صور ومقاطع مخلة ..كيف اقتنع انه شي عادي ..
التسجيل

من فضلك يرجى الألتزام بالقوانين ، للتسجيل أضغطي على رابط التسجيل نتمنى لكم وقت ممتع .

Follow us on Facebook Follow us on Twitter Watch us on YouTube




صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 26
  1. #1
    أميرة جديدة
    التسجيل
    26 - 01 - 2008
    المشاركات
    14
    شكراً أعطى شكر 
    0
    شكراً تلقى شكر 
    0

    افتراضي صور ومقاطع مخلة ..كيف اقتنع انه شي عادي ..




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


    اخواتي في الله يعلم الله اني متابعة دائمة لهذا المنتدى الرائع بس ما حاولت يوم اني اكتب استشارة خاصة

    بس هالمرة بالفعل احس اني تعبت وتعبني اكثر الكتمان .. خصوصا ان هالشي صعبة استشير فيه أحد من أهلي او من اثق فيه ..لأني ما ابغى أشوه صورة زوجي عند أحد ..

    مشكلتي بدأت من الشهور الأولى من زواجي .. اكتشفت ان زوجي يشوف صور ومقاطع اباحية ..وبشكل يومي تقريبا .. انصدمت وواجهته وكان طبيعي جدا واقنعني انها توصله عن طريق الإيميلات من أصدقائه ومن قروبات هو مشترك فيها .. فمظطر يفتح الرسالة يشوف محتواها ويمسحها على طول ..
    وقال ان أغلب الرجال يشوفون مقاطع وصور من باب الفكاهة والضحك ؟!

    صدقته لأني ماعندي خلفية عن هالأشياء وكلامه كان مقنع ..ونسيت الموضوع فترة طويلة ..
    واللي طمني انه ماكان يبحث عن هالأشياء يعني مو حريص عليها ..أو بالأصح مدمن عليها ..


    وقبل كم يوم كنت أشتغل على جهازه الشخصي لأني كنت أحتاج أشتغل على برنامج
    مو موجود في جهازي ..

    فتفاجأت وانصدمت انه مازال يشوف مقاطع إباحية وهالمرة مو بس بالإيميل .. بعضها محفوظ بالمستندات والبعض الآخر باليوتيوب ..( كان عدد المقاطع المشاهدة عن طريق اليوتيوب كثير ) وهذا اللي صدمني ..


    وأغلبها عبارة عن مقاطع لسحاقيات (شاذات) يمارسون الجنس والعياذ بالله ..

    أنا ماشفت إلا مقطع واحد وماقدرت أكمله خفت تكون خاتمتي على هالأشياء ..
    وخصوصا انه زنا نظر استغفر الله وأتوب إليه..

    وانا ولله الحمد ضميري حي ودائما ألوم نفسي على اي ذنب اسويه وأستغفر كثير ..
    عشان كذا لما شفت هالبلاوي حسيت بقشعريرة وبإشمئزاز فظيع ..

    ومرة كنت أسولف مع وحدة من صديقاتي عن طريق الماسنجر وكنت أتكلم بشكل عام عن الرجال وانهم يشوفون مقاطع اباحية قالت لي عادي وش فيها أهم شي انه مايخون ولايزني ؟؟؟

    طيب وهالشي اللي يشوفه مايعتبر زنا .. حاولت اني أتغاضى وأمشي الموضوع ..
    وما أواجه زوجي بس ماقدرت .. والله يا أخوات اني أستحقر زوجي من داخلي وأخاف اني اوصل لمرحلة اصير أكرهه مو بس استحقره..
    خصوصا انه مازال مستمر ويشوف ..

    دائما أدعي له بالهداية وان الله يغنيه بالحلال عن الحرام ..
    وصرت أجيب قصص لناس وهميين وأذكره بزنا النظر وانه ذنب عظيم ومن هالكلام ..


    لكن يا أخواتي ساعدوني كيف أتقبل هالشي .. أستحقر زوجي من داخلي طبعا بدون ما أبين له ..
    وصرت جافة في تعاملي معاه .. والله غصب عني ..

    أرجــــــــــــوكم لاتبخلون علي بالنصح والرأي السديد ..


    أسأل الله أن يفرج همي وهم كل من دخل صفحتي .. انه سميع مجيب ..







  2. #2
    ملكة الصورة الرمزية سـحـاب
    التسجيل
    22 - 08 - 2008
    المشاركات
    790
    شكراً أعطى شكر 
    0
    شكراً تلقى شكر 
    0

    افتراضي




    أختي أنا حضرت مرة دورة مع الأستاذة ناعمه الله يحفظها وت

    طرقت لموضوع أن الرجل يشاهد افلام ومناظر مثل ماذكرتي طبعاً هذا الشي اكيد مايجورز لاكن( ليس خيانه للزوجه )
    أختي تذكر المثل الي يقول كل شاه معلقه بكراعها ولاتخلين مواضيع مثل هذي تنكد عليك حياتك ،، الله يسعدك ويطمن قلبك ويبعد زوجك كل مايغضب الله منه ..









  3. #3
    أميرة ذهبية
    التسجيل
    11 - 07 - 2008
    المشاركات
    131
    شكراً أعطى شكر 
    0
    شكراً تلقى شكر 
    0

    افتراضي




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ذبل عمري* مشاهدة المشاركة
    لكن يا أخواتي ساعدوني كيف أتقبل هالشي ..



    السلام عليكم ورحمة الله

    لا تتقبلينه.. بالعكس ... انتي صح وطبيعية... وردة فعلج لهذي لانه فطرتج سليمة

    الله يثبتج ويهدينا جميعا








  4. #4
    أميرة جديدة
    التسجيل
    26 - 01 - 2008
    المشاركات
    14
    شكراً أعطى شكر 
    0
    شكراً تلقى شكر 
    0

    افتراضي




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـحـاب مشاهدة المشاركة
    أختي أنا حضرت مرة دورة مع الأستاذة ناعمه الله يحفظها وت

    طرقت لموضوع أن الرجل يشاهد افلام ومناظر مثل ماذكرتي طبعاً هذا الشي اكيد مايجورز لاكن( ليس خيانه للزوجه )
    أختي تذكر المثل الي يقول كل شاه معلقه بكراعها ولاتخلين مواضيع مثل هذي تنكد عليك حياتك ،، الله يسعدك ويطمن قلبك ويبعد زوجك كل مايغضب الله منه ..


    الله يسعد قلبك ويرزقك من حيث لاتحتسبين ..عزيزتي انا عارفة والله ان كل الرجال يشوفون
    بس مثل ماذكرت غصب عني أحس بإستحقار كل ماتذكرت وش يشوف ؟! الله يهديه ويهدي كل واحد مثله ..







  5. #5
    أميرة جديدة
    التسجيل
    26 - 01 - 2008
    المشاركات
    14
    شكراً أعطى شكر 
    0
    شكراً تلقى شكر 
    0

    افتراضي




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sealedlips مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

    لا تتقبلينه.. بالعكس ... انتي صح وطبيعية... وردة فعلج لهذي لانه فطرتج سليمة

    الله يثبتج ويهدينا جميعا

    [/CENTER]


    مشكورة عزيزتي .. اللي اقصده كيف اتقبل ان زوجي يشوف هالأشياء .. لأن الله اللي بيعصمه عنها
    مهما حاولت الله اللي بيهديه ( إنك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء) ..
    أنا ما احس انه شي عادي . وتعاملي جاف معاه لأني ماني راضية عن اللي يسويه..
    كيف ارجع طبيعية معاه ؟

    الله يسعد قلبك ويرزقك من حيث لاتحتسبين ..







  6. #6
    أميرة ماسية
    التسجيل
    30 - 03 - 2010
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    290
    شكراً أعطى شكر 
    0
    شكراً تلقى شكر 
    0

    افتراضي




    الله يكون بعونا
    حبيبتي هذا صار عاااااااااادي وكلهم يشوفونه
    ربي هوه اللي يحاسبه مو انتي

    افضل علاج تابعي معاه الكثير من البرامج الدينيه
    اكثر الدعاء له بان يصرف الله قلبه ونظره عن كل محرم وبالذات في قيام الليل







  7. #7
    أميرة ذهبية الصورة الرمزية %Sweet dreams%
    التسجيل
    07 - 02 - 2010
    الدولة
    saudi arabia
    المشاركات
    101
    شكراً أعطى شكر 
    0
    شكراً تلقى شكر 
    0

    افتراضي




    ادعيله بالهدايه حاولي ترسلي له من ايميلك مقاطع عن ناس ماتوا على معصيه ونوعي الرسائل مابين نكت او معلومات عامه او دعويه او رسائل رومنسيه منك حتى ما يشك بطريقه غير مباشره غيري المنكر بيدك
    :
    حتى لو هو معاكي في البيت الأيميلات طريقه معبره من غير كلام وصديقيني كل انسان فيه خير دام مؤمن بالله
    :
    والأثم ما حاك في نفسك وكرهت ان يطلع عليه الناس
    بس انتي حاولي واصبري ولا تخافين كثير من الرجال كذا وتلاحظين انه يحاول يطبق الي يشوفه معاكي بالحلال
    بس كلامك صح العين تزني والكثير ينسى ها النقطه والسبب تداعي الفتن فها الزمان من انترنت وقنوات
    الله المستعان







  8. #8
    أميرة ماسية
    التسجيل
    30 - 03 - 2010
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    290
    شكراً أعطى شكر 
    0
    شكراً تلقى شكر 
    0

    افتراضي




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ذبل عمري* مشاهدة المشاركة
    مشكورة عزيزتي .. اللي اقصده كيف اتقبل ان زوجي يشوف هالأشياء .. لأن الله اللي بيعصمه عنها
    مهما حاولت الله اللي بيهديه ( إنك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء) ..
    أنا ما احس انه شي عادي . وتعاملي جاف معاه لأني ماني راضية عن اللي يسويه..
    كيف ارجع طبيعية معاه ؟

    الله يسعد قلبك ويرزقك من حيث لاتحتسبين ..
    هذا أكبر غلط
    انتي تدفعينه يطالع بعيد عنك وما تدري اش التبعات للمشاهده بخارج المنزل

    بالعكس اعطيه الثقه وحلي المشكله بهدوء وتروي







  9. #9
    أميرة ذهبية الصورة الرمزية ginger
    التسجيل
    24 - 02 - 2009
    المشاركات
    153
    شكراً أعطى شكر 
    0
    شكراً تلقى شكر 
    0

    افتراضي




    الحل انك تصبرين وتطنشين وربي يحاسبه

    وانتي سويتي اللي عليكي

    اغلب الرجال يشوفون مقاطع جنسية ومدمنين عليها

    يعني صعب تفطمين زوجك عنها

    حاولي انك تنسين الموضوع وادعي له بالهداية

    موفقة ان شاء الله







  10. #10
    ملكة نشيطة الصورة الرمزية صفاء القلووب
    التسجيل
    04 - 11 - 2009
    الدولة
    القصر المهجور
    المشاركات
    865
    شكراً أعطى شكر 
    0
    شكراً تلقى شكر 
    0

    افتراضي




    ابدائي انت بنفسك واخرجي المعاصي من بيتك وتمسكي بامور دينك وحثيه على قيام الليل الدين ما يدخل البيت الا باالزوجه
    مشكلة زوجك بالوازع الديني والله قيام الليل راحه عجيبه يارب اجعلنا منهم







  11. #11
    أميرة ماسية
    التسجيل
    17 - 01 - 2009
    الدولة
    قلب زوجي
    المشاركات
    219
    شكراً أعطى شكر 
    0
    شكراً تلقى شكر 
    0

    افتراضي




    الله يهديه







  12. #12
    أميرة جديدة
    التسجيل
    26 - 01 - 2008
    المشاركات
    14
    شكراً أعطى شكر 
    0
    شكراً تلقى شكر 
    0

    افتراضي




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %Sweet dreams% مشاهدة المشاركة
    ادعيله بالهدايه حاولي ترسلي له من ايميلك مقاطع عن ناس ماتوا على معصيه ونوعي الرسائل مابين نكت او معلومات عامه او دعويه او رسائل رومنسيه منك حتى ما يشك بطريقه غير مباشره غيري المنكر بيدك
    :
    حتى لو هو معاكي في البيت الأيميلات طريقه معبره من غير كلام وصديقيني كل انسان فيه خير دام مؤمن بالله
    :
    والأثم ما حاك في نفسك وكرهت ان يطلع عليه الناس
    بس انتي حاولي واصبري ولا تخافين كثير من الرجال كذا وتلاحظين انه يحاول يطبق الي يشوفه معاكي بالحلال
    بس كلامك صح العين تزني والكثير ينسى ها النقطه والسبب تداعي الفتن فها الزمان من انترنت وقنوات
    الله المستعان

    مشكورة عزيزتي .. أنا تقريبا أسوي اللي ذكرتيه .. الله يوفقك ويرزقك ماتتمنين ويجعل ماكتبتيه في ميزان حسناتك ..







  13. #13
    أميرة جديدة
    التسجيل
    26 - 01 - 2008
    المشاركات
    14
    شكراً أعطى شكر 
    0
    شكراً تلقى شكر 
    0

    افتراضي




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فروع الياسمينه مشاهدة المشاركة
    هذا أكبر غلط
    انتي تدفعينه يطالع بعيد عنك وما تدري اش التبعات للمشاهده بخارج المنزل

    بالعكس اعطيه الثقه وحلي المشكله بهدوء وتروي

    مثل ماذكرت ياأختي والله غصب عني أحاول أكون طبيعية , الله يهديه ويكفيه شر الحرام مشكورة على النصيحة الله يجعلها في ميزان حسناتك







  14. #14
    أميرة جديدة
    التسجيل
    26 - 01 - 2008
    المشاركات
    14
    شكراً أعطى شكر 
    0
    شكراً تلقى شكر 
    0

    افتراضي




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ginger مشاهدة المشاركة
    الحل انك تصبرين وتطنشين وربي يحاسبه

    وانتي سويتي اللي عليكي

    اغلب الرجال يشوفون مقاطع جنسية ومدمنين عليها

    يعني صعب تفطمين زوجك عنها

    حاولي انك تنسين الموضوع وادعي له بالهداية

    موفقة ان شاء الله

    ردك اثلج صدري الله يسعد قلبك ويرزقك ماتتمنين ..ويجعله في ميزان حسناتك







  15. #15
    ملكة نشيطة
    التسجيل
    11 - 11 - 2008
    الدولة
    Canada
    المشاركات
    2,145
    شكراً أعطى شكر 
    0
    شكراً تلقى شكر 
    0

    افتراضي




    تقبلى بارادتك قبل ان تتقبلى غصبا عنكى








صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 11:02 PM
Powered by vBulletin
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
المواضيع تعبر عن أراء ومعتقدات كاتبيها فقط , جميع الحقوق محفوظه لمنتديات نسوة