مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هكذا انتصــــــرت واصلــــــــح الله**** زوجــــــي

مرووشة

جزاك الله خير .. وتسلمي على الموضوع الحلو ..

وحيمدية

بارك الله فيك اختي ريمانوفا والله كلامك عين العقل ويجعله في موازين اعمالك ............ مافي احسن من اللجوء الى رب العباد من صلاة وخشوع والدعاء وعن تجربة مني شخصيا الاستغفار بنية تفريج الهم والله ثم والله مفعولها عجيب وراح تلاحظين الفرق والله قال في محكم كتابة( استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدررا),,ولاتنسون ياخواتي الصدقة ثم الصدقة تطفئ غضب الرب بدل الصرف على ملابس وعطور خصصي مبلغ بسيط والله يفرج هم كل مهمومةقولوا امين........

جزاك المولى كل خير
فمن اصلح نفسه مع الله اصلح الله اموره مع الخلق
ربي ارضى عنا
واسعدنا دنيا واخره

بارك الله فيك كلام رائع ومبارك من اخت رائعة اللهم اصلحنا واصلح حالنا واحوالنا وجميع الاخوات

اعذب الهمس

عن تجربه كنت مع الله فاسعدني الله مع زوجي رغم الحاسدين لي وفي حياتي شعرت بالسعاده الحقيقيه اللهم لك الحمد

ريمانوفا

اشكر الجميع واسأل الله لهم السعادة في الدارين

اختي التي لم تلدها امي...نسيم الربيع كلماتك بلسم على قلبي اسعدتني وضمتني بحنان صدقها
كل من كتبت رد هنا اسأل الله لها الجنة وان يجمعنا الله في الفردوس الأعلى امين

نسيم الربيع

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اشكر الجميع واسأل الله لهم السعادة في الدارين

اختي التي لم تلدها امي...نسيم الربيع كلماتك بلسم على قلبي اسعدتني وضمتني بحنان صدقها
كل من كتبت رد هنا اسأل الله لها الجنة وان يجمعنا الله في الفردوس الأعلى امين

أسعدك الباري حبيبتي الغالية وحفظك من كل شر ومكروه
واصلي عطائك ياغالية وانظري إلى الأمام دوما وإتركي كل ماخلفه الزمن وراء ظهرك فهو من المخلفات القذرة !
صدقيني المنتدى يفتقر لأمثالك المخلصون في العطاء يكفي أننا نشعر بصدق حروفك فهي تخرج من قلب محب يريد لنا الخير والأمان ...

مر علينا كثير من الأخوات في هذا المنتدى وكثيرمنهن حفظهن الله كانوا نعم الناصحات وأنت أولهن
ولكن يوجد زمرة ممن مر علينا يقدم ويقول أنا قدمت وأنا فلانة إنظري إلى مواضيعي وتعرفي من أنا !!
لم أحب هذا الأسلوب منهن فكلماتهن هذه منعتني من قراءة مواضيعهن حتى لو كانت غينة بالثروات الكثيرة والنادرة فإني لست بحاجة لمواضيع من تمن علينا ومن ترى نفسها أكبر ممن هم حولها !!!

ننتظر جديدك وتواصلك الدائم معنا هنـــــــــــــــــــــا
دمتي بخير وعافية

الله يكتب اجرك
وانا دائما اتذكر دعاء يعقوب عليه السلام
(انما اشكو بثي وحزني الى الله واعلم من الله ما لا تعلمون )
جزيتي الجنه على التذكير

فوشيا

ريمانوفا ما اروعك
اشتقت لكلماتك وهمس حروفك
موضوع مميز وواعي
بالفعل كل كلمة قلتيها
لو تمثلناها ووعيناها
لحققنا ما نريد
لك ودي ومحبتي

أعلى