تعاااااالو نسولف على الزوج الجنوبي الشرقي - الصفحة 3

اخر المواضيع

التسجيل

من فضلك يرجى الألتزام بالقوانين ، للتسجيل أضغطي على رابط التسجيل نتمنى لكم وقت ممتع .

Follow us on Facebook Follow us on Twitter Watch us on YouTube
جديد المواضيع



صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 84
  1. #31
    أميرة ماسية
    التسجيل
    12 - 04 - 2010
    المشاركات
    212
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي




    يابنات يوم يرسل رسايل انه يحبك وانه حزين عليك

    وش معناااااه

    بالرغم من انه جنوبي شرقي

    الله يعطيكم الجنه اببي جواااااااااااب فورا







  2. #32
    ملكة نشيطة الصورة الرمزية زهـــور
    التسجيل
    12 - 09 - 2007
    المشاركات
    1,363
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بردوود الثلج مشاهدة المشاركة
    يابنات يوم يرسل رسايل انه يحبك وانه حزين عليك

    وش معناااااه

    بالرغم من انه جنوبي شرقي

    الله يعطيكم الجنه اببي جواااااااااااب فورا
    معناه إنه يحبك وحزين عليك
    الجنوبي عاطفي
    والشرقي ما يتخلى عن ممتلكاته بسهوله







  3. #33
    ملكة نشيطة الصورة الرمزية زهـــور
    التسجيل
    12 - 09 - 2007
    المشاركات
    1,363
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جودي@ مشاهدة المشاركة
    مررررررررررررررررررررررررررراحب حبايبي


    ياااااااااااااااااااااااااااااااارب سخرلي ولكل وحدة تشارك معي تسخر لها زوجها وتهدية وتبعدة عن الحرام وان شاء الله مايشوف غيرها يارب


    انا زوجي جنوبي شرقي والله يابنات كنت محتارة وش ذا الزوج ماني عارفة اتعامل معاه لين اكتشفت نمط زوجي بعد الله سبحانة ثم عضوة من اعضاء المنتدى ساعدتني
    المهم عرفت الاشياء الي يحبها والاشياء الي تخلية ينفر عني


    طبعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا
    كلكم حاطين فكره ببالكم وانا كنت اولكم ان الرجااااااااااال تثيرهم اقمصة النوووووووووووم صح

    وانا حدث ولا حرج اشتري بالهبل الوان وشكال القصير والطويل لكن مافي فايدة الجنوبي الشرقي مايحب اقمصة النوم

    الشئ الثاني
    كنت شااااااااااااااااايلة علية وكل يوم اسب فية بيني وبين نفسي هذا ثقيل دم هذا مايحس هذا

    ماعنده من الرومانسية شئ اسولف معة اتغزل فية وهو مايبادلني هذا الشي وقاااااااااااااعدة اندب

    حظي وفي النهاية اكتشفت ان الجنوبي الشرقي بعيد عن الرومانسية واصلا ما يعرف يعبر حبة افعال

    مو اقوال

    مااااااااااايحب اكووووووووون وراااااااااااه وينك وين رحت وين جيت
    لا يحب هو الي يجري ورى الحرمة مو هي الي تكوووون زي اللزقة فية طبعا وانا كنت مثل ظلة ماابغى افارقه

    مااااااااااااايحب الالتصاااااااااااااااااق لا في النوم ولا الاماكن العامة

    وغيرهااااااااااااااااااااال كثير

    انا ماكتبت كذا الي لجل نتبادل الخبرات لكل زوجة جنوبي شرقي كل وحدة تقول كيف قدرت تخلي الزوج مثل الخاتم في اصبعها


    ننتظركم يابلقيسياااااااااااات:icon30:
    متأكده إن زوجك مو شمالي شرقي؟؟؟
    الجنوبي يحب الإلتصاق حتى في الأمكان العامه لو تهيأ له
    ويحب الكلام الرومنسي
    ويحب تبينين إهتمامك فيه وإنك ما تستغنين عنه
    ويعبر عن مشاعره بالكلام







  4. #34
    ملكة مؤهلة
    التسجيل
    06 - 04 - 2010
    الدولة
    عالمي السعيد
    المشاركات
    317
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Butterfly sprin مشاهدة المشاركة
    انا زوجي جنوبي شرقي بس اشوف انه يحب الالتصاق والاحتضان مره كثير

    حتى لما يكون نايم يحب انام جنبه واحضنه لين ينام

    طيب وحنون وحساس ودمعته بسرعه تنزل

    بس بعض الاحيان يعاند شووووي

    يحب الاناقه والملابس الطفوليه ويموت على الدلع

    وكثير يقولي كلام حلووووو

    احسه يقول كلام حلووو كثير حتى نادرا مايناديني بأسمي يعني اكثر شيء يناديني حبيبتي

    ومن ناحية الصرف كريم معاي ويعطيني الي ابي اذا دلعته بكم كلمه ومدحته

    واحسه مايعبر بالافعال يعني نادرا مايجيب هديه يعني يعبر عن الحب بالكلام

    وفي وقت العلاقه مايحب اني اتمنع كثير لانه يحب اكون معجبه فيه ومقبله عليه مع بعض الخجل وابين انه مثير

    هذا الي عندي ولي عوده

    شاكره لك
    زوجي نفس الشي







  5. #35
    ملكة نشيطة الصورة الرمزية زهـــور
    التسجيل
    12 - 09 - 2007
    المشاركات
    1,363
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Butterfly sprin مشاهدة المشاركة
    انا زوجي جنوبي شرقي بس اشوف انه يحب الالتصاق والاحتضان مره كثير

    حتى لما يكون نايم يحب انام جنبه واحضنه لين ينام

    طيب وحنون وحساس ودمعته بسرعه تنزل

    بس بعض الاحيان يعاند شووووي

    يحب الاناقه والملابس الطفوليه ويموت على الدلع

    وكثير يقولي كلام حلووووو

    احسه يقول كلام حلووو كثير حتى نادرا مايناديني بأسمي يعني اكثر شيء يناديني حبيبتي

    ومن ناحية الصرف كريم معاي ويعطيني الي ابي اذا دلعته بكم كلمه ومدحته

    واحسه مايعبر بالافعال يعني نادرا مايجيب هديه يعني يعبر عن الحب بالكلام

    وفي وقت العلاقه مايحب اني اتمنع كثير لانه يحب اكون معجبه فيه ومقبله عليه مع بعض الخجل وابين انه مثير

    هذا الي عندي ولي عوده

    شاكره لك
    بالضبط
    هذا الكلام اللي ينطبق على زوجي
    وهو مررررررررررررررررررررررررررره يرحم الناس
    بشكل مبالغ و ممكن فيه ناس تستغله
    راعي فزعات للحريم
    ومشكلتي كنت أشجعه أنا بعد فيني فزعات غبيه
    نقطه ضعفه الدموع
    ما يقال عنده إن فلان مسكين الا تعالي شوفي التعاطف الفضيع
    يحب الأطفال
    إجتماعي بس بيتوتي معارفه كثير بس ماله صداقات مقربه
    تأثير امه قوي عليه
    يحب تبينين له إهتمامك وحاجتك و مايطيق اهمله و اتوقع هذي نقطه الخلاف القويه بيننا لأني مستقله و ما أحب أحتاج لأحد و تطنيشي كثير وما أحب الإلتصاق ونادر ما أعبر عن مشاعري بالكلام يعني ببساطه انا الغرب وهو الشرق








  6. #36
    أميرة ماسية
    التسجيل
    12 - 04 - 2010
    المشاركات
    212
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهـــور مشاهدة المشاركة
    معناه إنه يحبك وحزين عليك
    الجنوبي عاطفي
    والشرقي ما يتخلى عن ممتلكاته بسهوله
    طيب وش التصرف السليم مععه

    في ها الحاله

    لانه مسافر له 5 ايام ولا اتصلت عليه ولا شي

    ما يحب اني الاحقه فقلت خليه على راحته على الاخير

    لجل يشوف انى ممكن ادبر حياتي بعيد عنه

    هل ها الاحسساس وصل له ولا وشو؟؟

    الله يعطيكم العافيه جاوبوني

    وتتسلم يا الغلا ماقصرتي الله يسعدك يارب







  7. #37
    ملكة نشيطة الصورة الرمزية زهـــور
    التسجيل
    12 - 09 - 2007
    المشاركات
    1,363
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lala2002 مشاهدة المشاركة
    زوجي جنوبي تعبت معاه مافهمته بصراحه لانه يقدر اهله ويحترمهم اكثر من اللازم ويلبي كل طلباتهم خاصه النساء منهن حتى اني ماعدت اثق به لان اي وحده بتضحك عليه بسهوله 0 ولو كان هناك جمعات اسريه نسائيه يحرص على حضورها ويجلس الى ان يذهبوا ولو كنت وحدي لايهتم اهم شي نفسه انا ارى ان الجنوبي اجتماعي غير رومانسي ولا يعترف بالجميل واذا حقد عليك كرهك وصعب تغيرينه بصراحه شخصيه غير مؤمونه ؟ في احد مثلي
    الكلام اللي فوق ينطبق على زوجي بقووووووووووووووووه
    بس إكتشفت طريقه خاصه للتعامل معه
    إستهلكي كلللللللللللل فزعاته النسائيه وخليها لك أنتي وبيتك وعيالك
    يعني كلما قال فلانه مسكينه قولي لها زوج وإلا لها عيال أنا اللي مسكينه من متى طالبه من زوجي يسوي كذا وما سواه من متى وحنا ما عندنا كذا أو ما رحنا لكذا وعايشين بحرمان معليش خليك رثائيه حبتين ولو تقدرين مع دمعتين ويجيك على وجهه
    وإستخدمي عيالك سلاح قولي والله عيالك اللي مساكين يعني إمتصي كل شهامته النسائيه و لا ترحمينه لأنك إن عطيتيه حريته راح يوزع فزعااته على غيرك من الحريم سواء كانوا محارم والا موب محارم







  8. #38
    ملكة نشيطة الصورة الرمزية زهـــور
    التسجيل
    12 - 09 - 2007
    المشاركات
    1,363
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بردوود الثلج مشاهدة المشاركة
    طيب وش التصرف السليم مععه

    في ها الحاله

    لانه مسافر له 5 ايام ولا اتصلت عليه ولا شي

    ما يحب اني الاحقه فقلت خليه على راحته على الاخير

    لجل يشوف انى ممكن ادبر حياتي بعيد عنه

    هل ها الاحسساس وصل له ولا وشو؟؟

    الله يعطيكم العافيه جاوبوني

    وتتسلم يا الغلا ماقصرتي الله يسعدك يارب
    والله انا أستغرب إنكم تقولون ما يدق إذا سافر
    لأن زوجي يتصل كل يوم ويزعل مني لأني انا اللي ما أفكر اتصل
    بس كلامكم خلاني أفكر في التناقض وقلت يمكن زوجي صار كذا عشان هذي كانت طريقتي معه من بداية زواجنا ما كنت الاحقه وأتصل عليه ابد فهو تعود إنه هو اللي يتصل
    أوقات أرضخ لزنه وأحاول أسبقه وأدق وفعلا الاحظ انه يخفف إتصالاته
    على كذا خففي إتصالاتك بس إذا حسيتي إنه بيزعل إرجعي دقي عليه فتره بعدين خففي فتره وكذا







  9. #39
    أميرة ماسية
    التسجيل
    12 - 04 - 2010
    المشاركات
    212
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي




    والله مدري
    كان بالبدايه ماندري من الى اتصل قبل
    في نفس التوقيت بالثواني نتصل سوا
    الحين لاهو ولا انا







  10. #40
    ملكة نشيطة الصورة الرمزية زهـــور
    التسجيل
    12 - 09 - 2007
    المشاركات
    1,363
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بردوود الثلج مشاهدة المشاركة
    والله مدري
    كان بالبدايه ماندري من الى اتصل قبل
    في نفس التوقيت بالثواني نتصل سوا
    الحين لاهو ولا انا
    طبيعي ما راح تكونون زي بداية الزواج
    أي علاقه زوجيه لازم يدخلها حالات من الملل
    وعشان يروح الملل ولا يطول لا ترغمين نفسك وترغمينه على الإتصالات
    يعني لا تتصلين لين تشتاقين وإذا إتصلتي لا تزنين وتقولين ليش ما إتصلت
    وإذا إتصل كوني أكثر من مرحبه ومرحه وفرحانه بإتصاله من دون عتب ولا نكد
    إتصالاتكم خفت لأنه مستحييييييييل تعيشون طول العمر تجاملون بعض زي بداية الزواج
    بعض الحريم تبدأ توسوس وتقول ماصرنا نحب بعض وتبدأ تخنق نفسها وتخنق زوجها
    بس هذا الوضع طبيعي جدا الحين بدت الألفه والموده الحقيقيه ومن بعدهم بيجي السكن







  11. #41
    ملكة نشيطة الصورة الرمزية جودي@
    التسجيل
    16 - 08 - 2009
    المشاركات
    941
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي




    صبااااااااااااااااح الخير اخت زهووووووور
    متأكدة انةه جنوبي شرقي وانا بعد استغربت منك انا ملاحظة ان الجنوبي الشرقي ابدا مايحب الالتصاااااااااااااااق
    ومايحب لفت النظر في الاماكن العامة يعني مايمسك يد زوجتة ولا شئ

    حنون مجرد من الرومانسية
    فيه شويتين بخل المهم وبس كماليات مايعترف فيها


    يسمع كلااااااااااااااام امه بالحرف الواحد ومتعلق في اهله مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره

    يبغى زوجته تكون علاقتها بأهلة قوية
    حريص على اطفالة ماشاء الله تبارك الله

    مايعترف بالهدايا انتي تهدينه يفرح بس هو مايفكر يهديك







    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

  12. #42
    ملكة نشيطة الصورة الرمزية جودي@
    التسجيل
    16 - 08 - 2009
    المشاركات
    941
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بردوود الثلج مشاهدة المشاركة
    والله مدري
    كان بالبدايه ماندري من الى اتصل قبل
    في نفس التوقيت بالثواني نتصل سوا
    الحين لاهو ولا انا

    وانا زيك بداية الزواج رسائل لكن الحين ماافتكر انه ارسل رسالة وحدة

    لأنه يعتبر الرسائل على قووووووووووووله كلام فاضي وويقوول الحب في القلب







    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

  13. #43
    أميرة ماسية
    التسجيل
    12 - 04 - 2010
    المشاركات
    212
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جودي@ مشاهدة المشاركة
    صبااااااااااااااااح الخير اخت زهووووووور
    متأكدة انةه جنوبي شرقي وانا بعد استغربت منك انا ملاحظة ان الجنوبي الشرقي ابدا مايحب الالتصاااااااااااااااق
    ومايحب لفت النظر في الاماكن العامة يعني مايمسك يد زوجتة ولا شئ

    حنون مجرد من الرومانسية
    فيه شويتين بخل المهم وبس كماليات مايعترف فيها


    يسمع كلااااااااااااااام امه بالحرف الواحد ومتعلق في اهله مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره

    يبغى زوجته تكون علاقتها بأهلة قوية
    حريص على اطفالة ماشاء الله تبارك الله

    مايعترف بالهدايا انتي تهدينه يفرح بس هو مايفكر يهديك
    كلامك سليم 100%

    لا ويحب الناس تقول عليه كريم

    بخيل جدا على اهله وكريم جدا على الناس

    احسه ينطبق عليه المثل الى يقل(مال البخيل يصرفه العيار)







  14. #44
    أميرة ماسية
    التسجيل
    12 - 04 - 2010
    المشاركات
    212
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جودي@ مشاهدة المشاركة
    وانا زيك بداية الزواج رسائل لكن الحين ماافتكر انه ارسل رسالة وحدة

    لأنه يعتبر الرسائل على قووووووووووووله كلام فاضي وويقوول الحب في القلب
    اكيد كلام فاضي حتى الاتصالات والسؤال عنه

    المهم

    الرساله فقط يوم يسافر مده طويله ولا اتصل ولا اسئل ابدن







  15. #45
    أميرة جديدة الصورة الرمزية مايمشيني عنادك
    التسجيل
    28 - 05 - 2010
    المشاركات
    22
    ❤ Like
    0
    اعجابات 0 في عدد 0 مشاركات

    افتراضي




    انا مادري وش نوع زوجي هذي اهم صفاتة ممكن يكون جنوبي
    اهم شي نفسة
    كسول
    حريص علي الكسب المادي
    اهم شي في حياتة العمل
    يحب يشوف نظراة الاعجاب في عيون النساء
    يحب المدح
    يومة سنة
    ياكثر وعودة
    يجامل
    حنون
    طيب
    خجول او انسحابي مايجتمع الا مع اهلة اوناس يعرفهم
    يتصل يبي منك شي
    ممكن يطنشك
    بس يرجع يعطف عليك ويتاسف
    مزاجي








صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الساعة الآن 05:37 AM
Powered by vBulletin
المواضيع تعبر عن أراء ومعتقدات كاتبيها فقط , جميع الحقوق محفوظه لمنتديات نسوة