطلاق
ماأبي لك الطلاق ونفس الشي ابي لك العز مع فلوس وظيفتك
بس انتي فكري بطريقة ثانيه
انه لو توظفتي مثلاً يمكن تصير لك مشاكل لا سمح الله لما كل واحد يقول لك هاتي هاتي ..واولهم زوجك,,,, الموظفة راتبها يصير كيكه كلن يبي منه قطعه
انصحك زي ماقال كملي التطبيق ..اذا بيرجعك ارجعي له ...
ومطول على بال ماتجيك وظيفة ساعتها لاجتك الوظيفة وانتي عنده ..تمسكي بوظيفتك ..والله ان الوظيفة هم اهم من كل الناس

حبيبتي
كل عام وانتي بخير يا حلوه
اذا كنتي محتاره صلي صلاه الاستخارة وراح يرتاح عقلك وقلبك وادعي ربي دبرني اني الأحسن التدبير
زوجك وااااضح انه يحبك وشااااريك
والسبب انه رفض ثم وافق على التطبيق
احنا في شهر الخير ادعي الله وتقربي منه بالطاعات والعبادات وابتعدي عن المعاصي
والله اغلب مشكلنا بسبب ذنوبنا ومعاصينا
حاسبي نفسك راجعي أخطأك
وحسني علاقتك برب العباد
نرجع لمشكلتك رجعتك بيد زوجك اذا بيرجعك راح يرجعك من نفسه
بالنسبه للعمل انتي تخرجي الحين اذا ربي راد ورجعي بيتك وبعدين لكل حادثه حديث
لا تستعجلي خذي وقتك بالتفكير
اذا زوجك تواصل معك لا تجيبي طاري الوظيفه انتي قلتي له وخلاص
كلميه عن حبك عن شوقك وحنينك له
وبالنسبه لفقر اهلك الفقر ليس عيب ولكن العيب هو الحرام بذاته
الغنى غنى النفس ياقلبي. ولا تسمحي لاحد يعايرك ببفقرة وربي تكفل برزق. العباد
وامرنا بالعباده له مخلصين لله
بالنسبه للعمل انا موظفه واعرف قيمه الوظيفه وأهميتها وبالصراحه لو تشوفي اغلب ردودي احث العضوات على العمل
العمل حياه يحسسك بقيمتك ويكون لديك مصدر مادي ودخل ثابت يوفر لك الحياه الكريمه
الشمالي تقدري تقنعيه لكن لازم. تفكري بكلامك مليون مره قبل ما يطلع منك
الشمالي يحب الزوجه خاضعه له وتحت سيطرته انتي اعطيه على موده
اول شي ارجعي بيتك
ثاني شي كملي دراستك
بعدين نشوف وضع الوظيفه
بالتوفيق ياقلبي
ياقلبي انتي بالف خير وصحه وسلامه

الله يسعدك يارب على التذكير والله كلنا غافلين والواحد لازم يراجع نفسه
وهذا اللي فكرت فيه اني اوكل امري لله واطبق والباقي اخليه على رب العباد ...

لكن انا خيافه انه يسبب لي مشاكل وقت التطبيق ابي اعرف كيف اتعامل معه بهالحاله

اهلين انوثه من زمان متابعه مشكلتك مع الشمالي الله يفرج همك ويكفيك مااهمكا
ستخري اولاًبعد ذلك بيني له انو شهادتك اهم حاجه وامر الوظيفه اتركيه جانباًلان حصولك على الشهاده اهم حاجه واذا ضمنتي الشهاده وحصلت عليها وعدتي لزوجك وحصلت لك وظيفه مناسبه اقبليها لاتصعبي عليه الامر بالشهاده والوظيفه انتي بينتي سابقاً ان الوظيفه مهمه لاتركزي عليها اتركيها وركزي على الشهاده واضمنيها وبعد ماتعودي لزوجك وتملكي الشهاده كلميه عن الوظيفه
اللهم امين الله يجزاك خير ويفرج همي وهمك المشكله اخاف اني اذا جت الوظيفه وطالبت فيها بيقول انا شارط عليك واطلع بمشكله ثانيه لكن بوكل امري لله الله يكتب لي الله فيه الخير لكن ابي اعرف طريقة كيف اتعامل معاه فيها واخليه يقتنع من نفسه

خلاص حبيبتي لاعد ترسلين له ..لا تحسسينه انك ميته عليه ..لا تخلينه يصير يتغلى ويششوف حاله

وانا حاسه فيكي وربي انا نفس وضعك في بيت اهلي وماحد يسألني محتاجه شي ..بالعكس يطالبوني احط معهم في البيت واصرف
طبعاً اصرف من الضمان حق المطلقات اللي مايسوي شي وربي اني نفسي في أشياء محرومه منها كله عششان هالفلوس ماتكفي
مستقبلك مهم ياحلوة ركزي عليه بكرة فلوسك تعزك ماتنذلين عند خوات واخوان وربي اني اكثر انسانه عانت من اهلها بعد الطلاق
ماأبي لك الطلاق ونفس الشي ابي لك العز مع فلوس وظيفتك
بس انتي فكري بطريقة ثانيه
انه لو توظفتي مثلاً يمكن تصير لك مشاكل لا سمح الله لما كل واحد يقول لك هاتي هاتي ..واولهم زوجك,,,, الموظفة راتبها يصير كيكه كلن يبي منه قطعه
انصحك زي ماقال كملي التطبيق ..اذا بيرجعك ارجعي له ...
ومطول على بال ماتجيك وظيفة ساعتها لاجتك الوظيفة وانتي عنده ..تمسكي بوظيفتك ..والله ان الوظيفة هم اهم من كل الناس
ياروحي انتي الله يعوضك ويغنيك عن خلقه والله هذا اللي خايفه منه اكثر شي منين اصرف مابي احتاج لاحد الله يكون بعونا ويعينا ولا يحيجنا لاحد من خلقه ابصر على الوضيفه وخلاص بسكت ماراح اقول له اي شي لين هو يجي من نفسه يحاكيني واشوف ايش ربي يكتب لنا

طيب يابنات الشمالي الشرقي هل هو من النوع الغيور الي مايرضى بعمل زوجته في الاماكن المختلطه ... ولا ممكن انه يقتنع ويتقبل الفكره مع الوقت ..؟؟

واذا ممكن يتقبل الفكره ايش الطريقة اللي اقدر اتعامل معه فيها واقنعه بهالشي بدون ما يحس ..؟؟

disteny

ان شاء الله هيوافق
استغفرى وادعى بما تريدين وسيوفقك الله
داومى على موقفك وحاولى يكون فى لقاء او كلام مباشر بدلا من الواتساب
الشمالى يحب ان يشعر انه سى السيد حسسيه بده

يالوردي

ارجعي وكملي دراستك
وطول هالمده ادعي ربك بتيسير الوظيفه
الشمالي رجل عملي ويحب العمل
اقنعيه ان الوظيفه لها مركز اجتماعي اكثر من مادي

رجع ارسل لي اليوم وقال الحين ايش صار على موضوعنا

قلت له
مدام انك بتوقف معي وبتدعمني انا ماعندي مانع اني اكون معك على الحلوه والمره

قال

انا قلتلك راح اوقف معك في هالترم ويتحمل بس بكرا اذا جتك وظيفه فيها اختلاط ترا مراح اوافق
بس علشان تكوني على بينه اللي اوله شرط اخره سلام وانتي بكيفك

قلت له

انا اهم شيء عندي اخذ الشهاده اما الوظيفه هذي رزق من الله اذا ربي كاتب لي فيها نصيب بيسهلها لي واذا ماكتب لي فيها نصيب لو ادور العالم ماطلتها .. وقلت الوظيفه امرها هين اقسام النساء ماليه المستشفيات والوحدات الصحيه وغيره وانت ادرى بالاقسام هذي اللي يهمني الحين اني اتخرج واخذ الشهاده والباقي على رب العباد

انت ماشاء الله عليك انسان فاهم وواعي وتفكيرك حكيم
ومشاكل كثير تمر لولا الله ثم حكمتك تفكيرك كان من زمان مفترقين

رد علي وقال

اذا على كذا يمكن الليله اكلم ابوك وجيك بكرك بعد الفطور اخذك
اذا ودك مابي احبرك على شيء

رديت عليه

انت يعني ماودك ?

رد علي

الا بس مابي اجبرك يمكن انتي ماودك

رديت وقلت

انا ماعندي مانع انت اذا خلاص نفسيتك تحسنت وتشوف اننا نقدر نبدا حياة جديده ولا محتاج نجلس بعديدن عن بعض زياده كم يوم

وبعدها سكت مارد علي وارسلي صورت فطوره ')

وش رايكم بنات

باللي صار

ذكريات لا تغيب

حكيمة الاستشارات الزوجيه
ياقلبي الرجال شا ريكي
انتي استخيري
انتي تبي ترجعي لزوجك ؟ بعني في حب وموده بينكم انا مدري ايش سلب طلاقك
غو مشاكلك بي الرجال يبغا لهم سياسه في التعامل. يجو بالين والكلمه الطيبه والدهاء. ومكر الحريم
لازم تتعلمي وتتغيري عشان خاطر حياتك وعشان تحمي بيتك بنفسك
وراحعي نفسك شوفي أخطائك وتقصيرك مع الله ربي ماراح يصلح حالك وانتي تعصيه
وياريت ادا عندك موضوع قديم ابي اعرف ايش هي نوعيه مشاكلكم مع بعض

ياقلبي الرجال شا ريكي
انتي استخيري
انتي تبي ترجعي لزوجك ؟ بعني في حب وموده بينكم انا مدري ايش سلب طلاقك
غو مشاكلك بي الرجال يبغا لهم سياسه في التعامل. يجو بالين والكلمه الطيبه والدهاء. ومكر الحريم
لازم تتعلمي وتتغيري عشان خاطر حياتك وعشان تحمي بيتك بنفسك
وراحعي نفسك شوفي أخطائك وتقصيرك مع الله ربي ماراح يصلح حالك وانتي تعصيه
وياريت ادا عندك موضوع قديم ابي اعرف ايش هي نوعيه مشاكلكم مع بعض
هذا اللي انا قلت انو مارضى الا اكيد انو لازال يبيني بس المشكله انه الفتره الاخيره كانت هو اللي ينفر مني ويفكر بالطلاق دايما او يفكر بالزواج مع اني لسى صغيره وتونا بالول الحياة لسى ما جبنا اطفال انتي تعرفي الشخصيه الشماليه مع الجنوبيه نفس المشاكل تدور بينا وخصوصا خيناته في المواقع الاباحيه وكذا انا عجزت ارضيه وعجزت افهمه احاول من هنا يجيني من هنا انا اكيد مقصر ما اطهر نفسي بس فيه لي مواضيع قبل مايتغير المنتدى تلقينها بدوربالبحث

السلام عليكم بنات رجعت لكم وبعد مشاورتكم الكل اجمع اني ارجع واكمل السمستر والوظيفه امرها محلول يمكن يتاقلم ويقتنع يمكن يتغير وجهة نظره يمكن ويمكن ........ولي الان تقريبا 5 ايام راجعه لبيتي الحمدلله زوجي جدا كان ندمااان ومبين عليه الندم والشوق لي بشكل كبير جدا والحمدلله ماشاء الله لكن انا داخلي جدا مشتت خصوصا اني بعد رجوعي بكم يوم صار بيننا سوالف وانفتح مضوع الاختلاط وغير وجلست اتكلم انوا الاختلاط شي ملازم للبشر ويستحيل فصل الانثى عن الرجل مهما كان والنساء كانوا في عهد الرسول يخالطون الرجال في الاسواق والحج والعمر وفي المساجد حتى كانوا النساء يصلون صف خلف الرجال ولو ان الاختلاط محرم لكان من باب اولى انو تم الفصل في الحرم والحج وجميع الامور مادامت المراه بحجابها ومحافظه على الاحترام والحشمه ومافيه اي اشكال الاشكال في الخلوه وهي محرمه شرعا الابوجود محرم او مجموعه نساء ...

المهم وهو يحاول يعكس كلامي ويرفض حتى ولو حتى ولو المراءه فيها وفيها

بعدين قالي لاتحطين فبال يااا...انك تحااولين تقنعيني بالاختلاط وعملك فيه انا رافض هالشي ومستحيل اوافق وحطي فبالك اذا كنتي رجعتي وفي نيتك انك بتكملين دراستك وبعدين اذا جاتك وظيفه ورفضتها بتقولين طلقني صدقيني ماراح اطلقك بالساهل وبتعبك معي قلت انا كيف بتتعبني ومن قالك اني احاول اقنعك انا اوضح لك الصوره وانوا الاختلاط مافيه محضور

قال ماراح اطلقك وراح اطلب ترجعين المهر قلت الموضوع كذا يعني عادي ارجع لك المهر دبل قال ماتقدرين قلت اقدر وبعدين لو انا ابي استغفلك كان استغفلتك من قبل ورجعت وبعديك قلت لك عن موضوع التطبيق لكن انا قلت لك هالشي قبل ما ارجع
وبعدين انا مادري الوظيفه رزق وقلت لك اذا رببي كاتب لي رزق باخذها ماتؤمن بالارزاق وقدرت رببي كل شي بيد الله لابيدي ولا بيدك قال بس ولو انا تراني احذرك انا معك صريح من البدايه وقلت لابوك الوظيفه اختلاط لا ولو وانا اعتبر هالشي استغفال لي وتطعنيني من ورى ظهري

قلت لا اطعنك ولا استغفلك ولا قلت لكك شي هذا بعلم الغيب وانت كذا تخليني اراجع نفسي من جد مدام الموضوع بتحول لهالاسلوب ابتعبك ومدري ايش

وبيني وبينك اني اختار الوضيفه او اطلب الطلاق هذا شي راجع لك انت لو استمر الوضع بيني وبينك مثل الماضي وحياتنا كانت مشكال وجتني وظيفه حكوميه بختارها طبعا ...

المهم رد علي كم رد بعدين قال خلاص قفلي على الموضوع وحاول يسولف ويضحك ........!!!!!!!

انا بصراحه يابنات افكر وجاني توتر من هذاك اليوم وانا افكر واعيد النظر مالي خلق تطلع لي مشاكل جديده احس طموحي واحلامي اللي بنيتها بدراستي انقتلت ومعد احس بدافع ولا حماس للتكملت هالسمستر على كثر ماكنت متحمسه له جاني خووووووووووف منه وترقب

وش اسوي شورو علي اجلس معه ولا ارجع افاتحه بالموضوع مره ثانيه واقوله اذا هذا الوضع اللي بيحصل خلاص انا مابي مشاكل ومن الحين خلنا نفترق ولا ايش اسوي معااااه خصوصا اني رجعت وفعلا قلت ادرس هالسمستر واذا جت الوظيفه احاول اقنعه وايمكن يقتنع بعد التطبيق هذي الاحتمالات اللي حطيتها ماتوقعت انوا توصل انه يفكر ينتقم مني ويتعبني زي مايقول .......؟؟؟؟؟!!!!!

أعلى