مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&& الشرقي رجل الأصالة ( 3 ) &&&

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عدنا اليكم من جديد ...

والحمد لله ...

نأسف على التاخر لكنها لاسباب صحية ربي اعلم بها فدعواتكن الحااارة لي ...

ميار وتقلب المزاج

عاشت ميار مع ماجد أجمل حياتهم ...

لكن لاحظت ميار ان ماجد يتغير عليها كل فترة من الشهر ...

ودققت اكثر واكثر فلاحظت ان نفسيتها هي التي تتغير ...

فظلت تفكر ياترى ما السرر وراء هذا التغير ؟؟

ولماذا ايام احبه ؟؟

وايام هو يحبني ؟؟

وايام نحب بعضنا البعض ؟؟

وايام متنافرون من بعض ؟؟؟

تريد ميار منكن الاجابة ..

فجاوبوها على اسئلتها ...

زهرة ايار

مشكلتي ان الشرقي عناد و اذا ما سويتي اللي يبيه حالا يزعل
و يمثل انو ديموقراطي بس مو ديمقراطي ابدا كانو يوجه افكارك و قراراتك توجيه
هذي هي مشكلتي
كيف اتعامل مع عناده؟

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
شفاك ربي

وألبسك لباس الصحه والعافيه

وبوركت جهودك

عسى أن يكون الملف خير وبركه على العضوات

2moon2

الشرقي الشرقي .. !

انا ودي اعرف هل الشرقيين الي عندكم مثل الشرقي الي عندي ! ..

طبعا واايد اشياء مب فاهمتها فيه .. بسس ااخر شي صار وصج حسيت ان ما يستاهل ..

ان انا الحين بروحي لان هو مسافر دورة عمل .. فيوم اطلع مع اهلي ولا مثل حد منهم يوصني على شي .. او ان اطلع ابي شغلله ضروريه .. احسه يتضاايق ما يحبني اطلع .؟! هو فديته صج انه ما يقولي بشكل مباشر انه متضايق من طلعاتي بس احس فيه .. يعني هالشهر يوم راح صج اني طلعت وايد بالنسبه له ! .. بس والله قتله ان طلعااتي مب لي .. مرات امي تكون تعبانه فاطلع اودي اختي السوق .. او اييب ثياب اختي الصغيره من الخياط .. او ايب اغراض حق بنتي من الجمعيه .. يعني اشياء كلها مهمه .. وبعضها مب لي .. وطلعات السوق مب وايد .. يمكن 4 مرات بس !! .. فاليوم يوم قتله اني برودي اختي السوق تشتري حق المدرسه .. وقتله ان انا ما ابي اطلع بس لان امي تعبانه واختي تبي تشتري .. فقالي واضح من طلعاتج انج ما تحبين الطلعه ..@!!

والله والله عقدنيي هالشرقييي .. ياارييت تفيدوني كيف اتصرف معاه .. لان مشكالي معاه وايد بسس ما تطلع الا بي فتره وفتره .. الحمدالله انها مب مع بعض هع !

برنسيسة1980

اما ان ياخواتي فمشكلتي مع زوجي الشرقي مشكلة من نوع ثااااني
اعاني من برووووووده وجفائه اتصله ولايرد علي الابالمزاج مافي بينننا مسجات حب وغرام ويعتبرها شي تااافه وماله معنى اذا عصب الله لايراويكم يجججرح بالكلاااااام جرح والله انه اقوى من طعن السكين في قلبي ولاكأنه كنا بالأمس في عسل ومزاجنا رايق وراضيين على بعض دائما رايه هو الي يمشي وانا مومهههم بالمرررة في كل شي حتى اختياره لأثاث البيت تخييلواااااااا؟؟؟؟؟

ارجوكم انقذوووني تراني بجن معاااه وتعبت ولا عارفة كيف اتصرف معاه

بصمة امرأة

~◦ღ( مميزة قسم الزوج والزواج )ღ◦
اما ان ياخواتي فمشكلتي مع زوجي الشرقي مشكلة من نوع ثااااني
اعاني من برووووووده وجفائه اتصله ولايرد علي الابالمزاج مافي بينننا مسجات حب وغرام ويعتبرها شي تااافه وماله معنى اذا عصب الله لايراويكم يجججرح بالكلاااااام جرح والله انه اقوى من طعن السكين في قلبي ولاكأنه كنا بالأمس في عسل ومزاجنا رايق وراضيين على بعض دائما رايه هو الي يمشي وانا مومهههم بالمرررة في كل شي حتى اختياره لأثاث البيت تخييلواااااااا؟؟؟؟؟

ارجوكم انقذوووني تراني بجن معاااه وتعبت ولا عارفة كيف اتصرف معاه

لو كان زوجك شرقي ...

ف نمطه راح يكون >> شرقي شمالي متطرف ...

لأن صفة السيطرة واضحه عند الشمالي خيتووووووووووو

واتمنى ...الاخت اميرة الألماس تفيدك بالحــــل ..

أختكـــ بصمة امرأة ـــم.

بصمة امرأة

~◦ღ( مميزة قسم الزوج والزواج )ღ◦

اختي اميرة الالماس..

على جهودك المبذولة ..

وطرحك الرائع..

ليسهل علينا فهم ..

الرجل الشرقي ..

ولكن سؤالي ..

عزيزتي ..

هل موضوعك هذا تكملة >> للموضوع السابق

الشرقي رجل الاصالة ـ نسخة للقراءة ..
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=180326&page=3
لكي تترتب افكارنااااا أكثر ..

ولكـ كل الشكر والتقدير..

أختكــ بصمة امرأة.

برنسيسة1980

لو كان زوجك شرقي ...

ف نمطه راح يكون >> شرقي شمالي متطرف ...

لأن صفة السيطرة واضحه عند الشمالي خيتووووووووووو

واتمنى ...الاخت اميرة الألماس تفيدك بالحــــل ..

أختكـــ بصمة امرأة ـــم.

طيب حبيبتي انا لما سويت الاختبار طلع معي شرقي جنوبي الحين احس عمري ضعت ممكن احد يساعدني بلييييييز والله تعبااانة معاه احس عمري وردة ذبلاااااانة في صحراء قاااسية ماترحم من جميع النواحي حاسة بنقص معاه لما اقارن عمري بالغير سواء من ناحية السؤال والاهتمام او من ناحية تقضية مشاويري الخ الخ ساااااعدوووووووووني

برنسيسة1980

نداااااااااء عاااااااجل الى الأخت الغاالية أميرة الألماس

سااااااااعديييني ارجووووكي والله العظيييم اني تعبااانة ولوتعرفين البلاوي الي اناغرقاانة فيها مع زوجي والله بترحمين حالي حتى العدو مايسره حااالي

ام صهيب 22

السلام عليكم
اخيرا لحقتكم انا وراكم من اسبوع بديت ب لما نطق الشرقي و لما كملت قراءة و نسخ الشرقي رجل الاصالة و حبيت اشاركم لقبت الموضوع غلق
اميرة الالماس لاباس عليك طهور ان شاء الله شكرا جزيلا على المواضيع
يا بنات يا حلوات انا خلاص جنيت لما جاوبت على الاسئلة طلع زوجي السابق جنوبي شرقي بس لما قريت عن الشرقيين لقيتو ناطط قدامي كل الصفات فيه الا الا الا الا البخل فهو لا يحسن التحكم في المال ابدا اما صفاتو الجنوبية فهي البطىء في الكلام و الحركة و الجمود بس في صفات غربية زي انو بحب المغامرة و تجربة كل جديد احترت محتاجة مساعدتكم لانو في بوادر رجوعي واريد ان اعرف كيف اتصرف معاه لانني بصراحة كنت الضد تماما فانا نفسي لم احدد نمطي اخدت السيء من كل نمط صوتي عالي جدا وكانت هده من بين مشاكلي معه و فوضوية مهملة اتكلم بسرعة و لا افكر فيما اقول الا بعد فوات الاوان لا احب الدقة كثيرة الكلام احب ان اصرف ببدخ على من حولي حساسيتي مفرطة و دمعتي قريبة واكره هدا الامر جننننننننننننننننييييييت

le chocolat

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عدنا اليكم من جديد ...

والحمد لله ...

نأسف على التاخر لكنها لاسباب صحية ربي اعلم بها فدعواتكن الحااارة لي ...

ميار وتقلب المزاج

عاشت ميار مع ماجد أجمل حياتهم ...

لكن لاحظت ميار ان ماجد يتغير عليها كل فترة من الشهر ...

ودققت اكثر واكثر فلاحظت ان نفسيتها هي التي تتغير ...

فظلت تفكر ياترى ما السرر وراء هذا التغير ؟؟

ولماذا ايام احبه ؟؟

وايام هو يحبني ؟؟

وايام نحب بعضنا البعض ؟؟

وايام متنافرون من بعض ؟؟؟

تريد ميار منكن الاجابة ..

فجاوبوها على اسئلتها ...
مبروك افتتاح الملف الجديد هذا يدل على النجاح
الله يعطيك الصحة والعافية و يحفظك يا أميرة الالماس ....طولتي الغيبة و اشتقنالك

بصراحه انا عايشة مع خطيبي موقف ميار مع ماجد في هذه الفترة وصار لي كم شهر احاول افهمه ...بس الله يعين ...

ما اتوقع انه بسببي او انه ما صار يحبني ...بس هو مضغوط في الدوام هالفترة و الله يعينه
بس لو انا ما سألته كان ما تكلم .....اما عن ميار علمي علمها انا قلت اللي لاحظته مع خطيبي ...بس بصدق سبب لي ضغط نفسي واللي خلاني ما اشارك فترة بس كنت ابحث واقرأ في الملفات يمكن اكون قلت كلمه او شئ....بس بصراحه صار لنا فتره طويله متباعدين وانا ما اريد الح عليه بعدين يقول هذه خفييفه

مساء الخيرات يابنات ياسكر نبات....
بصراحه انا زوجي شرقي
بس النمط الا الحين ماعرفته مره احسه شمالي ومره احسه جنوبي و الله المستعان
حبيت افيدكم مثل مااستفدت من مملكه بلقيس الله يجزاهم خير على كل حرف يكتبونه
المهم اكتشفت ان زوجي في الطلبات يموت على الحزم اقصداني اقوله ابي اغراض واصر على رائي مثلا:مره قالي فستان مافيه الا من هالمحل وانا مااطيقه وولاهو ذوقي وحاولت حاولت بس مافيه فايده وقلت يالله نروح المحل الي اناماابيه وسويت نفسي اني ادور وافتش وطلعت وقلتله مالقيت ذوقي؟؟تعرفون وش رد علي قالي لا اصلا انتي ماتبين من البدايه قلتله لا خلاص انا دورت ومالقيت وش اسوي؟؟تخيلو قال لا ماعاد فيه لامن هالمحل ولامن غيره.....بغيت اتجنن لاني من زمان ماشتريت والمناسبه مهمه لي!!وجلست يوم ثاني وانا ماكلمه وبعدين قلت اصلا مابي اروح ولاعاد ابي اشتري شي لوتوديني باريس.......(طبعا هذا الاسلوب ينفع لانه بيحاول يراضيك ترى بعض الرجال تنفع معه هالطريقه انك اذا بغيتي شي مثلا انتي من الرياض تقولينه ابي من الشرقيه واذا انتي من مكه تقولين ابي جده واذاانتي من جده قولي ابي من التحليه او الماركات القويه فهمتو علي علشان يحاول يراضيك بالاقل يعني يوافق على طلبك )وبيني وبينكم والله مانفع معه هالاسلوب وانقهرت وقلت طيب وجلست خمسه ايام وانا ماكلمه ابدا هو ولا علىباله اااااااااااااااااااه المهم كان يبي ينام معي واغريته بشكل جنوني وقمت وتركته وقلت الله يسامحك انا ابي وانت الي محرمني قل لا مااحرمتك شوفيني عندك يالله قلت لاحبيبي انت محرمني الفستان ونفسيتي زفت اذا رحنا بكره واشتريت الف ستان ابشر بالي تبي وجلس يهزئني وانا ولاعلى بالي والله والله والله ان اليوم الثاني موديني واشتريت الي ابي وزياده
واذا الوحده راحت لاترضين بسرعه وحاولي تزيدين اشياء اكثر من الي تبين ولاتكلميه سوي نفسك باقي زعلانه
على فكره الشرقي اذا تبين منه اغراض لازم تمهدين قبل المناسبه بفتره والله يعينا على هالشرقي وراسه اليابس
شوفو كل هاالدوران والف علشان فستان وحاجات بسيطه اااااااااااه
اسفه طولت واتمنى تستفيدون وتفهمون من اسلوبي.الي تستفيد تدعيلي بالهدايه اناوزجي واطفالي

بنات لي عوده انشاء الله والله ان زوجي قالي بالحرف الواحد(انتي تغيرتي)بعديناقولكم ليش؟
نبي تفاعل وكل وحده تقول لو شي بسيط يمكن تنفع غيرها وهي ماتدري .:22:
ياام صهيب شكلك غربيه والله اعلم

عزيزتي اميرة الأالماس اسال الله ان يكتب لك الأجر في ما تقدمينه من عمل جليل لنا نفعك الله وانار دربك بالايمان انا في حاجه ماسة لكل معلومة عن هذا الرجل فأنا ارى انه معقد خصوصا انه متزوج فانا في صراع ومد وزجر في حياتي معه ارجو ان لاتطيلي الغيبه ارجو لك الصحه والعافية نحن في انتظارك

همسة غريبة

ياااااااااااااااااااااااااااااي ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ورجع ملف الشرقي:32::32::32::32::32::32:
طهوووووووووووووووووووووووووووووووووور إن شاء الله يا أميرة
ما تشوفي شر يا قلبي:32::32:

والله الملف كان مفتقدك بزاااااااااااااااااااااااااااااااااااف يا عيوني:32:

نوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورتي

لي عودة لتحليل ان شاء الله
:19:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى