مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

افضل دكتور ذكورة وعقم في جدة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عشقك ذبحني

السلام عليكم ..... اخواتي الغاليات...انا محتاجتكم واملي بالله ثم فيكم كبير. انا متزوجه من سنتين ولم احمل ,وزوجي عنده ضعف بسيط في حرركة الحيوانات المنويه انا وزوجي قررنا ان نعا لج هذا الامر لكن بماذا تنصحوننا ماهو افضل مستشفى في جدة واريد افضل دكتور امراض الذكوره والعقم ولديه علاج ينشط حركة الحيوانات انا ادور مالقيت ومااعرف اصلا يروح ذكورة وعقم او تناسليه واش رايكم في الدكتور عمر المليجي في سليمان فقيه
ومين افضل دكتورة فاطمة العتيبي في سليمان فقيه او نوال السناني في بخش من تمر بنفس حالتي ولقت العلاج لا تبخل علي وتقولي حالتها بالتفصيل لاني محتاجه احد يشاركني همي ويواسيني . الله لايحرمني منكم.

ورود ندية

أخيتي سمعت عن الدكتور وليد خالد إدريس في مستشفى خالد إدريس

أعرف وحدة تعالجت عنده هي وزوجها وماشاء الله حملت وجابت بنوتة

دعواتك إن الله تعالى يرزقني بذرية صالحة مصلحة وجميع أخواتي البلقسيات

اللهم يرزقك ويرزق كل محروم ومحرومة بذرية صالحة مصلحة

كتكوتة 2009

فاطمه العتبي للللللللللللللللللللللللللللا
من تجربه هي في الجامعه الحكومي
والخاص ماتراعي رب العالمين في المراجعين
انا عانيت وزميلتي

بسمااات

شوفي حبيبتي اولا الله يرزقك ببنات واولاد ويفرح قلبك وهو القادر سبحانه
انا طبعا مثلك لسى ماحملت وجالسه اتعالج
مرة جلست جنب وحدة مراجعة في الاطباء المتحدون الله يذكرها بالخير ويوفقها شوفيني ماادري من هي ولااعرف شي عنها ودايم ادعيلها الله يوفقها ويسهل لها امرها
جلست اسولف معها تقول صار لها 6سنوات ماحملت وزوجها السبب ضعف حركة وقليله الحيوانات المنويه
المهم راجعت بكل مكان فنهايه ربي يسرلها وراحت عند د.عثمان سندي بمستشفى فقيه
وربي يسرلهم العلاج معاه وراجعوا تقريبا 3شهور وحملت وهي الان بالتاسع بالله يابنات ادعولها والله لما تحكي القصة عيوني صارت بتدمع (مايفهم هالكلام ويتاثر به الا وحدة تنتظر الحمل وتعرف اش معنى انك تحملين بعد 6 سنوات من الزواج ) الله عوض صبرهم خير

المهم حبيبتي طولت عليك صراحة انصحك بهالدكتور لانها تمدحه وتقول يفهمك ويحس بالمرضى
وانتي عشان تتطمني اكثر ابحثي عنه بالنت وموفقة حبيبتي
دعواتك لي بالحمل

rafoofa

عندك الدكتور حسن فارسي في مستشفى بخش استشاري في الذكورة والعقم وهو ممتاز جدا في تخصصه
والدكتور حسن جمال استشاري نساء وولادة و احسن واحد يعمل اطفال انابيب في جدة بس مشكلته مواعيده صعبة اقرب موعد بعد ستة شهور
اسأل الله الكريم ان يقر عينك أنت وزوجك بالذرية الصالحة عاجلا غير آجل انت وكل من ترغب بالولد الصالح

عشقك ذبحني

الله يعطيكم الف عافيه ويرزقكم ماتتمنون والله احس اني كنت محتاسه وكل ماادور لازم يذمون فيهم يقولون مافي دكاترة تمام في جدة بس يسبون فيهم

يارب الله يرزقك ويرزقني زيرزق كل محرومه

شو صار معاك خيتو

انا كمان زوجي عندو مشكله ان الحيوانات المنويه ميته فقط واحد هوه الي عايش

عشقك ذبحني

والله لين الحين زوجي مهون احسه بدا يطفش بس ان شاء الله احاول واقولكم النتيجه في اقرب وقت

انصحك بخلطه جدا رائعه وتكثر الحيونات وتنشطها بقدرة المولى

وهي عسل اصلي+غذا ملكات النحل+حبوب لقاح ومكسرات ماهي محمصه من اللوز والفستق وعين الجمل
اهم شئ لاتكون محمصه

ثم تطحن مع بعض ثم تخلط مع العسل وتوضع في علبه وتستخدم 2 ملعقه يوميا صباح ومساء
لمدة شهرين الى 3 شهور
وخليه يحلل بعد كل شهر
وراح تتدعين لي باذن المولى وحوله وقوته

**ام سيرين**

انا انصح من وحده مجربه وبفضل ربي رزقت بعد جهد وسنوات من واسع فضل الله
ان الواحد يجرب اكثر شي لمده لاتزيد عن السنه العلاج عند دكاتره واذا مانفع لايستنى اكثر ماراح يفيد الا طفل الانبوب او الحقن المجهري
وانصح بقووه بالدكتور مازن بشاره بالتخصصي او عيد كلينك او جده الدولي
او الدكتور عثمان سندي بسليمان فقيه بس بالامانه انا جربته لما كان بالتخصصي ماادري الحين هل الاجهزه نفسها ونفس التقنيه او لا لانها لها دور كبير في نجاح العمليه بعد اذن الله
واخيرا بالنسبه لدكتور العقم عند الرجال والذكوره الدكتور باعظيم في مستشفى جده الدولي
وكل اللي اطلبه منكم ان الله ييسر لي الخير ويرزقني بأخوان لبنتي الغاليه ويحفظها
واي خدمه او استفسار انا حاضره ارسلولي علخاص

مشكوره يارب ازقني طفل

وان شالله اخذ وصفتك واجربها

بس العسل وش نوعه ؟؟؟ سدر او طلح؟؟

البشاريه

مستشفى بخش ممتاز
دكتور مجدي الشيخ ف سليمان
وفاطمه ونفس الي ذكرووه الاخوات فوق

لووووز

الدكتور طافش في حده كثير يمدحونه ويعطيكي المختصر المفيد على ماسمعت طبعا

عشقك ذبحني

حبيباتي الحمد لله زوجي راح عند الدكتور حسن الفارسي وحس انو فاهم وشاطر قاله زوجي على الادويه اللي كان يستعملها من دكتور معروف مارح ذكر اسمه كان يراجع معاي عنده تخلو سته شهور مستمر عليها زوجي وطلعت خطا اعطاه حبوب وقال يراجع بعد 3 شهور واذا ماتحسن مالنا الا اطفال انابيب او حقن مجهري واللي عجبني قال المفروض الواحد يكون مخلص في عمله لانو ربي راح يحاسبه

روح عمرى

الدكتور عبدالرحمن فياض معروف في جدة والله لو اني في جدة اروح عندة علي طول خبرة وشاطر وكبير في اسن.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى