قصة رهف....الفتاة التائهه
التسجيل

من فضلك يرجى الألتزام بالقوانين ، للتسجيل أضغطي على رابط التسجيل نتمنى لكم وقت ممتع .

Follow us on Facebook Follow us on Twitter Watch us on YouTube




صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 30
  1. #1
    أميرة فضية الصورة الرمزية ورود و ندى
    التسجيل
    11 - 01 - 2009
    الدولة
    حيث النور
    المشاركات
    42
    شكراً أعطى شكر 
    0
    شكراً تلقى شكر 
    0

    افتراضي قصة رهف....الفتاة التائهه




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخواتي البلقيسيات أضع بين أيديكم قصة رهف

    التي أتمنى من الله أن تحوي بين طياتها الفائدة لكل فتاة وامرأه

    سأبحر معكن عزيزاتي في حنايا هذه القصه

    وهي قصة حقيقية لفتاة أعرفها

    وكيف أن هذه الفتاة الرقيقة العفوية المهزوزة الشخصية

    عاشت احداث مؤسفة لا تستحق أن تعيشها

    وكيف أنها بالنهاية حولت الهزيمة الى نصر وصنعت ثقتها بنفسها

    ولكن يجب أن يكون بالكن طويل علي

    لان القصة قد تكون طويلة ووقتي لا يسمح لي أن أكتبها في وقت محدود

    فاعذروني ان تأخرت قليلا وكونوا من الصابرين







    :icon26::icon26:أحــــــــــــــب الحيـــــــــــــــــــــاة
    :icon26:
    :icon26::a200:

  2. #2
    أميرة فضية الصورة الرمزية ورود و ندى
    التسجيل
    11 - 01 - 2009
    الدولة
    حيث النور
    المشاركات
    42
    شكراً أعطى شكر 
    0
    شكراً تلقى شكر 
    0

    افتراضي




    رهف فتاة ذات ملامح جميله بيضاء البشرة ممتلئة الجسم قليلا

    وجهها طفولي مستدير ووجنتيها ورديان كحبتي تفاح

    شعرها يصل لآخر ظهرها أسود لامع

    عيناها سوداوان ونظراتها طفولية لابعد الحدود

    تربت في بيت محافظ لابعد الحدود لدرجة انها لا تعرف شيء حتى عن بلوغ الفتاه

    بل تفاجأت بالامر ذات يوم في المدرسه ولم تكن تعرف سبب كل هذه الدماء

    من هنا نستشف شخصية والدتها

    امرأة مهمله اهملت تعليم ابنتها ذات ال12 سنه عن موضوع البلوغ

    حتى انها لم تكتشف ان ابنتها بلغت

    الام امرأة جميلة تشبه كثيرا ابنتها الشعر اسود طويل

    بشرة بيضاء عينان سوداوان براقتان

    ولكنها للاسف تعطي كل طاقاتها لفلانه وعلانه وقهاوي الصباح وقعدة العصر

    الام كانت من النوع القاسي جدا مع بناتها ولينة كل اللين مع ابنائها

    وهنا تعلم الابناء التسلط على الاخوات

    والاب حنون ولكن دوره محدود جدا

    لذلك كانت رهف مدللة من جهة والدها وفي نفس الوقت كانت امها تعاملها بقسوة

    مما هز كيانها وثقتها بنفسها

    رهف جميله لكن أمها كانت تبين لها انها ليست بتلك الفتاة الجميله

    وكانت تمتدح ابنة الجيران كثيرا مع ان رهف تعلم انها لا تقل جمالا عن ابنة جيرانهم

    وانها أفضل منها ليس فقط بالشكل وانما حتى من ناحية الاخلاق والتفوق الدراسي

    لم تكن رهف تفهم والدتها التي كانت تنتقد كل شيء تعمله رهف

    مع انها فتاة تجذب الانظار اينما ذهبت بجمالها ورقيها في التعامل واحترامها للاخرين

    وفي المدرسة متفوقة ومن أوائل الطلاب تشيد المعلمات باخلاقها وذكائها

    ولكنها كانت مهزوزة الثقة بنفسها لا تستطيع المشاركة في الانشطة ولا تستطيع الظهور

    رغم أن مواهبها متعدده الا أنها تخشى الظهور والمشاركة

    لقد كانت طاقاتها مكبوته وهي فتاة ممتلئة بالافكار والمواهب والقدرات


    لقد كانت حقا تعاني

    حتى انها لاتستطيع ان تكون صداقات مع الفتيات

    دائما جادة و مشغولة بالدراسه ومنعزله

    لقد كانت منعزلة سواءا في البيت أو المدرسه

    ولم يكن يسمح لها بان تذهب لعيد ميلاد أو عرس او زيارة

    بينما الام كانت تروح وتجي وابنتيها حبيستا البيت

    لأن البنت عيب تطلع

    هكذا كانوا يقولون

    فصار البيت سجنا ضيقا والمدرسة منعزل آخر

    سأكمل لكم لاحقا تطورات القصة فانتظروني:surrender:







    :icon26::icon26:أحــــــــــــــب الحيـــــــــــــــــــــاة
    :icon26:
    :icon26::a200:

  3. #3
    أميرة ماسية الصورة الرمزية سكنات في القلوب
    التسجيل
    13 - 03 - 2009
    المشاركات
    207
    شكراً أعطى شكر 
    0
    شكراً تلقى شكر 
    0

    افتراضي




    شوقتيني اختي وذكرتبني بحالي ااه يازمن







  4. #4
    أميرة ذهبية
    التسجيل
    20 - 03 - 2008
    الدولة
    دوحة الخير
    المشاركات
    191
    شكراً أعطى شكر 
    0
    شكراً تلقى شكر 
    0

    افتراضي




    متابعينك اتمنى ما تتاخري







  5. #5
    عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
    التسجيل
    15 - 01 - 2009
    المشاركات
    1,654
    شكراً أعطى شكر 
    0
    شكراً تلقى شكر 
    0

    افتراضي




    قهرتني الأم

    متابعة معك:)







  6. #6
    ملكة نشيطة الصورة الرمزية دلــ زوجي ــوعة
    التسجيل
    03 - 08 - 2009
    الدولة
    كيان زوجي
    المشاركات
    943
    شكراً أعطى شكر 
    0
    شكراً تلقى شكر 
    0

    افتراضي




    عصبتني أمها ورفعت ضغطي


    متابعين يالحلوة







    ألا ليت الطفولة تعود يوما
    فأحدثها بما فعل الشباب
    :c018:

  7. #7
    أميرة فضية الصورة الرمزية ورود و ندى
    التسجيل
    11 - 01 - 2009
    الدولة
    حيث النور
    المشاركات
    42
    شكراً أعطى شكر 
    0
    شكراً تلقى شكر 
    0

    افتراضي




    أسفه لتأخري يا أميراتي
    شكرا لاهتمامكن وتفاعلكن مع أحداثها
    و أكمل لكم القصة
    الجزء الثاني
    مرت على رهف أياما من المعاناة من والدتها وأسلوب تعاملها
    إلى أن جاء اليوم الذي كانت تنتظره رهف بفارغ الصبر
    فقد أكملت رهف دراستها في المدرسة الثانوية وحصلت على الشهادة بأعلى الدرجات
    كانت نسبتها عالية جدا 98% كانت تؤهلها لدخول كل الكليات والتخصصات
    وكان حلم رهف أن تكون طبيبه ومنذ صغرها كان والدها يناديها يا دكتورة
    فكبرت وهي تحمل هذا الحلم في قلبها وعقلها أن تحقق رغبة والدها التي كانت تحبه جدا
    ولكن هيهات أن يمر الأمر بأمان فدائما كانت والدتها لها بالمرصاد
    وبدأت بحشو أخوانها عليها
    ماذا تريد من الطب؟ دراسة الطب لا تناسب الفتاة؟قد تفسد أخلاقها؟ دراسة مختلطة؟.........
    وغيرها من الأمور التي كانت تبثها والدة رهف في عقول أخوانها لكي يرفضوا دراسة الطب
    وفعلا هذا ما حدث
    فدخلت كلية أخرى غير الطب لا تتوافق مع ما تريد وحسب التخصص الذي هم يريدونه
    هنا أحست رهف بالتعاسة
    وشعرت إن والدتها تنتقم منها إنها لا تعاملها كالابنة بل كأنها خصم لها
    لقد كانت والدة رهف في صغرها تعامل معاملة قاسيه وحرمت من التعليم بينما أختها الأصغر منها
    بثلاث سنوات سمح لها بالتعلم و كانت مدلله
    لان والدة رهف كانت يتيمة توفي والدها وهي مازالت جنينا في الشهر السادس في بطن والدتها
    فلذلك كانت أختها الغير شقيقه مدلله
    بينما هي يتيمة ليس لها أب يدللها
    كان زوج والدتها يدللها ولكن ليس كما كان يدلل أختها وأخيها الغير شقيقين
    ثم زوجت لرجل يكبرها ب 17 سنه وهي رافضة له
    شعرت أنها ظلمت في حياتها
    لعل ذلك ما جعلها ساخطة على ابنتيها وتحاول الانتقام من الماضي بأن تجعل حياتهم كما كانت هي حياتها
    مليئة بالدموع والحزن والظلم
    لا أدري لما يتعامل مثل هذه الأمهات بهذا الشكل؟!!!!!!
    نعود لرهف التي ابتدأت الدراسة في جامعتها وكليتها الجديده رغم إنها لم تكن مقتنعة إلا إنها حاولت التأقلم
    وبدأت رهف الشعور بأنه رغم إنها لا تريد هذا التخصص إلا أن خروجها من المنزل إلى الحياة الجامعية كان بمثابة النجو من الغرق
    نعم لقد كان صعبا عليها أن تكون صديقات جدد بسبب ضعف شخصيتها وعدم ثقتها بنفسها
    لقد كانت منطوية نوعا ما
    ولكنها دائما عفوية مبتسمة لذلك أحبها الجميع وبدأ ت زميلاتها يتقربن منها
    وأضافت أجواء البنات بالسكن ومرحهن شعورا جديدا لرهف
    أن تعيش في جو بنات من سنها وتتعلم أكثر عن الحياة
    فكيف ستكون حياة رهف ومن هي أولى صديقاتها:blush-anim-cl:
    انتظرنني يا أميراتي :icon31:سأعود قريبا:icon30:








    :icon26::icon26:أحــــــــــــــب الحيـــــــــــــــــــــاة
    :icon26:
    :icon26::a200:

  8. #8
    ملكة نشيطة الصورة الرمزية دلــ زوجي ــوعة
    التسجيل
    03 - 08 - 2009
    الدولة
    كيان زوجي
    المشاركات
    943
    شكراً أعطى شكر 
    0
    شكراً تلقى شكر 
    0

    افتراضي




    أتوقع إنك أولى صديقاتها

    صحيح؟







    ألا ليت الطفولة تعود يوما
    فأحدثها بما فعل الشباب
    :c018:

  9. #9
    أميرة فضية الصورة الرمزية ورود و ندى
    التسجيل
    11 - 01 - 2009
    الدولة
    حيث النور
    المشاركات
    42
    شكراً أعطى شكر 
    0
    شكراً تلقى شكر 
    0

    افتراضي




    الجزء الثالث
    رهف الفتاة المهذبة الرقيقه الذكيه
    بدأت تجذب أنظار مدرسيها وزميلاتها بذكائها وسرعة فهمها
    ماشاء الله فتاة عبقرية حتى اصعب المسائل والمعادلات كانت رهف تفهما وتحلها
    كانت تدهش الدكاتره وكانوا يتحدثون عنها دائما انها فتاة ذكيه ويخططون ان تكون معيدة في الكلية مستقبلا
    أما في السكن فقد كانت البنات معجبات برهف لجمالها طولها وبياضها الشديد وتورد خدوده اللافت للانتباه
    شعرها الاسود اللامع لقد كانت حقا جميله بمعى الكلمه
    وهنا دعونا نتعرف الى أولى صديقات رهف ........فاطمه
    فاطمه فتاة تلبس نظارة متوسطة الطول جسدها ممتلىء تلبس نظارات
    هي طيبه وعفويه تعرفت عليها رهف في غرفة غسيل الملابس
    وبما ان رهف عفويه ولكنها نوعا ما لا تستطيع بدأ الحوار وفاطمه فتاة في سنتها الثانية في الجامعه
    ولكنها منطلقه وتحب الكلام كثيرا
    بدات فاطمه الحوار وهنا تعرفتا على بعضهما البعض
    أضافت فاطمه الحيويه لحياة رهف ففاطمه لا تمل من الحديث أبدا
    مرحه ونشيطه وتعرف الكثير عن أخبار السكن والطالبات والكليات وحتى الدكاتره والموظفين
    فكانت كالموسوعه اسالي عن أي شيء يخص الجامعه وسوف تجاوبكي على طول
    وهنا بدأت رهف بمعرفة الجامعة أكثر وأكثر
    ولكن رهف ظلت مفتقدة لصديقة تكون لها كالقدوه
    تعرفون رهف فتاة متفوقه ولكنها مهزوزة الشخصيه
    جميله ذكيه ولكنها دائما غير واثقه من نفسها ملابسها عاديه
    لم يكن لها ستايلها الخاص
    لم تكن تحسن أخذ القرارات والتصرف في أمور حياتها
    خاضة بعد أن بعدت عن المنزل
    في البيت كانت نوعا ما مسيره تلبس ما تشتريه لها والدتها
    لا تتصرف الا بما يرضي والدتها وأخوانها
    كل شيء كان ممنوع حتى التلفاز أحيانا
    لقد كانت نوعا ما حياة استبداد واستعباد
    أما الان فهي اذا خرجت للسوق عن طريق باص السكن مع الطالبات لاتستطيع شراء شيء
    محتاره لم يسبق لها ان ذهبت لتختار ملابس او حقيبة يد أو حتى ساعه
    كانت والدتها تأخذ مقاساتها وتذهب لتسوق لقد كانت حقا متسلطه
    هنا تاهت رهف
    انها ترى زميلاتها يتفنن في التسوق الملابس الاكسسورات الحقائب
    مرحات
    أما رهف كطفلة تاهت بالسوق واقفة تنتظر أن يأتي أحد ليمد يده ويرشدها
    وهذا ما حصل حقا
    بينما رهف جامدة بمنتصف مركز التسوق وزميلاتها يتسوقن ويدخلن من متجر الى آخر
    أقبلت عليها فتاة طويله رشيقة أنيقة بيضاء البشره وتكشف عن شعرها من الامام
    كان لون شعرها بني مائل للحمرة
    جاءت مباشرة لرهف وبدأت بالسلام ردت عليها رهف السلام
    بشاير : هلا انا شفتك كم مره في الكليه والسكن انتي طالبه جديده صح
    رهف: ايه أنا سنه أولى
    بشاير: ليه واقفه بروحك ما تروحين تتسوقين ويا صديقاتك والا ما تحبين التسوق
    رهف : أأ...أنا احب اتسوق بس
    بشاير بس شنو
    رهف: لا ...صديقاتي ما أجو السوق اليوم ماعندي احد اروح معاه
    بشاير :خلاص تعالي معاي بنفرفر في السوق وبعدين بنقعد في الكفتريا
    رهف(في داخلها متردده ومحتاره ولكنها قمة الفرح) : تمام
    رهف رأت في بشاير فتاة استايل فنظرة لها بنظرتين
    نظرة المتخوفه لان رهف غير راضيه عن بشاير 100 % وخاصة انها تخرج شيئا من شعرها
    ونظرة الفرح لانها تعرفت على فتاة استايلش تحاول ان تتعلم منها الخطوط الاولى لفن اللبس والمكياج
    صحيح رهف من اسرة محافظه
    ولكنها عندما رأت البنات بالسكن ولبسهن وطريقة مكياجهن شعرت انه قد فاتها الكثير
    كانت تحب ان تكون مثلهن دلوعات ولبس واكسسوارات ومرح
    كانت تشعر انه الجزء المفقود الذي لم تعشه أو تشعر به يوما
    لذلك قررت ان تدقق في بشاير الفتاة الانيقه
    وترى ماهي الاشياء التي سوف تشتريها والماركات لكي تشتري مثلها
    ذهبتا سويا من محل الى آخر
    كانت بشاير كالفراشه دائمة الابتسام تحب الالوان وذوقها راقي
    اشترت بجامه حريرة لونها كالشوكلاه
    عدة تي شيرتات رائعه بالوان مرحه وواحد بيج
    جنزات
    اكسسوارات خيال
    عطر ماركة
    قلوسوبودره ومسكره ومورد خدود:blush-anim-cl:
    حقيبة يد شيك
    كانت رهف تتعلم وتحاول أن تحيي بداخلها تلك الأنثى التي ماتت من زمان
    الأنثى التي تعرف ماذا تريد :icon31:
    الانثى التي تتقن الاختيار
    لقد تسوقت رهف أيضا ولكن أشياء محدوده
    كانت كلما ارادت أن تجرب شراء شيء ترددت :fish:
    ولذلك تراجعت عن معظم ما أرادت شرائه
    لقد كانت تتمنى أن تشتري أشياء كتلك التي اشترتها بشاير
    ولكنها لم تستطع مازال بداخلها جدار يمنعها من أن تتصرف بثقة ومن دون تردد
    أنهيا التسوق ثم ذهبتا الى الكفتريا
    بشاير: شو تبين تاكلين يا رهف:essen:
    رهف : نفس الي راح تطلبيه مافي شيء معين في بالي
    بشاير: اليوم راح أنسى الرجيم وبطلب باستا وفطاير
    رجع الباص بالطالبات للسكن
    بشاير سلمت على رهف وأخبرتها بوحدتها السكنيه ورقم غرفتها
    وبادلتها رهف نفس الشيء برقم غرفتها
    وذهب كل منهما الى سكنه وغرفته
    لم تستطع رهف النوم في تلك الليله كانت تفكر كثيرا وتتسائل
    الى متى ستظل شخصيتي كالطفلة الساذجه
    أريد أن أصبح مثل بشاير واثقة من نفسي
    أتخذ قراراتي بنفسي
    أريد أن البس كالفتيات وامرح مثلهن:showoff:
    لابد أن أغير شخصيتي لقد سأمت
    الى متى سيظل تأثير والدتي يسيطر علي:sad_1:
    ظلت هكذا الى ساعة متأخرة من الليل وهي تفكر الى أن نامت
    سنرى في الجزء القادم كيف ستحاول رهف تغيير شخصيتها
    وبمن سوف تستعين..... وماذا ستفعل








    :icon26::icon26:أحــــــــــــــب الحيـــــــــــــــــــــاة
    :icon26:
    :icon26::a200:

  10. #10
    أميرة فضية الصورة الرمزية ورود و ندى
    التسجيل
    11 - 01 - 2009
    الدولة
    حيث النور
    المشاركات
    42
    شكراً أعطى شكر 
    0
    شكراً تلقى شكر 
    0

    افتراضي




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلــ زوجي ــوعة مشاهدة المشاركة
    أتوقع إنك أولى صديقاتها

    صحيح؟
    لا يا أميرتي توقعك مو صحيح

    تعرفين ليش

    لأني ما ألبـــــــــس نظــــــارة:e094:







    :icon26::icon26:أحــــــــــــــب الحيـــــــــــــــــــــاة
    :icon26:
    :icon26::a200:

  11. #11
    أميرة فضية
    التسجيل
    01 - 10 - 2009
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    99
    شكراً أعطى شكر 
    0
    شكراً تلقى شكر 
    0



    :blush-anim-cl:حسبي الله ونعم الوكيل في امها هي بتكون لابنتها شخصية ضعيفة ستؤثر عليها مستقبلا (بعد الزواج)

    وكما قال المثل(فاقد الشئ لا يعطيه)


    بإنتظارك غاليتي:icon26:







    :icon26:إنما اشكوا بثي وحزني الي الله:icon26:

  12. #12
    ملكة متوجة الصورة الرمزية أميرة الالماس
    التسجيل
    17 - 12 - 2008
    الدولة
    ارض مهد الرسالة.
    المشاركات
    6,077
    شكراً أعطى شكر 
    0
    شكراً تلقى شكر 
    0

    افتراضي




    يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو








  13. #13
    ملكة الصورة الرمزية بقلاوة
    التسجيل
    01 - 08 - 2009
    المشاركات
    784
    شكراً أعطى شكر 
    0
    شكراً تلقى شكر 
    0

    افتراضي




    متابعين معاك







    اســـتـــــــغـــــــــفر الله الذي لا إله إلاهوالحي القيوم واتوب اليه
    علمتني الحياه أن أعطي بلاحدود
    ولاأنتظر .. رد العطاء
    حتى لا أنصدم يوما عندما أعلم
    أن رد العطــــــــاء كــــــان
    جـــــــــــــرح جـــديد لا ينـــدمـــل

  14. #14
    ملكة نشيطة الصورة الرمزية دلــ زوجي ــوعة
    التسجيل
    03 - 08 - 2009
    الدولة
    كيان زوجي
    المشاركات
    943
    شكراً أعطى شكر 
    0
    شكراً تلقى شكر 
    0

    افتراضي




    معاااااك معااااااك معاااااك
    فديتك لا تطولين علينا







    ألا ليت الطفولة تعود يوما
    فأحدثها بما فعل الشباب
    :c018:

  15. #15
    ملكة الصورة الرمزية جوجولانا
    التسجيل
    21 - 06 - 2009
    الدولة
    في عالم اليقظه
    المشاركات
    780
    شكراً أعطى شكر 
    0
    شكراً تلقى شكر 
    0

    افتراضي




    ننتظر يالغاليه







    واني على فراقك ياريم2 لحزينه
    يارب ترحمها وتصبرني...


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 06:35 PM
Powered by vBulletin
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
المواضيع تعبر عن أراء ومعتقدات كاتبيها فقط , جميع الحقوق محفوظه لمنتديات نسوة