مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف تعودين عروسـا في عينـي زوجــك بعد سنــوات الــزواج ؟؟؟ موضــوع يهمــك لتعودي عروس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سلة فواكه

غالبا مانطلق كلمه ( عروسه ) على البنت الجميله الشابه التي تهتم بشكلها وطلتها ,, هل فكرت يوما انك في يوم من الايام كنت عروسا جميله تهتمين بكل تفاصيل انوثتك وتحرصين عليها امام زوجك الا ان مرور السنوات وتعودك على زوجك وتعوده عليه مع انجاب الاطفال والانشغال بالحياه وتفاصيلها جعل منك امرأه مختلفه ؟؟؟

هل خطر ببالك يوما انك كنت انثاه المدللـه الانيقه الرقيقه الخجوله الجميله الا ان توالي الايام والاعوام جعلك انت وهو كالاصدقاء واختفت تفاصيل العلاقه الحميمه الجميله التي كانت تجمعكما ؟؟؟

هل تتذكرين حينما كنت عروسا حتى لوكان هذا من عام واحد ,كيف كان شكلك يبدو ؟؟ كيف كانت طلتك ؟؟ماذا كنت تلبسين ؟؟ ماذا تستخدمين لجسدك من عطور وكريمات ومستحضرات ؟؟ كيف كنت تتعاملين مع زوجك ؟؟؟

هل تعود ذاكرتك لاول الايام بينك وبين ابو العيال وكيف كنت تخجلين من الاكل امامه او حتى الكلام اما الان صار كل شئ مباح وكل شئ جائز ولا تخجلين من شئ حتى بت مكشوفه لديه وخاليه من الغموض والحياء الذي جذبه لك في يوم من الايام ؟؟؟

لا اعلم ان كنت نسيت اهتمامك بملابسك وشكلك وطلتك واناقتك وشرائك كل جديد وجميل ومغري من ضمن جهاز زواجك كي تخرجي امامه باحسن صوره اما الان وبعد ان عرف كل منكما الثاني جيدا وعلى الرغم من انك لازلت انيقه الا ان هناك تفاصيل دقيقه نسيتها لانها لا تليق الا بالعرائس الجدد والصبابا الصغيرات ؟؟؟

ان كنت تريدين ان تعودي تلك العروس الجميله قلبا وقالبا من الداخل والخارج تابعي موضوعي وستعودين عروسا اكثر من السابق ولن تندمي..

ملاحظه
لا احلل ولا ابيح ولا ابرئ ذمه من تنقل مواضيعي وانتقم الله من كل واحده تسرق مواضيعي وتنسبها لنفسها

التعديل الأخير:
اااااااااااااااااااااااااااااه لمستي الجرح

لي 3 سنوات متزوجه

بس تغير كثير انا تغيرت واهو تغير بعد

صار كلامه يجرح كثير

انا من اشد الناس اللي مشتهيه اعيد الزمان عشان اصير عرووس

اتابعك بتحمس

شكرا غاليتي...

سيدة الحور

يالله ودي ارجع عروووسه اول ايام زواجي بس يتمنى اللحظه اللي ينفرد فيني بها

ودي ارجع مثل اول نضراته كلها علي واي حركه مني تجذبه واي لمسه تكهربه وكل شيييييييييي

ياربي تكفين سله عطينا من الفواكه اللي عندك ذوقينا الله يسخرلك زوجك ان شالله

على فكره انا لسه لي سنتين ونص متزوجه الحمدلله محافظه على طلتي واناقتي عنده

بس ابي ارجع عروووووووس من ناحية الغموض واني اكون استحي بكل شي عنده

vdhq

اي والله

لي 13 سنة

نفسي ارجع عروووووووووووس واعيد ايامي معه من جديد

لحن حياة

يعطيك العااااااااااااافية

مقدمة رااااااااااائعة , جذاااااااااااااابة

متابعة بشغف

مرحبا سوسو
مواضيعك روعه مثل روعتك

اكملي مابدأتيه فقد اتيت على جرح اغلب النساء
وخاصه اننا بحاجة الى الغموض اكثر

سلمت اناملك على ما خطته لنا
ودمتي بود

سلة فواكه

بدايه عزيزتي
القي كل عبارات التذمر والشكوى من شكلك وجسدك خلفك وتذكري ان لايأس مع الحياه ولا مستحيل بالاراده والعزيمه ,, انظري للحياه بنظره ايجابيه متفائله وتخلصي من النظارات السوداء ..

مهما كان عمرك تأكدي ان داخلك تلك الانثى الرقيقه الناعمه اللينه , حاولي ان تبرزيها وتخريجها امام الاعين ...

اشتري الجديد والجرئ من الملابس , واكبي الموضه امام عيني زوجك كي ترضيه وتشبعيه ,, ان كانت الزوجه الانيقه الجذابه تعاني من خيانه زوجها فما بالكن بتلك التي تهمل ملابسها واناقتها ؟؟؟

هل تتذكرين ملابسك حينما كنت عروسا ؟؟ اذهبي للسوق واشتري مثلها لانك مهما كبرت بيدك انت فقط ان تجددي شبابك وحياتك الزوجيه
هل تتذكرين الحرير والشيفون والملون والملابس التي كنت تشترينها ؟؟
اشتريها وخصصي لوقت النوم مع زوجك ليلا .. قبل ان تأوي الى فراشك البسي هذه الملابس ,, انهضي في الصباح الباكر وانت ترتدينها لانك عـــروس

انظري للبيجامات الملونه والقصيره مع اقمصه النوم الحريريه والشفافه , ما اكثرها في السوق , فقط اشتري وخصصي للوقت النوم كما كنت تفعلين وانت عروسا
هذا الامر سينعكس عليك وعلى زوجك الذي يرى انثاه الجميله الرقيقه وهي ترقد بجانبه كالاميره بملابسها المغريه المخصصه للنوم ,, حتى لوكان لا يتكلم فهو يلاحظ ويلاحظ اهتمامك بنفسك ولبسك , كما ان هذا الامر له انعكاسا عليك فهو يشعرك بالثقه ....

سأكمل لاحقا

سلة فواكه

غالياتي اشكر مروركن لم اتوقع هذه الردود وانا اكتب الجزء
ماشاء الله
جعلني الله عند حسن ظنكن
ساتطرق لكل شئ , من ناحيه المظهر والمضمون
وفقكن الله

الريانه2004

يااااااااااااااااااي الموضوع مره روعه
بانتظارك يالغاليه مشكوووووووووره على الموضوع الجوناان

ام وسومي

يسلمووو ياعمري مع اني لسه زوجته المدلله بس مع بعض التغيرااات معك لارجااااعها وتسلمو يابلقيسيات على جهودكم

highdi

ضربتي على الوتر ودي ارجع عروس خصوصا بولد قريبا انشاء الله

TOOTA2

يعطيك العافية

انا من المعجبين بمواضيعج.....المميزة:icon30:

ننتظرج يالغالية:msn-wink:

كيلو ورد

اااااااه ياسله كيف كنا وكيف صرناااا اه ياقلبي

انا معاكي بكل جوارحي وكلي امل ارجع زي زمان

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
فعلا حبيبتي سلة فواكه